المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمحيلي من النظره الأولى اوصلك احساسي فيكي وكوني ام اولادي للكاتبة لفانتا.. كاملة



فاتن
23-01-2012, 07:08 AM
http://im11.gulfup.com/2012-01-23/1327298631291.gif (http://www.mlazna.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.gulfup.com%2Fs how%2FX36ghky62w9u1)


http://up.z7mh.com/upfiles/q0p48418.gif (http://www.mlazna.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fup.z7mh.com%2F)


تحميل الرواية
ملف وارد

http://www.mediafire.com/?aj6b475px4aj7jj (http://www.mlazna.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.mediafire.com% 2F%3Faj6b475px4aj7jj)

تكست

http://www.mediafire.com/?7boap9165fqkkxy (http://www.mlazna.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.mediafire.com% 2F%3F7boap9165fqkkxy)


بنات كيوت في احضان المجهول أتمنى تعيشون معاي قصص الحب
الي راح تبحرون فيها مع ابطالي
روايتي يمكن تضحكون ويمكن تبكون بس راح تعيشون مع اروع قصص الحب الرومانسيه والجريئه

الصداقه شي مهم في حياتنا
صديق يصدقك القول وصديق
في وقت الضيق
اجتمعو ابطالنا على الصداقه من
ايام الثانوي وكملو مشوار الدراسه
للجامعه مع بعض
خمس بنات صديقات لكل واحده
حياه وقصه مختلفه
حبيبه بنت صالح عندها اختين
منى وشهد وابوها حالته الماديه
كثير متواضعه ساكنه في حي قديم
وبيت متواضع ابوها قيل سنتين
تعرض لفشل كلوي وصارو يغسلونها
له ثلاث مرات في الأسبوع
ام حبيبه عندها اثنين من الأخوان
ابراهيم الكبير وسعود وكان ابراهيم
ساعد أبوه في الشغل وبعد ماتوفى الأبو
ابراهيم طمع في الورث وعطى اخوانه
شي قليل بحكم انه تعب مع أبوه في
تجميع الورث وصارت هوشه كبيره
بينه وبين اخوانه بخصوص الورث
لما عطاهم نص احقوقهم وصارت
قطاعه بعدها بينهم
*******
فاطمه ودلعها فطوم او طومه بنت حمد
عندها 3 اخوان أمنه اصغر منها
ونواف الكبير واخر العنقود سالم
بيت فاطمه مايخلى من المشاكل
اليوميه بين بعض حالتهم الماديه
متوسطه
**************
شريفه ودلعها شوشه او شوشانه
بنت عبدالرحمن وحيدة ابوها وامها
بعد ماتوفت امها قبل سنتين عاشت
مع جدتها لأمها وابوها تزوج
وعاش في الدمام وهي بنت غنيه
كثير وابوها فاتح لها حساب خاص
وشوشه عندها حريه تسوي الي تبيه
ومحد يحاسبها وعندها سر في
حياتها محد يعرفه من ربعها
وهو انها تحب نواف اخو فاطمه
من الثانوي انعجبت فيه من
كثر ماتكلمت فيه اخته
***************
مها بنت ناصر حالتها الماديه وسط
مخطوبه وزواجها في العطله وكان
زواجها تقليدي اهله شافوها في
مناسبه واخطبوها لولدهم عماد
موظف في البنك ومركزه حلو كثير
ومشكلة مها انها غيوره من
الدرجه الأولى يعني استجواب يومي له
****************
ليال بنت سعود تقرب لحبيبه
بنت عمتها ادرست لثانوي بس
ماكملت لأنه مجموعها ماساعدها
ادرست حاسب سنتين وتخرجت
واشتغلت في مؤسسه عالميه
تبيع ماركات من كل شي وماشالله
عليها لسانها حلو يخلي الواحد
غصب يشتري ويدفع بالسعر الغالي
******************
http://www.look.yeah1.com/albums/userpics/97110/023.gif (http://www.mlazna.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.yeah1.com%2F)

فاتن
23-01-2012, 07:13 AM
البارت الأول

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif


يوم الأربعاء الساعه 10الصباح
في الكليه الأدبيه بالأحساء وعلى نهاية
الشتاء والسماء مليانه غيوم
اطلعو البنات من قاعات الأختبار كان البعض
مستانس والبعض متضايق
حبيبه اخير خلصنا بصوت عالي
شوشه قرصوني عشان اصدق
خلاص هذي اخر سنه لنا هنا
فطوم كلللللللوش وتقطع اورقة الأسئله
مها واي ماني مصدقه اني
تخرجت لحد مايصفعوني بالملف في وجهي
فطوم من قدها الشيخه زواجها بعد اسبوع
حبيبه تبقين احد يصفعك روحي
لحبيب القلب عمادوه ويصفعك عدل
شوشه شتبقين في الملف خليه عندهم
وفتحي ملف عند الحبيب
مها الله يسلمك فاتحته من زمان
بس ان شالله الوظيفه مضمونه عنده
قال بيشغلني في البنك الي اهو فيه
حبيبه حبيبتي مهاوي لا تنسيني
وانا اختك ترا محتاجه وظيفه توسطي لي
مها ولا يهمك دام انا مرت المدير
بوظفك
فطوم مدري الي يسمعك بنك أبوه
الي جابه عشان يوظفكم
شوشه بنات حرام عليكم تونا
مخلصين وتفكرون في وظيفه
لا تنسون هذا اخر يوم نقابل بعض
فيه من كل يوم نشوف بعض
والله بتوحشني هذي الأيام
دمعت عينها
فطوم صج ماراح نقابل اشيف بعض
كل يوم
حبيبه ولا راح نصبح في وجه الدكتور السوداني يازول
مها ماصدقت وخرتها صياح
وصارو يمسحون ادموعهم
فطوم شفيكم الي يسمعكم بنتفارق
خلاص خلونا نحدد كل اسبوع
عند وحده نتجمع زين
صار المطر ينزل كم قطره
وبعدين نزل بقوه
حبيبه اطلعت في الساحه وبللها المطر
وصرخت تعااااااااااااااااالو اخر مره نكون هنا
اطلعت مها وشوشه وطومه
تحت المطر وصارو يصرخون
..............
الساعه 11الظهر في حي
قديم وبيت متواضع
تدخل حبيبه البيت وماشافت احد
وصارت تنادي
يمه يبه ياهل البيت
شهد نازله من الدرج
مافيه احد توهم رايحين المستشفى
مع ابوي تعب اشوي علينا
حبيبه الله يشفيه الغالي والله تعب
من صار له الفشل الكلوي وهو
حالته ماتسر ولا وحده فينا
تطابقت معاه واذا حصلنا متبرع
مافيه فلوس نعطيه
شهد لو خالك ابراهيم فيه خير كان
سأل عن اخته واخوه ماصدق خذ
الورث ولا بين
حبيبه ربك كريم وماينسى عباده
بكلم منى وأسألها عن ابوي
..........
في بيت شوشه الكبير
جدتها هلا بحبيبتي هلا بالسميه خلاص خلصنا اختبارات
شوشه تحب راس جدتها
الحمدلله مابقينا نفتك بس ادعيلي
ماأحمل مواد واعيد السنه
الجده ان شالله ناجحه الحين روحي
بدلي وتعالي تغدي معاي
شوشه والله ماني مشتهيه ابي انام
الجده افا وانا مسويته من بدري
عشان اتغدا معاك
شوشه ولا يهمك بروح ابدل وحطوه
الجده شريفه ابوك كلم وقال
بينزل الحسا كم يوم وبياخذك معاه الدمام
شوشه من قال بروح معاه
جدتي احنا تكلمنا في الموضوع مابي
اعيش معاه ولا مع حرمته
الجده لا تخافين كلمته بس قال يبيك
تجلسين كم يوم عندهم لأنه مايشوفك كثير
شوشه بتنهيده الله يرحمك يمه ياليت
خذتيني معاك
الجده شريفه بسم الله عليك ليه تقولين كذا
وتوجعين قلبي انتي من ريحة الغاليه
شوشه سامحيني جدتي بس ابوي
قهرني مانتظر الا كم شهر من وفاة امي
وتزوج عليها
الجده محد يقدر يلومه امك كانت
تعبانه عنده الله يرحمها
ولا تحاتين قلت له خلها اسبوع
عندك ورجعها لأني بسافر معاك
شوشه صج وين بنروح
الجده خليها مفاجأه
.........
في بيت مها كانت منسدحه على السرير
وكلها نوم
خلاص حبيبي ابي انام سكر
عماد افا الحين داق اتطمن عليك
واشوف سويتي في الأختبار
وتقولين سكر
مها قلت لك حليت الي اقدر عليه
وصدقني من امس مواصله ابي انام
حتى ماأكلت شي
عماد زين خمدي وبعد صلاة العشى بجي لك
مها لا خلها بكره عشان اكون مصحصحه لك
عماد لا مقدر انتي مع وجهك نسيتي
كلام ابوك قال لي لا عاد اشوفك
الا يوم الزواج انا بجي عشان اعطيك
كروت الزواج
مها انت تعال بكره ومالك الا الي تجلس معاك
بكره ابوي بيروح مع امي البحرين
عماد شيطانه تعرفين ترتبين بعد
مها اعجبك حرمتك
عماد طيب اشوفك بكره على خير
يالقلب فمان الله
......
في بيت فاطمه
جالسين على الغدا
حمد خلاص ياعيال خلصتو اختبارات
امنه ايه مابقينى نخلص
فطوم عاد انا هذي اخر سنه لي ارتحت
سالم ايه يالساحره خلصتي مو احنا
باقي خير علينا
الأم مثل مادرسو انت بعد بتدرس
سالم يمه انا توني ثاني متوسط
وامون اولى جامعه
باقي علينا
امون تكلم عن روحك انا كلها
3 سنين واتخرج الحمدلله
سالم معليه وانتي بس يالدبه
مابقى شي وكلتيه
فطوم وجع في بطنك صلي على النبي
طول الأختبارات مااكل شي
منسده نفسي عمى بعينك
امون اجل الله يعين بتصير مفتوحه
على طول وبعد شهر بتصيرين برميل
فطوم سكتوا عيالكم احسن لهم
لأذبحهم الحين
حمد شفيكم على بنتي اكلي يمه عليك بالعافيه
فطوم لو نواف هنا كان علمكم
كيف تتكلمون فيني يالكلاب
سالم نواف حبيبي وينك اخوك
في المغرب ولا يدري عنك بالمخفه
امون صج متى بيرجع ماكلم
الأم كلم اليوم وقال الجمعه بيوصل

فطوم الله يجيبه بالسلامه
وصج يمه انا عزمت ربعي يوم
الجمعه عندنا هنا
الأم حياهم الله
امون وناسه فيها جمعه فطوم
اختي الغاليه الي تبين بسويه لك
سمبوسه معجنات امري انتي
سالم شعندك فريتي الموجه
فطوم انا ادري ليه بس اوريك بعدين
حمد خلاص ياعيال كل يوم
معاكم هذره و مناجرحتى الواحد
مياكل بهدوء
فطوم انا شبعت وبروح انام
ولا راح اجلس الا الفجر
امون روحي يانظر عيني
واذا تبين اسوي لك مساج في الخدمه
قامت فاطمه وغسلت ايدينها
واصعدت غرفتها وتوها بتنام
تدخل امنه عليها
فطوم خير شعندك
امون بسأل فطوم حبيبتي
ليال بتكون معاهم
فطوم اكيد بتجي وانا ادري
ليه تسألين عنها
امون شفيك فطوم انا احبها
كذا لأالله
فطوم كذابه انتي تحبين اخوها بسام
من شفتي صورته عندها وانتي دوم
تسألين عنه وتبين تعرفين اخباره
امون طيب وشفيها الولد حبوب
وماينعاف بس انتي مدحيني
عند اخته
فطوم ومن قال ماامدحك عندها
امون صج
فطوم دوم اذكرك وامدحك صج
اني كذابه بس عشانك
قامت امون واحضنتها بقوه وباستها على خدها
مشكور يالغاليه
واطلعت من الغرفه
...............
في بيت ليال
سعود توه داخل البيت
ليال هلا يبه شلونك اليوم
سعود الحمدلله بخير
ليال وزوج عمتي هند شلونه الحين
سعود يجلس
الله يشفيه كل يوم حالته تزيد
والدكتور خوفني عليه ومااقدر اقول
لأختي وبناتها
ليال الله يشفيه ويساعده
احط لك الغدا
سعود وامك وينها ليكون للحين هايته في
زياراتها
ليال لا جات بس تغدت وراحت ترتاح
سعود يتنهد روحي الله يسترعليك حطيه
سعود عانه مع زوجته كثير وصبر
عليها عشان اعياله ليال وبسام
هي حرمه متسلطه وقويه
كل همها طلعات وجمعات حريم
وكشختها والبيت محملته ليال والشغاله
والي زاد الفجوه بينهم انها صارت
تنام في غرفه بروحها
.........
اليوم الجمعه في بيت فطوم
الساعه 4ونص العصر
في غرفتها البست بنطلون جنز
وبلوزه صفراء مرسوم عليها
قطوه واقفه بمياعه
ارفعت شعرها ونزلت كم خصله صار شكلها كيوت
امون تدخل عليها
هاتي البشاره الحين
فطوم خير قولي
امون حبيبك نواف وصل الحين
سلوم قالي
فطوم اصرخت صج وينه
امون للحين مادخل البيت عند السياره
فطوم راحت بسرعه عشان تستغبله
..
نواف داخل المجلس
تفضل حياك بوغيث
مطر الله يحيك ماكان ودي اكلف عليك
نواف افا بزعل عليك يعني
طيارتك تفوتك واخليك بالمطار لبكره
مطر عادي متعود ايلس انتظر الطيارات مو اول مره
نواف ماراح ارضى هذا بيتك
حط الشناط على الأرض
وتدري ابوي بيفرح فيك
من شافك السنه الي راحت وهو مستانس عليك
بس اسمح لي بدخل اسلم على اهلي
وخذ راحتك
مطر فديتك ابويه انا راعي بيت خلاص
توكل
<ملاحظه نواف ومطر تعرفو على بعض
في المغرب قبل 3 سنين ومنها صارو
ربع ويسافرون مع بعض>
....
فطوم وهي حاضنته
حمدالله على سلامتك يالغالي
نواف الله يسلمك
سالم من قدك عضيدك وصل
نواف طوم يالشيخه احد ضايقك
قولي لي ترا ولا واحد بياخذ
صوغته الا لما ترضين
امون من قال احد زعلها احنا
دلعناها افا عليك ياخوي
فطوم ايه معليه بس يالله صادقه
ام نواف حمدلله على سلامتك ياوليدي
نواف الله يسلمك
جلس معاها يسولف
فطوم ايه امون روحي سوي جمر
ببخر المجلس قبل لا يجون البنات
امون تامرين كم فطوم عندنا
فطوم ابوها المصلحه
بعد ماراحت امون المطبخ
"اكيد نواف جايب اشياء حلوه بروح
اشوفهم قبلهم بس وين الشناط يمكن في المجلس"
قامت وسيده للمجلس ادخلت و
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شافت الشناط خذت وحده بتفتحها
بس يدق جوالها
فطوم هلا ام الول ماوصلتي
ليال يمكن مقدر اجي
فطوم نعم اقول بلا سخافه
والله اذا ماجيتي بزعل عليك
ليال شسوي بساموه مارضى يوصلني
مع حبيبه
فطوم وجع في عينه ان شالله
زين وين بابا سعود يجيبك
ليال وهي تضحك حتى ابوي مشغول
فطوم ازعلت زين يالويل انسي
ان عندك صديقه اسمها فطوم
ذلفي
ليال تصرخ بقوه
فتحي الباب بسرعه احنا واقفين بره الحين
فطوم ايه تعدلو معاي يالله جايه
سكرت وقامت بتفتح الباب
ببببببببببببببببببببببببببببببس
تفففففففففففففففففاجأأأأأأأأأأأأأأأت
بالأخ مطر واقف وماسك فوطه
وماخذ راحته وهو يناظر
قامت بسرعه وركض لداخل
الصاله اصدمت بنواف
نواف من وين جايه
فطوم ها من هناك
وتأشر على المجلس
نواف يالثوره صديقي داخل
درعمتي ولا تسألين اذا فيه احد
فطوم وانا شدراني انه صديقك هناك
وبعدين انا مجهزه المجلس لي مع ربعي
نواف روحي مجلس الحريم
يدق جوال فطوم
نعم
ليال معصبه افطيم عمى فتحي الباب
فطوم زين نسيتكم
راحت وافتحت الباب لهم
نواف في المجلس
السموحه منك بو غيث اختي ماتدري
انك معاي ودرعمت
مطر لا حصل خير بس شكلها
ارتاعت المسكينه
نواف بلاها ثوره ولا أسألت
...
حبيبه شعندك لاطعتنا عند الباب
ليال زين ماكلمت بسام يرجع ياخذنا
فطوم خلاص السموحه منكم حصل
عطل فني وتأخرت عليكم
حبيبه عطل فني تنكتين مع وجهك
فطوم ماتدرون صار فيني
ليال شصار ياحظي
فطوم اخوي رجع من المغرب
حبيبه وليال حمدالله على سلامته
فطوم ألزبده مو هني انا دخلت المجلس
وكان صديقه معاه من الأمارات وشافني
حبيبه امانه لا تقولين شافك وشفتيه
فطوم والله مدري انه موجود شكله
كان في دورة المياه ولما قمت افتح
لكم الباب كان واقف وراي
ويناظر الحمار
ليال لحظه بسوي قصه تعجبينه ويخطبك
وتتزوجون وتروحين الأمارات تعيشين هناك
فطوم مالت عليك يالسخيفه
هذا الي باقي اخذ بو كندوره وع وع
انا ابي سعودي
حبيبه زين انا اخذه نو بربلوم
مها توها داخله عليهم هاي بنات كيفكم
فطوم ماشالله الوجه ينور
يالدبه خليه حق يوم الخميس الجاي
مها هذا وجهي وماراح يتغير
ناقصتكم شوشه وينها
حبيبه للحين ماجات
فطوم زين بنات عن اذنكم خذو راحتكم
ليال اذنكم ولا خشمكم
حبيبه ومها هههههههه
فطوم الي تبين بروح اجيب العده
ليال وين المسجل وبنرقص والأخير
مافيه شي
مها ايه لازم ترقصون لي
ابي حفلة نهاية العزوبيه
فطوم والله مجهزته في المجلس
الحين بخلي نواف يجيبه لي واطلعت
شوشه واقفه برا عند المرايات
تعدل روحها
ونواف توه طالع يجيب جواله من السياره
وشافها بس وقف محله عشان ماتشوفه
ومثل مايقولون نظره لشيطان ونظره لك
ظل يناظرها بدون ماتحس عليه
وكانت شوشه مغيره شكلها
قاصه شعرها كثير مره ومخصلته اشقر
خلها مثل بنات امريكا وتوها
حاطه خزامه لخشمها عشان
تفاجأ البنات تعطرت وادخلت
شوشه هاااااااااي بنات
حبيبه ومها وليال منبهرين فيها
مها منهو الحلوه نعرفك تعرفينا
شوشه بلا سخافه انا شوشانه شفيكم متغيره كثير
ليال ماشالله عليك صايره جنان
أي مشغل سويتي لك كذا
حبيبه شجعتيني اسوي مثلك
تغير شامل ونيو لوك لي
قويه بنت عبدالرحمن غامرتي بروحك
شوشه بنات مايبقى لها شي دخلو
النت وشوفو القصات والصبغات
فيه اشياء حلوه كثير
ادخلت فطوم وامون مع الأغراض
فطوم ماشالله من بنته انتي
شوشه فطوم لا تصيرين لغيزه علي
انا شوشه عمى
امون صايره حلوه انا بسوي مثلك
عطيني اسم المشغل
مها لحظه صبايا الحين انا بتزوج
مو انتو شوشه شجعيني اسوي مثلك
خاطري احط خزامه بس تعور
شوشه لا مافيه ألم عادي
حبيبه سمعو يوم الأثنين نروح كلنا
المشغل ونسوي تعديل لأشكالنا
بس شي واحد ماني مسويته الوشم
الي على كتفك ياشوشه ماراح اسويه
اخاف منه
شوشه هذا الي سويته في لبنان قبل 3
سنين شفت الرسمه واعجبتني كثير
وماعتقد عندنا احد يسويه هنا
فطوم يعني مايروح كلش
شوشه الا باليزر بس انا ابيه
مها طيب واذا زوج المستقبل قال مايبيه
شبتسوين
شوشه مو على كيفه هذا شي في جسمي واحبه
وانا ماراح اتزوج مسؤليه وهذره
حبيبه متى ماصار النصيب بتوافقين
غصب عليك
شوشه متى ماصار الحين جاين ننبسط
قامت فطوم وشغلت المسجل وطولته
ورقص وضحك
بعد 4ساعات من الوناسه
قامت فطوم ترجع الأغراض المطبخ
شوشه خليني اساعدك
فطوم لا ارتاحي امون قومي ساعديني
امون انا تعبت مافيني حيل
وشوشه راعية بيت
شوشه خلاص عادي
شالت كم صحن وراحت المطبخ
الي قبال غرقة الحريم على طول
شوشه اقول فطوم وين خالتي ماهي موجوده
فطوم تدرين كل عصر مع حريم
الفريج وعندهم وحده والد كل يوم عندها
دخل سالم كان جايع بياكل شي
ولما شافها رجع
شوشه ها سلوم كبرت وانا مدري تعال
سالم دخل لا بس كبرت
شوشه ثاني متوسط ورجال مو علي
شلونك وسويت في الأختبارات
سالم الحمدلله وان شالله انجح
شوشه والله وكبرت ياسلم من يذكرك
كنت قزم في ابتدائي
فطوم انا بجيب باقي الأغراض
شوشه شرايك فيني حلوه احسن من قبل
سالم وهو مستحي ايه حلوه
شوشه تقلد صوته ايه حلوه
بس شرايك في استايلي الجديد
سالم صايره مثل بنات امريكا الي يجون في الافلام
شوشه think yoy رفعت معنوياتي
هذا الأخو يمدح اخته
وجاي مسرع وشايل صينية القهوه
بيدخلها واول ماشاف شوشه رجع
وقف برا عند الباب
سالم طلع
نواف انت ماتستحي مقابلها وسوالف معاها
سالم هذي شريفه شفيك نسيتها
نواف وتبن فيك وفيها ماتستحي
رجال طول بعرض وتكلم وحده موحلال عليك
شوشه واقفه تسمع
فطوم جات نعم شعندك انت معاه هنا
نواف جايب معاي الصينيه
فطوم حطها على الأرض وانا بدخلها
ويالله من غير مطرود خلو البنت ترجع
نواف صج بنات صايعات ومشى
شوشه اطلعت فطوم ياليت تعتذرين له عني
وانا مو صايعه ياليت تقولين له
فطوم لا تزعلين نواف اذا عصب
يقول أي شي بس مايقصده
خلينا نرجع للبنات نوسع صدورنا
ارجعو وكانت امون جالسه قريب
من ليال وتسمعها مع حبيبه يمكن تتكلم
عن حبيب القلب بسام
حبيبه تتكلم بشويش من متى يعرفها
ليال مدري بس اهو كلمني قبل اسبوع
عنها وقال يبي يخطبها من اهلها
وانا متأكده ان اهلها ماهم موافقين عليه
امون وهي تسمع كأنه احد يقطع
قلبها بسكين بسام حبيبها يحب وحده ثانيه
ويبي يرتبط فيها اخنقتها العبره وامسكت روحها
وكانت تبي تعرف منهي البنت
حبيبه ماتدرين يمكن لاعبه بعقله
بنت ابليس
ليال لا تظلمينها اهي ماتدري عن اخوي
ان يحبها شافها بالصدفه بحوش
بيت اهلها ومنها وهو يفكر فيها
معطي روحه امل خاصه انه يشتغل
عند اخوها الكبير
حبيبه انتي مسويه شان للبنت منهي
ليال ماتصدقين اذا قلت لك انها
ابدويه لما قال لي اسمها وعيلتها
حبيبه بصوت كبير
بدوووووووووويه
الكل يناظرهم
مها شفيها البدويه قايلين نكته
شوشه صج شفيها
الكل ينتظر جواب من حبيبه وليال
امون من حرة قلبها
اخوها يحب ابدويه
فطوم بسام يحب ابدويه لا تقولين
اظطرت ليال تخبرهم السالفة
من جديد
مها من خبرتي الي اعرفه انهم
مايزوجون البنات الا من جماعتهم
استحاله يعطونها احضري بس
اهم عادي يزوجون ولدهم احضريه
ليال الي يسمعكم الحين صار شي
انا خايفه على اخوي لما يعرف
جوابهم انه مرفوض ماتتصورون
كيف يتكلم فيها كأنه قلبه بيطلع من مكانه
وهو يوصفها
شوشه كسر خاطري الحب من طرف
واحد يوجع القلب خاصه لما تشوف
الي تحبه قدام عيونك ولا تقدر
تعبر له عن مشاعرك شي يوجع والله
كلام شوشه اثر كثير على امون
الي ماتحملت وقامت اطلعت
البنات يناظرون شوشه ؟؟؟؟
حبيبه على كلامك انتي تحبين واحنا مندري
مها صادقه كلامك كلام وحده تحب
ومن زمان
شوشه شفيكم هذا كلام منطقي
يعني لازم احب عشان احسه
واقوله واذا فيه احد انتو اول ناس
تدرون
فطوم ايه اقول سمعو ياويلكم
اذا وحده عندها سر مني مناك ولا نعرفه
ليال على طاري مني مناك خبريهم
على الي صار العصرلك
فطوم ام الول هذا شي ثاني
شوشه لا نبي نعرف صاير
ليال اقول لكم
وعلمتهم واضحكو عليها
كملو سهرتهم وتعشو مع بعض وارجعو بيوتهم
الساعه 9 اليل
فطوم راحت غرفة اختها امون ودخلت
وشافتها تمسح دموعها
فطوم حبيبتي ماهي اخر الدنيا اذا تزوج
وتأكدي لو هو لك لو ربع بتاخذين
الربع الي الله كاتبه لك
وماتدرين يمكن الله بيرزقك واحد احسن منه
امون انا مؤمنه بالله بس شي يوجع
القلب الله يصبرني واقدر انساه
ويرزقني احسن منه
....
شوشه جالسه في غرفتها على الكرسي
الهزاز وحاضنه دبدوبها
وتتذكر كلام نواف لما قال صايعه
يعني بنت محد يحكمها
وهي بنت احلامها معاه بس
ياخساره يانواف صحيح الحب من
طرف واحد يوجع القلب بحاول انساك
عشان ما اظلم نفسي معاك
....
نواف منسدح على الكنب في المجلس
ماهو قادر ينام ويناظر مطر
كان رايح في سابع نومه
جالس يفكر في شوشه
"والله وكبرتي ياشريفه وتغيرتي اذكر
شفتك مره لما كانت في الثانوي لأنها
ماتتغطى بس الحين صايره غير
بنت جريئه في شكلها كثير
ليه يانواف تفكر فيها الحين البنت جريئه
في لبسها اكيد جريئه في شي ثاني
مو ستايلي انا ابي بنت مؤدبه
وتستحي مابي بنت متفتحه وعينها قويه"
ابتسم وغمض عيونه عشان ينام
.............................
ترقبو الفصل الثاني
مع الأحداث التاليه
حبيبه تصيح منهاره وجاتها حاله هستيريه
ليال اكيد ماني موافقه
فطوم لا ماني مرتبطه
شوشه لحقيني يافطيم لحقيني
مها ماراح تلمسه سامع

فاتن
23-01-2012, 07:15 AM
الفصل الثاني
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

يوم الأربعاء اطلعت نتايج البنات وتخرجو ويوم الخميس زواج
عماد ومها
البنات كانو مع مها من الصباح
في المشغل وحوسه معاها
وعلى ماخلصت تحركت مع
شوشه وليال وحبيبه في سيارة سواق
شوشه اما فطوم وامون ظلو
عشان نواف يجي ياخذهم ماكفت
السياره لهم وعلى ماوصل واركبو
نواف الحين انتو تبون تقنعوني
روحتكم من الساعه 10 الصباح
لحد الحين 9ونص ولا خلصتو
قبل بوقت
فطوم انت تدري اليوم الخميس
وفيه زحمه كثير
امون تدري ان اليوم فيه 8عروسات
مع اهلهم وفيه ناس ماخلصو للحين
نواف 8عروسات اليوم ماشالله
والله الشباب من صجهم يتزوجون
فطوم يالله شد حيلك وفرحنا فيك
امون صج نواف تزوج نبي
نسوي لك عرس لا صار ولا ستوا
نواف اذا الله كاتب ولا علي
مابي اسوي حفلة زواج
ودي اسافر
فطوم هذا اذا جاتك وحده
ماتبي حفله ولا اغلب
البنات يبون حفله
امون اكيد من حقها تسوي
حفله لو بسيطه عشان
يشوفونها بفستان الزواج
نواف اقول انتو طلعو منها
وانا اقنعها ماتسوي حفله
فطوم تسويها اخوي واعرفك
نواف لحظه لا حرام
وقفت السياره حاول يشغلها
ولا اشتغلت
فطوم شفيها
نواف شكلي نسيت اعبيها بنزين
وهذا خلص
امون والحل نجلس في نص الطريق
نواف نزل من السياره
وصار يدفها لحد ماوقفها على جنب
فطوم نواف تأخرنا على الصاله
نواف وهو بكيفي صبري
اكلم اتصل على كم واحد
منهم مشغول ومنهم مارد
نواف مالي الا بسام اكلمه
اكيد بيروح الزواج لأنه
صديق عماد
اتصل عليه وعلى مارد
بسام هلا نواف
نواف هلا بسام شلونك
بسام هلا فيك عاش من سمع صوتك
وينك لك غبه عنا
نواف تدري من جيت من
السفر داومت على طول
بسام زين خلنا نشوفك
نواف اكيد بس بقيتك بخدمه
اذا مااكلف عليك
بسام تامر يابو حمد
نواف سيارتي وقفت مافيها
بنزين نسيت ماعبيتها وخواتي
معاي بوصلهم الصاله اذا
تمر علينا
بسام تامر ولا يهمك بس وينك فيه
نواف انا في شارع ال...
بسام خلاص عشر دقايق وانا عندك
*
*
*
*
وصل بسام وسلم على نواف
وركبو فطوم وامون وراى
ونواف قدام
الله يعافيك ماقصرت
بسام لا في الخدمه متى مابقيت
بتلقاني موجود
امون ومادراك ماحدث لها
صوته هيبته دقات قلبها سريعه
تحبه ماهي قادره تنساه حتى
لما اعرفت انه يحب وحده ثانيه
اوصلو ونزلو البنات من جهة
باب العروس الخاص ومعاهم
اكياس فيها اكسسواراتهم بيلبسونها
اذا اوصلو
انزلو وادخلو

بسام الحين اوديك محطة بنزين
وخذ لك وعب سيارتك
نواف تسوي فيني خير
بس مااخرك على صديقك
بسام لا مافيه تأخير ان شالله
عند البنات
حبيبه ليه تأخرتو
فطوم ابد سلامتك بس سيارة
نواف وقفت مافيها بنزين
شوشه وشلون جيتو
فطوم الله يعافي بسام اخو ليال
وصلنا
ليال زين
شوشه بنات خلونا ندخل سمعو
الطقاقه ابي ارقص
امون فطوم جوالي عندك ماهو
موجود في الكيسه
فطوم لحظه ادور
ماهو موجود
امون ياحسره ليكون نسيته
في المشغل
ليال اجل سلمي عليه انسرق
حبيبه دقي من جوال فطوم
وشوفي اذا احد رد
فطوم مسكي كلمي
شوشه انا بروح مافيني صبر
حبيبه يالله نطلع
مها ومن بتظل معاي
البنات ولا وحده ردت
مها صج خايسات ولا وحده
بصير بروحي
حبيبه بنطلع اشوي ونشوف الأجواء
وراجعين لك
ليال وبنطمن على الكوشه
اذا حطينها عدل ولا لأ
شوشه يالله طلعنا
فطوم احد رد
امون لا محد بس بحاول
اطلعو البنات كلهم
وظلت امون تجرب
وهو راجع يسمع صوت
شي يغني المسجل مقفل والصوت
جاي من الكرسي الي ورى
التفت وشاف جوال امسكه
وشاف المتصل شمعة البيت يتصل بك
بسام لمين هذا بعد
بعد تردد رد
نعم
امون خافت لما اسمعت صوت رجال
لو سمحت هذا جوالي
بسام وجوالك حظرته راكب معاي
عشان اوصله مثلا
امون ......
بسام من انتي
امون لو سمحت ابي جوالي
بسام صبرك يارب وانا ادري
انتي وينك عشان اجيبه لك
امون خلاص مابيه منت محلال فيه
ظنت ان وحده خذته من المشغل
وعطته احد
بسام لحظه اختي انا مابيه ومستعد
اجيبه لك لمحلك بس وين
واذا انتي خايفه انا بسام سعود ال..
امون اشوه انه عندك
والله خفت انه انسرق في المشغل
بسام انتي اخت نواف
امون ايه
بسام خلاص الحين انا وصلت
الصاله كيف اعطيك اياه
امون تعال من باب العروس
وانا باخذه
بسام اوكيه يالله مع السلامه
راحت امون بسرعه وادخلت
على مها
مها بشري كل شي تمام
امون ايه كل شي حلو
مها شفيك تلبسين عبايتك
امون باخذ جوالي
مها زين من عنده
امون طلع في سيارة بسام
مها طيب روحي اخذيه
امون اكيد توني شاريته
بس بعد مالبست العبايه
بدت تستوعب شي كيف
بتطلع له ولا مره سوتها في
حياتها بس مافيه احد الحين
حتى اخته ترقص ولا حولها
البست عبايتها وغطت روحها
عدل حتى مابينت عيونها
اطلعت وشافته واقف عند الباب
بسام مد الجوال لها وهي خذته
على طول وادخلت وسكرت الباب
بسام مافيه مشكور يعطيك العافيه بس يالله
ورجع للمعرس الي كان مبسوط حده
...................

الساعه 12 اليل وقت دخلت
مها ادخلت على موسيقه كلاسيكيه
وتمشي بخطوات واثقه ومبتسمه
اوصلت لكوشتها وكان شكلها
سحابه بيضه كبيره وستاير بيضه
ومنتثر ريش ابيض في كل محل
وكرسي طويل أجلست عليه
وظلت مع ربعها ورقص حولها
لحد ماصار دخلت عماد
على زفه من الطقاقه وكانت امه
ماسكته وخواته حوله يكبون عليه
ورد وفلوس لحد ماوصل لمها
وقفت له سلم عليها وباس جبينها
عماد ماشالله ياقلبي صايره
قمر الله يحفظك لي
مها تبتسم
اجلسو على الكرسي
عماد مسك يدها
الله كل هذي حراره شعندك
جالسه على فرن
مها ماردت
عماد انتي مها ولا مبدله بالعاده
اذا قلت شي ماعجبك ماتقصرين فيني
مها حبيبي شفيك والله خايفه ومستحيه
كثير
عماد اجل شرايك نطلع من هنا
عشان ترتاحين
مها تو الناس ابي اجلس مع ربعي
عماد ربعك جابلتيهم من الصبح
الحين صار وقتي ياعسل
وبعد اصرار والتي والتيه
على الساعه 1ونص راحو
المعاريس لشقتهم على مادخلو
وظلو في الصاله يسالفون
دخل عماد وبدل وبعدها مها
البست قميص نوم سماوي ناعم
وطويل وقفت تتعدل عند المرايه
عماد حاوطها من وراها وحضنها
لصدره
مها عماد شفيك
عماد شفيني طول هالمده
صابر وانا بعيد عنك والحين
انتي عندي ولا فيه ابوك او
اخوانك مقابليني اذا جيت لك
مها وانا الحين عندك العمر كله
عماد امين العمر كله شرايك
نرتاح على السرير ونكمل سوالفنا
مها ممكن اطلب منك طلب
عماد امري تدللي
مها ممكن تأجل موضوعك الي
انت ناوي عليه
عماد بخبث أي موضوع
مها لا تحرجني كثير انت عارف
أي موضوع اتكلم عنه
عماد حبيبتي هذا الموضوع بالذات
بيصير عاد الحين بعدين
المهم بيصير ولا تخافين تركي
نفسك لي
وبدا يبوس ارقبتها ويقربها اكثر
مها لحظه عماد بقولك شي
؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون شراح تقول
للحديث بقيه

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:16 AM
الفصل الثالث


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

عماد مو وقت الكلام خلاص
مها لا لازم تعرف انا انا فيني
عماد قولي شفيك
مها مااصلي بسبب الي كل شهر تجيني
عماد بعد مافهم عصب المسكين
وليه ماعملتي احتياطك لها
مها صدقني كنت مخلصه بس
يمكن من الخوف جات
عماد يحاول يمسك اعصابه
ياقلبي ولا يهمك المهم انتي الحين عندي
وهذا الشي لاحقين عليه بس ماتحرميني
انام بحضنك سامعه _^_
..................
ثاني يوم في بيت حبيبه الساعه 10 الصباح
ام حبيبه تتصل تلفون
هلا اخوي سعود شلونك
سعود بخير وانتو شلونكم وصالح بشريني عنه
ام حبيبه ياخوي صالح تعبان كثير والبنات نايمين محتاجه لك نوديه المستشفى
سعود خلاص خلكم جاهزين وانا بمر عليكم
الحين يالله مع السلامه
..............
في بيت فطوم
حمد جالس يتقهوه في الصاله ويقرا الجريده
ام نواف صباح الخير
حمد ابو نواف هلا صباح النور غريبه
جلستي من بدري من عقب امس
ام نواف تدري ماحب اطول في النوم وبجهز الغدا
حمد لا تعبين نفسك اجيبه وانا جاي اذا
صليت الجمعه والعيال اجلسو عشان الصلاه
ام نواف نواف جلس وقلت له يجلس سالم
حمد الا عرس امس زين
ام نواف ايه ماشالله مرتب وهادي الله يوفقهم
ويبلغني بنواف ان شاللله
نواف توه داخل عليهم
هذا الدعوات الحلوه في يوم الجمعه كثري
منها يالغاليه
ام نواف والله اذا معزم على الزواج من
اليوم ادور لك على بنت الحلال
نواف ماعندي مانع بس بشرط
حمد ياولدي لا تتشرط عشان الله يوفقك
اهم شي بنت ناس واجاويد
ام نواف وليه مايتشرط اولدي ماشالله عليه
كامل والكامل وجهه سبحانه وسيم
وشغلته حلوه في الأتصالات وراتبه زين
تشرط يمه على كيفك
نواف لا بس كل الي ابيه تكون مقبوله
ومؤدبه واهم شي راعية بيت ابيها طباخه
ام نواف خلاص من اليوم ادور لك
وان شالله ربي يوفقك
نواف ايه صج قبل لا انسى ترا بعد
يومين بيجي مطر مع اهله يبون يتعرفون
عليكم وبعد يتمشون هنا
حمد حياهم الله ولا تقصر ياولدي فرجهم
على كل شي عندنا
نواف اكيد لا تحاتي
ام نواف الا بسألك هم من وين من الأمارات
نواف من ابو ظبي
ام نواف وهم متريشين عندهم خير
نواف ايه ماشالله عليهم لما زرتهم
ذيك السنه شفت بيتهم تقولين عن ثلاث بيوت
ام نواف الله يهنيهم ويزيدهم
..............
في بيت بندر
الجده وضحى ياطرفه يابنت
طرفه طالعه من المطبخ لبيه يالغاليه
امري ياجدتي وش بغيتي
الجده اقول شعندكم في المطبخ لكم اكثر
من ساعتين فيه
طرفه سلامتك بس امي وحريم اخواني
يزينون الغدا وانا وبدور قلنا نسوي حلى لكم
ابو بندر وبندر داخلين الصاله
السلام عليكم
الجده وطرفه وعليكم السلام
ابو بندر شلونك اليوم يالعجوز
الجده بخير دام اشوفك مع السالم بخير
بندر الله يخليك لنا يالغاليه ويطول في عمرك
الجده امين والله اني مابرتاح لحد
ماشوفك معرس ياولد
بندر متى ماربي بيكتب بصير
ابو بندر اقول اترك عنك الهرج
وانا ابوك انت كبير منت بصغير
تدري كم عمرك وترا عمامك كلهم
يتمنونك لوحده من بناتهم
طرفه لا عاد سمحولي اخوي هذا غير
مو أي وحده ياخذ لازم تكون من نفس
مستواه في التعليم
الجده اقول اسكتي ولا يكثر اهم شي
حرمه تقوم بواجبه وتجيب له ورعان
بندر ياجماعة الخير ممكن تنسوني اشوي
ترا للحين ماكونت نفسي عدل
وانت يبه تدري اني الحين اشتغل اعمال
حره وانا في زياده فيها الحمدلله بس
بعد ودي يكون كل شي مني اذا بتزوج
من مهر وعرس وسكن
الجده وابوك وين راح وعمامك بيخلونك
اكيد لك عانيه منهم
ابو بندر لا تخاف ياولدي الخير واجد
بندر ادري ولا بتقصرون بس انا
ابي كذا ولا تستعجلون على الله يخليكم
بدور طالعه من المطبخ
وانا اقول وين راحة وخلتني اكمل عنها
هلا بحبايبي
ابو بندر هلا بشيختنا شلونك
بدور بخير
طرفه ايه دلعها على حسابي مو بنتك انا بعد
بندر انتي نور البيت لا تزعلين
بدور مدري ليه حاسدتني يمه منك
الا حبيبي بندر انت فاضي اليوم
بندر ليه تسألين
طرفه بصراحه ودنا نتغدا في البر
وخاصه ان الجو حلو
بندر خلاص تجهزو بعد الصلاه نمشي
يالله يبه نلحق على الصلاه
................
في المستشفى
الدكتور والله حالته ماطمن يحتاج
غسيل كليه الحين
سعود بصراحه دكتور خوفتني لما
اسألتك اختي اذا بيطلع اليوم معانا
قلت لا لازم يظل تحت الملاحظه قول لا تخبي علي
الدكتور ماكذب عليك بس حالته تدهورت
كثير وجسمه ماعاد يتحمل غسيل للكليه
سعود يعني خلاص ماله امل
الدكتور ربك كريم ادعي له الله يهون عليه
سعود بعد مامشى الدكتور عنه
ان لله وان له راجعون لا حول ولا قوة الا بالله
دخل للغرفه الي فيها صالح
وكانت ام حبيبه جالسه جنبه تقرا عليه
سعود ماتشوف شر يابو حبيبه
صالح الشر مايجيك ماعليك امر
يابو بسام رجع اختك للبنات اخاف يصحون
من النوم ولا يشوفون احد
ام حبيبه انا بجلس معاك وسعود يروح
يقول لهم
صالح لا يام حبيبه روحي لهم وتعالي
وقت الزياره يالله ياسعود خذ اختك
سعود وهو صادق خلينا نمشي والعصر
احنا عنده
ام حبيبه زين اخليك على خير
صالح ام حبيبه لا اوصيك على البنات
ام حبيبه ماتحملت وانزلت ادموعها
الله يطول في عمرك ويخليك لنا
واطلعت من الغرفه وهي تصيح
صالح سعود بغيتك في خدمه
سعود تامر ياخوي الي تبيه
صالح بعد ماترجع اختك البيت تعال لي
سعود ابشر ولا يهمك وطلع
............
في شقة معاريسنا
عماد يالكسلانه يالله قومي بسك نوم
مها كم الساعه
عماد12ونص يالله قومي جهزي
شنطتنا وانا بروح اصلي وبجيب الغدا معاي
مها زين وين بنروح
عماد ماليزيا
مها وناسه عاد انا حبيتها من كثر مامدحو فيها
عماد طيب قومي خلصي عشان العصر
نسلم على اهلنا
مها اوكيه
في المستشفى
سعود امر ياخوي شبقيت
صالح ابيك تجيب لي ابراهيم هنا اذا تقدر
سعود انصدم ابراهيم اخوه الي ماشافه
من 20 سنه بعد اخر هوشه بينهم بسبب الورث
وبعد كل واحد اخذ ورثه
سعود وام حبيبه ادخلو في الأسهم واخسرو كثير فيها أرجعت الذكريات لسعود كأنها
صاررت اليوم
صالح سعود مارديت علي
سعود الله يهديك ياصالح شتبقى فيه
انت اهتم في نفسك الحين
صالح طلبتك ياخوي ابي اشوفه قبل لاتجي
الزياره ويجون البنات وامهم
سعود والله خاطرك كبير عندي وابشر
بروح عشانك
قام وهو ماهو عارف كيف بيقابل اخوه
بعد كل هاسنين
...........
في بيت ليال الساعه 2الظهر
ليال الو اهلين فطوم شلونك
فطوم تمام انتي شلونك عقب امس
ليال والله احس جسمي مكسر اول مره ارقص
رقص مثل كذا
فطوم ايييه حتى انا مااحس بعظامي تعبت
الا مها محد كلمها
ليال مجنونه نكلمها تبين عمادوه يعضنا
خليها بعد يومين ونكلمها
فطوم طيب كلمتي البنات
ليال لا ماكلمت احدالمهم فطوم عندي لك وظيفه
تبقينها
فطوم ما اقول لأ وينها
ليال سمعي تو صاحب المؤسسه مكلمني
ويقول ان وحده من البنات اتركت الشغل
ويبقى وحده بدالها فكلمني بحكم اني احسن وحده من البنات وقلت عندي وحده شاطره
وبتنفعنا ان شالله
فطوم افاا عليك بشري اصلاا انا مكسب لكم
لأني بنافسك وبصير احسن وحده تبيع منتجاتكم
ليال عاد لا تنفخين روحك واجد انا فكرت فيك لأن انتي في حارتكم تجمعات حريم يوميه
من الصبح والعصروالمغرب فرصه تعرضين
عليهم بضاعتنا
فطوم ولا يهمك عند وجهك مالك الا ابيض وجهك بس متى الدوام
ليال بكره الساعه 8ونص تجين المؤسسه
وهناك اعلمك شتسوين اوكييه
فطوم خلاص عند الموعد
...............
سعود جالس في مجلس كبير واثاث فخم
وكان متوتر كيف بيقابل اخوه عقب طول
هالسنين واذا اطرده كيف بيتحمل بس عشان
صالح بيتحمل كل شي ظل ينتظر ربع ساعه
وبعدها فتح باب المجلس وبخطوات قريبه
مصدق ومكذب الي يشوفه قدام عيونه
.........
تتوقعون كيف بتكون المقابله بينهم
تابعو الباقي بكل هدوء
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:18 AM
الفصل الرابع
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

جالس ينتظر وبخطوات متوجهه قدامه
مصدق ولا مكذب الي يشوفه قدامه
بس الي متأكد منه هذا اخوه سعود
وقف يناظر فيه وكل واحد يلوم الثاني
بنظرات العيون ومع نزول اول دمعه
من ابراهم اخوي سعود مصدق انا
في حلم ولا طول هالسنين وينك
راح لعنده واحضنه بقوه وصار يصيح
ااااه ياخوي وينك ليه فرقتنا الأيام والسنين
سامحني ياخوي سامحني ياولد امي وابوي
سعود مافي قلبي عليك بشي ياخوي
ويلعن الفلوس الي فرقتنا محد يعرف
قيمة اخوه الا لما يبعد عنه سامحني انا
بعد اني ماواصلتك ولا في قلبي عليك شي
في صالة بيت ابراهيم
موضي ميلان ياميلان
ميلان يس مدام
موضي لا تحطين الغدا الحين لحد مايروح الرجال الي عند بو طلال
مشاعل داخله الصاله
السلام عليكم اهلين ماما
تجلس عند امها وتحط رأسها على كتفها
وتتثاوب
موضي هلا صحيتي من النوم
مشاعل ايه مواعده ربعي نروح العثيم
العصر
موضي وبسنا هذا حالنا كل اسبوع ماتملون
مشاعل يمه تدرين مافيه شي يسلى الا هالمكان
نروح نتسوق ونستانس
وليد السلام عليك
موضي ومشاعل وعليكم السلام
وليد من عند الوالد في المجلس
موضي والله ياوليدي مدري بس الحارس
قال ان فيه واحد يبي ابوك ضروري
وليد يمكن بخصوص الشغل
موضي يمكن لحد مايجي ابوك ويخبرنا
توه داخل
طلال السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
موضي وين كنت امس مانمت هنا
طلال نمت في المزرعه
موضي الله يهداك ياولدي لمتى وانت
على هالحال مزرعه وسهر متى تنظم وقتك
بكره بزوجك وبتصير عندك حرمه ومسؤوليه
طلال لا يالسالمه ماراح اتزوج ولا افكر فيه
قال زواج يعني وجع قلب وهم مع الحريم
موضي انت مو صغير ناسي ان عمرك
الحين صار 31 لمتى وانت اعزوبي
وبعدين ابي افرح فيك واشوف اعيالك
طلال عندك وليد مشاعل زوجيهم
وليد انا توني لحد مااخلص الجامعه
هذي اخر سنه لي ويصير خير
موضي انا ادري انت معاه تبون تزعلوني
وخلو الناس يتكلمون فيني ويقولون
اكيد اعيالها فيهم شي
طلال يالغاليه لا تفكرين الحين فينا ابوي وينه
موضي عنده رجال يبيه ضروري
طلال اكيد يبي مساعده من ابوي بكم قرش
صاير الوالد كريم كثير
موضي طلالوه عيب عليك وبعدين هذا
حلال ابوك وكيفه فيه ولازم تتعلمون منه وساعدو
غيركم عشان الله يزيدكم في الرزق
المهم بروح اشوف الغدا
راحت المطبخ
وليد قام وجلس جنب طلال ويكلمه بشويش
اقول يالبايخ خف اشوي ترا ريحتك
قامت تطلع
طلال اسكت لا تفضحنا الله يخسك
وليد انت تفكر ان الخبر ماراح يوصلهم
تكون غلطان ولا مابي اتزوج مايدرون
عن ولدهم شمسوي الله يستر منك
والله بكره محد بيرضى يعطيك بنته
طلال وانت شحارك طالما حلال بكيفي
وبدل الوحده عشر اخذ ومنهو يرفض
يعطيني بنته يحمد ربه الي بخطب بنته منه
واذا تبي ترا عندي لك وحده وبنت
يالحبييب
وليد خلها لك
طلال والله عندي الحين ومكيف عليها
مشاعل الحين انتو شعندكم مساسر
طول الوقت علموني شعندكم
طلال ووليد
ششششششششششششششب
بصوت عالي
............
في الشقه الساعه 3ونص العصر
عماد خلصتي ياقلبي
مها ايه هذي الشناط جاهزه
عماد اجل بنزلهم السياره
شال الشناط ونزلهم السياره
واذكرت مها انها ماصلت العصر راحت تصلي
عماد رجع ولما شافها تصلي
حس انه اخذ مقلب في حياته
بعد ماخلصت قامت وشافت عماد واقف ومعصب
مها انت هنا
عماد تدرين انا حمار الي صدقتك وكنت
على نياتي بس تدرين
سكر باب الغرفه ويفتح ازرار ثوبه
ويمسكها بقوه من يدها
مها الله يخليك عماد والله كنت خايفه منك
وماعندي شي اقوله الا كذا
عماد يرميها على السرير بقوه
ويكون معاها
مها نسيت بنروح نسلم على اهلنا الحين
عماد انسي اهلك مابتشوفينهم الا بعد السفره
^_____________^7 ___7
بعد ماخلصو سيده راحو المطار
.............
في المستشفى
زاد الوجع على صالح والدكاتره مافي يدهم شي
يخففون عنه الوجع وصارت حالته تسوء اكثر
سعود وهو فرحان صالح صالح
صالح يفتح عيونه بتعب
سعود قوم ياخوي هذا ابراهيم عندك
مثل ماطلبت
ابراهيم لما شاف حالته انكسر خاطره عليه
حمد الله على سلامتك يابو حبيبه وماتشوف شر

وباس راسه
صالح الله يسلمك يابو طلال شلونك وشلون ا عيالك
وكان يتكلم بتعب والنفس يضيق اكثر عنده
ابراهيم كلهم بخير وانت شلونك وشلون اختي
والبنات
صالح بنفس عميق
ابراهيم اختك وبناتها امانه عندك حافظ عليهم
ويناظر في سعود
انا ادري ياسعود ماراح تقصر معاهم انت
مثل ابوهم الثاني من بعدي بس ابي ابراهيم
معاك هذي اختكم امانه عندكم من بعد عيني
سعود توكل على الله ياصالح والله بيعطيك
العافيه وبترجع لهم ان شالله
ابراهيم اذكر الله يابو حبيبه والله ويطول في عمرك
صالح وعدوني ان ماراح احد يظلمهم
ولا يقهرهم من بعدي ولا احد ينزل دمعه
من بناتي ابي اروح وانا مطمن اني خليتهم
عند سند لهم من عقب عيني
سعود ادموعه انزلت وماهو قادر يتحمل
لما شاف وجه صالح بدا يتغير وقلب لونه ازرق
والنفس عنده ضيق
ابراهيم يمسح دموع عينه ومسك يد صالح
يحاول يهدي فيه
ولكن في هالحظه صالح رفع صبعه يتشهد
صالح اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله_اشهد ان لا اله الا الله وان
................................
سكت وقف جهاز القلب والأشاره اعلان الوفاه
صرخ سعود بقوه
صاااااااااااااااااااااااااااااااالح
حاولو الدكاتره بجهاز الأنعاش اكثر من
مره ولكن صاحب الروح اخذ امانته
مات صالح وسعود يصيح على صديق عمره
واخوه الثاني احضنه بقوه وهو يودعه الوداع
الأخير

(لحظه سمحو لي لأني جالسه اصيح تأثرت صج)

ابراهيم باس يد صالح وراسه وساعد اخوه
يقوم من الغرفه
.....................
في مكتب عقاري الساعه 4 ونص
بسام الله يسلمك هذي الأراضي الي عندك
مواقعهم كثير زينه واذا صبرنا عليهم
سنه سنتين بنحصل رباحه كبيره فيهم
بندر زين اجل نشتريهم والأراضي
الي عند العثيم
بسام لا ابشرك خلاص صارو في المخبه
شريناهم وهذي الله يسلمك ميتين الف
ثمن اراضي بعناهم
بندر طيب خذ منهم حقك وحط الباقي في حسابي
بسام ان شالله
في نفسه طالما بندر راضي عنه الحين
بيفاتحه بموضوع اخته ويطلب يدها
الي شافها ذاك اليوم
بس يدق جواله ويشوف ليال المتصل
بسام هلا خير
ليال بسام تعال عشان نودي عمتي وبناتها
المستشفى موعد الزياره الحين
بسام وابوي وينه
ليال مدري ولا يرد على جواله
بسام زين مو الحين ماني فاضي لما ارجع
ليال بساموه لا تصير سخيف يعني عمتك
اهم من شغلك الحين
بسام سكري الحين وبعدين نتفاهم
بعد ماسكر
بندر اذا اهلك يبونك ضروري روح لهم
بسام يبون يزورون زوج عمتي في المستشفى
بندر لا روح لهم وانا بسكر المكتب جاين جماعتنا من مكان بعيد وحاب اجلس معاهم
بسام طيب نتقابل بعدين
بندر لا اليوم ماراح افتح المكتب بكره ان شالله
بس الأوراق الي عندك ابيهم بخصوص البيوت
بسام عندي بس نسيتهم في البيت
بندر اجل خلنا نروح واخذهم
كل واحد ركب سيارته وحركو لحد ماوصلو
بيت بسام نزل ودخل البيت
ليال زين شرفت يالله نمشي
بسام لحظه بجيب اوراق اعطيهم بندر
ليال بستناك في السياره اخاف تنحاش
والبست عبايتها واطلعت لسياره وشافت سياره
ثانيه واقفه ورى سيارة اخوها
اركبت سيارتهم وكانت تشوف بالمرايه
واحد جالس بثقه وهيبه وكأنه مفكر روحه امير
وشافت بسام يطلع ويعطيه اوراق ويسلم عليه
ويمشي ركب السياره
بسام كلمتي عمتي تجهز
ليال جاهزين بس خل نوصل لهم واكلمهم يطلعون الا هذا منهو
بسام هذا بندر الي اشتغل عنده
ليال هذا اخو مزنه
بسام ايه اخوها وان شالله يرضى ويزوجني اخته
ليال ماقول الا الله يهديك ياخوي
بسام شايفتني مجنون يالخبله
ليال لا بس شقول انسى خلاص
"تحلم ياخوي يعطونك بنتهم انت مو مثلهم"
يقطع تفكيرها صوت جوال بسام
هذا ابوي .......هلا يبا........
يبه شفي صوتك شفيك............
بصرخه مااااااااااااااااااااات
لا حول ولا قوة الا بالله
ليال متخرعه شفيكم من الي مات
تكلم بسام
بسام وقف السياره على جنب
زوج عمتي صالح عطاك عمره
ليال شهقت لا تكذب عمي صالح مات
وبدت تصيح لا حول ولا قوة الا بالله
بسام خلك قويه عشان عمتك والبنات بوديك لهم
ليال لا ماني قايله لهم كلم ابوي يروح يبلغهم
بسام ابوي الحين عندهم في البيت يقول
مع عمي ابراهيم
ليال ابراهيم ومتى طلع عمك بعد
بسام مدري خلينا نروح والله يعينا على هاليوم
...........
في بيت حبيبه
سعود جالس يصيح وجنبه ابراهيم
وام حبيبه مصدومه ماهي مصدقه الكلام الي قالوه لها رفيق عمرها راح وخلاها بروحها مع
البنات
ام حبيبه خلاص صالح راح ماني شايفته
مره ثانيه كان يوصيني امس على البنات
كان حاس بيودعنا لا ياصالح لا
واصرخت بقوه
ادخلو البنات
منى يمه شفيكم خالي شفيها امي
شهد راحت لأمها واحضنتها
سعود يابناتي انتو مؤمنات بربكم
وابوكم تعب كثير من مرضه وربي ارحمه
وريحه طلبو له بالرحمه والمغفره ويسكن جنته
منى ماااااااااااااات ابوي مات
وراحت تحضن امها واختها وصياح يقطع القلب
حبيبه لا انتو كذابين ابوي مامات بيرجع
خالي سعود ابوي بيرجع بس راح يغسل كليته
وبيرجع قول بيرجع خالي
ابراهيم خاف عليها لأنها جاتها حاله غريبه
قام لها ومسك يدها يهدي فيها
ذكري الله يابنتي والموت حق علينا
وصاحب الروح اخذ امانته
جلسها جنبه
حبيبه يمه منى شهد ابوي راح سقف البيت
راح الأمان راح معاه مافيه احد معانا
سعود وهو يحضن اخته عشان تهدا
حبيبه صلي على النبي وانا خالك انا موجود
وخالك ابراهيم بعد
حبيبه صارت تلطم خدودها بقوه وتصرخ
بحاله هستيريه ماهي مصدقه وعلى السانها
راح الأمان راح الأمان
ابراهيم حضنها ويهدي فيها لحد
مااغمى عليها
...................
الخبر انتشر عن وفاة صالح ولما درو
البنات راحو لهم عشان يوقفون معاهم
وكان يوم صعب عليهم حزن وصياح
................
في بيت ابراهيم
موضي تلبس عباتها
يالله مشاعل ماتبين تروحين العزا معاي
مشاعل بصراحه يمه مااعرف احد
منهم خليها بكره يكونون اسكتو من صياحهم
موضي بس يابنتي هذا زوج عمتك
ولازم تكونين موجوده واقفه مع بنات عمتك
واكيد بيذكرونها لك
مشاعل خلاص بكره الصباح اروح ان شالله
طلال ووليد داخلين عليهم
طلال يالله يمه جاهزه
موضي ايه خلونا نمشي وخلكم ارجال ووقفو
مع ابوكم وعمكم في العزا سامعين
وليد اكيد مايبي لها كلام
طلال يالله نلحق عليهم
..........
مر اول يوم بليلته صعب كثير عليهم
افقدوه وسلمو امرهم لربهم
ثاني يوم من العزا
ليال يالله بنات تعالو اكلو شي من امس ماكلتو
شوشه حبيبتي حبوبه اكلي هذي القمه من يدي
عشاني
حبيبه مابي ماني جايعه
فطوم يالله بنات شوفو وجيهكم صفرا
امون شهد منى يالله اكلو
منى محد له نفس ياكل والله الله يرحمك يبه
كان يغصبنا عشان ناكل معاه
ليال طيب حرام عليكم عمتي شذنبها
تزعلونها زياده اذا ماكلتو حتى اهي
ماهي ماكله وكل اشوي يغمى عليها
على الأقل ساعدوها واكلو معاها
فطوم يالله قومو ناكل مع خالتي يمكن
تشتهي تأكل
شوشه اذا صج تحبون ابوكم الله يرحمه
قوم واكلو مع امكم عشان تاخذ دواها لسكر
منى يالله بنات عشان امي مالها ذنب
خلونا نروح لها
...........
في بيت بندر مجتمعين في الصاله
ابو بندر وين امي ياام بندر
ام بندر راحت مع اختك بيت وحده يزورونها
بندر وين البنات مالهم حس اليوم
ام بندر فوق في غرفهم
انزلت طرفه مع بدور
سلمو واجلسو وكان وجه طرفه تعبان
بندر الحلو شفيها متنفخه عيونها
سلامات
بدور ابو صديقتها متوفي امس وزعلانه
بندر لا الله يرحمه
طرفه يمه روحي معي ابي اشوف شهد
والله قلبي واجعني عليها
ام بندر نروح نقوم بالواجب بكره ودنا بندر
بندر طيب بس هم من
طرفه صالح ناصر ال...
بندر صج هذا زوج عمة بسام
توفه وبلغني وكنت ناوي اروح بكره اعزي
ابو بندر اجل كلنا بكره ان شالله نروح
...............
ثالث يوم من العزا
لما درت مها ان ابو حبيبه مات سوت مناحه
لعماد وماسكتت صياح
عماد خلاص ياقلبي هذا امر الله ومالنا يد فيه
مها لا ابي ارجع الحين ابي اشوف حبيبه
الله يساعدك يالغاليه
عماد يعني شبتسوين لها والبنات فيهم الخير
مها انتش فيك ماتفهم ابقي ارجع خلاص
مابي اجلس هنا
عماد ياقلبي مافيه حجز الحين واحنا بعد
اسبوع راجعين ان شالله
مها روح المطار الحين يمكن تلقى حجز
وفيه طياره راجعه السعوديه
عماد سمعي ياقلبي انا بروح المطار وبشوف
اذا فيه حجز قريب قدمته لنا خلاص ارتاحي واهدي
مسح ادموعها وحضنها عشان ترتاح
.................
مر يومين والكل مؤمن بقضاء الله وقدره
وفي ذاك الوقت كان ابراهيم مايفارق اخته
والبنات الا وقت النوم كأنه يبقى يعوضهم
عن حرمانهم وخاصه لما وصاه صالح عليهم
حتى شهد ماتوقعت طيبة خالها ومعاملته
الطيبه معاهم كانت تظن انه انسان قاسي
القلب ومتحجر لكن كل ماشافته ماتسمع منه
الا الكلام الطيب والحظن الدافي
...................
في بيت فطوم
فاطمه جالسه في غرفتها وحاسه بتعب
من بعد العزا
ام نواف تدخل عليها
فطوم يمه شفيك تعبانه
فطوم لا بس والله افكر في حبيبه وخواتها وامهم
الله يكون في عونهم ويصبرهم
ام نواف ان شالله مالهم الا العافيه
والي خالقهم مابينساهم المهم الحين
قومي لبسي ونزلي تحت اضيوف اخوك
اوصلو من الأمارات وصعبه مايشفونك
فطوم معليه يمه اعتذري لي والله وجهي
تعبان واصفر ومالي خلق البس واتزين
ام نواف مش لا زم تتزينين لبسي وتعالي
فيه بنات كبرك يالله يمه
قامت فطيم والبست بنطلون جنز وبلوزه
ورديه ناعمه بكم وارفعت شعرها
انزلت وسلمت عليهم ورحبت فيهم
ام مطر ماشالله ياام نواف هاي بناتج
ماعندج غيرهم
ام نواف ايه بنتين وولدين وانتي يالسالمه
ام مطر عندي اولدين وثلاث بنات
هذي ميثه وهذي جواهر واليازي عند
ريلها مايات ويانا
ام نواف نشوفها على خير ان شالله
ام مطر اكيد بتشوفونها ان شالله بعد
اسبوعين عرس جواهر وبتحضرونه اكيد
ام نواف الله يسعدها ان شالله
البنات تعرفو على بعض وسوالف في
البدايه فطوم مالها خلق بس بعدين ارتاحت لهم
وسالفت معاهم وخبرتهم عن ربعها ووعدتهم
يتعرفون عليهم بس مره ثانيه
امون اقول جواهر زوجك يقرب لك
جواهر هيه ولد عمي
ميثه ولو تشفون سوت لنا عشان ترضى عليه
امون طيب اذا اهي مو موافقه ليه غصبتوها
ميثه امون يالشيخه تراها ملكت عليه يعني ماشي فايده ترفض
جواهر اصلا ماوفقت عليه الا لما سو التحاليل
الكامله وخاصه عن الأمراض المعديه
وتأكدت انه سليم ومافيه شي
فطوم تبتسم كل هذا خوف ليه
جواهر هيه ابويه اخاف على نفسي واحد يسافر
دوم وتبيني ماخاف انا عندي مبدء
ان الريال الي يسافر كثير مايخلى من سوالفه
امون لا حرام مو كلهم والله فيه ناس يخافون
الله وماعندهم سوالف بطاله
ميثه عاد قولي لها والله ان ريالها والنعم فيه
بس شغله دوم يرسلونه دورات خارجيه
مو بكيفه
جواهر زين وانتي امون مخطوبه
امون لا بس الله يسمع منك
ميثه وانتي فطيم مرتبطه
فطوم لا ماني مرتبطه بأحد
ميثه تشتغلين
فطوم يعني تقدرين تقولين اشتغلت وماشتغلت
جواهر فهمينا هاي شلون
فطوم لما جاتني الوظيفه توفى ابو صديقتي
ولا قدرت اداوم بس بكره بروح ان شالله
جواهر الله يوفقج ان شالله
ظلوا هل مطر يومين تمشو واستانسو ومن كثر
ماتكلمو البنات في امون وفطوم
مطر حس بأعجاب بفطوم خاصه ان شافها
...............
ملاحظه هامه
اعمار الأبطال في روايتي تتراوح
من 30 نواف ومطروعماد
31طلال وبندر
والبنات من 25 و26
بصراحه حبيت تكون روايتي هذي
تعبير للحب في هذا السن لأني قريت اذا موكل
اغلب الروايات تكون البطله عمرها 17 والبطل 22وكأنى الحب لم يخلق الا في هذا العمر
فالحب الحقيقي وبمعناه الصادق لا يقتصر
على عمر معين فما اجمله في وقت
النضوج وتعابيره الصادقه
وجهة نظر للكاتبه
.........
وللحديث بقيه تابعو
بااااااااااااااي
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:19 AM
الفصل الخامس
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif


بعد اسبوع في الجامعه في الكافي
طرفه تجلس على الكرسي وتحط
كتبها فوق الطاوله
مابقى تخلص المحاظره طفش
وانتي فكيها مع وجهك كل حزن
عشان واحد مايدري عنك وينك
ياشهود الله يرجعك بالسلامه لي
كنتي مونستني
امون طروف والله مالي مزاجك
وبعدين من قال انا افكر فيه خلاص نسيته
طرفه باين اصلا انتي تغيرتي
من صرتي تحبينه وحالك مو عاجبني سمعي الي مايدري
عنك بيعيه في السوق
امون صدقيني خلاص نسيته
والله يوفقه في اختياره
طرفه يابنيه الله يرزقك واحد
احسن منه قولي امين
امون تبتسم وهي في نفسها
عازمه على نسيانه
(ملاحظه طرفه وامون وشهد تعرفو
على بعض في الثانوي وكملو
مع بعض في الجامعه والي مايعرفونه ان مزنه اخت طرفه الي
يحبها بسام )
.........
فطوم راحت مع ليال المؤسسه
وتعلمت الشغل بسرعه كيف تبيع
المستحظرات الي عندهم
شوشه سافرت الدمام عند ابوها
وكانت مو متحمله مرت ابوها
حبيبه جالسه في البيت مع امها وخواتها
وخوالها يوميا يزورونهم ومايتركونهم الا وقت النوم
وتعرفو على مشاعل بنت خالهم ابراهيم
مها أرجعت من السفر وزارت حبيبه
في بيتها
..........
الساعه 9اليل في مكتب عقاري
بسام جالس مع بندر وزباين
يشترون اراضي من عندهم وبعد
ماخلصو واطلعو
بندر بسام خذ الفلوس هذي وحطهم
في حسابي بكره الله يعافيك
بسام ان شالله
(هذا احسن وقت افاتحه)
اقول يابو سعد بغيتك في موضوع
وان شالله ماتردني
بندر تامر امر واذا محتاج فلوس
بدون ماتشاورني اسحب المبلغ
الي تبيه
بسام لا خيرك سابق بس انا حبيت
اطلب يد اختك الكريمه مزنه ويشرفني نسبكم
بندر منصدم وفي نفسه
(الحين يتكلم صج ولا يمزح مايعرف
عاداتنا احنا مانعطي حضري بس
خلك بندر احسن منه يجي الرفض
منه ولا مني)
والله يشرفنا نسبك يابو سعود وماراح
القى واحد مثلك لأختي وانت تعرف
احنا عاداتنا مانعطي بس اذا اهلي
اعرفو انك من طرفي بيوافقون
بسام ماتقصر يابو سعد هذا العشم فيك
بندر ايه بس انا عندي شرط
بسام موافق عليه بدون مااسمعه
بندر لا لازم تسمعه لأنه مايخصك
بروحك
بسام خير ان شالله
بندر الخير بوجهك بس عشان اخلي
اهلي يوافقون عليك مثل ما أنا بعطيك اختي انت تعطيني اختك
زوجني اختك وازوجك اختي
وماراح احد يتكلم فينا شقلت
بسام لي الشرف تاخذ اختي
وانا موافق ولا بلقى واحد مثلك اكيد
بندر اول خذ راي اختك واذا وافقت
تعال حياك الله
..............
بعد يومين في بيت ابراهيم
الساعه 10الصباح
وليد جالس في الصاله يقلب محطات
التي في وزهقان
دخل طلال وكان يمشي بهدوء
عشان محد يحس عليه وشاف وليد
طلال شعندك هنا مارحت الجامعه
وليد عندي محاظره وحده اليوم
ولا لي خلق احضرها
طلال الله يساعدك وتصبح على خير
رايح انام قبل لا تشوفني امي وتعرف اني مانمت هنا امس
وليد لا مافيه نوم تعال ابيك
طلال اقول لك مانمت عدل ابقي انام
وليد طلال ابيك تروح معاي بيت عمتي هند من العزا مارحنا لها
طلال معليه بس خلها في اليل
لما ارتاح شحارق بصلتك تروح الحين
وليد الحين اكيد بتكون جالسه
والبنات في جامعاتهم يعني بروحها
طلال عمتي تستاهل والنوم يتأجل
يالله قوم نروح
وليد طيب قبل نشتري لها اغراض
للبيت
........
في بيت ليال جالسه ترتب الصاله
وكانت مشغله معطر جديد
تبي تجربه عشان تبيعه
سعود ماشالله الريحه حلوه هنا
ليال هذي خلطه جديدة بنبيعها
سعود الله يوفقك الا امك وينها
ليال طالعه مع الجيران
سعود هذا الي شاطره فيه امك حتى
اختي مافكرت تزورها بعد العزا
ليال لا كانت ناويه تروح اليوم معاي
سعود يابنتي لا ترقعين لها امك واعرفها المهم انا بصعد الغرفه
لحد اذان الظهر وراح
بسام توه داخل
السلام عليكم زين شفتك امس كنتي نايمه
ليال وعليكم السلام خير شعندك
بسام ابد سلامتك بس بندر
وافق يزوجني اخته
ليال مستغربه
متأكد وافق ماصدق
بسام لاوافق بس قال لي اذا
اختك رضت تتزوجني انا ازوجك
اختي وصدقيني ليال بندر رجال
والنعم فيه
ليال مصدومه
اكيد ماني موافقه وبعدين انت معاه
خواتكم سلعه تبيعون فيها
وتساومون فينا
بسام اقولك رجال والنعم فيه والله
معطيه من الخير ومتعلم ومثقف
شتبين بعد
ليال الله يخليك مابيك تمدحه قدامي
اصلا انا ماخذ الا واحد مثلي
وبعدين اهم عاداتهم غير وسلمهم غير عنا استحاله اوافق
بسام ولا تفكرين في اخو ك
انا احب اخته ومابي غيرها
حرام تحرميني منها
ليال صدقني لو كان بيعطيك اخته كان عطاك بدون مايساومك فيني
وهو عارف اني برفضه عشان كذا
يبقى يصير اهو المسكين ويخليني
انا الي بس شقول استغفر الله
بسام طيب فشليه ووافقي عليه
وخلينا نشوف اذا اهو صادق ولا لأ
ليال لا تفكر في الموضوع
انا رافضه ولا بجاريك انت ولا اهو
استحاله اوافق ليه خلصوا رجالنا
اخوي حبيبي شيل البنت هذي من
راسك والله فيه بنات احسن منها
وماهي اخر الدنيا ترا
بسام انتي اخت انتي حقوده
وانانيه وماتحبين الا نفسك اكرهك
الله ياخذك وارتاح منك
طلع وهو معصب
........
في بيت حبيبه في المجلس
ام حبيبه ليه ياعيالي كلفتو على نفسكم الخير واجد
وليد لا كلافه ولا شي هذا اقل من
الواجب ياعمتي المهم انتي شلونك
والبنات شلونهم
ام حبيبه كلهم بخير والحمدلله على كل شي من بعد صالح الله يرحمه
صعب فراقه بس الله يصبرنا
ويثبتنا ان شالله
طلال اعتبرينا ياعمتي اعيالك ولا
يردك الا السانك متى مابقيتينا
بتشوفينا قدامك
ام حبيبه الله يعطيكم العافيه وماتقصرون
طلال عمتي عطيني رقم جوالك
اسجله عندي عشان اذا بقينا نكلمك
ام حبيبه ياولدي انا ماعندي جوال
ويكفي عند البنات انا محتاجه
وليد ليه ماتحتاجينه صار الجوال مهم الحين
طلال يعني اذا بغيت اكلمك واسمع
صوتك على طول شلون لازم
يصير عندك جوال
قام عن اذنكم
وليد وين بتروح
طلال جاي ماني متأخر
وطلع غاب عنهم ساعه ورجع
ومعاه جوال جديد توه شاريه من المحل
طلال وهذا يالسالمه جوالك وفيه رقم جديد لك والحين بسجل رقمي
ورقم وليد وابوي وبعدين حطي
الأرقام الي تبينها
ام حبيبه والله ياولدي ماكان له لزوم
انا محب الجوال
وليد الحين ياعميمه لازم تحبينه
نبي نكلم عمتنا على طول
خلصت طلال عشان نمشي
طلال ايه يالله نمشي
ام حبيبه وين تو الناس جلسو
تغدو معاي
طلال لا خليها مره ثانيه عميمه
والله تعبان ومانمت بس جيت اتطمن
عليك مع وليد وهذا اقولك أي شي
تبينه حتى لو نص اليل كلميني
ولا يردك الا السانك
سلمو عليها واطلعو
.....................
ثاني يوم الساعه 2الظهر
عماد راجع من العمل وداخل مبنى
الشقه وشاف هندي توصيل البقاله
معاه اغراض
عماد ياصديق وين بتروح
الهندي هذا طلب شقه محمد
عماد طيب كم حسابك
الهندي 150ريال
عماد طلع الفلوس وعطاه
خلاص روح انا بودي اغراض
خذهم وصعد الدرج وراح لشقته
بعد مادخل
عماد مها مها وينك
مها طالعه من المطبخ
هلا حبيبي وصلت وشنهو كل الأغراض
عماد ماهم لنا حق جيرانا الشقه اقبالنا
مها نعم واهم طالبين منك
عماد لا بس شفت الهندي جايبهم
حاسبته وخذتهم وانتي الله يعافيك
وديهم لهم
مها وانت من بأمره تحاسب وتاخذهم
كان خليت الهندي يوصلهم
عماد ياقلبي هذولي ايتام وامهم ارمله
وصدقيني انهم مساكين وخالي كان
يعرف ابوهم ووصاني عليهم
لما عرف اني سكنت جنبهم
عاد سوي خير ووصليهم ولا
عليك امر ووعدك اخر مره
مها طيب اخر مره بس
خلني البس عباتي
راحت عندهم ودقت بابهم
فتح ولدهم محمد عمره 10سنين
مها خذ هذا اغراضكم
محمد والحساب من اعطيه
مها رجعه لأمك اندفعو
ام محمد شفيك واقف عند الباب
هلا اختي أي خدمه
مها لا بس اغراضكم من البقاله
زوجي لما شاف الهندي جايبهم
حاسبه واخذهم عنه
ام محمد الله يعافيه تفضلي احسابكم
مها لا مافيه حساب خليها علينا
ام محمد لا والله ماارضى حقكم
مها خلاص زوجي ماراح يرضى
ياخذهم
ام محمد كلف على نفسه
مها مافيه كلافه واحنا جيران
واذا احتجتو شي احنا موجودين
ام محمد خلينا نتعرف شوفي يوم يناسبك وتزورينا
مها ان شالله ولا يهمك مع السلامه
أرجعت الشقه
عماد وصلتيهم
مها ايه صايره توصيل منازل لك
عماد لا تكبرين السالفة كلها بقاله
الله يهداك ولا تضيعين السالفة
وين غداي
مها ثواني واحطه....تصدق تبقى
ازورهم ونتعرف على بعض
عماد حلو تعرفي عليهم وعزميهم
انتي بعد
مها يصير خير
..................
في المؤسسه
فطوم ماشالله مكانكم حلو كثير
ليال ايه صاحب المؤسسه خلى
قسم الحريم هنا قريب عند قسم
الرجال شفتي ذاك الباب
هذا قسمهم اذا بغينا نتعامل معاهم
والحين تعالي اعرفك على البنات
فطوم طيب ليول ينفع اخذ الأسبوع
هذا اجازه
ليال نعم صاحيه توك مداومه وتبين اجازه
فطوم والله مو بكيفي بس اهلي
بيحضرون زواج في الأمارات
وقالت امي عسى مايكون فيه شغل
بعد ماعندنا بنات تعطلنا عن
روحتنا وجيتنا وابي مساعدتك
ليال ومتى بتروحون
فطوم بكره العصر بنمشي
ليال وليه ماقلتي لي قبل
حسبي الله عليك بكلم صاحب المؤسسه اهو طيب بس
بيقول توها مداومه وتبي اجازه
فطوم كلها كم يوم وبس ارجع
بعوضكم في الشغل
.......
العصر الساعه 5 فطوم تستعد
عشان تروح مع ليال محلات
يعرضون المنتجات
يدق جوالها
فطوم هلا شوشانه لك يومين ماكلمتي
شوشه لحقيني يادانه لحقيني
وهي تصيح بقوه
فطوم شوشه شفيك خوفتيني
شوشه ابوي بيزوجني غصب
علي من اخو الخايسه حرمته اليوم
وانا مابيه
فطوم من متى صار الزواج غصب
ماعليك منه رفضي
شوشه انا مالي شغل ابي ارجع
لجدتي الحين
فطوم حبيبتي شوشه اذا الشيخ اسألك
قولي له انك رافضه سامعه
شوشه فطيم اذا محد رجعني
الحسا والله لأشرب فلاش(منظف الأرضيات)واموت نفسي
تعالي الله يخليك ماني عارفه افكر
فطوم طيب سمعي لا تشربين شي
سامعه بجي اخذك متى ابوك بيملك
عليك
شوشه بعد العشا واذا محد جاه
وخذني بموت نفسي وارتاح
فطوم سمعيني الحين تعوذي من ابليس وخلك في الغرفه لحد
مااتصل عليك واقول لك طلعي طيب
شوشه استناك فطوم بربك لا تتخلين عني
بعد ماسكرت كلمت فطوم ليال
وعلمتها السالفة
ليال طيب وشبتسوين الحين
فطوم بروح احاول في نواف
وان شالله يرضى
ليال حاولي الله يخليك وطمنيني سامعه
راحت فطوم لغرفة نواف وادخلت وكان نايم
حاولت تصحيه لحد ماحس وجلس
نواف يتثاوب
خير شفيك مجلستني قبل ساعتي
واجلس اجلس احترق البيت
فطوم لا اعظم من كذا ابيك
توديني الدمام الحين
نواف صاحيه ولا مجنونه وليه الحين
ناسيه بكرا بنروح المطار هناك
عشان سفرتنا للأمارات
فطوم صدقني مسألة حياة او موت
شريفه في مصيبه
نواف وانا شدخلني فيها
والله اضرب خط مرتين
فطوم حرام عليك البنت بتموت روحها اذا مارحت خذتها
نواف خير ليه ناويه تنتحر
فطوم ابوها بيزوجها غصب عنها
وهي رافضه
نواف طيب مافيه مشكله ترفض عند
الشيخ وتنحل قضيتها
فطوم شريفه من النوع الي
اذا صارت لها مشكله ماتفكر
واول حل يجيها تموت نفسها وترتاح
والله قالت بتشرب فلاش
اذا مارحت لها وخذتها
نواف تركيها كلام فاضي كلميها
وقنعيها ترفض الزواج وانتهت السالفة
وخليني ارجع انام
انسدح وغطى روحه بالبطانيه
فطوم نواف حرام عليك ساعدنا
لو واحد من ربعك مكلمك عشان
سيارته تعطلت صرت هبت ريح له
نواف ...............
فطوم والله ماراح اسامحك
اذا صار في شريفه شي
صاحت وقامت بتطلع
نواف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وللحديث بقيه
بااااااااااااااااااااااي

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:20 AM
الفصل السادس
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

نواف فطيم حسبي يالله عليك وعليها
روحي جهزي حالك بس والله اذا صارت
لي مشكله من تحت راسها لا تلومين الا نفسك
هذي مسؤليه بكره ابوها يشتكي علي
فطوم اوعدك راح اخليها ماتقول منهو
رجعها الحسا بس اكلمها واطمنها اني
بجي لها واخذها
نواف وانتي تدلين وين بيت ابوها هناك
فطوم اهي تدليننا الحين قوم مابقى شي
ويأذن المغرب
......................
في الشقه عند مها
مشكور حبيبي وسلم على امك وقول لها
لا تكلف على نفسها وسكرت باب الشقه
وادخلت الصاله وكانت شايله في يدها
صحن حلى
عماد خير شفيهم جيرانا
مها ابد سلامتك جايبين صحن حلى
حطته على الطاوله
عماد حلو جاه في وقته مع القهوه هاتيه احلي
مها كان قلت تبي حلى جبت لك
بونتي ولا جالكسي احسن
عماد ياحلوه انا احب الحلى الي ينتسوا مو
اكل كاكاو هاتيه خلصي
مها واذا قلت لك مابيك تأكل منه
عماد ليه ان شالله
مها بس كذا مابيك تأكل وبكره اسوي لك
عماد اقول لا تمزحين معاي ومافيه داعي للغيره الي اشوفها في عيونك
كلها صحن حلى جايبينه الجيران
وتعلمي الأسلوب اذا الواحد بيتعرف
على الجيران يرسل لهم شي
مها ماراح تاكله
خذت الصحن وراحت المطبخ عشان ترميه
في الزباله
عماد لحقها ومسك يدها وخذه منها
هي مسألة عند ولا كيف يعني
رجع الصاله وجلس على الكنب
مها جات واجلست جنبه وتلمس شعره
طيب حبيبي لا تأكل الحين انتظرني اشوي
عماد وين بتروحين
مها دقايق وراجعه
راحت غرفة النوم
عماد اقول جيبي معاك ملاعق بسرعه
مها البست بدلة رقص قطعه وحده
لونها اسود ومفتوحه عند البطن وفتحات
عند الفخذ ومابقى خلاخال ومالبسته
واطلعت الصاله
عماد وين الملاع....
فتح فمه لما شافها
مها راحت وطولت على اغنية حسين الجسمي
6الصبح وصارت ترقص قدامه
عماد ضرب شوط عنده وماقدر يتحمل
قام وشالها وباسها بقوه وسيده الغرفه
(^____^)#$%$
.....................
بعد ساعه ونص اوصلو الدمام
فطوم كلمت شوشه عشان توصف البيت لهم
وعلى ماوصلو لها
شوشه اطلعت من البيت بدون محد
يحس عليها واركبت السياره معاهم
فطوم محد شافك
شوشه لا محد شافني والله مدري شكنت
بسوي بدونك
فطوم افااااا احنا ربع وخوات ولازم نساعد
بعض
نواف بعد ماحرك السياره
بس ان شالله ماتعلمين ابوك من جاه وخذك
ماني ناقص سين وجيم بسبتك
شوشه لا تخاف ماراح اتكلم ولا بنسى جميلك معاي
فطوم خلاص حبيبتي ولا يهمك انتي
الحين بخير وبتروحين لجدتك وابوك
تقدرين تفهمينه بعدين
جوال شوشه ماسكت من كثر مايتصل
ابوها
نواف اقول ردي عليه ليبلغ الشرطه
وتصير مشكله لي صج قولي له
انك رجعتي الحسا
شوشه بعد تردد
الو نعم
عبدالرحمن شريفه وينك
شوشه يبه انا قلت لك مابي اتزوج
وانت بتغصبني
عبدالرحمن يابنتي انتي وينك والله
مااغصبك بس قولي عشان اجي واخذك
شوشه يبه انا رجعت الحسا خلاص
عبدالرحمن شلون ومنهو رجعك
شوشه يبه انا مقدر اكلمك الحين مع السلامه
فطوم معليه ياشوشانه اكيد بيخاف
عليك بنته الوحيده والله يهد حرمته
ان شالله
شوشه بدت تصيح وتمسح دموعها بدون صوت
نواف انتبه لها من المرايه
اخذ علبة المناديل الي عنده ومدها لها
شوشه خذتها بس اصابع يدينهم تلامست
وبسرعه اسحبتها
نواف بنوقف عند محطة البنزين
عشان نصلي
فطوم طيب
بعد ماوقفو انزلو البنات لدورة المياه
توضو وصلو
فطوم اقول شوشه سبقيني لسياره
انا بروح دورة المياه
شوشه طيب لا تتأخرين
خذت مفاتيح السياره لأن نواف عطاها فطوم
اذا خلصو يرجعون يركبون
اوصلت شريفه لسياره وافتحت الباب
لسواق واركبت بس خلت رجل برا
واجلست تناظر في الأشرطه الموجوده
لحد ماسمعت صوت
نواف والله عينك قويه بعد جالسه طالعين
الأشرطه بعد الي صار لك
شوشه وهي توقف قباله
يعني تبيني اموت روحي
نواف كنتي ناويه تشربين فلاش
بس نصيحه لك ثاني مره اذا حبيتي
تشربين شي يموت شربي ديتول
احسن بينظف المعده عدل عندك
شوشه افتحت عيونها بقوه لنواف
نواف ظن انها عصبت بس شوشه صرخت
بقوه وصارت تنط من مكانها
شوشه مدري فيه شي تعلق فيني
وتنقز من الخوف
نواف شفيك ووجع
وقفها وفتح ازرار العباه حقتها وشاف
صرصور متعلق عند البنطلون
لما شافته شوشه اصرخت اكثر
وخره عني اخاف منه
وامسكت ايدين نواف خايفه
نواف طيحه على الأرض وبضربه
واحده من رجله انتقل الى رحمة الله
نواف يناظر شوشه الي ماسكه يده
وحس بدفا يدها على يده
شوشه انسانه عندها فوبيا من الحشرات
بأنواعها
ظل يناظر عيونها شافها خايفه
ظغط على يدها بقوه
هديتي الحين تعالي
فتح باب السياره الي وراه وجلسها
وعطاها مويه تشرب
فطوم شفيكم صاير شي
نواف لا ابد بس خويتك تعلق صرصور
فيها واستخفت وتقولين بتشرب
شي يموتها لا تصدقينها ثاني مره
سكر الباب
شوشه عصبت عليه
فطوم اركبت
اقول قولي بسم الله لا يجيك شي في الطريق
طول الطريق كان السكوت اهو سيد الموقف
شوشه رجع احساسها بحب نواف
الي ماقدرت تنساه اصلا خاصه لما
لمست يدينه حركة فيها المشاعر المدفونه
تعلن حبه وبكل قوه
بس الي حزنها انها اعرفت من فطوم ان
امه بدت تخطب له يعني اهو مايفكر فيها
من الأساس تجمعت ادموعها في عيونها
وانزلت اول دمعه وتلاتها الباقي
ارفعت اعيونها وتلاقت مع عيون نواف
الي كان يناظرها من مرايته وكان
مبين انه قلقان عليها نزلت الغطا
على عيونها عشان مايشوف ادموعها
وسندت راسها بس كل ماتشوف المرايه
الي عند نواف تشوفه يناظرها
......................

ثاني يوم سافرو اهل فطوم للأمارات
بالطياره وكان في استقبالهم
مطر واركبو معاه بالسياره
وبعد حلف وحلفان انهم يسكنون عندهم
في البيت بس حمد رفض وقال عشان ياخذون
راحتهم اكثر ووعده ان كل وجبه اهم عندهم
مطر وداهم احسن فندق وحجز لهم وهو
الي دفع الفلوس
وعلى الساعه8اليل اوصلو
بيت مطر وكان كبير كثير
مثل ماقال نواف
(وانتو تخيلو الوصف لأني محب ابالغ فيه)
عند البنات بعد ماتعشو واضحكو وستانسو
فطوم كيف المعنويات ياعروس
ترا بكرا خلاص بتتحولين الى حرمه
جواهر لا فطوم لا تخرعيني والله
ماروم بروحي اليوم متوتره
امون في البدايه كذا بس بتشوفينه عادي
ميثه شرايكم تقومون معاي تشوفون فستاني
امون عاد اخت العروس لازم فستانك غير
ميثه افاا عليج والله صممته برع وماوصل
الا البارح وبعجبج ان شالله
جواهر لا حياتي اول يشوفون فستاني
يالله بنات
ميثه لا والله انا قلت انا قبل
فطوم معليش ميوث ابقي اشوف
فستان العروس وبعدين فستانك
امون ولا يهمك ميثه انا بروح معاك
ميثه فديتج والله يالله سرينا
بعد ماصعدو
جواهر يالله فطوم وهم صاعدين
جواهر لحظه نسيت جوالي في المطبخ
انتي روحي حجرتي اول وحده على اليمين
فطوم طيب بس مافيه ارجال هنا
جواهر لا الريايل كلهم في الميلس خذي راحتك ابويه
اصعدت فطوم وعجبها ديكورات البيت كانت
فخمه بمعنى الكلمه والزخارف على
الجدران غير .ادخلت الغرفه وعجبها اثاثها فخم
وكبير ولون الغرفه مايل للاخضر والأزرق
وشافت طاوله عليها مجلات خذت وحده
تتصفحها واجلست على الكنب الي عندها
وفتح باب الغرفه
ارفعت عيونها وشافت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
نكمل في البارت الجاي
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:21 AM
الفصل السابع

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
فطوم تتصفح المجله وانفتح
الباب ارفعت اعيونها
وشافت رجال داخل عليها خافت وغطت نفسها
بسرعه ولما شافته واعرفته عصبت
فطوم انت وبعدين معاك لاحقني لهنا بعد
مطر لو سمحتي خليني افهمج الموضوع
فطوم وقفت تبي تطلع
مدري شتبي تفهمني انت ووجهك
ولا عاجبتك السالفه خلاص
مطر يابنت الأجاويد انتي فاهمه غلط
هاي ...
فطوم شششب ولا كلمه وخر عن طريقي
قليل الأدب
مطر احترمي نفسج وانطبي خليني
افهمج انتي يالسه في حجرتيه
فطوم كذب بعد اختك قالت ان هذي غرفتها
مطر زين لو سمحتي شوفي الملابس
الي معلقه هناك وشوفي صوري في كل مكان
وعندك التسريحه شوفي العطورات كلها رجاليه
واذا قصدج حجرة جواهر على يمينك
اذا طلعتي والي جنبها ميثه
فطوم ماحبت تبين انها انحرجت او تفشلت
واسحبت نفسها واطلعت من الغرفه
مطر يبتسم
غرشوبه وعصبيه
.......
ثاني يوم زواج جواهر وكان حلو ومرتب
وبعد ماخلص الزواج سافرو المعاريس
شهر العسل
الساعه 4 العصر اتفقو يطلعون
كشته في البر الشباب والبنات
بعد ماتعرفو عيال عم مطر على نواف
والبنات على فطوم وامون اطلعو البر
واركبو الدبابات ولعب ووناسه
اخت مطر وبنات عمها مايتغطون
بس فطوم وامون
ميثه ها بنات تركبون دباب
امون انا اخاف بس بركب معاك
ميثه وانتي فطوم
فطوم لا مشكور محب اركب
ضبيه لا ركبي معاي والله بتستانسين
فطوم اخاف وبعدين فيه شباب واستحي
ضبيه ماعليج منهم
نوف بنات تعالو بسرعه بتصير مسابقات
بين الشباب في السيارات
ميثه يالله خلونا نشوفهم

شيخه لا مابى بركب معاك
مطر يابنت الحلال انا داخل سباق ومالي
خلق اركبج ويايه
شيخه بس ذيك المره ركبت معاك
مطر والحين ماباج فارجي عني
ميثه شوفو شيخه بنت عمي تتوسل
تركب مع مطر
ضبيه الله يعينه عليها
امون ليه
ضبيه هاي بنت حنانه وماتسكت الا لما
تاخذ الي تباه
فطوم كانت واقفه وطالعهم بس ماعلقت
حامد ها ياولد العم جاهز لسباق
مطر جاهز بس غوز اختك عني
حامد انتي يالله فارجي ماشي بنات يركبون
معانا
شيخه زين ان شالله تخسرون
حامد ذلفي
مطر اسمع واذ فزت عليك لا تقول غشيت
حامد افاا عليك مارمس هالرمسه
مطر نواف تعال
نواف هلا
مطر يالله اركب معاي
نواف لا يالحبيب اسمح لي انا سباق
ماني خويك فيه
حامد ليه بتستانس لا يفوتك
مطر لا تخاف برجعك سليم
نواف الله يسهل عليكم انا بتفرج
مطر بهواك يالله
راح وركب سيارته
حامد ركب وجنبه علي
علي اجل ناوي تردها له
حامد اكيد والله ماخليه مثل ماخرب
البطاريه عليه انا خربتها عليه

وبدا التحدي وتنطلق السيارات بسرعه
البنات اركبو الدبابات
وضبيه اغصبت فطوم واركبت والحقوهم
بالسيارات
بس وقفو لما شافو السيارات اصعدت الرميل
المرتفعه ويشجعون ويصرخون
فطوم بعد مانزلت
الحين انتو من كل عقلكم واقفين وتشوفونهم
ميثه اجل هاا هاي تحدي من بينهم
فطوم اتركتهم وصارت تمشي وتتأمل
المكان كان روعه والجو احلى خاصه
انه يوحي بمطر وابعدت عنهم وهي تسمع
الأغاني في جوالها

انزلت السيارات بس حامد كان اسرع
وقف عند البنات
حامد ها تتحدوني
البنات اكيد وانطلقو في سباق معاه
اوصلت سيارة مطر نفس المكان
بس وقفت وماهي راضيه تمشي
نزل وفتح الجامه وشاف البطاريه
مطر صج ملعون الوالدين خربها عليه
بس وين بتسير ياحميد والله لردها لك
تتحد مطرال....... اوريك

فطوم أرجعت للمكان وماشافتهم وخافت
شافت سياره واقفه من بعيد صارت تمشي
وهي خايفه بس رجلها ادخلت في
رمل وطاحت بالقوه
اصرخت من الألم وصارت تصيح
مطر انتبه لصرخه وشاف بنت طايحه
على الأرض راح عندها
مطر خير اختي فيج شي
فطوم بعد ماشافته
لا مستحيل انت كل في وجهي من داعي علي
وامسكت رجلها تتألم
مطر في البدايه ماعرفها بس نبرة الصوت
والعيون الي حفظها عرفها انها فاطمه
مطر عاد حظج الغبر اكون دوم في ويهج
الحين شو بلاها ريلج
فطوم روح عني والله مالي خلق لك
مطر طيب خليني اشوف ريلج اذا فيها
كسر قوي ولا لأ
فطوم اقول تقلع تبي تلمس رجلي روح
جيب اخوي ماني قادره اتحمل الوجع
مطر والله السموحه سيارتي متعطله
بنتم هني لحد مايرجعون لنا
فطوم احلف اجلس هنا والحين بدا يغيم
الوقت وبيدخل اليل وانا اخاف من
البر في اليل اكيد احد داعي علي
مطر يابنت خليني اشوفها لا تعاندين
فطوم احسن لك قوم عن وجهي
حاولت تقوم وتمشي بس ماقدرت وارجعت أجلست على الأرض
مطر راح عندها ومسك رجلها غصب
ماشي فايده عنيده وبتظرين روحج
فطوم الي يسمعك الحين طبيب
مطر تعلمت اسعافات اوليه لا تخافين
وبدا يضغط على رجلها بقوه
فطوم وجع في عينك المتني
واضربته على صدره
مطر ناظرها و وضغط على الساق
تحسين بوجع هنا
فطوم لا مو كثير بس والله يوجع
مطر لا الحمدلله ماشي كسر
بس خليني الفها لج عشان ترتاحين
وماكان عنده الا شماغه الي لابسه
افصخه وصار يلف رجل فطوم فيه
فطوم حست بحرج لأنه صار قريب منها
وشافته عدل بشكله الجذاب وسماره وعيونه الواسعه
مطر والحين خلاصنا
فطوم طيب انا بروح اجلس في السياره
لحد مايحسون ويرجعون لنا
وانت خلك برا سامع
مطر تحمل يامطر ضيفه عندك
فطوم ماردت وقامت تحاول تمشي لحد
ماوصلت السياره واجلست في الكرسي
الي ورا
فطوم طيب كلم جوال وخل احد يجي
مطر كان ودي بس موبايلي مخليه في الخيمه
فطوم لحظه جوالي موجود
خذ كلم احد يجي لنا بسرعه قيل لا يعرف
نواف اني هنا بروحي معاك وتصير سالفه
مدت جوالها له
مطر خذه
ان شالله مابتصير مشكله
وصار يدق رقم بس طلع له
عفوا رصيدك لا يكفي لأجراء
المكامله فضلا اعد الشحن مرة اخر
يبتسم مطر ويرجع الجوال لها
اقول ماشي فايده رصيدج بببح
فطوم شلون
مطر شكلك ماشحنتيه وخلص رصيدج
فطوم ايه صج كنت اليوم بشحنه
صج حظ وقراده لي والحين شبنسوي
مطر اذا ماحد جى لنا بروح لهم واجي اخذك
فطوم لا بتخليني بروحي هنا ودخل المغرب
انا اخاف افرض بعد احد جى عندي
لا مافيه روحه اجلسي معاي
مطر الله يعين بس وعد مني
اذا رجعنا اشحن جوالك لسنه كامله
فطوم خل فلوسك لك اقدر اشحنه
مطر اعتبريها هديه مني وعشان تذكريني
بالخير على الأقل
فطوم لا ..
مطر قاطعها
حلفت عليج وكلمة ريال انتهينا
....
نواف جالس في الخيمه
الحين انتو من صجكم تركتو مطر
برحه في البر
علي عادي ترا متعودين نسوي لبعض
مقالب بس كل مره اكبر من الثانيه
نواف بس كذا مو زين افرض صار
له شي اقول عطني مفتاح سيارتك وبروح اجيبه
علي خلاص بروح معاك بس لحظه
بجيب بطاريه يديده

امون بنات وين فطوم اختي ماشفتها
ميثه مدري مارجعت معاج ضبيه
ضبيه لا ظنيت انها اركبت مع شما
امون اقول شكلكم نسيتو اختي هناك
والله حرام عليكم اهي تخاف من البر بروحها
روحو جيبوها
ميثه زين يالله ضبيه
......
فطوم طيب تعال شغل الأنوار لي
والتكيف حر
مطر يعني لو فيه بطاريه كنت
تميت هني الله يهداج

واسمعو صوت سياره جايه
نواف وهو نازل
هااا يابو الشباب سوها فيك
مطر معليه رادها لهم
علي جبت لك بطاريه يديده
فطوم انزلت من السياره وكانت ميته خوف
نواف لما شافها عرف انها اخته
عصب عليها
انتي شعندك هنا معاه في السياره
مطر نواف لا تفهم غلط وخلني افهمك
السالفة ولا يروح فكرك بعيد
نواف تكلمي يالي ماتستحين
فطوم والله نواف كنت مع البنات بس شكلهم
نسوني
نواف ليه ان شالله وين كنتي عنهم لما ارجعو
كنتي هنا صح
اخر شي توقعته يالحماره انتي معاه وقرب
عندها وتوه بيضربها
مطر مسك يده
حرام عليك نواف لا تشك اختك عفيفه
وكلامها صج
علي نواف تعوذ من ابليس واسأل البنات
نواف انا اشوف الي قدامي
اختي مع صديقي في السياره
علي لا تستعجل الأمور الله يهداك
مطر نواف افهم السالفة انا حامد
خرب على البطاريه واسأل علي
واختك كانت مع البنات بس شكلها
انزلت تتمشى واهم مشو عنها
نواف وانتي ليه تتمشين بروحك
ليه ماظليتي معاهم
فطوم حرام اتمشى
نواف اوعدك في الفندق قدامي
اوصلت ميثه وضبيه عندهم
ميثه فطوم الحمد لله انك وياهم خفنا عليج
مطر ميثه فهمي نواف السالفة
ماهو مصدق انكم نسيتو اخته ومشيتو عنها
ميثه احنا وقفنا نشوف مطر وحامد لما
اصعدو التل وفطوم انزلت تتمشى بروحها بس حامد نزل قبل مطروتحدانا نتسابق معاه
ومشينا ونسيناها
ضبيه هيه صادقه فطوم كانت ويايه
بس انا نسيتها ومشيت عنها
نواف على العموم حصل خير
وانتي قدامي اشوف
علي نواف انت ارجع بسيارتي وانا
بصلح السياره مع مطر
ركب نواف مع فطوم السياره وحرك
نواف عاجبك الي سويتيه وين اودي
وجهي من الرجال
فطوم انت ماصدقتنا ولا انا تشك فيني
يانواف انا اختك حرام عليك
نواف الشيطان شاطر اشوفكم مع بعض
وحضرتك راكبه سيارته وتبين اضحك
فطوم انت شفته راكب معاي في السياره
اهو كان واقف بعيد عني وبعدين
الله يعافيه انه كان موجود ولا كان
صار فيني شي لما مشيت طحت ورجلي
انكسرت وهو ساعدني ولف رجلي
نواف بعد زيدي علي خليتيه يلمسك
يابنت الأصول
فطوم بصرخه نواف
يعني يشوفني اتألم ويخليني افرض
رجلي صار فيها كسر قوي
يجلس يناظرني
نواف لا تصرخين يالتبن وانطمي
خلاص مابي اسمع صوتك
فطوم انقهرت واسكتت وكانت تبي ترجع
الفندق وبس
يدق جوالها
نواف منهو
فطوم هذي شوشه
نواف لا تردين عليها
فطوم ناظرته ماتبقى تتهاوش
واسمعت كلامه
شوشه تتصل وتتصل
نواف ذي غبيه ماتفهم مارديتي يعني
مشغوله
فطوم هذا طبع شريفه اذا ماردينا عليها
تظل تتصل لحد مانرد عليها
نواف اخذ الجوال ورد عليها
شوشه فطيم وينك ليه مارديتي بسرعه
ولا ارسال الأمارات ابعد
نواف اذا ماردت مشغوله ماتفهمين
شوشه تناظر جوالها تتأكد من الرقم
وانت بعد منهو ان شالله
نواف مالك خص ويالله ضفي وجهك
ولا تكلمين مره ثانيه
فطوم اسحبت جوالها منه
مااسمح لك تكلم صديقتي كذا وتغلط عليها
الو هلا شوشه اكلمك بعدين زين
شوشه لحظه فطوم وهذا اخوك
مع وجهه ليه يتكلم معاي كذا
فطوم خلاص اكلمك بعدين واقولك
والسموحه منك
شوشه بصراحه يافطيم
نواف بعد تعتذر لها وسحب الجوال من
فطوم
شوشه تكمل بصراحه اخوك بنوكيو
ويتحكم فيك ماله حق يتكلم بجوالك
ويرد فيه لازم توقفينه عند حده
نواف والله اختي فيه من يربيها اذا اغلطت
احسن من الي مالها والي يأدبها
ولا سيدها قيدها وفهمك كفايه
وسكر........
فطوم بأي حق تكلمها كذا مااسمح لك
والله لأقول لأبوي يتفاهم معاك
رجعني الفندق الحين وياليت نرجع الحسا
مالت عليها من جيه اصلا
نواف سدي فمك ولا تخوفيني في ابوك
يالتبببببببببن

ارجعو الفندق
وفطوم خبرت ابوها على الي سواه نواف
ونواف ماقصر خبر أبوه عن سواتها وصارت هوشه كلمه من نواف وكلمه من فطوم
وحمد يدافع عن بنته والأم تدافع
عن نواف والمهم الجماعه قررو يرجعون
الديره في نفس اليوم
..........................

الى القاء مع الأحداث القادمه
ليال ماتوقعتك نذل لهدرجه
حبيبه واقفه تسمع كلام وماهي متحملته
وقرفانه منه
مها لو سمحتي لا تزوريني مع بناتك
شوشه مااقبل اعتذارك
فطوم مطر ماغيره


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:23 AM
الفصل الثامن

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

مرت 6شهور على الأحداث وكانت عاديه
بعد مارجعت فطوم من الأمارات أرجعت
الشغل مع ليال وصارت شاطره وتبيع منتجاتهم
عند جيرانهم واهلها
مها عانت اشوي من جيرانهم وكثر طلباتهم
من عماد وصارو غثيثين كثير
حبيبه ارتاحت لخالها ابراهيم خاصه لما
شافته حنون عليهم كثير وصار يزورهم
ويساعدهم وفتح صفحه جديدة مع اخوانه
وزادت صداقتهم مع بنته مشاعل خاصه
انها تدرس في نفس الجامعه مع شهد
بس قسم ثاني والشباب يزورون عمتهم
بين فتره وفتره
ليال صارت رئيسة القسم للنساء في
المؤسسه وهذا سبب غيره لبعض الموظفات
وبعد رفضها من الزواج اخوها بسام زعل
عليها خاصه لما عرف ان حبيبته تزوجت
ولد عمها وصار مايكلمها
شوشه ظلت مع جدتها واخذت موقف من ابوها
وصارت ماتكلمه واذا بيزورها ماتطلع له
ولا ترد على مكالماته وصارت حياتها ممله
بعد كل وحده من ربعها انشغلت ومايزورون
بعض الا بين فتره وفتره واشغلت روحها
بالنت والطلاعات للمجمعات بروحها
.....................
الجامعه الساعه 1 الظهرالأربعاء

طرفه بنات بكلمكم عشان اشوف كيف
نذاكر اختبار السبت
امون صعب الله يعين
شهد انا ابي انام وبعدين افكر كيف
اذاكر
مدري ليه تأخر السواق
طرفه تعالي اوصلك هذا ابوي وصل
امون لا انا اوصلك اخوي برا ينتظر
شهد لا فشيله بكلمه واشوف ليه تأخر
بعد ماكلمته قال لها ان سيارته اختربت
وبيدور سياره ويجي ياخذها
شهد خوش يعني ولا الساعه 3العصر
ارجع البيت
امون بيتأخر
شهد سيارته اختربت
طرفه يابنت الحلال تعالي معاي
امون يالله شهد انا ولا طرفه مافي احراج
؟؟؟السلام عليكم
البنات وعليكم السلام
؟؟؟ ماشين
امون ايه مافي محاظرات
وبنت عمتك مو راضيه نوصلها
مشاعل ليه خير
شهد لا تشغلين بالك السواق بيتأخر بس
طرفه لا سيارته خربانه وعلى مايحصل
يجي ياخذها وانا وامون نحاول فيها
نوصلها
مشاعل لا ريحو روحكم خلاص
شهود انا بوصلك
طرفه نعم لا حبيبتي احنا ربعها وقلنا قبل
شهد بنات الله يعافيكم روحو لأهلكم
وانا بروح مع مشاعل
امون طيب بس لازم تغيرين السواق
ترا مو اول مره يتأخر عليك
طرفه يالله سلام
مشاعل يالله شهد اخوي ينتظر برا
شهد بصراحه منحرجه ولا ودي
اكلف على احد وبدور سواق غيره
مشاعل يابنت الحلال خلينا نطلع ويصير خير
اطلعو واركبو
مشاعل هلا وليد بنوصل شهود بنت عمتي معانا
وليد حياها الله
حرك السياره
شلونك شهد
شهد بتردد الحمد لله
وليد ان شالله ماشيه في الدراسه
شهد (ياحسره بيطقها سوالف معاي)
زينه امشي روحي
مشاعل تصدق ان السواق يتأخر عليها
وليد كيف يتأخر
مشاعل اوقات تصير سيارته خربانه ولا
يجي ياخذها الا بوقت
وليد وليه ماتغيرينه
شهد........
مشاعل شرايك نوصلها كل يوم معانا
وليد انا وسيارتي في خدمتها
بس عطيني جدولك ياشهد ومتى تطلعين
وانا اكون موجود
شهد لا ماابي اكلف عليكم وان شالله
بغير السواق
مشاعل لا حبيبتي مافيه
وليد ارتاحي مشاعل يابنت العمه
لا كلافه ولا شي ترا انا في نفس
الجامعه لرجال ادرس يعني مافيه بعد
ومثل ماأخذ مشاعل انتي بعد
ولا راح اقبل عذر وبكلم عمتي
انتهينا بس ابي اعرف مواعيد خروجك
..............
في المؤسسه
الهام بنات صحيح الكلام الي سمعناه
وفاء والله سمعنا بس محنا متأكدين
وانتي فطوم سمعتي شي
فطوم مثلي مثلكم خلونا ننتظر ليال ونشوف
الكلام صحيح ولا لأ

ليال توها داخله عليهم بعد ماكانت في قسم الرجال مع عبير
عبير بنات جهزو حالكم بعد نص ساعه بنقابل
المدير الجديد
البنات يعني صحيح الكلام
الهام خلاص استاذ خالد ماراح يكون مديرنا
ليال ايه خلاص يقول لأسباب خاصه فيه


مايقدر يكمل معانا
وفاء طيب وشبيصير فينا يمكن يفصلونا
من الوظيفه
عبير لا تطمنو الأستاذ خالد اتفق مع المدير
الجديد يخلينا مقابل ينزل من سعر شرا المؤسسه
الهام الحمدلله انا اساعد اهلي على الراتب حقي
وفاء بخبث يعني حتى المناصب ماراح
تتغير ولا بيغيرها المدير الجديد
ليال افهمت عليها
والله سمحيلي ماتناقشنا بخصوص هالموضوع
واذا المدير الجديد لقى وحده احسن مني
في رئاسة القسم ببارك لها اكيد
..............
في بيت حبيبه
ام حبيبه هند هلا منى شلونك يمه
منى الحمدلله يمه وانتي بخير اليوم
هند الحمدلله اقول يابنتي ماتقدرين تاخذين
اليوم اجازه من المستشفى
منى ليه يمه خير
هند ابد سلامتك بس خالك ابراهيم
عازمنا اليوم في مزرعته وانتي ماتطلعين
الا متأخر اليوم
منى بروح استأذن بس من بيودينا
هند خالك سعود بسام واحد منهم
منى خلاص برجع العصر ان شالله
سكرت
حبيبه بتطلع
هند ايه بتاخذ اجازه
شهد زين انا معرف شلبس واغلب لبسي
قديم شكلي مو رايحه
هند عشان لبس ماتبين تروحين شدعوه
حبيبه لبسي الي طلعتيه حلو وحد شافه عليك
الا احنا
شهد بس اخاف يعزمون احد
هند العزيمه لنا احنا بس
...........
شوشه في السياره مع السواق جايه
من العثيم وشافت محل ورد فاتح
شوشه يوسف وقف عند هذا المحل
انزلت وادخلت المحل بدت تتفرج
صاحب المحل اهلا وسهلا كيف اقدر اخدمك
شوشه بصراحه ابقي نوع حلو من الورد بس
ماني عارفه كيف اختار
صاحب المحل هذا يعتمد على الشخص
الي بتهدينه رجال ولا بنت
شوشه رجال
صاحب المحل بدا يفرجها على انواع الورد
واختارت ورود بنفسجيه مع بيضاء ولفتها
بشكل حلو
شوشه عفوا انتو توصلونها للمكان الي نبيه
صاحب المحل اكيد وين حبيتي
نوصلها
شوشه طيب بعطيك العنوان وابي
كل يوم توصلون ورد لنفس المكان
وبختار لون حق كل يوم
صاحب المحل طيب هذي بطاقات اذا
حابه تكتبين شي فيها
شوشه لا ماابقى اكتب بس قول حق
الي يوصلها انها حق نواف
صاحب المحل اوكيه اتفقنا
ادفعت الفلوس واطلعت وهي ماتدري ليه
سوت كذا بس جاها احساس تسويه
..............
في المؤسسه
الأستاذ خالد(صاحب المؤسسه ورجال كبير
في السن في الخمسينات)
مجتمع مع الموظفين رجال وحريم مع المدير الجديد
الأستاذ خالد واتمنى اني كنت مدير عند حسن
ظنكم طول السنوات الي راحت وان شالله
المدير الجديد ماراح يقصر معاكم خصوصا
انه ولد صديقي واعرفه كريم ولد كريم
معاكم الأستاذ
بندر سعد ال.......مديركم الجديد

الكل رحب فيه والأسم على ليال مار
عليها بس معقوله مدير اخوها يكون مديرها بعد

بندر بثقه طبعا انا ماراح ازيد كلام على الكلام
الي قاله عمي خالد وان شالله نتعاون مع بعض
مع اني مالي في هالموضوع الي تشتغلون فيه
يعني انا في جهه وهو في جهه وبجرب
شغله جديدة علي وان شالله انجح فيها
وانتو معاي اكيد مثل مامدحكم عمي خالد
وبكره ان شالله بجتمع مع الرؤساء ونتفق
بعد ماخلص قامو الموظفين وراحو لأشغالهم
دخل بندر وخالد المكتب
خالد ان شالله ماراح تخسر فيها وبتشوف
رباحتها كثير وانا والله مافكرت ابيعها
الا لأني خلاص ابي ارتاح واشوف نفسي
اشوي
يبتسم بندر قول ناوي على زواجه ثالثه
وبريح
خالد يضحك يابن الحلال الثنتين
شادين حرب علي بس مسويها وخلاص
الفال لك متى ناوي تفرحنا فيك
بندر متى ماربي كتب بس انا متخوف
كثير من الشغله هذي يعني مالقيت الا حق تجميل وخرابيط ماهي اختصاصي بس
عشانك والله شريتها
خالد فيك العشم يابو سعد وصدقني عندك موظفين شاطرين مثل ماقلت لك عندك
في قسم الرجال عادل ونادر والحريم
ليال وعبير
ليال طيب ممكن تناديهم ابي اتعرف عليهم اكثر
واشوف كيف يمشون الشغل يمكن مايعجني
خالد لا بيعجبك ان شالله كل واحد عنده اسلوب
حلو للأقناع بس عندك ليال ساحره
تخليك تشتري ولا تفكر كم دفعت
بندر والله شوقتني اتعرف عليهم
ارسل خالد في طلبهم وبعد ماوصلو بدا يعرفه
خالد هذا نادر حسن ال..
وعادل فريد ال...
وهذي عبير سالم ال...
وهذي ليال سعود ال....
بندر اول ماسمع الأسم شك فيها بس تأكد
انها اخت بسام لما قرا الأسم كامل
على البطاقه المعلقه عليها
.......................
في بيت فطوم اوصلت الورود وخذتها الشغاله
وادخلت الصاله
ام نواف منهو عند الباب
الشغاله هذا واحد يجيب ورد يقول حق نواف
ام نواف يالبقره يمكن مغلط بالعنوان
الشغاله لا ماما يقول هذا بيت نواف حمد ال..
انا اقول ايه
ام نواف هاتيهم بعد ورود يانوافوه
مايندرى من مين بس الواحد مايشك لحد
مايجي من العمل واشوف
..............
في المؤسسه
بندر على العموم افكاركم حلوه واعجبتني
وان شالله بكره اجتمع معاكم ونشوف اذا عندكم
افكار جديدة
قامو بيطلعون بس بندر طلب من ليال وعبير
يظلون عنده
بندر سمعت من عمي خالد انكم شاطرات في البيع ومن كثر مامدح فيكم حاب اتأكد
اذا ماعندكم مانع
عبي اكيد ماعندنا مانع تفضل شتحب نسوي
بندر ابقاكم بكره ان شالله بعد المغرب
تروحون بيت اهلي وتعرضون منتجاتكم
هناك خاصه ان الوالده عندها جمعة حريم
وهذي فرصه اتأكد اذا كلام العم صحيح ولا
عبير ان شالله مابنقصر بس انا اسمحلي
بكره لازم اروح مع البنات في معرض
الأسره السعيده مع البنات عشان نعرض
منتجاتنا وهذي ليال ماراح تقصر ان شالله
ليال مافيه مشكله اخذ معاي فطوم والهام
بندر حلو كل ماكثر العدد زاد البيع
خالد صدقني بيشترون وهم مقمضين
ليال ماحبت الفكره من الأساس بس انحطت
في موقف ولا قادره تطلع منه
طيب استاذ بندر ممكن تعطي اهلك خبر
ان بكره بجي مع البنات عندهم
بندر ليه على حد علمي انتي شاطره
ولسانك حلو دبري نفسك
ليال واذا ماتقبلونا واطردونا
بندر هااا ساعتها كل الكلاع الي سمعته عنك من خالد مو صحيح
خالد بندر الله يهداك وهي صادقه افرض
اهلك مارحبو فيهم عطهم خبر بجيت البنات
بندر كان ودي بس محد يدري من الأهل اني
شريت المؤسسه واذا اعرفو بيشترون
مجامله لي وانا ماابقى هالشي يصير
ليال عصبت لو سمحت لا تشك في قدراتي
انا واثقه من نفسي واعرف كيف ابيع بضاعتي
بندر بتحدي طيب اعتبريني زبون وعرضي
علي شي اشتريه عشان اصدق بس لا اكثر
خالد اجل البنت راحت فيها انا اعرف كانت
مو أي شي تشتريه ذوقك صعب احد يفهمه
ليال على مااعتقد هذا تخصص قسم
الرجال مو اختصاصي
بندر وانا من حقي اشوف اذا انتي صادقه
ولا لأ خاص هان انتي في منصب اداري
مدري اذا انتي تستحقينه ولا
ليال اقبلت التحدي وراحت داخل وارجعت
معاها سله حلوه ومرتبه بطريقه حلوه وفيها
ثلاث علب زرقا .ورديه.خضرا
حطتهم على الطاوله امسكت الورديه وافتحتها
وخذت شي بسيط منها بالملعقه الخاصه له وامسحت على يد بندر عشان يشمها
ليال هذي اسمها الصيف المنعش خلطة
كريم مواد طبيعيه بريحة الفراوله والكرز
واحسن وقت تحطها في اليل قبل لا تنام
خاصه اذا استحميت وحطيتها عل جسمك
راح تعطيك شعور بالهدوء وراحة عضلات
الجسم وتساعد على الأسترخاء
وافتحت العلبه الخضرا وحطت على يده
وهذي دلل نفسك لوشن للجسم بريحة الغابات
الأستوائيه تستخدمه وقت الأستحمام وتخليه
على جسمك من ربع الى نص ساعه بيساعدك
على راحة جسمك وكل تعب حسية فيه
بيروح وغير كذا بيعطي بشرتك نظاره
وافتحت العلبه الزرقا
وهذي جنتل مان الغرور والثقه خليط ملكي وطبيعي من الأعشاب وتحطه على جسمك خاصه اذا كان رطب فيه نعومه للجلد
وبيعطيك ريحه مميزه يخلي الكل
يتمنى يعرف اسم عطرك
وهذا انسب نوع لك استاذ بندر خاصه
ان حضرتك جنتل مان
الكل كان ساكت على اسلوب ليال
خالد اخذ العلبه الزرقا
اقول ليال جيبي لي وحده مثلها اعجبتني
كثير
بندر خذها من يده وسكرها ورجع عطاها له
خلها لك ماابقاها
ليال انقهرت انه ماعلق ولا قال شي وفي
نفسها يمكن مانعجب بأسلوبها
بندر على العموم بكره بشوف وبحكم
والحين تفضلو
مشت ليال وعبير بس وقفهم صوت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وللحديث بقيه
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:24 AM
الفصل التاسع

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
مشت ليال وعبير بس وقفهم صوت
بندر انسه ليال ممكن تجيبين لي
كل الأنواع واعتبريها هدية المدير
الجديد
ليال بنصر في عيونها
ان شالله
واطلعت مع عبير
عبير اكشخ من قدك افحمتيه بأسلوبك
ليال لا ماتوقع بس قهرني ماعلق
ولا قال شي على اسلوبي
عبير لو ماعجبه كان ماقال
وهي تقلد صوته
انسه ليال حطي لي من كل الأشكال
واعتبريها هدية المدير الجديد
ها ها ها
اليال انا وين وانتي وين بس نجيتي
ولا كان رحتي معاي غصب بكره
عند اهله
عبير صدقيني انتي قدها وان شالله
بتشرفينا خلك ليال الواثقه من نفسها
مثل مااعرفك
ليال هذا بالذات انا حسية بخوف منه
مدري ليه
عبير اقول بروح اخبر البنات
عن الي صار
.............
في بيت فطوم
نواف داخل الصاله بعد ماجاب امون
من الجامعه
السلام عليكم وحب راس امه
وجلس جنبها
شلونك يالغاليه اليوم
ام نواف بخير دامك بخير
تفضل ومدت له الورود
نواف ليه كلفتي على نفسك يالغاليه
ادري انك تحبيني وحب راسها
ام نواف ياحظي مو مني جايك من برا
نواف مستغرب من برا من جابه
ام نواف مدري يمكن احد من ربعك
نواف لا يمكن غلطان في البيت
ام نواف لا مو غلطان الي جابه
قال هذا بيت نواف حمد ال...
نواف والله مدري من السخيف الي
سوا كذا
امون توها داخله الصاله
السلام عليكم ياسلام ورد من له
خذته من يد نواف
ام نواف راسلينه لخوك نواف
امون اكشخ حركات اخوي منهو المعجب الي راسلها
نواف مدري ولا فيه اورقه عشان اعرف من منهو
امون زين باخذها اذا ماتبقاها شكلها حلو كثير
نواف عاد هامتني اخذيها بالطقاق
وربعي يدرون عني محب الورد
ولا عندي سالفه معاه
ام نواف يمكن احد يمزح معاك
امون صج يدرون انك ماتحبه وارسلوه لك
نواف والله اذا احد منهم لا يلوم الا نفسه
................
في شقة مها
الساعه 3العصر
عماد توه جاي من الشغل وتوه بيدخل
بس فتح باب شقة الجيران
ام محمد السلام عليكم يعطيك العافيه ياولدي
عماد منزل راسه وعليكم السلام بغيتي شي ياخاله

ام محمد الله يعافيك يوم وصلت محمد
المدرسه اليوم كلفت على نفسك
والله السواق دايم يتأخر عليه
عماد لا كلافه ولا شي وانا مستعد
اوصله كل يوم اهو على طريقي
ام محمد اذا مانكلف عليك
عماد لا مافيه انا في خدمتكم
ام محمد اجل كل يوم بخليه ينتظرك
وهذا شي بسيط مداخيل العافيه
مدت له صحن كبير ومغلف
عماد لكان كلفتي على نفسك
ام محمد لا مافيه كلافه وان شالله
اعجبك امس المرقوق الي سويته
عماد مستغرب لأنه امس ماكل
مرقوق ولا قالت له مها
بس عشان مايحرج نفسه
ايه الله يعافيك ماقصرتي
ام محمد يالله اخليك ترتاح
ادخلت شقتها وعماد دخل شقته
حط الصحن على طاولة الأكل
عماد مها مها
مها طالعه من المطبخ
هلا حبيبي تأخرت اليوم ماهي بالعاده
عماد كنت واقف مع ام محمد برا
مها نعم وليه ان شالله واقف معاها
عماد الحرمه تتشكرني لأني
وصلت ولدها المدرسه وعطتني شي
مدري شنهو بس شكله اكل
مها والله انا اعرف اطبخ ماله داعي
كل ساعه راسله لنا
عماد وسالفة المرقوقه امس ترا انحرجت لما اسألتني اذا اعجبتني
مها والله عينها قويه تسأل بعد
وبعدين كانت مالحه ورميتها
عماد يبتسم
مالحه ها قولي غير هالكلام حبيبتي
ودخل يبدل
مها وهذا بعد مالح ولا بتاكل منه
والزباله محله
............
ليال راجعه تعبانه وادخلت
الصاله وشافت بسام مع امها
واول ماشافها قام ولا كأنه يشوفها
وراح غرفته
ليال ازعلت كثير لأنها مشتاقه لأخوها وسوالفه معاها وصار لازم
تكلمه بعد مابدلت راحت غرفته
ودقت الباب
بسام مين
ليال انا
بسام روحي بنام
ليال ادخلت الغرفه وسكرت الباب
بسام كان منسدح على السرير
قلت بنام ولا صرتي صمخه
ليال أجلست على حافة السرير
اخوي لمتى وانت زعلان من اختك
الوحيده بسام احنا اثنين مالنا الا بعض انت اخوي الكبير الي
احتمي فيه والله اني تعبت
كل ماتشوفني تصد عني لو كانت
نصيبك كان خذتها ويمكن ربك
كاتب لك احسن منها
بسام ليال الموضوع نسيته والبنت
تزوجت هذا اذا مو حامل الحين
خلاص
ليال اذا خلص ليه زعلان مني للحين
انا ...انا
ماتحملت وصاحت بقوه
بسام اكسرت خاطره صج
خذها لحضنه ومسح على شعرها
سامحيني ليال ادري اني مصختها
مسح ادموعها
وصدقيني انا كنت في البدايه
زعلان بس الحين فيه موضوع
شاغلني وافكر فيه
ليال خير قول لي ولا نسيت اذا
صادفتك مشكله تجي تعلمني
بسام لا بس محتار عمي ابراهيم
عارض علي اشتغل عنده في الشركه
وبيعطيني منصب حلو وراتب مغري
ليال طيب وين المشكله وافق
بسام وبندر انا اشتغل معاه والرجال
بصراحه مو مقصر معاي ومريحني
وصعب اتركه
ليال شوف بسام كل واحد يدور
مصلحته والوظيفه عند عمي احسن
خاصه ان عمي معروف بالسوق
اما شغلكم في المكتب على حسب
السوق مره زين ومره لا ومافيها
عيب اذا اخترت الي يناسبك
ولا تنسى ان بكرا بتتزوج ولازم
تكون عندك وظيفه تأمن مستقبلك فيها
بسام لا ماني متزوج
ليال وليه ماتتزوج الف وحده تتمناك
بس انت اطلب الزواج
بسام (الي كانت في القلب راحت)
متى مافكرت بقولك زين
والحين من غير مطرود ابي
ارتاح لا تنسين روحتنا مزرعة عمي
اليوم
ليال مشكوره على الطرده نام
احلام سعيده
واطلعت وهي فرحان ان الزعل
طاح بينها وبين اخوها
.................
الساعه 8اليل
ليال تستعد عشان الروحه وجاها
اتصال من مها
ليال هلا بعروستنا شلونك
مها تكفين خلاص راحت علي
عروسه
ليال عروس لحد ماتحملين
مها زين مادريتو عن امون اخت
فطوم
ليال لا شفيها اليوم فطوم معاي ولا
قالت لي
مها لا السالفة صارت العصر
الله يسلمك اتعبت عليهم وبغت
تموت من وجع بطنها
ولما ودوها المستشفى اطلعت
الزايده وسوو لها عمليه
وانا توني زايرتها كلمة حبيبه
جوالها مسكر وكلمة شوشه وراحت لها
ليال لا ياعمري ماتستاهل خلاص
الحين اروح لها
مشكوره يالعروس
مها زين وكلميني اذا خلصت سهرتكم
ليال طيب سكرت
وراحت لأمها وبسام كانو ينتظرونها
تحت وقالت لهم عن سالفة امون
وراحو المستشفى انزلت مع امها
وظل بسام في السياره ينتظرهم
ليال لحظه يمه بشتري لها ورود
ام بسام خلصي لا تأخرينا
ادخلو واختارة باقة ورد حلوه
وجات بتحاسب ماشافت بوكها
وسألت امها بعد اهي ماجابته
كلمة بسام يجي ويحاسب عنها
بسام بعد مدخل المحل
وين الي بتحاسبينه
ليال هذي
بسام روحي مع امي
وانا بجيبه الغرفه لكم
ليال اوكيه غرفه 211
اطلعو وظل بسام يتفرج وشاف
دبدوب صغير وحلو لونه وردي
اعجبه كثير وشراه
وطلع من المحل وراح للغرفه
وكلم ليال تطلع تاخذه
ليال الله يعافيك
بسام وهذا بعد عطيها اياه
ليال يجنن لمين
بسام للمسدوحه داخل خليها
تستانس اكيد غرفتها كلها ورود
ليال يعني اقول هذي من اخوي
بسام سكت اشوي
كيفك تبين تقولين واذا قلتي
تحمدي لها السلامه
ليال اوكيه بتنتظرنا هنا ولا في
السياره
بسام لا بروح السياره لا تتأخرون
ابوي كلم وصل مع عمتي هند
والبنات هناك
ليال أجلست جنب امون
تفضلي يالغاليه
امون كلفتي على نفسك
فطوم ليه كلفتي على نفسك
ليال كلها ورده ماكلفت على نفسي
امون والدبدوب بعد
ليال تبتسم قربت منها
واهمست
الدبدوب من بسام ويقول لك
الحمدلله على سلامتك
امون مصدومه
(بسام الي حاولت تنساه او تتناساه
وتشغل نفسها بجامعتها بس لما قالت
اخته اسمه وانه جايب لها هديه
ويتحمد السلامه لها اختلطت
مشاعرها ماهي عارفه تفرح تصيح)
امون كلف على نفسه وشكريه عني
ليال من العين هذي قبل هذي
وبصراحه ليال كانت منعجبه بأمون
كثير وكانت تتمناها لأخوها
كانت كل ماتشوفها تحس انها قريبه
لها
.................
بعد ماوصلو المزرعه
بسام ماشالله هذا المزارع ترد الروح
وحلوه
ليال ايه ماشالله الله يهنيهم
ام بسام ايه هذا كله من خير ابوكم
وعمتكم اكيد بيتفنن في بيته ومزرعته
بسام وليال ماعلقو
انزلت ليال ووقفت جنب بسام
البنت تشكرك وتقول كلفت على نفسك
بسام لا عادي ترا كلها 30 ريال سعره
ليال ياخوي الهديه بقيمتها المعنويه
مو الماديه فهمت
بسام لامافهمت ويالله لحقي امك
خليني اروح عند الرجال
ادخلت مع امها وكان في
استقبالهم موضي سلمت عليهم
وادخلو وسلمو على الموجودين
هند وحبيبه ومنى وشهد ومشاعل
موضي حيالله من جانا تبارك المكان
فيكم
هند متبارك بأهله .شلونكم انتو
وشلون العيال
موضي بخير عساك بخير ان شالله
ام بسام شلونك ياموضي وشلون
ابراهيم والعيال من زمان ماشفناكم
علمي فيكم من العزا بس
موضي الدنيا مشاغل بس انا كم
مره ازور ام حبيبه ولا اشوفك
ام بسام يمكن انتي تجين في وقت
غير الي اجي فيه
شهد تهمس لحبيبه
ايه صاجه ماشالله عليها يوميا تجي
تعرف تلف ودور
حبيبه سكتي لا تسمعك وتسوي
لنا سالفه
مشاعل ها بنات شلونكم وسويتو
بعد التخرج
ليال انا للحين اشتغل في المؤسسه
حبيبه انا جالسه في البيت ولا فيه
وظيفه الا وقدمت عليها
منى وانا ممرضه في المستشفى ومرتاحه فيها
شهد الي يسمعكم الحين اذا
تخرجت الوحده بتحصل وظيفه
على طول اغلب البنات جالسين
في البيوت وانا وحده داخله
اضيع وقت في الجامعه
مشاعل على كذا بس تتزوجين
بتتركين الدراسه
شهد اكيد مايبي لها كلام
ليال انتي خلي الكبار يتزوجون
بعدين انتي
شهد لا المعاريس واقفين طابور
وانا مدري
مشاعل طيب شرايك حبيبه اكلم ابوي
يوظفك في المدرسه الخاصه
الي فاتحها
ليال ياليت تسوين لها معروف
بدل جلستها في البيت تشغل روحها
حبيبه لا محب اكلف على احد
اجلس في البيت مع امي ماابقى
اخليها بروحها
ودق جوالها وشافت المتصل
شوشانه
حبيبه هذي شوشه بكلمها بره
مافيه ابراج هنا
ليال سلمي عليها
حبيبه يوصل
اطلعت برا الحديقه وكلمتها
هلا بشوش شخبارك
شوشه هلا فيك وينكم ياحافظ
ماتقولون ربع نسأل على بعض
حتى ليالوه ماكلمتني
حبيبه والله معاك حق بس تدرين انا
طول الوقت مع امي واشتغل في البيت ولا الحق
شوشه عاذرتك يالغاليه بس لويل
اوريها مالها عذر عندي
المهم درتي عن امون
حبيبه ايه توها خبرتني ليال
وان شالله بزورها مع امي بكره
وانتي شلونك سويتي وانتي غايبه
عنا
شوشه والله طول وقتي اقضيه
ياسوق او على النت ملل مو طبيعي
حبيبه لا خلاص انا بجمعكم عندي
يوم الأثنين ان شالله
شوشه ياليت ولهانه عليكم كثير
حبيبه ايه وليال تسلم عليك
شوشه لا ماقبل وقولي لها
مالت عليك
حبيبه حرام عليك
شوشه انتي قولي لها وبس
حبيبه يوصل ان شالله
شوشه طيب يالغاليه مع السلامه
حبيبه انتبهي على روحك
وسكرت وجات بترجع
بس اسمعت صوت جوال يدق
ومن مكان قريب المحت واحد
جاي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للحديث بقيه
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:25 AM
الفصل العاشر

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

حبيبه كانت بترجع بس اسمعت صوت جوال
يدق من مكان قريب عندها وانتبهت
لواحد جاي بيكلم وماقدرت ترجع ظلت
مكانها عند زاويه مايشوفها الي جاي
وكانت ميته خوف انه ينتبه لها
وسمعته يرد على جواله

؟؟؟هلا حبي وروحي
شوق هلا حبيبي كيفك وينك امس ماجيت
واليوم بعد ولهت عليك
؟؟؟ غصبا عني يالغاليه الوالد شاغلني
واليوم عندنا عزيمه بس ان شالله الليله عندك
ماأفوتها تراني مشتاق حيل يالحلو
شوق كذاب لو مشتاق كان كلمتني ارسلة
رساله تقول انك ولهت ولا خلاص جربت
العسل ونسيتني ياطلولي
طلال ياعيون وقلب وخفوق طلال
انا اشبع منك افاا لا تزعليني انتي عندي
عروس كل ليله اشوفك فيها
والله ولهت على كل شي فيك
خاصه وهمس بكلمه
بس حبيبه ماسمعتها
شوق ها ها ها ياحلو سوالفك ياطلول
طلال فدا الضحكه وراعيتها اقول اليله
انتي نايمه على صدري الله يصبرني
على ماتخلص
شوق طيب لا تتأخر وبلبس لك التفاحي
الي تحبه سامع
طلال وانا اقدر على التفاحي خلك جاهزه
الساعه 2انا عندك والحين اخليك لا يسوي
لي الوالد هذره فمان الله ياعسل
سكر ورجع للمجلس
حبيبه حاسه بقرف من كلامه واسلوبه وارجعت
لمجلس الحريم وكانت تفكر في نفسها
(ليه اظلم الرجال يمكن متزوج وهذي زوجته
واحنا مندري) وعشان تتأكد اسألت
حبيبه الا مشاعل اخوانك يدرسون
مشاعل عندي وليد هذي اخر سنه له
اما طلال تخرج من امريكا ودرس تخصص حلو والحين يشتغل في التربيه والتعليم للبنات
وماسك منصب زين وعند ابوي ماسك
ادارة المدرسه الخاصه
حبيبه(ياسلام تربيه وتعليم للبنات اذا اهو كذا راحو فيها)
شهد مسكين عنده مسؤليه من الجهتين ماشالله عليه عين بارده ترا
مشاعل لا عادي
حبيبه طيب وين حرمته ماشفناها
مشاعل مين حرمة طلال ياليت اخوي
ماهو متزوج
حبيبه ولا خاطب (عشان تتأكد)
مشاعل اقولك اتعبت امي وهي تقنعه
يتزوج تبي تفرح فيه
ليال ان شالله يتزوج وتفرح فيه
مشاعل طلول مااظن يقول مرتاح كذا
حبيبه(اكيد مرتاح اذا اهو يمشي في طريقه
الوصخ ولا عنده من يحاسبه اويدري عنه استغفر الله الله لا يبلانا )
من جهة الحريم
ام بسام اقول ام طلال ماعرستي احد
من اعيالك
موضي لا للحين وهذا احاول في طلال
الله يهداه منشف ريقي احاول معاه يتزوج
ابيه يفرحني بس رافض فكرة الزواج
ام بسام بصراحه غريبه مافيه رجال
مايبقى يتزوج اكيد اولدك فيه شي
موضي بسم الله على اولدي كامل ولا فيه
الا العافيه
ام بسام لا قصدي يمكن احد مسوي له
عمل انه مايتزوج
موضي والله يصير لأنه حتى طاري الزواج
رافضه
(الله يخسك ياطليل جبت الكلام واحنا في غنى عنه)
قامت عن اذنكم اشوي
ام بسام شوفيها مصيبه ولا كأنها كبيره في السن
معتنيه بروحها كل سنه لبنان على ماسمعت
تبين احنا الله يخلف علينا
هند صلى على النبي ياام بسام وخفي على
الحرمه الله يهداك
ام بسام وانا شقلت كلها اسئله عاديه
بتزعل منها
شهد تهمس لمنى كل الي قالته واسئله
عاديه والله فله مرت خالي
منى سكتي لا تسمعك ليال وتزعل
بس شفيها حبيبه كله سرحانه
شهد مدري عنها
حبيبه (الله يقرفك احس اني برجع كل ماتذكرته
وهو يكلمها استغفر الله ولا متزوج بعد مايخاف
من الله)
............................
ثاني يوم ليال زارت شوشه في بيتها
في غرفة شوشه
زين تذكرتيني ولا لازم اوصلك رساله
عشان تفهمين ولا كأني من ربعك ابد
ليال منك السموحه يالشيخه نسيت وصار
عندي ظغط في الشغل
وهذا الكريمات الي وصيتيني عليها
شوشه مشكوره وهذا حسابك
الا سالفة المدير الجديد عرفت من فطوم
ليال لا سالفه ولا شي يبي يشوف اذا
انا استحق منصبي ولا لأ
شوشه مالت عليه يحمد ربه ان انتي
تشتغلين عندهم اصلا
ليال المشكله ان انتو ماتعرفون اهو منهو
شوشه منهو
ليال اخو مزنه الي كانت حبيبة بسام
شوشه حلفي لا تقولين اخوها الله يعينك
ليال شفتي حظي ولا الأخ يبيني اروح
عند اهله وابيعهم
شوشه الله يساعدك ان شالله متى بتروحين
ليال اليوم بعد المغرب
خلك مني انتي وجهك مو عاجبني وجدتك قالت لي انك ماتكلين عدل شفيك شووشه
تعبانه فيه شي مضايقك ترا انا اختك وصديقتك
شوشه كانت تبي تتكلم اتعبت من كثر مااكتمت
سرها طوال السنين هذي
ولا لقت الا ادموعها سابقتها
ليال خافت عليها قامت لعنده واحضنتها
شوش تكلمي والله خوفتيني ابوك غاصبك
على معرس ثاني
شوشه الي فيني شي كبير ياليال من زمان
وانا خاشته عنكم ولا ادري اذا اهو صح
ولا غلط بس صار حاولت انساه ابعده عني
بس فيه شي يذكرني فيه وارجع أحبه
اكثر واكثر من قبل
ليال شوشه انتي تحبين احد ليكون لعب عليك
ولا طلعتي معاه ترا مااسامحك انا اعرف اخلاقك
شوشه لا تستعجلين الي أحبه مايدري عني
ولا يعرف اني أحبه ودايم يغثني بكلامه
ودايم يحسسني اني بنت مو متربيه ولا صايعه
ليال ياكل تبن انتي احسن بنت في اخلاقك
وتربيتك بس منهو اعرفه
شوشه ايه تعرفينه
ليال مين تكلمي
شوشه نواف اخو فطوم
ليال كذابه نواف مالقيتي غيره
شوشه انا أحبه من الثانوي انعجبت فيه
وحبيته كان انسان هادي وطيب وفطوم
دايم تمدح فيه وكيف مدلعها ويلبي طلباتها
ليال طيب فطوم تعرف عنك
شوشه لا متعرف والله يخليك ليال مابي احد
يدري عني خاصه فطوم اخاف اطيح من عينها
ليال وليه تطيحين انتي ماتعرفين غلاتك عند
فطوم وعندنا وصدقيني الحب من طرف
واحد ماينفع لو هو معطيك امل بكلمه اوفعل كان لا تعذبين نفسك
شوشه ياليت سمعتيه شقال لي لما كانو
في الأمارات اهو كارهني ويمكن طايحه
من عينه وسمعت من فطوم ان امه
تخطب له وبيتزوج عن قريب
ليال سمعي شوشه اذا ربي كاتبه لك
بتاخذينه وتبين نصيحتي انتي حبيتيه
لما كنتي في سن المراهقه بس الحين انتي
كبيره وفاهمه شغلي نفسك بأي شي
وصدقيني بتنسينه شرايك تشتغلين
عندنا وتتسلين
شوشه اشتغل
ليال انا ادري ماتحتاجين لراتب بس صدقيني
كل يوم تجين وتقابلين بنات وسوالف
هذا غير طلعاتنا عشان نبيع بتتسلين
شوشه طيب كيف بتوظفيني
ليال اكلم المدير عنك
شوشه وبيوافق على طلبك
ليال اذا قدرت اليوم وبعت اهله بخليه يوافق
شوشه الله يخليك ياليال كلامك يداوي
بلسم للجروح
ليال طيب انا بصراحه جايه اخذك معاي
اليوم عند اهله
شوشه انا اروح معاك ليه شسوي
ليال اقولك ياستي انتي المفتاح الي بدخل على اهله فيه شكلك
حلو وكيوت وناعمه وبتساعديني وحطي
ميك اب ناعم وهادي خلي شكلك طبيعي
ولبسي قصير عشان يصدقون نتايج
الكريمات الي حطيتيها من عندنا
شوشه قولي جايه تاخذيني دعايه لكم
مو بلاش جيتك ولا ولهانه علي
ليال لا والله ولهانه عليك وبعدين ابيك
تطلعين وتغيرين جو يالله قومي جهزي
....................
في بيت فطوم
ادخلت غرفة نواف
نواف خير شتبقين
فطوم بسم الله علي حيلك انا جهزت
عشان توديني المؤسسه
نواف طيب انتظريني دقايق ونازل لك
فطوم اقول فوفو وين الورد الي جاك اليوم
نواف ومن قال لك ان جاني ورد
فطوم امون قالت لي امس جاتك باقه
واليوم بعد تدري شكلها وحده معجبه فيك
نواف وشمعنه وحده بالذات
فطوم معقوله واحد معجب فيك
لا مااعتقد المهم ابيها وينها
نواف الملقوفه الي قالت لك ماقالت انها خذتها
فطوم طيب بس اذا جاتك بكره انا
حجزتها سامع
نواف فطيم طلعي بره خلي النفس
طيبه عليك يالله ذلفي
....................
للحديث بقيه
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:26 AM
الفصل الحادي عشر


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
في بيت حبيبه
ابراهيم حيالله بنتي حبيبه شلونك طيبه
حبيبه بخير الله يعافيك
ابراهيم يابنتي قالت لي مشاعل انك
متخرجه من الكليه وانا جاي اوظفك
عندي في المدرسه الخاصه ولا ابي ترفضين
او تقولين مقدر
حبيبه ان شالله ماحرجك ياخالي وانت تدري
انا محتاجه للوظيفه عشان اساعد منى في
مصروف البيت
ابراهيم افاا يابنتي انا ماراح اقصر معاكم
بأي شي ولا خالك سعود وكل طلاباتكم
اوامر ولا تشيلين هم مصاريف البيت
انا اتفقت مع امك كل شهر يوصلها مبلغ
من عندي وانا حاب تتوظفين عشان تتسلين
وتستفيدين من شهادتك بس ماقلتي أي تخصص
وأي مرحله تحبين تدرسين متوسط او ثانوي
حبيبه انا لغه عربيه وماراح اتشرط
أي مرحله عادي
ابراهيم لا تشرطي وانا خالك الي تبين بيصير
حبيبه الثانوي
ابراهيم خلاص الحين اكلم المدرسه يرتبون
لك جدول عشان بكره تداومين
حبيبه الله يخليك لنا ياخالي
قامت وحبت راسه
....................
في الشقه
مها يالله عماد انا خلصت مابي اتأخرعلى حبيبه
عماد طيب بس سمعي بعد صلاة العشى
بنروح بيت اهلي امي تقول حرمتك
ماتنشاف ولا تزورنا من تزوجنا
مها بدون نفس
طيب
عماد كأنه مو عاجبك الكلام
مها ماقلت شي شفيك
عماد محلاك وانتي تقولين سمعي هذيلي اهلي
ولازم تزورينهم مثل ماتزورين اهلك سامعه
مها عماد شفيك الله يهداك ولا تبقى تتهاوش وبس ماقلت شي
عماد اقول يالله خلصي خلينا نطلع
اطلعو من الشقه وشافو ام محمد مع اعيالها
مها(اكملت معاي) هلا ام محمد
ام محمد هلا شلونك ان شالله عجبكم الغدا
مها الله يعافيك ماقصرتي
ام محمد فيه العافيه يالله عن اذنكم محمد
وقف تاكسي لنا
عماد خير وين تبون اوصلكم
مها افتحت عيونها عليه
عماد ماعطاها وجه
ام محمد لا مانكلف عليكم يمكن انتو مستعجلين
عماد لا محنا مستعجلين عدل مها
مها هااا ايه محنا مستعجلين
ام محمد والله كنت ناويه نروح المستشفى
عشان المواعيد الي عندنا
عماد اجل نوصلكم عادي وكم الساعه امر
واخذكم
ام محمد والله مدري بس سجل رقمك
عند محمد واذا خلصنا نكلمك
مها(والله بذبحك ياعمادوه)
بعد ماوصلوهم المستشفى
مها كانت ماسكه اعصابها وبس حرك
مدري من وين صرت كريم ولا متى
ماخلصتو دقو علي وبعد تعطيهم رقمك
عماد الله يهداك هذي ارمله وعيالها ايتام
وحنا جيران لازم نساعدهم
مها ياسلام وين اخوانها عمام اعيالها
ماعندهم طيب تحط سواق خاص لها
انت تعرفني انا وحده اموت من الغيره
والله ياعماد اذا سمعت انك سويت لهم شي
ولا ساعدتهم لا تلوم الا نفسك
عماد اقول احترمي نفسك ليجيك كف
يعدلك سامعه مابقى الا انتي طولين
صوتك علي
مها قول من البدايه انت حاط عينك
عليها تعرف تطبخ وكم مره كلمتك
وانا مدري قول انعجبت فيها لاتستحي
عماد فار دمه وبقبضة يده ضربها
بقوه على ذراعها
والله اذا سمعت صوتك الحين ولا كلمه
بتشوفين شبسوي لك شب ولا كلمه
مها انزلت دموعها وجعتها الضربه
بس شافته غير الطريق ولا وداها
بيت حبيبه
مها ودني بيت حبيبه
عماد مافيه عناد لك وقلت شب
لا تتكلمين سامعه
بعد ماوصل بيت اهله
نزلي خلصيني
مها ماني نازله
عماد عادي خيسي هنا
نزل وسكر باب السياره
مها وجع في يدك يالخايس وماني
نازله
ظلت خمس دقايق بعدين انزلت وادخلت عدلت
شكلها في المرايا ت الي بره
................
اوصلو البنات بيت بندر وقفو عند الباب
فطوم الحين شلون بندخل
الهام الا شبنقول لهم انا عن نفسي
ماراح اتكلم لحد مااعرض البضاعه
المسؤله انتي ليال تصرفي
ليال وانا عارفه شبقول لهم على كثر
الي بعتهم بس هذيلي مدري احس اني
اول مره ابيع في حياتي واخاف مايتقبلونا
شوشه ياهو الحين منرزعين هنا
خلونا ندخل داخل ووانا ببتدي
ادخلو للحوش وكان فيه اولاد يلعبون كوره
شوشه لو سمحت
الولد نعم
شوشه وين مجلس الحريم
الولد من هنيه ادخلو
وراحو جهة البوابه الي قال عنها الولد
ليال لحظه شوش بدرعمين على طول
شبتقولين لهم
شوشه شوفي بنفسك
افتحت الباب وادخلو مجلس كبير
وكان مليان حريم
البنات السلام عليكم
الحريم وعليكم السلام
ام بندر حياكن الله اغلطو
ليال الله يحيك احنا مندوبات شركة ال....
وحابين نعرض عليكم المنتجات الي نستوردها
نضوه مرت ولدهم
انتن البايعات المتجولات الي نسمع عنهن
لا مشكور مانبي منكن شي
ليال اولا احنا مو متجولات احنا نجي
تحت طلبيه للمكان
نضوه واحنا ماطلبناكن
ليال لا فيه احد مرسلنا لكم وغير كذا مقدر
اقول منهو
شوشه خلاص ليال كيفهم مايبقون بس سمعو
ياخساره احنا جاين نفيدكم ونخليكم تسون
عمليات تجميل بدون جراحه
جميله مرت ولد ثانيه
يعني بيقنعيني انك حلوه من الي عندهم
روحي ياشيخه
شوشه اوكيه براحتكم بس لا تزعلون
اذا ارجالكم تزوجو عليكم مسيار خاصه
ان العطله جايه وطويله وفيه بنات من
جنسيات ثانيه ناوين عليكم بس بعد مايتعدلون
يالله بنات مالهم حظ
ام بندر انتظرن انا والله سمعت من وحده
رجلها تزوج عليها قبل كم يوم بنيه تقول
زينه
شوشه (افرحت انها جان معاها كذا)
ماقلت لك
ليال على العموم تشرفنا فيكم يالله بنات نمشي
جميله لحظه انتي(اتأشر على شوشه)كيف
صرتي كذا
شوشه هذا كله بفضل ربي ثم الأخت ليال
الي راح تعرض عليكم مع البنات الي عندهم
لول تفضلي شوفي شغلك
ليال تهمس لشوشه والله منتي سهله
شوشه صبري لأخلي البنات يشترون
اكثر من امهاتهم
يالله استعنا بالله
ليال أجلست عند ام بندر وتوصة فيها كثير
الهام أجلست مع المتزوجات
فطوم وشوشه مع البنات
طرفه لما قالت لي بدور ان جاين بنات يبيعون
ماصدقت فطوم انتي معاهم من متى ماقالت لي امون
فطوم توني من فتره بسيطه وهذي بعد
صديقتنا شريفه تخرجت وصارت معانا
طرفه وناسه اجل فالينها
شوشه ايه كل يوم مع بعض(ترقع عشان مايشكون فيها)
فطوم وشفتي الي عند الوالده هناك
طرفه ايه شكلها ريستكم
فطوم هذي تصير لشهد بنت خالها
طرفه حلفي ماشالله والله تجمعو عندي
اهل ربعي حياكم الله
فطوم الله يحيك بس لا تضيعين السالفة
بتشترين ولا بتقضينها سوالف
طرفه لا بشتري كل شي والله يعين
امي بتدفع كل شي
بدور اقول شوشه ابي نفس كريم التبيض
الي تحطينه معطيك لون برونزي يجنن
شوشه ايه هذا هابين فيه ومايجلس دوم
يخلص بس ولا يهمك بوصي لك على ثلاثه منه
بدور حلو وبعد ابي الكريمات الي
تنحط مع السبوح
فطوم هذي عندي شوفي هذي العينات
طرفه تصدقين ذاك اليوم اخوي بندر
جايب سله فيها كريمات ولوشنات خطيره
وريحتها ادوخ وفيه ريحه تجنن اذا
حطها
فطوم ابتسمت يمكن شاريها من عندنا
طرفه يمكن
ليال وصدقيني هذا يناسبك كثير
ام بندر يابنتي انا كبيره في السن
وماحط مثل كذا
ليال لا تقولين ماشالله عليك شكلك توك
اصغر اعيالك توه في الثانوي
الجده لا تكذبين عليها الحين تصدق روحها
ام بندر يالله اخذي وين اصدق وعندي
من يذكرني
ليال والله مو مجامله ماشالله عليك خالتي
شكلك توك ماتعديتي الأربعين
يمكن زوجك وانتي توك صغيره
ام بندر ايه صادقه زوجوني وانا عندي 13سنه
ليال مصدومه نعم لا حرام والله ليه
كنتي توك بزر
الجده هي انتي يابنت وين بزر الي تجيها
الدوره تصير كبيره وحرمه بعد
ليال طيب اجل حتى انتي ياجده زوجوك
وانتي صغيره بعد
الجده ايه عرست وانا ام 11سنه
وهذا انا جبت اعيالي والحمدلله
ليال طيب عندي لك يالسالمه خلطه
ملكيه تحطينها وتستغنين عن العطورات

وكملت ليال معاهم وسط تحدي كبير
لنفسها خاصه انها استلمت ام بندر وجدته

فطوم جوالها يدق برقم غريب وماردت عليه
ورجع دق
شوشه ردي
فطوم رقم غريب مرد عليه
ورجع دق وبعدين معاه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من بيكون تتوقعون
للحديث بقيه

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:27 AM
الفصل الثاني عشر

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فطوم وبعدين معاه ماهو موقف
شوشه عطيني ارد
الو نعم
؟؟؟؟؟اسف شكلي غلطان
سكر
فطوم منهو
شوشه شكله غلطان
وارجعو يكملون شغلهم وبعد نص ساعه
اتصل
فطوم نفس الرقم
شوشه عطيني ارد عليه
خذت الجوال وراحت بعيد عن هذرة الحريم
نعم خير
؟؟عفوا هذا جوال فاطمه
شوشه ومن حضرتك ان شالله
؟؟ لو سمحتي هذا جوال فاطمه انا متأكد
شوشه اللهم جيبك ياطولة البال اسمع روح
العب بعيد ياويلك اذا دقيت على هذا الرقم
؟؟انتي شريفه صح اذا ماني غلطان بصوتك
باين عليه النذاله ماتغيرتي
شوشه كيف مانتبهت لصوته اهو نواف
اخو فطوم بس ليه داق من رقم ثاني
نواف وينك بلعتي السانك
شوشه لحظه اعطيها الجوال
نواف لحظه شريفه انا اعتذر لك عن ذاك
اليوم اني طولت لساني عليك
شوشه وانا ماقبلت اعتذارك
نواف وليه ان شالله حمدي ربك اني تأسفت
بس عشانك صديقة اختي فطوم
شوشه وانا ماعرفت على أي مره تعتذر
لي لما كنت في الأمارات ولا في بيتكم
لما غلطت علي
نواف يبتسم على خبالها
اعتذر عن الثنتين ان شالله سامحتيني
الحين
شوشه عشانك اخو فطوم بسامحك والحين خذ
كلمها
راحت وعطتها الجوال
فطوم هلا
نواف هلا فطيم سمعي هذا رقمي الجديد
توني مطلعه اذا خلصتي دقي علي منه عشان اخذك
فطوم الثاني اكنسله
نواف ايه خلاص هذا الرقم مميز وحلو
فطوم طيب بس انا يمكن اخلي السواق
يرجعني البيت لا تجي المؤسسه خلاص
الله يعافيك
نواف اوكيه يالله مع السلامه
شوشه وهي جالسه كانت فرحانه ماهي مصدقه
ان نواف كلمها ولااعتذر لها رجع امل جديد
معاه لأنها مانسته ابد
بعد ماخلصو البنات اطلعو وباعو كل
البضاعه الي عندهم وسوو طلبيه ثانيه لهم
.........
عماد ينتظر مها تركب بعد ماخلصو من بيت
اهله ادخلت واركبت ولا كلمه وحرك لحد
ماوصلو الشقه ادخلت مها الغرفه
وبدلت وراحت السرير وانسدحت وغطت
روحها بالبطانيه
عماد كان جالس في الصاله ويقلب في المحطات انتظرها وشافها ماطلعت قام وراح
الغرفه وشاف الأنوار مطفيه وهي نايمه
على السرير راح وجلس على حافة السرير
من جهتها ورفع البطانيه عن وجها
وشاف ادموعها وهي مغمضه
شدها بقوه من قميصها وقربها لصدره
كثير وصار وجهم مقارب لبعض كثير
عماد فتحي عيونك ادري منتي نايمه
مها.........
عماد باس عيونها وخشمها وشفايفها
ومسك يدها وحطها على قلبه وقرب لأذنها
انتي هنا متربعه في هالمكان ولا فيه
وحده تقدر تاخذه منك انتي اميرة قلبي
وروحي خففي من الغيره الي بتضيعنا
واوعدك بخف من مساعدتي لهم
وناظر عيونها كانت مفتحتهم وفيهم دموع
عماد ماسمعت شي تكلمي
مها ناظرته بعيونها
عماد رجع باس عيونها وصارت انفاسه
مع انفاسها قريبه
ناوي اتهور الحين معاك وياويلك ان صرختي
ارتاحت مها انه صالحها لأنها كانت ناويه
بهوشه كبيره بس تحبه ومستعده تسامحه
^_______________^

ثاني يوم في المؤسسه
بندر والله يطروف انا ماحفظت شي من الي
قلتيه بس صبري هذا ليال قدامي قولي لها
الي تبينه وهي تجهزه لك وانا اجيبه
مد الجوال لليال وكان متعمد يمسكه
من الوسط يعني لازم تلمس يده وبسرعه
اسحبت الجوال منه
ليال هلا .... ان شالله وبعد...........
خلاص ولا يهمك الحين اجهز الي تبينه
بندر كان يناظرها وكانت معالم وجهه هاديه
وهي حست بنظراته مع انها متغطيه بس
عيونها تبين حست كأنها كاشفه وجها
بعد ماخلصت مدت الجوال له
بندر بصراحه ياليال اثبتي انك قد المسؤليه
وبيضتي الوجه امس
ليال الحمدلله وهذا بفضل الله ثم البنات
الي معاي امس بعد
بندر والمشكله لما عرفو اهلي امس ان
المؤسسه لي تعالي شوفي الطلابات
الي جاتني عشان كذا قلت لطرفه تكلمك
ليال مافيه مشكله بجهز الأغراض الي تبيهم
بس ياستاذ بندر فيه موضوع حابه اكلمك فيه
بندر خير ان شالله
وياليت تجلسين ترا من دخلتي وانتي واقفه
ليال أجلست على الكرسي الي قباله
بصراحه ان حابه اوظف وحده معانا
جديدة
بندر انسه ليال في الوقت هذا مقدر لحد
ماشوف الميزانيه للمؤسسه وبعدين يصير خير
ليال لا هذي مكسب لنا كبير وهي امس ساعدتنا
كثير في بيع البضاعه وهي مو محتاجه
حالتها الماديه زينه
بندر اجل ليه تبي الوظيفه
ليال بصراحه اهي صديقتي ولأنها من تخرجت حاسه بالملل فقلت اجربها معانا
وكانت شاطره امس خلت البنات يشترون
كل شي عندنا وهي حتى لو ماستلمت
راتب ماهي متأثره بس حابه تكون معانا
بندر اذا انتي شايفتها زينه ومكسب لنا
ماعندي مانع تقدم اوراقها عشان اوافق عليها
قامت ليال وكانت فرحانه
صدقني ماراح تندم
بندر طيب وسلمي على بسام شكله نساني لما توظف مع عمه
ليال لا مانساك بس تدري اهو في وظيفه جديدة
ولازم يتعلمها بسرعه وان شالله سلامك يوصل
..........................
استعدت حبيبه للوظيفه الجديده بس قبل
شوشه ودتها المشغل وسوت لها نيو لوك
جديد لزوم الوظيفه قصت شعرها قصير
مدرج واصبغته احمر
وفطوم كانت معاهم قصته طبقات واصبغته
اشقر بخصل ثلجيه
...............
في بيت فطوم
يرن التلفون
امون نعم
؟؟السلام عليكم
امون وعليكم السلام
؟؟ لو سمحتي ممكن تعطيني رقم نواف
امون اسكتت في البدايه
اسفه مقدر اعطيك اياه
؟؟ليه
امون اهو مانعنا وبعدين لا طول السالفة
اذا تبيه ..بتكمل بس
فطوم بصوت عالي
امون تعالي ساعديني وتركي الهذره في التلفون
امون ناظرتها وكانت معصبه
؟؟ اجل انتي امون
امون شكلك فاضي
توها بتسكر
؟؟ لو سمحتي ابي رقم نواف ضروري
انا بسام اخو ليال
امون سكوووووووووووووووت
بسام لو سمحتي لمتى وانا انتظر
والله ابيه ضروري
امون الحين جوالي مو عندي كلم بعد
خمس دقايق واعطيك اياه
بسام طيب خمس دقايق واكلم
سكر امون تنفست الصعداء
كان جوالها عندها بس سماع صوته كان
يخلي قلبها يدق بقوه
خذت جوالها وافتحت على الأسماء
وادور اسم نواف
واتصل التلفون تنفست وردت
نعم
بسام خلاص جبتي جوالك
امون سجل عندك الرقم
بسام اوكيه
امون0532( اكملك الرقم بعدين لا امزح معاكم)عطته الرقم
بسام مشكوره يالغاليه وسكر
امون طبول قلبها الله يعينها هذا الحب ومايجي منه
......................
الأحداث الجايه بقولها بسرعه
داومت حبيبه المدرسه وارتاحت كثير هناك
خاصه ان البنات تقبلوها وحبوها
ليال ظلت على رئاسة القسم
فطوم وشوشه كل يوم في المؤسسه مسوين
جو حلو من الوناسه حتى ان شوشه
لقت معجبين كثير من قسم الرجال بس
ماتعطيهم وجه
مها ارتاحت من جيرانهم مثل
ماوعدها عماد مايساعدهم ولا يلقيهم بال هذا
على حد علمها ولكن الصراحه ان عماد
ظل يساعدهم كثير ويشوف طلباتهم بس عشان مايثير شك او غيرة مها.و لدرجة ان
ام محمد تمنته لبنتها وصارت تزينها
في عينه
نواف ظل طول الأسبوع يجيه ورد من المعجب السري
لحد ماجاه يوم ماراح الدوام عشان يعرف
من وين يجي الورد ولما شاف اسم المحل
راح لهم وسأل بس كل الي اعرفه
من صاحب المحل ان وحده جات
واختارت لكل يوم ورد ينرسل بأسمه
وفطوم لما شافت الورد الأحمر اكدت له
انها المعجبه بنت وظل محتار وخاطره
يعرف من البنت الي تحبه لدرجة ان
امه كل ماعرضت عليه وحده يطلع فيها
مية عذر وعذر
شوشه لما اعرفت من فطوم ان نواف
ماهو مهتم من الورد وان اهم ياخذونه
وقفت عن ارساله له
ثلاث شهور مرت والبنات عايشين
حياتهم ومشاغلهم
بس اليوم الأثنين راح ينذكر لكل
وحده من البنات لأن هذا اليوم راح
يتقرر مصير كم وحده منهم او يتغير
او شي ماكان متوقع
نبتدي اليوم
...............
للحديث بقيه

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:28 AM
الفصل الثالث عشر

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
في المؤسسه
عبير شايله ظرف في يدها
اقول ليال هذا فلوس امس واليوم ميئة الف
وصليهم لأستاذ بدر
ليال متأكده هذا المبلغ
عبير ايه توني عديته مع فطوم وشوشه
كانت معانا لا تخافين
ليال خذت الظرف
فطوم ليال جات طلبية فرنسا وين نحطهم
ليال لحظه اجيب مفتاح المخزن
راحت شنطتها وحطت الظرف وخذت
المفتاح واطلعت
وفاء كانت موجوده واسمعت وراحت
شنطة ليال واسحبت الملف وطلعت الفلوس
ومن زود الطمع خذت عشرة الاف وحطتهم
في شنطتها
أرجعت ليال وخذت الظرف وراحت
ودته قسم رجال
..........
في الجامعه
طرفه ماشالله على اختك وبنت خالك
ياشهد امس كانو عندنا وشرينا كل شي
ووصينا طلبيه بعد
امون فطوم حطيها في مكان يتخليك
تشترين غصب عنك
شهد لا هذي ليال والله عليها السان
واسلوب تشترين وانتي مغمضه
طرفه صادقه اقول لكم حريم اخواني
ماخلو شي وشروه حتى حق ارجالهم
يدق جوال شهد رقم غريب ولا ردت ويرجع
يدق ولا ردت
طرفه ردي شفيك
شهد رقم ماعرفه مرد
طرفه تنبين ارد
شهد لا خليه يولي
وجاتها رساله افتحتها وقرتها
هلا شهد انا وليد ممكن تردين علي ضروري
شهد خافت ولما شافته اتصل ردت
شهد نعم
وليد هلا شهود
شهد هلا خير
وليد يعني ماتردين لحد ماأرسل لك رساله
شهد خير وليد فيك شي
وليد لا بس حبيت ا قول لك ان مشاعل
مادومت اليوم بس انا بجي اخذك
شهد ليه شفيها
وليد تعبانه جايتها انفلونزا
شهد لا سلامتها خلاص لاتكلف على حالك
ارجع مع وحده من ربعي
وليد ماسمعت زين الساعه 1الظهر
انا واقف بره واظن تعرفين سيارتي
شهد بس....
وليد لا تخافين ماني ماكلك ولا بسوي لك شي
برجعك البيت يالله باي وسكر
امون خير شفيك
شهد هذا وليد ولد خالي يقول ان مشاعل
تعبانه وماجات اليوم وهو على موعده
بيجي ياخذني
طرفه وانتي خايفه تروحين معاه
خلاص انا اوصلك
شهد لا عادي هذا ولد خالي
يعني شبيسوي
.............
في المدرسه
حبيبه وهذا درسنا اليوم ان شالله فهمتو
الطالبه اكيد ابله ماشالله عليك من درستينا
العربي واحنا فالحين فيه
حبيبه الحمد لله وهذا مبين من درجاتكم
في اخر اختبار مافيه الا كم طالبه
ماقدمت عدل وان شالله في الأختبارات الجايه
تتحسن نتايجهم
في اخر الفصل
طالبه هيفاء تهمس للي جنبها
سمعتي شقالت في الأختبارات الجايه
يعني راحت عليك ياحلوه
دلال هين درجتي بتغيرها غصب عليها
انا اخذ 3 بس
هيفاء وشبتسوين
دلال حبيبتي كلمة اكبر راس هنا وهو
راح يعدلها لي غصب من ورا خشمها
وقال لي منخلق الي يزعلني
هيفاء للحين تقابلينه
دلال لا خبله اهي كلها مرتين طلعت
معاه وبس والله اخاف من ابوي
الحين نقضيها بس جوال
حبيبه بنات حلو الواجب وقفت عند باب
الفصل
المستخدمه جايه لها
ابله حبيبه المديره تبقاك
حبيبه خير ان شالله طيب بنات
باقي خمس دقايق ويدق الجرس بدون صوت
الله يعافيكم
واطلعت
دلال الحين بتتأدب والله منت هين
قدها ياولد ابوك
................
امون طالعه من المحاظره وبتروح
الكفتريا ويدق جوالها
نعم
؟؟عفوا هذا مو رقم نواف
امون نعم نواف
بسام لحظه الصوت سامعه انتي امون
صح
امون تبلع ريقها وخايفه
بسام امون ردي شفيك
امون من انت
بسام يبتسم شكلك ياانسه عطيتيني رقمك
بدل رقم اخوك بس حصل خير
يسعدني سمعت صوتك مره ثانيه
امون اسمع لا تتصل على هالرقم لو سمحت
بسام لا بتصل لحد ماتعطيني رقم اخوك
امون ارسله لك رساله
وسكرت في وجهه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال داخله قسم الرجال
خير مفلح ليه استاذ بندر مستدعيني
مفلح السكرتير ليال انتي متأكده من المبلغ
ليال ايه متأكده ليه
مفلح اجل دخلي والله يعينك
ادخلت ليال
السلام عليكم استاذ خير بقيتني
بندر الظرف الي ارسلتيه متأكده من
المبلغ الي فيه
ليال ايه متأكده انا عديتهم وبعدبن البنات
عدوهم ليه خير
بندر لا بس المبلغ ناقص عشرة الاف
ليال كم لا مستحيل انا متأكده
بندر تفضلي عديهم
عدتهم وشافتهم تسعين الف بس
ليال والله متأكده انهم كانو ميئة الف
بندر عشرة الاف وين تروح طارت في الهوا
سمحيلي الموضوع اشك فيه
ليال لو سمحت لا تشك فيني انا استحاله
اخذ شي ماهو لي
بندر طيب وين الفلوس راحت تكلمي
ليال والله مدري
بندر قام من الكرسي
ليال تفضلي معاي راح افتش قسمكم
مظطر هذي عشرة الاف مو لعبه
طلع مع ليال وخذ معاه السكرتير
وراحو قسم البنات
..................
حبيبه السلام عليكم خير
المديره لا ابد سلامتك بس مكالمه من
مسؤل عندنا
حبيبه بخصوص
المديره والله مدري بس يقول فيه
واحد من اولياء الأمور شاكي عليك
لأنك جايبه اسئله صعبه للبنات
حبيبه طيب عطيني السماعه
الو نعم
؟؟السلام عليكم الأخت حبيبه
حبيبه ايه انا خير ان شالله
؟؟ معاك طلال ولد خالك شلونك حبيبه
حبيبه اول ماسمعت اسمه تذكرت مكالمته
هلا فيك خير فيه شي
طلال لا بس فيه شكوى ضدك بخصوص
اسئلة الأختبار وانها صعبه ومافيه
احد حل ياليت تعيدين الأختبار للبنات
اذا مافيه تعب عليك
حبيبه من قال اسئلتي كانت سهله وكل البنات
حلو عندي وجابو درجات حلوه بس يمكن
ثلاث بنات خذو درجات نازله وثنتين
منهم جابو عذر مقنع وبعيد الأختبار لهم
ووحده ماجابت ولا عطتني عذر مقنع
ليش اعيده لها تنتظر الأختبار الجاي وتعدل
درجتها
طلال لا ياستاذه مو على كيفك هذي بالذات
لازم تعيدين الأختبار لها خاصه ان
ابوها شريك مع ابوي ومانقدر نرفض
له طلب وصدقيني البنت عندها عذر مقنع
حبيبه طيب اسمعه اذا تستاهل اعيده لها
طلال لا مقدر اقوله بس عذرها
عندي مقنع ولا تسألين وهذا امر سامعه
بتعيدينه لها مثل الباقي
حبيبه ماشالله عليك متابع اخبار الطالبات
وتعرف اشياء كثيره عنهم
هذا اذا ماكنت حضرتك مقضي اليوم معا..
استغفر الله المهم هذا الكلام الي عندي
وماراح اغيره
طلال انتي لا تنسين نفسك ومنهو عينك هنا
ورتبك بعد والي قلته بتسوينه وعشانك
بس بنت عمتي بعديها لك ولا لو وحده ثانيه
كان عرفت كيف اادبها
والحين سوي الي قلت عليه
حبيبه ماردت وسكرت الخط في وجهه
طلال عصب عليها
انا تسكرين في وجهي اوريك
وكتب قرار بفصلها من المدرسه
.................
شهد اركبت من ورا في السياره
وليد وعليكم السلام مع اني ماسمعت
شهد(والله فاضي حرك بسرعه ودني البيت)
وليد بدت اختباراتكم
شهد(لازم يتكلم) ايه بدت من اسبوع
وليد وكيف التقديم
شهد زين
وليد شرايك اعزمك في مطعم ونتغدا مع بعض
شهد هي لا تصدق روحك وتعطي نفسك
حريه معاي ولا عشان ابوي مات تظن
اني بصير عادي في الروحه والرده
وانا الغلطانه ركبت معاك اصلا
وليد اخير خليتك تتكلمين اكثر من
كلمه كل ماسألتك كلمه وحده وبس
شهد تدري هذا اخر مره اركب معاك
وليد شفيك والله امزح معاك وبعدين انا
اسف اذا ازعجتك خلاص ماني متكلم
وسكت وكمل الطريق
في المؤسسه
بدا التفتيش عند بندر في كل مكان
وصار يفتش في شناط البنات ولما وصل
شنطة ليال طلع العشره الاف
بندر اقدر اعرف هذا شنهو يانسه
ليال مصدومه والله مدري ماهم لي
بندر اكيد ماهم لك تفضلي معاي
وفاء لما شافت ليال تأخرت خافت انهم
شكو في شي وحطت الفلوس في شنطة ليال
عبير وشوشه وفطوم بيتكلمون
عشان يدافعون عن ليال بس بندر سكتهم
وراح المكتب ووراه ليال
الي كانت منهاره بس ماسكه نفسها ماتبي
تصيح قدامه
بندر والحين بتعترفين انك سرقتيهم ولا لأ
ليال والله ماسرقت شي ولا افكر اسرق
ولا ادري كيف جاو شنطتي
بندر اجل سمحيلي مظطر ابلغ الشرطه
عشان يتصرفون معاك
ليال طيب ليه الفضايح هذا فلوسك وارجعت
لك افصلني من العمل وانتهينا
بندر يبتسم بستهزاء
اسف يانسه لأنه المال السايب يعلم السرقه
واذا سامحتك وعديتها لك راح اعطي
فرصه لغيرك انه يتمادى ويسرق
ليال الله يخليك الي تبيه بسويه لك
بس لا تفضحني
بندر بكل خبث طيب الي ابيه منك
العشره الي خذتيها ازيدها اربعين
وتصير مهرك مني لك
ليال ماني فاهمه كيف
بندر تقبلين تتزوجيني وراح اعطيك مهر
خمسين الف ولا كأنه صار شي عندي
شقلتي
ليال ماتوقعتك انك بتصير نذل وخسيس
بس اسمع انا ماخذ واحد مثلك ماهو
من ثوبي اتصل على الشرطه
مابقى الا انت
بندر حمدي ربك اني بستر عليك ولا بفضحك
عشان اخوك بس ولا انا اخذ احضريه
ليه قلو بناتنا
ليال لا طولها كلم الشرطه
بندر يرفع سماعة التليفون
ويضغط
9
9
...............
للحديث بقيه

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:30 AM
الفصل الرابع عشر


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

بندر مسك سماعة التليفون وظغط
9 9 و
ليال دق جوالها وشافت المتصل ابوها
وخافت عليه لما يعرف بسالفتها
انها بتحرجه ويمكن يمرض بسسبها ويمكن يذل نفسه عند بندر عشان يسامحها وبسرعه
اظغطت على زر انهاء الأتصال
وبصوت مبحوح
موافقه
بندر يرفع حاجب على ايش موافقه
ليال اتزوجك بس لا تفضحني
بندر وعلامة الأنتصار على وجهه
على اساس انا ماينفع تاخذيني مو من ثوبك
ليال لا تخليني اتوسل لك اكثر خلاص
مقدر وصاحت بقوه
بندر خلاص سكتي
عطاها مناديل عشان تمسح دموعها
الحين قومي رجعي قسمك وياليت تروحين
بيتكم وانا بكلم بسام واتفق معاه
ليال شلون ارجع لهم وهم شايفين اني...
بندر قومي معاي وراح ارفع راسك فوق
قدامهم انتي صرتي زوجة المستقبل
ولا تنزلين راسك طالما انتي
حرمة بندر سعد ال.....
طلع معاها لقسم البنات
بندر لو سمحتو سمعوني ياليت تسامحوني
لأني خوفتكم اليوم
ناظر ليال
انسه ليال انا اعتذر لك قدامهم اني
اتهمتك بالسرقه لما رجعت المكتب عديت الفلوس
مره ثانيه وشفتهم كاملين ماهم ناقصين
البنات ارتاحو كثير
وفاء طيب الفلوس الي لقيتهم في شنطتها
بندر والله سمحيلي هذي فلوس ليال وانتي
سأليها من وين لها
واكرر اسفي لك انسه ليال
ليال كانت منبهره ومصدومه كيف
قدر يلقى حل سريع بس على الأقل ارتاحت
بعد مارجع المكتب
فطوم والله خفت عليك وانام تأكده ماتسوينها
شوشه اكيد ماتسويها احنا نعرف تربيتك
عبير الحمد لله ربك مايظلم احد
وفاء(انا متأكده اني حطيت الفلوس في شنطتك
بس يمكن الا اكيد واقطع ايدي اذا ماعرضتي
عليه شي قوي خليتيه مايتهمك والعشره
عطاك اياها مقابل كم لياله تقضينها معاه
بس وين بتروحين وراك وراك لحد ماطيرك)

أرجعت ليال البيت وكانت منهاره وكيف
وافقت عليه بس عشان تنقذ روحها وماتحط
ابوها واخوها في موقف صعب
.....................
في الشقه
عماد راجع من الدوام وصعد الدرج بس شاف
بنت ام محمد واقفه وتحاول تشيل انبوبة الغاز
للمطبخ وكانت متفقه مع امها تنتظر عماد
عماد خليها عنك انا بساعدك
هنادي بدلع لا عادي انا بشيلها
امي رقت وحده وانا الثانيه
عماد لا يابنت الحلال انا بشيلها
والولد كريم وماقصر شال انبوبة الغاز
وصعد فيها لحد باب شفتهم وحطها عند بابهم
هنادي الله يعافيك
وحاولت تشيلها وكانت متعمده تسوي
الحركه هذي طيحت شيلتها من وجها
واكشفت شعرها ووجها
عماد نزل راسه بسرعه وراح لجهة شقته
وفتح الباب وكانت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امون داخله غرفتها عشان ترتاح
بس جوالها دق عليها شافت الرقم
وبعدين شيبي
الو نعم
بسام هلا
امون على مااعتقد رقم نواف ارسلته لك
وخلصنا ولا تدق على هالرقم
بسام لحظه كلتيني بقشوري كنت بشكرك بس
امون اسمع اذا تظن اني راعية حركات وكلام
تكون غلطان سامع
بسام اذا تقدمت لك توافقين علي
امون ................
بسام والله قصدي شريف شقلتي
امون طوط طوط سكرت في وجهه

بسام يبتسم يمكن اقدر انساك يامزنه
معاها انتي خلاص ضعتي من ايديني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد داخل الشقه وشاف مها واقف
وكانت شافت كل شي من العين السحريه
لما اسمعت احركه قريبه عند الباب
مها ليه مادخلته لها لشقتهم هذا الي بقه
عماد ياقلبي والله كنت اساعدها لا يروح فكرك بعيد ابد
مها صحيح حتى انها اكشفت لك وجها
كذبت علي وقلت ماتساعدهم بس ربي لما
حب يفضحك اكشفك لي اليوم الخايسه
جايه لي وتقول لي لوسمحتي قولي لعماد
اني نسيت ساعتي في سيارته امس لما وصلني مع امي
عماد لحظه افهمك انا امس لما طلعت بروح
لربعي شفتها مع امها واقفه ووصلتهم
للمكان الي يبونه وبس
مها بس انت ظليت تساعدهم من وراي
وهذا كلامها اهي قالت لي الله يخلي
زوجك ماهو مخلينا محتاجين ودايم واقف معانا
عماد لأني اذا قلت لك عارف انك تغارين
وتشكين وانا مابي ازعلك
مها شوف لحد هنا وخلاص قرر ياانا يااهم
عماد انتي مجنونه تحطين نفسك مقارنه فيهم
انا والله ابي الأجر بس
مها زين ياعماد خذ الأجر
راحت الغرفه وسكرت الباب
عماد مهاوي غيرتك بضيعنا فتحي وتعوذي
من ابليس
مها شرايك تاخذ اجر عدل وتزوج بنتهم
لأنه ماعندهم من يقوم فيهم وانت واحد
ناقص اجر صراحه روح لهم يالكذاب
عماد رفس باب الغرفه بقوه
بجهنم ان شالله ماهميتيني ومتى ماعقلتي
وشلتي الي في راسك تعرفين وين تلقيني
طلع من الشقه وهو معصب بس من جهة
شقة ام محمد كانو مستانسين كثير
لأنهم اسمعو هوشتهم من كثر ماعلت اصواتهم

مها في الغرفه اطلعت الصاله وعبرتها واصله
ماتبي تخرب حياتها وحبها بس تصرفات
عماد تقهر بالنسبه لها
.............
في بيت فطوم الساعه 2الظهر
جالسه في غرفتها وتحط كريم على يدها
ووجها يدق باب الغرفه
فطوم تفضل
دخل نواف بتنامين الحين
فطوم قلت اريح قبل اروح العصر المؤسسه
نواف طيب بقيتك في موضوع
فطوم اوكيه بس بسألك الورد ليه ماصار
يجيك عرفت من كان يرسله
نواف لا ماعرفت المهم خلينا في موضوعنا
بصراحه فيه واحد متقدم لك ويبي يخطبك
فطوم حلو اخير فيه واحد بعد مده
عن اخر واحد جاه بس ان شالله يطلع شي عدل
نواف رجال والنعم فيه بس اهومن بعيد
فطوم يعني ساكن مكان بعيد ولا من برا العيله
نواف سمعي طوم وفكري عدل هذا زواج
صديقي مطر كلمني وقال يبيك وانه حاب
يناسبنا وهو يشتغل في قطاع الشرطه
ملازم وحالته الماديه مثل ماشفتيها
فطوم وابوي وامي شرايهم في الموضوع
نواف بصراحه اهم ماحبو الفكره انك
تروحين الأمارات بس ابوي قال اهي صاحبة
الشور ولازم تعرف انه تقدم لها
عاد انتي فكري على راحتك وردي علي
فطوم لحظه نواف رد عليه من الحين ماني
موافقه عليه مابقى اخذ اماراتي
نواف فطيم اذا مانتي موافقه لا تغلطين
على الرجال قولي لأ وخلاص
فطوم بصراحه انا خايفه منه اهو راعي سفرات مثلك ولا مطيحين في المغرب
كل سنه يعني انا شدراني انه ماسوه شي هناك
نواف ياقليلة الأدب تشكين في اخوك
يالي ماتستحين انا عمري ماسويت شي غلط
وكل الي اعرفهم مثلي والحمد لله
تطمني مطر ماسوا شي لما كنت اسافر معاه
فطوم معليه خله يثبت لي انه ماسوا شي
نواف فهميني شلون يالخبله
فطوم يسوي تحاليل ضد الأمراض المعديه
وفي مستشفى حكومه عندهم وعندنا
ابي تحاليل حكوميه مو مستشفيات خاصه
نواف حلفي اذا قدر وسواها في ديرته
هنا كيف ان شالله
فطوم عادي يجي مستشفياتنا ويسوي تحاليل
وساعته ارد عليك
نواف لا استخفيتي اقوله اختي الخبله تبي
تحاليل للأمراض المعديه روح سوها عشان تطمن حضرتها
فطوم وانت ليه زعلان انت قله وشف شيقول
هذا زواج ولازم تخاف على اختك مو صديقك
نواف امري لأالله بروح اقوله الحين
قام وطلع عشان يكلمه
فطوم واقفه غند المرايه وطالع روحها
وتذكرته مع المواقف الي صارت معاه
وصارت تردد اسمه
مطر..مطر..مطر
الأمارات مره وحده صعبه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون كيف ردت فعل مطر
وعماد مع مها
للحديث بقيه


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:31 AM
الفصل الخامس عشر



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
في بيت ليال
الغرفه هاديه وظلمه وصار وقت المغرب
والمكيف شغال كانت منسدحه على السرير

وتفكر بالي صار لها اليوم يمكن يكذب

عليها ويبقى بشوف وهو ماهو ماخذها
تحاول تعطي روحها حلول لحد ماسمعت
باب غرفتها يدق
تفضل
دخل بهدوء وشغل الأنوار
بسام للحين نايمه ماصحيتي
ليال لا صحيت خير فيك شي
بسام يجلس على حافة السرير ليه مارحتي
الدوام اليوم
ليال مالي خلق اخذته اجازه
بسام طيب خذتيه من كيفك ولا ريسك
عطاك اياه كلمني قبل اشوي ويقول
مارحتي العمل للحين
ليال ماكلمة احد وكيفهم الواحد يبي يرتاح
من كثر الشغل
بسام بدون لف ولا دوران بندر رجع
اطلبك مره ثانيه وشكله واثق انك
موافقه لأنه قال بيجي بكره مع أبوه ويحدد
الملكه معانا
ليال وابوي عرف
بسام لا ماقلت له ابي اعرف جوابك
ليال كانت تبي تقول الحقيقه لأخوها
بس خافت تصير مشكله بينه وبين بندر
بصراحه بسام انا لما عرفته اكثر عرفت
انه رجال والنعم فيه وبأخلاقه ولما
فاتحني بموضوع الزواج وافقت وقلت
له يكلمك بحكم ان انتو ربع
بسام مو هذا البدوي الي كنتي رافضه تاخذينه
الحين انتي موافقه عليه
ليال الله يخليك ياخوي لا تصعب المسأله علي
وهذا قسمه ونصيب
وسامحني ان موافقتي جات متأخره
كان ودي اسعدك بس
بسام يقاطعها كل واحد ياخذ نصيبه
وهذا الي ربي كاتبه
ليال احضنته وصاحت في حضنه سامحني
ياخوي وانا محتاجه لك كثير وقف معاي
بسام حبيبتي ليال اهو غاصبك قولي
ترا احنا للحين على البر
ليال لا بس ندمانه عشانك
بسام يمسح دموعها طيب واذا قلت لك
انا اخته نسيتها وابيك انتي مع امي
تخطبون لي امنه اخت صديقتك
ليال افرحت صج والله يابسام اني كنت
متمنيتها لك من زمان وهي انسب وحده لك
بسام انتي سأليها وشوفي شتقول طيب
قام وطلع من الغرفه وسند راسه
على الجدار
(ااااااااااااااه بظلم نفسي وبظلم البنت معاي
ليه يابسام مالها ذنب بنت الناس انت قلبك للحين
يحبها ولا قادر ينساها ليه سويت كذا)
.............
في الشقه
حبيبه والله طيحتي قلبي يامها لما
سمعت صوتك وانتي تصيحين جيت مع
شوشه شفيك
شوشه تهاوشتي مع عماد
مها تمسح ادموعها ايه تهاوشنا وترك الشقه
وقال متى ماعقلت اعرف وين القاه
شوشه وين بيروح عند اهله
مها مدري يمكن
حبيبه طيب وعلى ايش تهاوشتو اكيد قوي
مها من جيران العازه الي مقابلينا
حاطين علينا وكل اشوي عماد ودنا ولا جبنا
وخبرتهم بالي سووه لها بالتفصيل


حبيبه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
يعني الواحد مايسوي خير ابد اذا فيه ناس مثلهم
شوشه الحين اروح لهم واوقفهم عند حدهم
حبيبه اقول جلسي لا تسوين مشكله اكبر
لمها بعدين وانتي يامها كلمي زوجك
وخليه يرجع وتفاهمي معاه وان شالله بتلقون حل
مها لا مابي خليهم ينفعونه
شوشه يالغبيه انتي كذا تعطينهم زوجك
على طبق من ذهب كلميه وراضيه
ولبسي قميص نوم قصير وعطر خطير
مايحتاج اعلمك انتي احسن وحده فينا باهالسوالف شفيك طفيتي
مها حسبي يالله عليهم خلوني اطلع عن طوري
حبيبه الحين كلمي زوجك وخليه يرجع
شوشه ايه سوي له اكشن واتصلي عليه
وقولي له الحقني عماد والله ليجيك ركض
مها طيب انتو روحو الحين عشان اتعدل
وماقصرتو نخدمكم في الأفراح
حبيبه يعني ياشوشانه من غير مطرود
بس سمعي اذا تصالحتو كلمينا سامعه
شوشه رسلي لي رساله سامعه ماني منتظره لبكره
مها خلاص اتفقنا

بعد مالبست قميص نوم كحلي قصير وتعطرت
دقت جوال عماد وظل يرن ويرن لحد
مارد بدون نفس
عماد خير
مها.....
عماد بتتكلمين ولا اسكر
مها تنرفزت بس امسكت كرسي وطيحته بقوه
على الأرض
عماد بخوف مها كلميني مها مها
سكر وراح ركض لشقه
................

مطر متفاجأ شو شو هالرمسه يانواف الله يهداك تحاليل من هالنوع بحد ذاتها فشله
وماقدر اطلبها
نواف والله يامطر كل الي عندي قلته لك
وعلى السانها ومصره تبقى حكومه مو خاص
مطر لا هاي اختك مخبله وشايفه حالها وايد
وانا هب مجبور اسوي الي تباه
اسمح لي يانواف
نواف ابد براحتك وصدقني الف بنت تتمناك والله يوفقك
مطر لا تزعل مني نواف وانا اخوك بس اختك نرفزتني وايد وانا لأني حابك وحاب اهلك قلت
نصير نسايب بس الظاهر ماشي فايده
نواف صدقني ماني زعلان منك وهذا قرارك
والي يريحك
مطر على العموم الزواج قسمه ونصيب
اشوفك على خير
نواف لا تقطع علينا خلنا نسمع صوتك
مطر اكيد يالله فمان الله
..............
عماد داخل الشقه
مها مها وينك
دخل غرفة النوم وكانت ظلمه بس الأبجور
الي جنب السرير تشتغل
تفاجأ بمها تحضنه من وراى ظهره
عماد وقف مكانه ولا تحرك
مها حبيبي انا اسفه اني طولت صوتي عليك
وزعلتك بس والله اغير ومقدر اشوفك
تكلم احد ثاني وبحاول اخفف من الغيره
بحاول بس انت ارفق علي ولا تعصب
بسرعه علي لازم تتفهمني والله اخاف احد ياخذك مني انا بدونك اموت
عماد حط يده على يدها
انتي ساكنه في قلبي وعقلي واستحاله
افكر بوحده ثانيه انا اخترتك من دون البنات
وحبيتك وبعطيك عمري وقلبي
مسك يدها وسحبها لجهته وصارت مقايلته
ولما شافها تنح فتح فمه وعض على شفته
اشوف هالزين وتبيني ازعل يابنت الذينه
وباسها بقوه على شفايفها وشالها لسرير
^___________*
....................
في بيت ابراهيم
ابراهيم داخل معصب وينادي طلال
طلالوه وينك
موضي خير يابو طلال شصاير
ابراهيم من وين يجي الخير وولدك طلالوه
موجود فشلني الله يفشله هذا اخرتها لما
عطيته الحريه في ادارة المدرسه صار
يلعب على كيفه
موضي فهمني السالفة الله يهداك
طلال نازل من الدرج وكاشخ ناوي
على طلعه خاصه له ومر على الصاله
السلام عليكم
ابراهيم تعال ياستاذ اقدر اعرف على أي اساس
تفصل بنت اختي حبيبه من المدرسه
طلال قلة ادبها علي اولا وثانيا البنات
مارتاحو لها وبس
ابراهيم ياسلام عليك وتقوم تفصلها بدون ماترجع لي هاا
اسمع طلالوه انا لو مابنت الحلال المساعده
بلغنتي قبل لا تقول لحبيبه كان خليت عقابك
اكبر انا قلت لها تشق الورقه الي ارسلتها
حضرتك لهم ولا تخبر حبيبه وياليت من
اليوم ورايح ماتدخل في شؤن الأداره
الداخليه انت الي عليك الأمور الثانيه
سامع وبعدين انا ماسمعت الا المدح لها من اولياء الأمور وهذا انا اقولك لا تفصل احد
من الموظفين الا لما ترجع لي سامع
طلال يبه انت اسمعني قالت لي كلام
ابراهيم مايهمني شقالت لك وانا واثق
من بنت اختي والله ياطليل اذا تعديك حدودك
معاها ياويلك
طلال ومن متى صارت بنت اختك الا
الحين توقف معاها ضد اولدك وحده
لا راحت ولا جات
وتفاجأ بالكف القوي على وجه
موضي ابراهيم تعوذ من ابليس
ابراهيم والله اذا تكلمت بالغلط عن
بنت اختي لا تلوم الا نفسك
تركهم وصعد غرفته
طلال انا يضربني عشان وحده
مثل هذي زين يصير خير يابراهيم
موضي وقص في السانك ياقليل الأدب
هذا ابوك والمفروض تروح وطيح
على راسه عشان يسامحك ياولدي
بنت عمتك يتيمه وابوك حاب يصلح الي
صار من السنين الي راحت واقل شي
يساعد اخته وبناتها عشان عمتك الي
من تشوفك تهلي فيك وتحبك
طلال والله عشان عمتي ولا اهي
...انا طالع تامرين بشي
موضي تروح تراضي ابوك الحين
طلال مو الحين يمه خليها بكره ان شالله
موضي الله يهداك بس ولا تتأخر مثل
عوايدك ارجع من وقت
..............
ليال لأ ليه
امون بصراحه ليال انا خايفه ان اخوك للحين
يحب البنت ذيك وماعندي استعداد انجرح
ليال والله يامون انه حلف لي انه نساها
ولا يفكر فيها وبالعكس اهو بنفسه طلب
مني اسألك اذا انتي توافقين عليه
امون ليال مدري خليني افكر ممكن
ليال اخذي راحتك حبيبتي وانا اتمناك
لبسام من زمان بس هذا زواج وقسمه ونصيب
سكرت
بسام واقف جنبها افهم من كلامك ارفضتني
ليال قالت بتفكر لأنها خايفه انك للحين تحب
ذيك
بسام وانتي ماتعرفين تسترين على اخوك
لازم تفضحيني قدام ربعك كل واحد يغلط
بس شقول
ليال قالت بتفكر اصبر عليها
بسام يعين الله
..............
فطوم الحين انتي من كل عقلك رفضتي
مو هذا الي تحبينه وكنتي بتموتين عشانه
امون فطوم فهميني لو ماكنت ادري عن
سالفته كان قلت لك انا الحين اسعد وحده
بس اخاف انه للحين مانساها
فطوم انتي فكري واستخيري والله ينور
قلبك
امون امين معاك عن جد كسر خاطري
مطر ومدري كيف ردة فعله اذا نواف قال
له عن شرطك مو هينه
فطوم والله كل وحده لازم تخاف على نفسها
خاصه اذا كان راعي سفرات ماتدرين شيسوي
هناك وانا مو ناقصه احمل امراض لطول
عمري والله اني اسمع واقرا قصص تشيب
الراس يعني الوحده تحافظ على نفسها
عشان زوجها وهو ينقل امراض لها وتروح فيها
امون صادقه بس بعد ابي اعرف ردة فعله
شرايك اروح اخذ الخبر من نواف
فطوم انا مايهمني رده
امون بس انا يهمني بروح اشوف
....................

ثاني يوم المغرب
في الشقه مها تقفل باب الشقه بنروح مع عماد
وكان ينتظرها في السياره توها بتنزل
ام محمد طالعه من شقتها
هلا مها شلونك
مها بدون نفس تمام(اذا انتي بعيده عني)
عن اذنك مستعجله
ام محمد اذا ماكلف عليكم يابنتي توصلونا
الصيدليه مع بنتي
مها لا ماراح انوصلكم بس خلاص صايره
نشبه في حلقنا ماعندكم اهل وبعدين لو سمحتي لا تزوريني مع بناتك وفيه مثل ينقال
اذا صاحبك عسل وانتي عارفه الباقي
واتركتها ونزلت
اطلعت هنادي من الشقه بعد ماسمعتها
انتي شلون تسمحين لها تكلمك كذا
ام محمد معليه يابنتي خليها تتهنا الحين
فيه وشهر بس وبتسمعين الأخبار العدله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطوم واي وناسه
امون خير شفيك فرحانه
فطوم ماتصدقين الحين قالت لي حبيبه
ان ليال انخطبت وملكتها الأسبوع الجاي
امون ماشالله ومن بتاخذ
فطوم ماراح تصدقين بس صج نصيبك
تاخذينه حتى لو كنتي ماتبينه
امون فطيم منهو
فطوم بندر ال.. اخو صديقتك طرفه
امون حلفي قويه ليال رضت ماصدق
فطوم قلت لك نصيبك يصيبك لو بعد مليون سنه
بروح ابارك لها
امون وباركي لها عني
أرجعت تقرا المجله الي كانت في يدها
وجاتها رساله في جوالها
افتحت تقراها
(مساء الخير واسف اني ارسلت لك بس لأني
حاس انك بتظلميني انا انسان قلبي فاضي
وحاب انك تملينه لي فكري ولا تستعجلين
بسام)
امون مصدومه ومتفاجأه
وزادت حيرتها اكثر تصدقه وتصدق كلامه
ولا تصدق كلامها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ماتفق بندر مع سعود ابو ليال على
الملكه راحو البنات لها عشان يسألونها
متى تجهز لها
ليال ببرود ومن قال بروح سوق وبتجهز
شوشه من كل عقلك تتكلمين
فطوم تمزحين اكيد
ليال والله ماامزح انا مابي حفله ولا شي
يملك ويتوكل على الله
حبيبه ومن متى صارت الملكه كذا مو لازم
يدخل ويشوفك ويلبسك الشبكه
مها اكيد يعني لازم تتجهزين
ليال اهم عندهم الواحد اذا ملك مايشوف
حرمته الا يوم الزواج وهذا الي مريحني
شوشه ياسلام يعني مافيه فترة خطوبه
وتجلسين معاه بروحكم
وتغمز لها
ليال لا الحمدلله الله رحمني
فطوم لويل ليكون انتي مغصوبه عليه
اسلوبك يقول كذا
ليال لا شفيكم بس انتو تعرفوني انا وحده
مو رومانسيه ولا احب هالحركات
حبيبه في هذي صادقه بس عاد مو كذا
حرام عليك خليه يشوفك ويجلس معاك
ليال شفيكم انا قلت لبسام يقوله ابيها
عائليه وفي بيتنا ريحو نفسكم

البنات خلوها على راحتها بس لما امها
اطلبت خطوبه لبنتها عشان تفرح فيها بندر
ماقصر حجز قاعة افراح وكل شي
اهو تكفل فيه ولما درو البنات انه فيه
خطوبه كبيره ومعازيم كثير والأخت ليال
مافكرت تروح سوق تشتري لها شي
اهم من نفسهم راحو وشرو لها فستان
واحجزو مشغل وكل شي لها
............
لولا الأمل مابقى بالدنبا رجاوي
لولا الأمل محد بالدنيا سلا
لولا لأمل ماسفرت سود الهقاوي
لولا الأمل ماكان للعله مداوي
لاولا لأمل مارفرف الطير وعلى
لولا الأمل ماكان للعثرى تقاوي
لولا لأمل ماقيل للفرحه هلا بك
ياكود لحظات الأمل تمحي البلاوي
واليل لا طول مادام البلى
واشرق شعاع النور والغيم انجلى
%%%%%%%%
الأحداث القادمه
ليال انت ماتستحي احنا في مكان عمل....
حبيبه لو سمحت لاتتصل على هالرقم......
فطوم يعني اتوكل على الله....
مها مدري شعندكم على ....
شوشه اهو الي تحرش فيني
وللحديث بقيه


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:33 AM
الفصل السادس عشر


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

اليوم ملكة ليال وبندر

في غرفة العروس

مها ليال يجيك تكيف من هنا

ليال ايه يجي

حبيبه ماشالله عليك يالويل صايره

حلوه بالمكياج

ليال ماعلقت بس كان تفكيرها

(ارتبطت فيه خلاص مافيه مفر واحد
عاداته غير عني كيف بقدر اعيش معاه بس معليه لأخليك تندم على
اليوم الي فكرت تاخذني فيه)

مها هي ليال وين سرحتي اكيد في

حبيب القلب اجل لو شافك الحين

شبتسوين
ليال من قال حبيب قلبي وبعدين

من قال بيشوفني ماتدرين ان عاداتهم

مايشفون حريمهم وامه او اخته

اهي الي تلبس الشبكه

حبيبه يمكن اهم غير لا تعقدينها

ليال لا مو غير وهذا الي مريحني كثير

مها مدري احس انك تكرهينه وانك

مغصوبه عليه

ليال حبت تغير الموضوع

وين باقي البنات للحين ماوصلو

حبيبه توهم مخلصين من المشغل

وبيروحون يجيبون مسكة الورد من
المحل

ليال سامحوني تعبتكم معاي وان شالله اردها لكم في الأفراح
مها كم ليال عندنا تستاهلين كل خير
يمه ياحلاتك وباستها على خدها
........
في المشغل
فطوم يالله شوشه نواف وصل

شوشه انا ابي افهم ليه مارحنا

مع امون لما جاه ابوك ياخذها

فطوم لا حول بنعيد السالفة قلت

لك امون بترجع البيت وتلبس وتجي

مع امي يالله خلينا نطلع ماتعرفين

نواف مايرضه نتأخر عليه

شوشه طيب روحي وانا بكلم السواق

فطوم لا حبيبتي بتروحين معاي

لأني بروح اجيب مسكة الورد وانتي

بتنزلين المحل وتجيبينها لأنى فستاني

فيه ذيل طويل وانتي ضيق

شوشه ياسلام انزل وانا متزينه
خلي اخوك ينزل

فطوم طيب بقوله خلينا نطلع

اطلعو واركبو السياره

نواف لا تكفون كان نمتو بعد داخل
اصلا انا ماوراي شغل على حسابكم
جالس
كان يتكلم بصوت عالي

فطوم الله يهداك نواف ماتأخرنا

على مالبسنا عباياتنا وطلعنا

حرك السياره

فطوم الله يعافيك ودنا محل الورد

بنجيب مسكة الورد للعروس

نواف بعد محل ثاني والله ماتنعطين وجه يافطيم


راحو عند المحل ووقف

نواف نزلي جيبيها خلصي

فطوم امسك هذا الفاتوره روح جيبها
الله يعافيك

نواف ماني نازل روحي انتي واذا
ماتبين امشي احسن

فطوم نواف فستاني طويل ومااقدر

نواف اقول احرك ابرك لي

شوشه لحظه فطوم عطيني الفاتوره
خذتها وانزلت المحل

شوشه لو سمحت جايه اخذ مسكة الورد وهذا الفاتوره

صاحب المحل اوكيه لحظه وحده
دخل يجيبها من داخل

شوشه كانت واقفه تنتظر ولا اسمعت
الا احد يكلمها

الشاب الله على هالريحه ادوخ اكيد
مثل راعيتها

شوشه ماعطته وجه وابعدت عنه
قرب عندها

اقول ياحلو اخذي هذا رقمي دقي علي متى ماخلصتي من حفلتك

شوشه انت ماتستحي يالله انقلع اشوف

الشاب شدعوه كلها رقم اخذيه بنتسلى

بس فيه يد ثانيه انمدت وخذته

نواف الظاهر انت ماتستحي ولا متربي وجالس تغازل فيها
الشاب اوكيه السموحه اذا اهي اختك

او زوجتك وهذا اهي ماصار لها شي

نواف شكلك حاب تتنوم في المستشفى وبعدين الشرطه

الشاب قلنا سوري وطلع من المحل



نواف ماشالله مالوم الولد الي خق عليك الحين ينقال انتي مغطيه وجهك
ترا تعبتي روحك يوم تغطيتي

شوشه بكل براءه وانا شعلي
انا واقفه بكل احترامي اهو الي
تحرش فيني

صاحب المحل

تفضلي يانسه وهذا الورده عشانك

نواف عصب اقول روحي السياره
احسن لك وانت عطني الورد

شوشه بعد ماركبت

فطوم شصاير سوذالك شي الولد

شوشه يمه اخوك يخوف شكله يضرب صج فطوم

فطوم توها بتتكلم بس نواف ركب السياره ورمى الورد في حضن فطوم

ووصلهم الصاله وكان يسوق بسرعه

جنونيه
لحد ماوصلهم الصاله وانزلو وراحو
غرفة العروس

مها خير ليه تاخرتو

شوشه لو تدرين ليه تأخرنا

فطوم ماعليك منها زحمة سيارات

شوشه تناظرها ايه صج زحمه
مها والله كلامك غير ونظرة عيونك
تقول كلام
فطوم شفيك مها خلصنا

حبيبه جايه من برا
ليال حبيبتي خوات رجلك بيسلمون عليك
ليال تضايقت بس ماحبت تبين لهم
ادخلو خوات بندر
مزنه وطرفه وبدور وسلمو عليها
طرفه الله يبارك لكم وماتصدقين
شقد فرحة لما قال بندر انه بيخطبك
تستاهلين
ليال(استاهل اخوك الله يعين)
مزنه اخوي مزيون ويستاهل الزين
بدور شفيك ياعروس خايفه ولا مستحيه
شوشه الأثنين تدرون الوحده في
هاليوم اكيد بتخاف وتستحي
وسألو مجرب وتأشر على مها
مها يوووووووه والله تقولون داخله
فلم مرعب الله يعينها
وبدخلت شهد وامون
شهد بنات ماشبعتو سلام من حرمة اخوكم امكم تسأل عنكم
طرفه الحين بنروح بس بنات ماعرفتكم انتو تعرفون بدور بس
هذي مزنه اختي الكبيره
امون ناظرتها لأنها اعرفت من ليال
انها اخت بندر
(الله عليك يابسام من نظره حبيتها مالومك مرسومه رسم معقوله نسيتها
يارب ساعدني)

كملو البنات الحفله وكانو مقضينها
رقص ووناسه وعلى الساعه 11
ادخلت ليال بزفه رتبوها لها ربعها
وكانت تمشى على الممر وربعها
يحاولون فيها تبتسم عشان التصوير
اوصلت واجلست في الكوشه
وبعدها جاو حريم اخوان بندر
وامه وجدته وسلمو عليها
ليال(الله يعدي اليله على خير وبعدين
صارت الساعه 12 متى بتلبسني امه
الشبكه وتريحني عشان اروح)
بس تفاجأت بزفه من الطقاقه
والحريم تغطو وكانت تبي تعرف السالفة ومن بيدخل وربعها اختفو
وشافت بندر داخل وامه وخواته
من حوله زافينه وينثرون عليه
ورد وفلوس بالهبل
ليال ظلت تبحلق فيه ماصدقت وانصدمت وكانت تبي تصيح وصل
بندر عندها ومد يده لها وسلم عليها
وباس جبينها ووقف جنبها
وخواته يصورون بالكاميراه
اجلسو على الكرسي وليال منزله
عيونها اما بندر فكان يناظر فيها
من فوق لتحت لأنه على كثر ماتكلم
معاها ماتوقع تكون بالحلاوه هذي
همس لها
بندر يعني كنتي خاشه تحت الغطى
ملاك احمد ربي انك صرتي لي
بعد اغنيتين قام معاها لجهة الطاوله
الي فيها الشبكه والكيك ولبسها
الشبكه قطعه قطعه وكل مالمسها بيده
ليال كانت تحس بكهرب في جسمها
بعدين مسك السكين وحط يدها معاه
وقطعو الكيك وعطاها في فمها
وهي بالموت عطته وشربها العصير
ولما جات تشربه امسكت الكاس وكانت منزله رأسها مستحيه وصارت ترفع الكاس وترفع ماوصلت لفمه ووقفت ابتسم بندر
ومسك يدها وكمل معاها وشرب
البنات ماتو ضحك لأنه شكلها عصب
وكان بندر طويل كثير بالنسبه لها
بعد ماخلصو طلب بندر يروح
معاها الغرفه يبي يجلس معاها
وتسكر الباب عليهم واصوات الطق
عاليه
ليال جاتها رجفه لما شافت نفسها
بروحها معاه
بندر مسك يدها ليال بسم الله عليك
لا تخافين تراني مو وحش ولا عاضك
ليال .......
بندر ظغط على يدها
ماشالله عليك ياليال اثرك مغطيه
غزال قمر الله يحفضك لي
شفيك ساكته على كثر ماسمعت صوتك الحين ابي اسمعه
وانا اشوف وجهك وتعابيره
طيب ان شالله اعجبتك الخطوبه
ليال مايهمني الي سويته من الأساس
بندر سمعي انا ادري انك زعلانه مني بس ابيك تعرفين السبب الي
خلاني اسوي كذا
ليال ماابقى اعرف والي لازم تعرفه
اني اكرهك واحقد عليك من قلبي
بندر انتي عرفي السبب والله بيقنعك
سمعي
ليال مايهمني اعرف ولازم تعرف
اني من الأساس رافضه فكرة الزواج
من واحد مثلك حتى اخوي لما بقى اختك حاولت اقنعه مايفكر فيها
لأنها مو من ثوبه وانت بعد مو من
ثوبي طلقني طلقني وريحني
بندر تنرفز وقف واخذ نفس عميق
ورجع قبالها وكان قريب منها كثير
وحط ايدينه على الكرسي الي جالسه
ليال فيه
انتي الحين معصبه يعني مايفيد الكلام معاك وطلاق ماني مطلق
لحد مالبدوي يكسر راسك سامعه
ليال ماجبته من بعيد مالت عليك
بندر اجل انتظري الي بيجيك مني
عدل وقفته وسحبها من يدها
وخلاها قباله وبكل قوه باسها وعض
شفتها بقوه ورماها على الكرسي
وطلع من الغرفه
ليال وهي تمسح محل البوسه وخربت الروج في فمها
زين لأخليك تندم طول عمرك
انك فكرة تاخذني
........................
مر يومين وليال ماراحت المؤسسه
وبندر ماكلمها
وفجأه يدق جوالها
وترد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..............
في بيت بندر
طرفه تجلس على الكنب
شلونك يامعرسنا وشلون عروستنا
بندر بخير دام انتي بخير
طرفه اجل ولا عليك امر ودنا
نزور حرمتك حدد معاها يوم
بندر تبون اليوم اكلمها
بدور داخله الصاله وشايله صينيه
فيها عصير وتمده له
الحين يالشيخ اندلعك بس بكره خل
حرمتك طيب
بندر صدقيني العصير من يدك احلى
بدور ايه شلخ علي لأنها بعيده
عنك الحين ومتى ماصارت عندك
قلت غير هالكلام
بندر عاد انا شيفكني منكم المهم
اذا تبون اليوم تروحون لها اكلمها
طرفه اوكيه دق وشفها اذا فاضيه
بندر غصب عليها تفضى لكم
بدور لا يمكن بتروح مكان ولا احد
بيزورها شف انت
بندر كلمتي ماتنزل الأرض وروحو
جهزو عشان اوديكم المغرب
............
ليال ممكن ادخل
بسام تفضلي
ليال بعد مادخلت كيفك ان شالله بخير
بسام الحمدلله وانتي كيفك وبندر
شلونه
ليال اسمعت اسمه وتنرفزت
المهم عندي لك خبر حلو
بسام قولي فرحيني
ليال البنت ردت علي وقالت حياكم الله
بسام أي بنت
ليال لا تسوي روحك غبي
امون ردت علي وقالت انها موافقه
يعني الحين عليك انت كلم ابوي
وامي عشان يكلمون اهلها
بسام وقف مو مصدق
حلفي وافقت اخيرا
ليال الله يسعدك والله تستاهل كل خير
بسام حضنها قولي امين الله يهنيك
ويحقق كل امنياتك بروح اكلم
ابوي وامي
طلع من الغرفه وراح لأهله يخبرهم
ليال أرجعت غرفتها واسمعت جوالها
يدق وشافت المتصل المدير كانت مسميته كذا لما كانت في الشغل عشان تكلمه اذا احتاجو شي
ليال اوووه علينا شيبي ذا مع وجهه
ردت نعم
بندر ونعامه ترفسك ساعه عشان تردين ولا ماتبين تردين
ليال وليه مرد توني سامعته
بندر حلفي خمس مرات اتصل وتوك
تسمعينه
ليال شافت مكالمات وارده خمسه
طيب شعندك فيه شي
بندر سمعي خواتي بيزورونك اليوم
المغرب
ليال شوف اذا انت معاهم لأ اما
اذا بروحهم حياهم الله
بندر بروحهم ياليال ولا يهمك
ماراح تشوفين وجهي
ليال احسن تسوي خير تصدق
بندر تبين اجيب شي معاي
ليال لا لا لا ريح روحك عندنا
خير من الله والحين بسكر
عشان اتجهز
سكرت
بندر مردك بتعرفيني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على المغرب اوصلو خوات بندر
واجلسو مع ليال واستانسو معاها
لحد ماصارت الساعه8اليل وصل بندر عشان ياخذهم
طرفه يالله ليال نشوفك على خير
ليال لا تقطعون عيدوها
بدور لا المره الثانيه انتي تعالي
ليال لا حلفي اجيى بيتكم قبل الزواج
ام بسام داخله من الباب الثاني للحريم
تفضل ياولدي حياك
ليال افتحت عيونها على كبرهم
وشافت بندر داخل
بندر السلام عليكم
كلهم ردو الا ليال
ام بسام لويل ياويلك من ابوك زوجك
واصل لهنا وماتعزمينه يدخل
ليال ماعرفت ترد
بس بندر قرب منها ومد يده يسلم
وسلمت بس ظغط بقوه على يدها
وجات تسحبها بس مسكها ولا قدرت تفكها
طرفه عاد انت لك زياره خاصه
اكيد لا تخافين خالتي متفقه معاه
يزورها هذا اذا مارجع لها بعد
مايرجعنا البيت
بندر وانتي شعليك رجعت ولا لأ
ام بسام استريح ياولدي بجيب لك
القهوه
بندر لا ياعمه لا تكلفين على حالك
مره ثانيه
ام بسام لا مره ثانيه اجلس الحين بجيبها اطلعت
ليال اسحبت يدها منه وراحت وقفت عند بدور
طرفه اقول بدور شرايك نروح نركب السياره ونخليهم
بندر يكون احسن يالله روحو وهذا
مفتاح السياره انتظروني
ليال لا والله ماتروحون تعشو معانا
بندر ابتسم لأنه شاف الخوف في عيونها
بدور لا مره ثانيه شكله عنده كلمه لك بيقولها ومانبي نصير عواذل
طرفه شرايك بندر تعزمنا مع حرمتك في مطعم
بندر يصير خير يالله توكلو
بعد ماسلمو عليها واطلعو
ليال بروح اشوف امي
بندر مسك يدها وسحبها لصدره
وحاولت تبعد بس ماقدرت كان اقوى
منها
بندر وين بتهربين كلها كلمتين وبمشي قبل لا تجي عمتي
ليال اخلص علي قولها واطلع
بندر طيب دامك مستعجله
وسحبها بقوه له ووووو
^_____^
حاولت تبعده بس ماقدرت لحد ماخلص وبعد عنها صارت تمسح
شفايفها بيدها
ليال وع عليك
بندر تعودي عليهم لأنه بكره جايك
شي اكبر
سلام ياحلو وتعذري من عمتي
قولي لها مره ثانيه ان شالله
..............
وللحداث بقيه


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:40 AM
الفصل السابع عشر


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
في بيت فطوم

بعد ماوقعت على دفتر الملكه طلب يشوفها

قبل لا يدخلون على الحريم دقات قلبها

سريعه وترجف لأنها ظلت في المجلس

بروحها تنتظر ابوها يدخله عليها

ولما اسمعت صوت خطوات ارجول جايه

وصوت ابوها وهو يفتح الباب ويقول

حياك الله لا تستحي تراها حلالك الحين

دخل بخطوات ثابته وابتسامه ساحره

الي يشوفه قدام عيونه شي تمنى يكون عنده

جمال وعيون واسعه مثل مايحب مع انها

كانت مستحيه ومنزله عيونها بس بينو انهم واسعين وكبار

حمد اخليك مع حرمتك ولا اوصيك عليها
ياولدي اطلعت من عز ابوها وان شالله
بتروح لعز رجلها والله يهنيكم

بسام يحب راسه بنتك في عيوني ياعمي
طلع حمد

بسام ظل ساكت يتأمل فيها بس تذكر
السموحه نسيت مد يده عشان يسلم عليها
امون استحت ولا ارفعت يدها بس
بسام مسكها اهو وسلم عليها وجلسها
معاه على الكنب

تصدقين وصف ليال قليل في حقك ماشالله عليك
امون يرفع بيده وجها
الله يقدرني واسعدك معاي
امون تبتسم

بسام ممكن طلب وامر ترا ابي اسمع

صوتك لا تسكتين قبل لا نطلع لهم

امون.......
بسام طيب ممكن اعرف اسمك

امون تبتسم

بسام جاوبي صدق
امون امنه

بسام ليه سموك امنه

امون على جدتي

بسام احبك يامون وانتي تحبيني

رفع وجها بيده وناظر في عيونها

امون وعيونها مليانه دموع
(لو تدري اني اعشقك من زمان وماعرفت الحب الا منك)
بعدها ادخلت ام نواف وليال وام بسام
عليهم عشان يودونهم لصاله ويلبسها الشبكه
..................
بعد اسبوع من الخطوبه يوم الأربعاء

مشاعل سوت جمعة خاصة للبنات كبيره في مزرعتهم وكانو فالينها اغاني وشوي
وهم كم وحده من ربع مشاعل وحبيبه وخواتها
شهد ومنى وفطوم وامون ومها واختها مرام
وليال وخوات بندر طرفه وبدور وشوشانه

في المطبخ للمزرعه
مشاعل اقول مها هذا الدجاج وتبلته صار جاهز
لشوي وديه لشوشه وفطوم برا

ليال لحظه مها اخذي الكباب معاك

مها وانا كم يد لي قولو للأخت حبيبه

جالسه في الصاله ومرتاحه وتقرا مجله

ليال تنادي بصوت عالي

حبيبه وصمخ تعالي ساعدينا

حبيبه لا تكفون رحموني والله تعبانه من المدرسه ابقي استخري وانتو فيكم الخير والبركه

مشاعل خليها ترتاح واحنا نسوي كل شي

مها معليه ان ماخليتها اهي تشيل كل شي
اوريها

في الحديقه برا
شوشانه خلاص فطوم حرام عليك
كحح كحح الدخان صار قوي

فطوم شفيك الشوي لازم تكون النار قويه فيه

شوشه طيب انا ابي اروح ارقص مع المهابيل
ذيلي شوفيهم يرقصون

فطوم وانتي تعتمدين على هالمبزره هذيلي

امون تبعد عنهم اشوي وهي ماسكه الجوال
الحين اسمعك
بسام شكلكم فالينها عدل

امون تدري جمعة بنات بنستانس فيها

بسام لو انك سامعه كلامي ولا رحتي اليوم

كان جيت عندك ووسعة صدرك بنفسي

امون مره ثانيه

بسام لا اليوم احسن لأنه اهلك معزومين في زواج يعني باخذ راحتي اكثر
وعلى هذرتهم الي ماتخلص

نرجع للصالة كانت حبيبه جالسه على كنب
وماده ارجولها وتقرا مجله وشافت نانسي
عجرم وغنت اغنيتها
الدنيا حلوه واحلى سنين
بنعيشها واحنا ياناس عشقين
بنعيش حيتنا وننسى الي فتنا
على الدنيا واحنا عايشين
وياقلبي غني كمان وكمان
وصل غنايه لكل مكان
وانا لو عليه دلوقتي جايه
علشان اقول يازعل باي باي الدنيا حلوه

؟؟؟ يبه الدنيا حلوه وانتي حلوه ويخسي
الي يفكر يزعلك على هالصوت
عذاااااااااااااااااااااب ياشيخه

حبيبه نطت من مكانها وشافته يناظر فيها
وهو مبتسم وراحت سيده ادخلت المطبخ

حبيبه شعيله ماقلتي ان المزرعه اليوم
حق البنات

مشاعل ايه خير

حبيبه اجل ذاك الي بره شيسوي

مها مين بره

مشاعل اطلعت وشافت

مشاعل اطلعت وشافته

طلال شعندك هنا اليوم

طلال انا انتي الي شعندك هنا في المزرعه

مشاعل طلبتها من ابوي اليوم وتكون للبنات وبس يعني لو سمحت من غير مطرود

طلال يا سلام انا كلمت الربع وهم جايين هنا

مشاعل كيفك انا استاذت من ابوي وافق
انتوا عندكم اماكن كثيره روحوا لها ولا تدخل ثاني مره كذا خرعت البنت علينا
طلال الا الحلوه هذي منهي

مشاعل بنت عمتي

طلال حلفي أي وحده

مشاعل وانت شعليك اطلع قبل لا تجي وحده من برا

طلال اول اعرف منهي ولا هذا قعده

مشاعل حبيبه ويالله اطلع اوت

طلال حبيبه اجل قولي لها السموحه اني خوفت
احساسها المرهف

طلع وعند الدرج سمع صوت وحده جايه

شوشه طيب لا تصرخين علي من تزوجت وهي مستخفه علينا مدري شمسوي لها بندر

الا وهي قبال طلال خافت وارجعت لمحلها

طلال لا حرام عليكم المزرعه اليوم متلغمه بنات بس ذي اخطر واحلى اطلع
ياطلال قبل لا تتهور احسن لك انا مقدر على البنات قلبي يحب البنيات ياليتهن يحصلن لي
وركب سيارته ومشى بسرعه

شهد امون ووجع ماصار مكالمه خلصي

طرفه سكري احسن لك اليوم مافيه مكالمات

بسام وجع في عينهم الثنتين وهم شدخلهم

امون حرام عليك هذيلي ربعي اكلمك اذا رجعت

بسام لا مالي شغل انا واحد اليوم ماني طالع وبكلمك
اعناد لهم

امون ايه صج بسام فيه موضوع بكلمك فيه بعدين اوكيه

بسام قوليه والله فاضي
امون لا البنات يبوني اروح لهم

بسام طيب قوليه وبعدين نتناقش فيه

امون طيب انا ابيك تأجل زواجنا لحد ماخلص جامعه

بسام نعم حلفي باقي 3سنين ليه انتظر سمعي ياحلوتي

الزواج في العطله ان شالله والموضوع ماراح اناقش فيه
يالله باااااااااي
..................
يوم السبت الكل رجع لدوامه وجامعاتهم
في المؤسسه
بندر خلاص ياعادل الطلبيه اوصلت من الجمارك رح انت
واستلمها من هناك

عادل ان شالله طال عمرك
طلع

بندر وانتي ليال شعندك لي

ليال بخصوص الطلبيه الي من بارس للحين مارديت على الشركه

بندر ليال المبلغ الي بعطيهم ماهو سهل 3ملاين وانا مو جايب فلوسي من الشارع لازم ادرس الموضوع مع مختصين
ليال صدقني كل شي بنجيبه مضمون ومن شركه عالميه ورباحتك فيها مليونين لا تخاف وقع يبقون الرد اليوم او بكره

بندر لا خليني افكر يمكن محد شراها من هنا ولا قدرتو تسوقونها

ليال طيب براحتك فكر واحسن ماتوقع عليها وخل غيرنا ياخذها ويربح بدالنا
توها بتطلع

بندر لحظه عطيني فرصه لأخر اليوم وارد لك خبر اوكيه

ليال طيب عن اذنك
بندر لحظه قام من الكرسي حقه وراح وقف قبالها
طيب ممكن تكشفين وجهك لي ابي اشوفك

ليال لا تمزح هنا في مكان العمل خوش والله

بندر والله كل منك كل مااكلمك مشغوله واذا قلت بزورك تحججتي علي الا ربعي عندي الا بطلع بروح بيت عمي يعني متى اشوفك واجلس معاك فتحي خلصيني

ليال استح على وجهك احنا في مكان عمل افرض احد دخل من الموظفين وشافني بترضى حضرتك

بندر اكيد ماارضى واذا على الباب
قام وقفله ورجع وقف لها وسحب الغطى من وجها
ليال لا تصير سخيف وعطني اياه بمشي ماني ناقصه كلام عني من البنات

بندر والله انا جالس مع زوجتي واذا احد فيه خير خليه يتكلم ولا يقول شي عنا

ليال طيب خلاص اذا جاه يوم الخميس تعال امري لأالله
والله يعيني عليك

بندر حلفي اطرك انا عشان اشوفك
قرب منها وصار يلمس بيده خدها وليال تبعد
بندر صحيح غلطتى علي بالكلام وغثتيني كثير بس بسامحك لأنك ماعرفتيني انا واحد طيب واسامح لأبعد الحدود
ليال زين يالطيب ممكن تتركني عشان اروح وراي شغل كثير

بندر صج وراك شغل كثير بس مو هنا روحي اليوم وبكره
معطيك اجازه

ليال وليه الكرم الزايد ماهي بالعاده

بندر ابيك تروحين وتتجهزين لي بجيك المغرب وابقاك تطبخين ابي اشوف اذا انتي طباخه ولا لأ

ليال واثق من نفسك اني برضى قلت تعال يوم الخميس وبس
بندر حاوطها من خصرها وقربها اكثر له وشال شيلتها من شعرها من اليوم ورايح ماعندك شغل بعد المغرب لأني بجيك كل يوم والخميس بجي اتغدا معاك واذ قلتي لأ
كل يوم اجيبك عندي في المكتب واقعد اتغزل فيك
لحد مااشبع

ليال بسيطه اذا ناديتني ماني جايه لك ماهي صعبه

بندر يبوس خدها ويقلد صوتها
ماهي صعبه. خلاص ادخل قسم الحريم واسحبك غصب ولا اشيلك عندي شقلتي ترا اسويها لا تتحديني


ليال اكيد بتسويها قوي

بندر اجل يالله لا يكثر الهرج روحي بيتكم الحين واذا مافيه احد يوصلك صاحب المؤسسه بنفسه يوصلك من عيوني

ليال تاخذ شيلتها والغطى منه لا عندنا سواقين مشكور

بندر ماردك بتركبين معاي كلها 3 اسابيع ياحلو

ليال ماردت واطلعت من المكتب وراحت قسم الحريم

فطوم لا كان نمتي معاه ساعه عنده ولا الحبيب ولهان

ليال فطيم ذلفي عن وجهي احسن لك
عبير شفيك معصبه من زعلك ياحلوه انتي الحين مرت المدير واي احد يزعلك اشتكي عليه ولا فصليه

ليال حرام عليكم ذلفو عن وجهي ولا انا ليه جالسه معاكم اروح البيت احسن

فطوم ايه روحي قبلنا محد متكلم صج عبير

عبير اكيد
ليال اطلعت وهي معصبه وواصله حدها
..............
الساعه1 الظهر
حبيبه راجعه من المدرسه وداخله الصاله
السلام عليكم
شهد وعليكم السلام

حبيبه وين امي

شهد راحت تصلي في المجلس تقول انا مسويه ازعاج مع التي في

حبيبه وهي صادقه قصري على الصوت اشوي بروح ابدل

هند بعد ماصلت جالسه على سجادتها ويدق جوالها
هلا طلال شلونك

طلال بخير اقول عمتي انا واقف برا وجايب اغراص معاي ياليت احد يفتح الباب

هند يالله انا جايه لك
افتحت الباب دخل طلال وسلم عليها
هند ليه كلفت على روحك ياولدي

طلال لا كلافه ولا شي وهذا اشوي في حقك

هند وين وليد ماجاه معاك

طلال لا الحين بيجي توه طالع من الجامعه بعد غدا من يد عمتي اكيد بيجي
ادخلو المجلس

طلال اقول عمتي ليه ماتجبين شغاله على الأقل تساعدكم
هند والله البنات مايبونها واهم قايمين في الشغل
عن اذنك اشوي

طلال خذي راحتك

اطلعت وهو قام لجهة دورة المياه الموجوده داخل المجلس يغسل يدينه

حبيبه انزلت وماشافت احد في الصاله وراحت المجلس وادخلت وشافت السجاده مفروشه بس امها مو موجوده واسمعت صوت الماي من مغسلة الأيدين
حبيبه يمه يمه وادخلت لجهة دورة المياه وانصدمت لما

شافته وتوها بتهرب بس طلال مسك يدها
هلا وغلا والله اخير حبيبه في يدي

حبيبه اتركني اشفيك مجنون وصارت تضرب يده
الي ماسكتها

طلال لحظه خلينا نتفاهم

حبيبه ياحيوان اتركني ولا اصرخ واخلي امي تشوفك
على حقيقتك

طلال يعض على شفته

توني ادري ان عندي بنت عمه عذاب
حبيبه ارفسته بقوه على ساقه وتركها واطلعت بسرعه وادخلت الصاله وكانت عيونها مدمعه

شافتها شهد حبيبه شفيك ليه شكلك خايف

حبيبه وين امي

شهد في المطبخ تجهز الغدا بيتغدون عندها اعيال خالي

حبيبه راحت غرفتها والحقتها شهد

شهد شفيك حبيبه خوفتيني انتي رحتي المجلس

حبيبه ايه
شهد شافك طلال عادي تصير في احسن العائلات كلها شوفه محد ميت

حبيبه خافت تقول لها شقال وشسوا لأنه عارفتها بتنزل وتغسل اشراعه وهي مو ناقصه مشاكل

صدقيني ياشهد خوفني اول مره احد غريب يشوفني

شهد معليه والحين قومي تغدي معاي

حبيبه(اتغدا بعد هالخرعه من له نفس ياكل صج واحد قذر بمعنى الكلمه ويظن كل البنات مثل تفكيره الوصخ)


وليد تسلم ايدينك ياعميمه خوش طبخه

طلال لا شكلي كل يوم عندك

هند حياكم الله من عيوني ذكرتني ياطلال لما كنت في المتوسط بعد ماتطلع من المدرسه تجي تتغدا عندي

وليد ياحليل يعني طلال كان ذاك الوقت معاكم

هند ايه قبل لا تصير القطاعه بس بعد اهو من صارت له المشكله مع حبيبه ماعاد جاه عندي

طلال للحين تذكرينها عميمه خلاص نسيتها

وليد لا ابي اعرفها الحين

طلال مالك فيها خلاص

وليد عميمه قوليها ماعليك منه

هند تبتسم لا بس طلال من وهو صغير ماشالله عليه كان يبي يثبت للكل انه رجال ولا عليه من احد بس في يوم حبيه شافته وهو يدخن مع شباب وكان عمرها ذاك الوقت 9سنين وراحت علمت خالها ابراهيم عنه وابراهيم اضربه ضرب لا صار ولا استوى

وليد الله كل هذا صار بس ياليت الضرب جاب فايده

هند للحين ادخن طلال

طلال يعني مو كثير بس المسكينه حبيبه كلت طق من يدي لما عرفت انها قالت لأبوي زين ماذبحتها

وليد مجرم مانت هين

هند ايه سالفه وراحت والله يفكك ياولدي منها تراها مو زينه لصحتك

طلال ادعي لي عميمه الله يفكني منها وتعذري لي من

حبيبه وقولي لها لا تشيل في خاطرها علي
وهو كان قصده على الي سواه
هند كانت صغيره اكيد نست

طلال انتي بس قولي لها وتعذري الله يعافيك
.................
فطوم منسدحه على السرير وتبي تنام يدق باب غرفتها
ويدخل

فطوم هلا نواف فيك شي

نواف تفضلي هذا التحاليل الي طلبتيها حضرتك من مطرالمسكين سواها عندهم وجاه عندنا وسواها في مستشفى حكومه ولا قال لي انه موجود من يومين لحد ماطلعت التحاليل وترا كلها سليمه الرجال نظيف واذا تبين تتأكدين عطيهم صديقتك الي اختها ممرضه وتشوفهم
فطوم نواف انا طلبت التحاليل عشان اعجزه ويرفض وانا صج مو موافقه عليه ولا ابي اتزوجه

نواف يصرخ بقوه عليها
ويوم انك ماتبقينه ليه خليتيه يسوي التحاليل خليتي الرجال يدور نصيبه انتي كنتي معطيته امل انك موافقه بس تبين التحاليل عشان تتأكدين

فطوم والله ماكنت ادري انه بيسويها صج كنت بعجزه

نواف حسبي يالله عليك يالتبن شقول له اهو الحين في المجلس جالس بقول له ان عطيتك والحين تفكرين لحد مايرجع واكلمه وابلغه رفضك حسبي يالله عليك احرجتيني معاه روحي الله لا يبارك فيك
طلع من الغرفه وسكر الباب بقوه

فطوم ماسكه الأوراق وتقرا المكتوب وكلها كلمة سليم
من الأمراض التاليه وصارت تقراهم
مسكين تعب روحه بس على الأقل سويت خير فيه عشان مايسوي تحاليل ثاني مره اذا بقى يتزوج
.............
في المجلس
نواف خلاص ارتاح عطيتها الأوراق بس الحين نعطيها فرصه تفكر تدري يامطر هذا زواج وكل شي لازم يتم بالموافقه

مطر الله يقدم الي فيه الخير اجل اسلم عليك انا ساير للأمارات الحين ومتى ماوصلك الرد رمسني
نواف اقول ماراح تروح بكره رايحين البحر مع الشباب وانا عندي اجازه يومين تعال غير جو معاي

مطر لا مره ثانيه ان شالله ارخص لي

نواف والله منت رايح انت قايل عندك اجازه بعد اجلس بتروح يعني بتروح

مطر يعني ملزم مافي اذنك ماي

نواف لا مافيها ماي بكره الفجر سايرين البحر زين ابويه فديتك والله
.............
الساعه7ونص المغرب
بندر جالس في المجلس مع بسام وسعود وله نص ساعه من وصل وليال للحين ماشرفت بس كان يسولف معاهم

سعود اقول بسام رح شف اختك وينها ماجات للحين

بسام يالله انا قايم وارخص لي بندر انا ماشي لأني بروح زيك ازور خذ راحتك

بندر يبتسم له لا ابد البيت بيتي وسلم

بسام يوصل ان شالله

طلع بسام وناداها عشان تروح المجلس
الأخت كانت توها تلبس وتتعدل انزلت وادخلت المجلس
ليال السلام عليكم

بندر وسعود وعليكم السلام

سعود زين انا سمحو لي بمشي

ليال وين يبه اجلس شعندك تطلع
بندر يناظرها وده يذبحها

سعود بعد كل الكلام وقلناه مع رجلك الحين انتي جاه دورك جلسي معاه بيكلمك بخصوص الزواج طلع

بندر نص ساعه انتظرك ليه شفيك عسى ماشر

ليال الشر مايجيك بس على ماقمت ولبست خذت وقت

بندر وانا قايل لك اني بجي المغرب عندك خبر تجهزين

ليال انت الحين جالس تحاسبني خلاص هذا انا موجوده شتبقى بعد

بندر قام وجلس جنبها على الكنب

ليال ترا انا محب هالحركات توها بتقوم رجعها بندر لمكانه وخلها اقرب له

جلسي مكانك ولا والله اجلسك في حضني عشان ماتهربين
ليال طيب جلسنا اووووف منك
بندر يمسك شفتها السفليه ويرص عليها
عيب يابنت وحده تقول لرجلها اف منك وهذا اول زياره عدله لنا

ليال أي وجع عورتني

بندر لا هذا شي بسيط ترا الي جاي اعظم ويغمز لها

ليال انا ابي اعرف الحين انتو مو نظامكم ماتشوفون حريمكم الا بعد الزواج خلاص خلك مثلهم ياشيخ

بندر قرصها على ذراعها

ليال اصرخت بقوه اااه وجع المتني
بندر لا سوري ظنيت انه بعوضه على يدك السموحه

ليال لا حشى مو اصابع عندك دبابه

بندر سحبها لحضنه وصارت ملاصقه لصدره
تدرين شكلك حلو كثير وانتي تتوجعين ايه شكنتي تقولين قبل اشوي ترا ماسمعته عدل عيديه مره ثانيه لو سمحتي

ليال قلت اجيب لك تتعشى احسن لأنه شكلك تقهويت

بندر طيب لا تتأخرين لأني مستعجل مره

ليال يعني الحين بتروح

بندر ايه الساعه 9 عندي موعد مهم

ليال لا حرام عليك بقابل وجهك ساعتين

بندر احترميني عيب عليك جامليني على الأقل لحد ماروح حشى مو حرمه

ليال اطلعت تجيب له عشاه عشان يروح بسرعه بس بندر توعد فيها مع نفسه انه بدل مايخلي الزواج بعد 3اسابيع بس يطلع من عندها يروح يحجز كل شي حق الزواج الي بيكون بعد 15 يوم
.............
الساعه 2 اليل حست بألم في بطنها وكله يزيد ولا تحملت قامت من السرير يمكن يخف بس صار يزيد ولا قادره تتحمل وكانت قبالها اختها نايمه
حبيبه بتعب منى منى منى

منى هااا

حبيبه منى قومي بطني يوجعني كثير

منى قامت يوجعك وين بالظبط
حبيبه ورتها المكان

منى لا الحمدلله مو الدوده الزايده بروح اجيب لك بندول
جابتهم وعطتها
حبيبه منى والله ماني قادره اتحمل اكثر

منى لازم نروح المستشفى بروح اقول لأمي
راحت لأمها وقالت لها عن حال حبيبه

هند ماعندها الا هالحل دقت على وليد ولا رد كان نايم وحاطه صامت دقت على طلال وبعد رنتين

طلال هلا عمتي خير فيكم شي

هند ياولدي حبيبه تعبانه ونبي نوديها المستشفى الله يعافيك اذا تقدر تجي

طلال خلاص خلكم جاهزين خمس دقايق وانا عندكم
سكر وقام من السرير ولبس ثوبه وخذ شماغه من الشماعه

شوق وين حبيبي تو الناس قلت بتنام عندي اليوم

طلال بروح لعمتي واذا خلصت ارجع

شوق ومن وين اطلعت لي عمتك الحين حرام عليك صار لك اكثر من يوم بعيد عني ويوم صرت بتطلع

طلال ذلفي عن وجهي وطلع من الشقه
وعلى ماوصل لهم كلم عمته واطلعت مع حبيبه ومنى
ووصلهم لأقرب مستشفى ودخلوها الطوارئ وطلال كان بره ينتظر وهند ومنى مع حبيبه داخل
الدكتوره بعد مافحصتها بعطيك الحين ابرتين وان شالله بترتاحين هي اول مره بتصير هيك

حبيبه اول مره تصير معاي كذا

الدكتوره لا عادي لا تخافين وبعطيك مسكنات معاهم
اطلعت الدكتوره وكان طلال برا واول ماشافها

طلال طمنيني يادكتوره ان شالله اهي بخير

دكتوره لا تطمن هي بخير وهيدا شي طبيعي بعد الزواج بتتغير عليها

طلال مو فاهم فهميني يادكتوره وشو الطبيعي
دكتوره ياسيدي الدوره الشهريه بتختلف من وقت لوقت والظاهر انو المدام بعد الزواج تغيرت عليها انت هديها والأمور طبيعيه شكلكن عرسان جداد

طلال اعجبته الفكره ايه تونا معاريس

دكتوره الله يهنيكم ومشت عنه

طلال(ليش لأ ماراح القى وحده مثل بنت عمتي واهم شي بتفكني من حنة امي علي وكلام الناس وانا اخذ راحتي مع حبيبة القلب)

بعد مارجعهم البيت رجع لشقه وشاف شوق نايمه

طلال شوشو نمتي يالخاينه ماتفقنا تنامين بدوني
ودخل السرير

شوق بصرخه طلال وجع مو كذا يالدفش
@#$#%#$
الساعه 10 الصباح في المخيم الي مسوينه الشباب

نواف قرر يركب دباب الماي مع مطر وكم واحد وكانو

مسوين مسابقه بينهم ومن كثر ماتحمس نواف داس بنزين

بقوه ولا شاف عمره الا انقلب بالدباب واضربه على راسه

واغمى عليه وصار داخل الماي مطر جاه مسرع لمكانه

وغطس في البحر يدور عليه لحد ماشافه اسحبه وطلعه

وكانو شباب جايبين سفينه شالوه وودوه المستشفى

ودخلوه الطوارئ وصار فيه نزيف غير الماي الي دخل فيه

وهم جالسين ينتظرون واحد من الشباب انتبه لمطر وشاف

ذراعه مليانه دم وخذا داخل عشان يتطمن عليه وكان فيه

شق طويل لأنه لما سحب نواف من الماي شي اضربه بقوه
على اذراعه وسوو له غرز
وبعد مادرو اهل نواف راحو الدمام بسرعه وتطمنو من
الدكتور ان نواف عدا مرحلة الخطر وراحو اشكرو مطر على الي سواه لولدهم وبعد ماطلعو منه

فطوم كانت حابه تشوف مطر قبل ماتدري ليه بس

تشجعت وادخلت الغرفه الي اهو فيها وشافته جالس على السرير ويزرر قميصه واول ماشفها ماعرفها

مطر خير اختي شكلج مغلطه بالغرفه

فطوم ماعرفت شتقول وجات بتطلع

بس مطر عرفها من عيونها
فاطمه انتي فاطمه
فطوم لازم تتكلم انا جايه اشكرك للي سويته لأخوي الله يعافيك

مطر نواف اخو دنيا ولو انا كان سوالي نفس الشي

فطوم ماعندها كلام وجات بتطلع

مطر فاطمه وسكت كان حاب يعرف جوابها بس
لا خلاص الله يستر عليج

اطلعت فطوم من الغرفه وهي مشاعرها ضاربه عليها
عقلها يرفض بس قلبها يقول شي ثاني ولا هي مستقره على راي
..............
حبيبه خذت اجازه من المدرسه


طلال ها عمتي ان شالله حبيبه احسن الحين

هند ايه الحمد لله والله يعطيك العافيه تعبناك معانا

طلال عمتي لا اسمعك تقولين تعبناك في أي وقت كلميني وبتشوفيني عندك

هند ماقصرت حتى وليد لما شاف رقمي جاه عندي بس قلت له انك وديتنا المستشفى وماقصرت معانا

طلال انا كلمته وتحلفت فيه وقلت له يخلي جواله مفتوح بعد الواحد يحتاجه وهو فاتح فمه

هند ماقصرتو ويخليكم لي عن اذنك بجيب القهوه

طلال لا عمتي مستعجل بمشي بس ابي جوالك غيرت رقمي وابي اسجله لك

هند لحظه جابت الجوال وعطته بعد ماخذه صار يبحث في الأسماء لحد مخذ رقم حبيبه

طلال يالله عمتي عن اذنك

بعد ماطلع وركب السياره دق على حبيبه
حبيبه رقم غريب نعم

طلال هلا حمدلله على سلامتك

حبيبه من انت

طلال انا ولد خالك طلال حبيت اتطمن عليك انتي احسن

حبيبه الحمد لله ومشكور على الي سويته

طلال العفو عند الخدمه انا بس حبيبه بقيت اعتذر لك عن ذاك اليوم الي ثقلة دمي عليك والله انا مو كذا وكان قصدي شريف
حبيبه شريف من أي ناحيه مافهمتك وبعدين لا طول السالفة معاي كلمة بتطمن خلاص مع السلامه

طلال لحظه شفيك انا حاب اتقدم لك واخطبك وخذي راحتك فكري على قد ماتبين وابي اسمع الجواب منك

حبيبه عصبت عليه وهي اساس ماكان عاجبها لو سمحت مابيني وبينك مثل هالكلام ولا تتصل على هالرقم مره ثانيه وسكرت في وجهه

طلال حمدي ربك يابنت الفقر باخذك وعزك وبطلعك من هالخرابه الي انتي عايشتها ومشى بسرعه
.............
بعد ماعرفو البنات بالي صار لنواف راحو يتحمدون السلامه

حبيبه اهو الحين احسن

فطوم الحمد لله احسن بس لازم ياخذ علاجه لمدة شهر

شوشه كانت ميته خوف عليه
ويوم انه ماله في البحر ليه يرز وجهه ويدخل فيه

فطوم بعد هذا الي صار والحمد لله على كل شي

مها ايه والله انا كم مره حاول عماد فيني اركب معاه سفينه ولا رضيت انا اخاف من البحر لأنه غدار وماله صديق ولا عدو

ليال والي ساعده منهو

فطوم صديقه مطر

شوشه تصفر واو مطر الي ذاك اليوم ها بنات سمعتو

فطوم زين واذا مطر شفيها سخيفه

ليال طيب مافرحتي ان اهو الي ساعد اخوك
فطوم اهم شي اخوي طلع بالسلامه واي احد ساعده بنقول له مشكور وكثر خيرك

شوشه ممكن تسلمين عليه وتقولين له حمدلله على سلامتك

فطوم يوصل ولا يهمك يالشيخه
المهم بنات فيه موضوع ابي اقوله لكم وبشرط ولا وحده تقاطعني لحد ماخلص سمعتو

مها قولي ترا انا خبيره في الحياه

ليال احلى خبره يالله قولي

فطوم بصراحه مطر خطبني من اخوي

البنات هااااااااااااااه

فطوم شقلت ولا كلمه لما طلبني وقال لي نواف انا رفضته بس نواف اصر افكر فطلبت من نواف يطلب منه يسوي تحاليل ضد الأمراض المعديه اهو في البديه مارضي وانا ارتحت لأنه اختفى مده بس تفاجأت قبل يومين جاي ومعاه تحاليل من مستشفى حكوميه عندهم وعندنا ولما نواف وراني الأوراق قلت له انا كنت رافضته من الأساس والي طلبته عشان اخليه يهون بس وهو سواها صج انتو شرايكم شسوي

البنات فاتحين فمهم مصدومين مستغربين وماعلقو
فطوم شفيكم تكلمو قولو شي

شوشه والله انك سخيفه الحين كل هذا يصير لك واحنا اخر من يعلم

مها يامه تحت السواهي دواهي وصاخه وساكته وهي راقده على شي عدل

حبيبه مو مهم متى نعرف المهم انتي شنهو رايك احساسك كيف له

ليال يابنت طيعيني وبلا زواج وهم وعوار قلب خلك عند اهلك ولا ناويه تروحين الأمارات بعد فرضي تهاوشتي معاه بعد الزواج كيف ترجعين لأهلك اقول رفضي
مها لويل سدي فمك اذا ماعجبك الزواج لا تخربينه على غيرك سمعي فطوم اول صلي استخاره وشوفي نفسيتك كيف تكون ولا هو عيب انه مو سعودي كل وحده تتبع نصيبها

فطوم صليت اكثر من مره واحس في كل مره براحه بس عقلي رافض قلبي مرتاح

شوشه اقول وافقي خلينا نشوف زواج الأمارات كيف يكون
الله يكثر افراحنا

حبيبه ايه صج ابشركم فيه فرح عندكم بعد 13 يوم تجهزو

ليال اضربتها على رأسها

حبيبه وجع مالومك من عاشر القوم صرتي مثله دفشه

ليال والله بذبحك يالسخيفه

فطوم طيب ماقلتو لي اتوكل على الله واوافق

مها وشوشه وحبيبه وووووووووافقي

ليال مانصحك لا توافقين

فطوم احس كلام ليال صج الأمارات بعيده 6 ساعات بينا
يعني مو كل اسبوع اشوف اهلي وانتو لا خلاص مابي نفرح في ليال وبس

شوشه مالت عليك اقول كلمي اخوك انا ابي مطر

فطوم والله فكره اقول له ولا يهمك

يدق جوال ليال ولا ترد ويدق مره ومرتين

مها يابنت جوالك ردي

ليال ماابقى هذا شين الحلايا داق

شوشه واي حرام ردي عليه لا تكسرين خاطره يمه حريتي قلبي

ليال هو زوجك ولا انا خلاص ماني راده فكوني
فطوم حرام عليك شوفي شيبقى لا تصيرين سخيفه

حبيبه ردي قهرتينا

ليال مدري ليه محترين اهو متعود علي مارد عليه بسرعه خلاص

المكالمات من بندر فوق العشر

شوشه عطيني ارد عليه منتي كفو واحد مثله يالشينه

ليال كيفي مو هو لعب وياي خليه يتحملني

مها بعد تغني انتي لو تدرين انا مسويه هالحركه في عماد كان قريت الفاتحه على روحي

بعد نص ساعه يدق جوال فطوم
فطوم نعم ...هلا....لحظه اشوي وتمد الجوال لليال

ليال مين

فطوم ردي وانتي ساكته

ليال الو نعم

؟؟؟؟ وتبن في وجهك ياقليلة الأدب يالي ماتستحين

ليال بندر

بندر ايه الحمار الي علقتيه حضرتك ولا تظنين اذا مارديتي مقدر اكلمك عندي رقم فاطمه ولو ماكلمت منه كان مارديتي علي

ليال طيب اخلص هذا انا رديت يالله قول شعندك

بندر اااه لو انك جنبي كان علمتك كيف تردين

ليال يعني انت داق عشان تهزء وبس

شوشه بذبحها شوفي كيف تكلمه

مها والله لو مسويتها في عماد كان علوم

بندر الحين انتي تدرين اني بجي اليوم ليه طلعتي

ليال نسيت وبعدين اخو صديقتي غرق في البحر وجيت اتحمد السلامه فيها شي

بندر على الأقل عطيتيني خبر

ليال ياابن الحلال مثل ماركبت سيارتك وجيت اركبها ورجع عادي مافيه مشكله

بندر عطيني فاطمه بسرعه

ليال ليه شتبقى فيها وهي تناظرها

بندر بتعطيني اياها ولا

ليال اخذي يبي يكلمك

فطوم انا خذت الجوال هلا نعم

بندر قولي للحماره الي ينقال لها حرمتي الخميس الجاي زواجها ممكن

فطوم يوصل ولا يهمك مع السلامه وسكرت

شوشه ماعندي مخمه كان كسرتها على راسك والله
ليال خلاص من المهم عندكم انا ولا اهو

مها شقال لك

حبيبه ايه صج شيبي

فطوم انا بقول بنفس طريقته وهي تناظر ليال
قولي للحماره الي ينقال لها حرمتي زواجها الخميس هذا

البنات لا حلفي

ليال مو بكيفه ماني رايحه ولا حاظره

فطوم انا بلغة والباقي عليك
ليال ماجهزت روحي متى اروح السوق

حبيبه من بكره نروح معاك وكل وحده تشتري لك شي

شوشه ماعندي مانع كم لول عندنا

مها انا بشتري قمصان نوم سامعه

ليال لا هذا ريحي روحك فيه انا بشتري

مها ليه شناويه تشترين لا تفشلينا

ليال يابنت الحلال اهو وجه قمصان نوم وحركات

شوشه والله شوهت معنى الخطوبه والزواج والرومانسيه بس
فطوم ماعليك منها هذي حاله استثنائيه وسألي مجرب

مها اكيد فطيم صدقيني الخطوبه خطيره وتهبل وكلها حب ورمانسيه بس انتي ملكي وشوفي كيف بعلمك

ليال بنات الفزعه بكره بنبتدي ابي اخلص مالي خلق اروح معاه سوق واجهز نفسي معاه

شوشه طيب بس احنا عندنا شرط واذا ماسويتيه ماحنا مساعدينك

ليال شنهو

شوشه الحين تكلمين بندر وتعتذرين له على اسلوبك الغبي


البنات ايه صج

حبيبه ولا روحي جهزي نفسك معاه

ليال يخسي اكلمه

شوشه اذا ماكلمتيه ماراح نساعدك

ليال عادي اروح بملابسي القديمه

حبيبه شبيقولون اهله ولا اهو عنك اكيد بيقولون ابوها ولا اخوها خذ المهر وجهز روحه فيها

ليال لا الحمدلله اخوي كل شي جاهز عنده مابقى الا امون تنور جناحها في البيت

فطوم ترا صادقين الناس مالهم الا الظاهر واذا قالو وانتي تدرين ان اخت بندر صديقة امون يمكن تقول لها وتزعل امون منك ومن اخوك وتسوين سالفه لعمرك

ليال زين عشانكم بس خذت
جوالها ودقت عليه وبعد كم رنه رد

بندر خير
ليال اسمع انا اعتذر على طريقتي الي قبل اشوي معاك

بندر انا مو فاضي لك وسكر في وجها

ليال شفتو اعتذرت وكيفه قال مو فاضي

حبيبه على الأقل اعتذرتي الله يهداك ويحنن قلبك له .............
وللحديث بقيه


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:42 AM
الفصل الثامن عشر


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
فطوم بلغت سلام شوشه لنواف وهو ينقال انه ثقيل

نواف عليك وعليها السلام

فطوم ولا ماتدري اني قلت لها عن مطر وقالت اهي تاخذه عادي شرايك تكلم مطر عنها

نواف خير شقلتي وليه حضرتك قلتي لها عن مطر ماتستحين

فطوم شفيك نواف هذيلي ربعي واحنا مانخش شي عن بعض كل شي يصير لنا نقوله لبعض وعادي اذا قلت لها

نواف اقول انا ببلغ مطر عن رفضك له بكره قبل لا وصله المطار وخويتك قولي لها تنثبر هنا ماهي كفو تتزوج واحد غير سعوديhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28302%29.gif

فطوم ليه شوشانه كامله ولا شي
ينقصها

نواف لا ضحكتيني كامله خويتك ناقصه عقل بعد بكره تهاوشت معاه شبتسوي هناك بتحرق روحها اذا مارحتي وخذتيها خليها هنا والله يعين الي بتاخذه مسكين

فطوم حرام عليك ماعرفت شوشانه بس ان شالله
تصير انت المسكين
قامت وهي تبتسم وعلى مافهم

نواف

يحماره يافطيم اوريك وين بتروحين مني

ابراهيم والله يابنتي لما طلب مني طلال يخطبك ماصدقت جيت لك على طول وانا حاب اشوفك مرت اولدي

هند احنا ماراح نلغى واحد مثل طلال لحبيبه

ابراهيم باقي راي عروستنا ماسمعناه

حبيبه(ليه انا حرام عليك ياطلال انا مو قدك ولا لي حمل سوالفك وماعندي ابو يساعدني ويوقف معاي)
معليه ياخالي تعطيني يومين افكر
ابراهيم من حقك يابنتي وصدقيني انا مثل ابوك وبكون معاك عي كل شي تقررينه حتى طليل اذا فكر يزعلك ولا يسوي شي انا بكسر راسه

هند الله لا يجيب الزعل ان شالله وطلال رجال والنعم فيه
............
في السوق
مها مع حبيبه وفطوم مع شوشه
مها اقول حبيبه الحين من صدقها لويل تشتري بجامات مثل كذا حرام عليها

حبيبه قاهرتني بس شقول
مها اجل سمعي انا معاك تشتري لها قمصان على كيف كيفك ولا نقول لها واذا جات تجهز شنطتها تروحين انتي وتحطينهم وتشيلين الي شرته

حبيبه والله جبتيها خلاص ولا يهمك

عند فطوم وشوشه

شوشه شفيك احس ان فكرك مو معاك
فطوم لا بس اليوم نواف بيوصل مطر المطار وبيقول له عن رفضي

شوشه وانتي صج رافضه يعني اذا انتي حاسه بشي ثاني لا تضيعين الفرصه

فطوم انا مرتاحه

شوشه طلعت جوال فطوم يالله كلمي امك ابوك ان شالله نواف وقولي انك موافقه

فطوم خذت جوالها ودقت على امها وقالت لها انها موافقه على مطر

ام نواف نعم شقلتي فطيم انتي متأكده هذا زواج مو لعبه
فطوم يمه انا فكرة وانام موافقه

ام نواف خلاص على بركة الله ببلغ نواف
بعد ماسكرت

حمد خير شفيها فطوم

ام نواف ابد سلامتك بس بنتك وافقت على مطر

حمد الحمدلله والله يوفقهم كلمي اولدك وقولي له يمكن مطر معاه للحين
بعد مادقت ام نواف
نواف هلا يمه

ام نواف ها وصلتو المطار

نواف باقي ربع ساعه ونوصل خير

ام نواف ابد سلامتك ابيك تبلغ مطر عن موافقة اختك له خله يجي يخطبها مع اهله

نواف يمه انتي متأكده ترا بنتك ماامن لها

ام نواف كلمها بجوالها واسألها
نواف طيب

مطر ماكان فاهم شي

نواف هلا فطيم الكلام الي قالته امي صحيح

فطوم ايه صحيح

نواف يعني موافقه

فطوم خلاص نواف موافقه
نواف لا اسمعها بأذني منك انتي مالك امان وعلى العموم على بركة الله سكر
نواف ابشرك يابو غيث اختي وافقت عليك

مطر صدق والله ماعرف ايبب كان يببت بس خلاص ماني مسافر برمس اهليه عسب يجون هنا اليوم عشان نخطبها رسمي ونحدد الملجه

نواف اجل البنت بتغير رايها من الخرعه

مطر بعد شسوي اختك بتخبل بي
...........
شوشه والله لوما احنا في السوق كان لولشت لك الله يسعدك

فطوم امين والله يجيب نصيبك عن قريب

شوشه يابنت الحلال شكله الي بيجيني راقد ومايفكر بالزواج المهم يابنت لازم اوديك المشغل نسوي لك نيو لك جديد

..........
بعد ماوصلو اهل مطر وارتاحوا فرحو من قلبهم ان مطر بياخذ فطيم واخطبوها رسمي وحددوا لملكه بعد يومين وبتكون عائليه وعلى ماستعدت فطوم
يوم الملكه وقعت على الدفتر وكانت مستانسه
في المجلس عند الرجال
بسام مبروك يالعديل والله يجعلها قدوم الخير عليك

مطر الله يبارك فيك بس شرايك نسوي زواجنا في يوم واحد

بسام ماعندي مانع وبتفكني اني انتظر للعطله الكبيره

مطر لا شو عطله انا ان شالله كلها كم اسبوع وبحدد زواجنا
..........
امون مبروك يالغاليه بس والله بعيده الأمارات مدري كيف بتحمل بعادك

ميثه هيه ابوي مافيه بعد متى ماتولهتو على بعض تعالي انتي لها او اهي تجي

اليازيه اثري اخوي خاق هنا واحنا اخر من يعلم ومن كان يصدق ان مطر حرمته بتكون سعوديه

جواهر وناسه حرمة اخونا من هنا بس فطيم ماتستوين نذله وتتغيرين علينا ولا تغيرين مطر

فطوم والله يعتمد عليكم اذا سمعتو كلامي برضى عنكم
ميثه وخيبه ماتجامل الله يعين

اليازيه لا ماظن شكلج مايقول انج نذله ابد

امون من فطوم خليها على الله اهي اخر وحده تاخذ حقها وساعات امي الي تاخذه ماعليكم منها

جواهر تصدقين بيتخبل عليج مطر يوم بيشوفج الحينه

وصار وقت دخلت فطوم ومطر

وعلى صوت الأغاني وربعها جاو معاها

مطر كان حده مستانس وهو يلبسها الشبكه ويأكلها وصار جلستهم بروحهم في المجلس

ميثه يالله ارخصولي

فطوم تمسك يدها لا خلك معاناhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28269%29.gif

مطر هي شو تيلس معانا يالله تقلعي برا اشوفhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2818%29.gif

ميثه حرام عليك البنت حيل مستحيه خلني ايلس بعيد عنكم

مطر قام ومسكها وطلع ميثه وسكر الباب ورجع جلس جنب فطوم
وانتي خلج وياي انا ماصدقت اكون معاج بروحنا مسك يدها وباسها

تعبتيني وياج بس تدرين كله يهون عشان هالحظه هاي اكون وياج فيها خبلتيبي يابنيه

فطوم تبتسم

مطر قرب لها وحط يده ورا ظهرهاhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28230%29.gif

ورفع وجها بيده وباس عيونها وخدها الله يقدرني http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28289%29.gif

واسعدج معايه وعملي حسابج ترا زواجنا بعد شهر

يعني جهزي روحج بعد مثل ماتجهزين خويتج سامعه

فطوم طيب خلنا نتعرف على بعض اكثر

مطر يعني تبين فترة الخطوبه اطول عنبو اجل مساكين الي في الجمارك بيحفظون ويهي من كثر جيتي هني حرااااام عليج انا مرتين وخلاص احس اني اعرفج من زمان وزواجنا بعد شهر لا تحاولين
احمم وين كنا قبل اشوي ^_^http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2856%29.gif
..............
بعد يومين ارجعو البنات لسوق وصارت فطوم تجهز
روحها بعد وليال تكمل تجهيز ومضت الأيام واليوم الأربعاء بكره زواج بندر وليال

حبيبه اه تعبت من الركض عشان لويل وكملتها فطيم وصارت ادلك ارجولها

منى على اجر ان شالله
شهد بس سمعي خليهم يردونها لك اذا الله وفقك زين

حبيبه ماهم مقصرين ان شالله بس شهود حبيبتي الله يوفقك جيبي لي ماي دافي انقع ارجولي


شهد نعم وانا شذبي

منى معليه شهود سوي خير انا بروح اقيس السكر حق امي

شهد امري لأالله وقامت
ويدق جوال حبيبه شافت رقم وردت
نعم

طلال هلا والله كيف الحال

حبيبه خير شتبي

طلال افااا وهذا انا داق اتطمن عليك سمعت من عمتي انك طول هالأسبوع في السوق تساعدين ربعك
ومارديتي على طلبي

حبيبه أي طلب
طلال اني طلبتك وانتظر الموافقه الساميه منك والله يعنيك ترجعين لسوق عشان تجهزين روحك

حبيبه واثق من نفسك اني بوافق عليك

طلال وليه مااوثق مافيه وحده تردني خاصه وحده مثلك بعزك وبطلعك من المكان الي عايشه فيه وبعيشك في قصر ويكفي اني ولد خالك

حبيبه اسمع عندي اجلس عانس طول عمري ولا اخذ واحد مثلك راعي بنات ومافيك خير وهذ كلام سمعته من ناس موثوق فيهم وعشان كذا ماني موافقه
طلال بعصبيه من قال عني هالكلام انا راعي بنات احسن لك قولي من قال

حبيبه تدري الكلام معاك مضيعه وسكرت في وجهه
...............
مطر فطيم كلميني ترا بكره ماشي

فطوم شتبيني اقول انت تكلم

مطر هيه انا رمست وايد خاطري اسمع صوتج اكثر ماتدرين انتي سويتي بي من اول مره شفتج فيها
عيبتيني وزاد اعجابي يوم طلعة البر اثرج هب هينه
فطوم لا تبقاني اخذ راحتي معاك والله كنت ميته
خوف من نواف بس عدت على خير

مطر ليكون نواف مد يده عليج ترا احاسبه

فطوم خلاص السالفة قديمه ومن حقه يغير تخيل تشوف وحده من خواتك مع واحد في البر شبتسوي

مطر انا واثق من خواتي وبصدق كل كلمه بتقولها الواحد في هالأمور مايتهور اووه صارت الساعه12وبكره عندج زواج

فطوم وانت لازم بكره تمشي خلك كم يوم

مطر يالغاليه ريلج وراه دوام ولا نسيتي انا شو اشتغل ومقدر اغيب اكثر من جذي

فطوم طيب اذا وصلت كلمني

مطر بخبث تخافين عليه

فطوم اكيد انت..

مطر انا شو رمسي
فطوم خلاص والله استحي

مطر فديت الي تستحي قربها له وباسها في شفايفها
وحضنها
^__#@&http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28103%29.gif
حبيبي بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ماتعيش الا بساعة شوفتك
ليه المحبه والوفى وابيات شعري تهوتك
ليه انت وبس الي اموت في بسمته
تدري لي مره قلت كرهتك مابيك
يرجع على صوت الصدى يقول
(الله ماكبر كذبتك)
............
صوت الجرس ماهو واقف منه والي جاي في هالوقت
منى يمه من الي جاي الحين
هند مدري بروح اشوف وراحت افتحت الباب
هلا اولدي خير يبه فيك شي

طلال عمتي بنتك حبيبه شنهو سامعه عني بالظبط ابقي اعرف

هند انت ادخل المجلس ونتفاهم
ادخلو الحين قول الي عندك
طلال ياعمتي اقول لك بنتك سامعه عني كلام تقول اني راعي بنات وخرابيط من وين سامعه

البنات واقفين برا ويسمعون وحبيبه كانت ميته خوف خاصه لما صوته صار يعلى

هند ياولدي استهدي بالله واكيد فيه احد بيخرب عليكم ولا انت والنعم فيك

طلال عمتي روحي نادي بنتك ابقي اعرف السالفةhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2875%29.gif

شهد لا هذا ماهو جايبها البر يعدين معاه
منى الحين اهو من كل عقله يبيك تدخلين عشان يعرف

حبيبه انا وين والفضايح وين ماتوقعته كذا

منى من قال له انك سامعه

حبيبه انا قلت له داق علي وكان شايف نفسه وواثق اني بوافق عليه وهو صج يطلع مع بنات وانا متأكده

شهد خلاص انا بروح ادخل بدالك اهو مايدري عن شكلك بروح البس عبايتي
ادخلت المجلس

شهد هي انت شعندك تصارخ

طلال وهند يناظرونها

شهد اذا انا سمعت عنك كلام مو معناها تجي وتسأل من وين عرفت حلوه ذي يعني لو كل وحده بترفض واحد تقدم لها لازم يعرف السبب انا مقتنعه بسببي ولا ابيك مو غصب الزواج

طلال اولا انتي مو حبيبه انا اعرفها من صوتها وياليت ماتردين عنها اهي عندها السان تتكلم فيه
منى وال عليه كيف عرفك يمه منه شكله ناوي على فضيحه

حبيبه دقت عليه من جوالها واول ماشاف رقمها

طلال نعم

حبيبه طلال الله يعافيك ماني ناقصه مشاكل اطلع الحين وبس تركب سيارتك كلم واقولك السبب

طلال سكر على العموم عمتي انا بمشي وبس تعرفين السبب بلغيني وطلع
شهد يمه ذيب وجني ان شالله اختي ماتصير عندك

هند وانتي ماتستحين داخله علينا كذا وتكذبين انك حبيبه

شهد انتي الحين شفتيه عرف اني مو حبيبه بس كيف مدري

حبيبه في غرفة النوم ودق عليها

طلال يالله اسمع وابي اسماء سامعه لا تقولين ناس
حبيبه واذا قلت لك اني انا سمعتك بنفسي تكلم وحده وكلام متزوجين بعد والي اعرفه انك مو متزوج

طلال ومتى سمعتيني اكلم بنات جنبك بعد

حبيبه تذكر ذاك اليوم الي خالي سوه عزيمه لنا في المزرعه انا كنت اكلم جوال في الحديقه ولما جيت برجع شفتك جاي وتكلم وحده وتتغزل فيها

طلال انتي سمعتيني اكلم ولا انكر بس هذي زوجتي بالمسيار لا يروح فكرك بعيد

حبيبه مسيار وليه دام انت مقتدر ليه ماتتزوجها مثل كل الناس مايتزوجون وتصير عندك زوجه

طلال ليه اتزوج والمسيار موجود وبعدين اهي ماتناسبنا وهي رضت زواجنا يكون كذا

حبيبه طيب طالما انت راضي نفسك خلاص شتبي فيني يااخي روح تزوج اربع وفكني انا ماابقاك

طلال يحاول ينقذ نفسه سمعيني ياحبيبه انا لما شفتك حبيتك من كل قلبي وتمنيتك حرمتي حتى الي تزوجتها مسيار طلقتها من عرفتك انا مابي الا انتي تصيرين زوجتي قدام الناس واهلي وام اعيالي ان شالله انا واذا على المسيار كنت ابي استر على نفسي من الحرام
انا كبير مو صغير في السن ولا ابي الحرام اظطريت للمسيار ولا تفكرين اني احبها لا محد دخل قلبي الا انتي والله احبك واموت فيك واذا رفضتيني تأكدي اني ماني متزوج بجلس طول عمري على المسيار لأنه قلبي عشق وحده اسمها حبيبه ولا يبي غيرها انتي فكري عدل فيني ان شالله بسعدك واخليك اسعد انسانه على وجه الأرض واسف على الي سويته قبل اشوي من حرة قلبي انك رفضتيني اخليك الحين وفكري ياعمري فكري مع السلامه وسكر
والأبتسامه شاقه الحلق انه سطر كلام مثل كذا

حبيبه صارت في حيره من امرها تصدق الكلام الي اسمعته ولا كلامه الي قاله الحين ظلت سهرانه طول اليل لحد ماطلع الصباح وقامت تستعد عشان زواج ليال
******
يوم زواج ليال كان حلو ومرتب وعلى ماخلص الزواج راحو المعاريس لبيت بندر وفي الجناح حقهم
عباره عن صاله كبيره وفيها كنب وتي في وثلاجه كبيره
وداخل الصاله غرفة النوم كبيره وحلوه

بندر نورتي البيت يالغاليه

ليال مالها خلق له بس كانت خايفه من الي بيسويه
بندر انا بروح ابدل وبعدين انتي

ليال لحظه ليه غرفة النوم مالها باب ثاني

بندر باب واحد يكغي وبصراحه ادري انك نذله واخاف تقفلين الباب وتقولين لي نام في الصاله

دخل وبدل وطلع جلس جنبها على الكنب واول مره ليال تشوف بندر بدون ثوي كان لابس بجامه وكان شكله جنان وسيم كثير وله طله حلوه وشعره ناعم

بندر الغرفه صارت لك الحين روحي بدلي
ليال مابي مرتاحه كذا

بندر قربها له وانا مرتاح كذا وباس خدها

وقفت بسرعه بروح ابدل ودخلت الغرفة وافتحت شنطتها عشان اطلع لها بجامه بس تفاجأت ان كل البجامات الي شرتها ماهي موجوده وكل الي شافته قمصان نوم فاصخه وبجامات حرير قصيره وعلبه افتحتها وشافت اورقه مكتوب عليها
(تعيشين وتاكلين غيرها وهذي هديه منا لك ياحلوه وان شالله تلبسينه تحياتنا مهاوي وحبوبه وشوشه وفطوم) ليال اصرخت بقوه منقهره

بندر خير شفيك

ليال لا ولا شي بس ربعي مسوين لي مقلب

بندر كيف

ليال مالك شغل اطلع ببدل

بندر انتبه للبس ومسك واحد حبيبتي لبسي هذا لي ممكنhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2833%29.gif

ليال اقول روح مالك شغل في الي بلبسه
بندر طيب مالي شغل حتى لو مالبستي شي ترا بيكون احلى بعد وطلع وهو يضحك على شكلها الي عصب

ليال مالبس بس اوريكم وين بتروحون مني على الأقل هذا ساتر البسه وامري لأالله

بندر رجع ماخلصتي برد العشا

ليال تصدق انا جوعانه بس نوم ابي انام من امس مانمت

بندر ليه تفكرين فيني
ليال بصراحه افكر فيك بتحمل مقابل وجهك كل يوم

بندر الله يعدي هاليله على خير انا قايل لك عدلي اسلوبك معاي انا مو اصغر اعيالك واذا شفتيني متساهل مو معناها اني ارخمه مو رجال لا ياشاطره ابي اكون متساهل وياك لحد ماتتعودين علي

ليال والله انك هذره اروح انام احسن لي

بندر قرب عندها ومسكها بقوه من خصرها وصار يبوس غصب فيها وهي تصرخ وتحاول تبعده بس كان اقوى منها وسحبها على السرير ويزيد عليها ليال صارت تصيح وتصرخ بقوه عشان يتركها وهو خاف عليها من جه وخاف صوتها ينسمع بعد تركها وقامت بعيد عنه وهي تصيح

بندر جلس جنبها وصار يهدي فيها خلاص ياعمري ماراح المسك ولا بسوي لك شي اهدي قومها وجلسها على السرير وسدحها وغطاها وهو انسدح للجه الثانيه كانت ليال منسدحه عند حافة السرير خايفه منه

بندر ليال لا تطيحين من السرير فيه مجال ترا قربي ولا مسوي لك شي اقربت وصارت مسافه بيتهم وعطته ظهرها تقلبو اثنينهم يبون النوم يجيهم بس بعد وقت غمضت عيونهم ونامو
........
ثاني يوم الساعه 11الظهر
امون تتصل على بسام وبعد رنه ورنتين
؟؟نعم
امون استغربت صوت بنت وهذا جوال بسام
امون وين بسام

؟؟ وانتي شعليك ملقوفه بسام نظر عيني نايم عندي بعد ماوسع صدره وبعدين لا تتصلين ثاني مره عليه خليه يرتاح منك وسكرت

امون لا مستحيل بسام مع وحده رمت الجوال وصارت تصيح من قلب ماهي مصدقه
.............
ليال صحت وتروشت والبست فستان موف ناعم علاق وتنشف شعرها وسمعت احد يدق الباب راحت لبندر وتصحيه

ليال بندر بندر قوم

بندر خليني نايم

ليال لا فيه احد يضرب الباب

بندر روحي شوفي ورجع غطى نفسه بالبطانيه
ليال لا مابي قم انت

بندر روحي يمكن امي جايه تطمن علينا

ليال ليه احنا بزران تطمن علينا

بندر بخبث لا جايه تشوف ولدها اذا اهو قضى ليلته مثل مايبقى ولا لأhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28124%29.gif

ليال افهمت قصده على مااعتقد هذا شي خاص بينا ماله داعي يعرفون اذا صار من اول لياله ولا لأ
اروح افتح احسن وقامت افتحت وشافت الخدامه جايبه صينيه فيها فطور دخلتها وحطتها في الصاله واطلعت

بندر طلع وكان توه متروش ولاف الفوطه على خصره والفوطه الثانيه ينشف شعره فيها
جايبين الفطور عاد انا جايع ماتعشيت امس وجلس ياكل تفضلي ليه واقفه لا تستحين خدمي نفسك ماراح أأكلك

ليال هي انت روح البس عدل استح على وجهكhttp://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20%283%29.gif

بندر والله انا مرتاح في لبسي بفطر وبعدين ببدل
ليال بس انا ماتعودت عليك كذا عيب

بندر ياقلبي تعودي علي ازين لك لأني ماراح اطول وماشوف حلالي قريب

ليال أجلست وصارت تسأله عن بعض الأكلات الي ماتعرفها وهو يعلمها واسألت عن شكل الحليب لأنه غريب عليها

بندر هذا حليب

ليال لا لونه مو لون الحليب
بندر هذا حليب الناقه توه جاي فرش جربيه بيعجبك

ليال وع بتشربه كذا على طول بدون تعقيم ولا شي

بندر لو كان يضر ماكان شفتيني عايش للحين رجلك كان يشرب منه وهو عمره 5سنين وليومك لازم كل صبح اشرب واحد

ليال اه قلت لي عشان كذا عظامك قوي واسنانك عدله تعرفون تهتمون بروحكم

بندر صلي على النبي تبقين اروح في شربة ماي يالظالمه
ليال لا بسم الله عليم خذ اشرب الثاني عليك عافيه
ومدت الكاس الثاني له

بندر والله مانصحك اشربه بس اذا بقيتي اشربه عادي بس تحملي الي بيجيك لا تقولين ماقلت وغمز لها

ليال رجعت الكاس لمكانه خلاص واحد كفايه عليك

بندر سحبها لعنده في الكنب وسدحها معاه
لا تسوين لي سالفه مثل امس ليله معديتها بس الحين مقدر ابقي اشوف ام السان طويل كيف تكون في هالموضوع

ليال تضرب فيه وتشد شعره بس بندر ماكان ملقيها بال بس خرب عليه صوت لواليش جايه وكان يسمع امه وخوته جاين

بندر اااخ لو تأخرو اشوي بس وين بتروحين مردك ليhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28236%29.gif

ليال تدري صرت احب اهلك الحين
قام وراح لغرفة النوم ولبس ثوب بيت وطلع فتح الباب لهم ادخلو وباركو لهم وبعدها اطلعو
ليال ممكن توديني عند اهلي اليوم
بندر ليه شعندك مافيه روحه

ليال ابي اسلم عليهم

بندر شوفي المغرب اوديك تسلمين عليهم عشان بنسافر بكرا الصباح

ليال ليه نسافر

بندر لا بس يقولون شهر عسل شرايك

ليال طيب كيفك
................
بسام امون شتقولين اني مجنونه تبين الطلاق
امون ايه مابيك ولا احبك طلقني

بسام لا انتي فيك شي وانا جاي الحين
سكر وطلع ركب السياره

امون ظلت في الغرفه تصيح بس اسمعتها فطوم وكانت تكلم مطر
فطوم حبيبي اكلمك بعدين

مطر ليه توني مكلمج وبتسكرين

فطوم لا بس اسمع احد يصيح بروح اشوف
مطر طيب حبيبتي طمنيني زين

فطوم اوكيه
.............
وصل بسام ودخله نواف

بسام اختك شفيها تبيني اطلقها

نواف شتقول متى اطلبت

بسام الحين وانا جاي اشوفها
نواف بروح اشوفها طلع وراح غرفتها وشاف الكل مجتمع عندها أبوه وامه وفطوم وسالم

نواف خير شفيها امون رجلها تحت ويبي يعرف السالفة

حمد والله يولدي تقول ان كلمتها وحده من جواله
وقالت لها ان بسام كان نايم عندها

نواف نعم وحده امون انتي متأكده

امون ايه متأكده وقله مابيه خلاص وهي تصيح

نواف لا حول ولا قوة الا بالله يمكن انتي فاهمه غلط

حمد اقول خلنا ننزل ونفهم السالفة معاه
انزلو وبلغوه الكلام

بسام انا والله ماصار شي من الكلام الي تقوله

حمد يعني بنتي تكذب وتتبلى عليك

نواف طيب والبنت الي ردت عليها انت ناسي جوالك اليوم في مكان

بسام اليوم انا كنت..........
لحظه انا كنت في الأستراحه عند الشباب وخليت جوالي جنب الحمار عصام وطلعت اشوف فرس شاريها واحد

نواف عصام ماغيره

بسام انا اوريك فيه والله ماخليه

نواف لحظه انا جاي معاك
حمد انتو فهموني السالفة ومن عصام بعد
نواف ابد سلامتك بس هذا واحد يقدر يخلي صوته مثل البنت ومره سواها هالحركه في واحد نعرفه وكان بيطلق حرمته بسبته بس ربك ستر

بسام الكلب سواها فيني والله لأذبحه

حمد تعوذ من ابليس واذا كلامك صج خلاص افهم امون

بسام لا اول اصوره واجيب اثبات لها طلع ونواف معاه
...........
مها ترتب شقتها وكان وقت جيت عماد من العمل بس شمت ريحة بخور قويه جايه من برا الشقه وراحت تشوف من العين السحريه وشافت محمد ماسك مبخر ويبخر الممر
شعندكم على البخور مالت عليكم

عماد وهو صاعد انحشر من البخور
الله يهداك محمد شنو هذا يحشر

محمد بخور زين عن الريحه الخايسه الي تجي من برا

عماد فتح باب الشقه ودخل وسكره

مها هلا حبيبي يالله بدل وبحط الغدا
عماد هلا حشرني هالبخور

مها شفتهم مالت عليهم مدري شعندهم

عماد طيب حبيبتي لا تنسين تجهزين العصر بوديك بيت اهلك بروح البحرين مع الشباب

مها لا بجلس هنا البنات بيجون عندي وانتي مثل ماوعدتني بتروح وتجي مافيه نوم هناك
..................
بسام رجع وامون بالموت رضت تدخل عنده
نواف سمعي امون والله ان الولد اعترف وقال انه رد من جوال بسام وقال لك الي سمعتيه وهو يقدر يغير صوته مثل البنت

بسام شوفي عشان تصدقين وراها مقطع فديو وشافت الولد وهو يقلد صوت البنت

بسام الحين صدقتي اني بريء

نواف الحين اخليكم عاد انت راضها طلع

بسام راح لها وحضنها بقوه
والله يامون اني احبك واموت فيك واستحاله بنت تاخذ مكانك

امون انت لو تدري صار فيني لما سمعت صوت بنت وتقول انك نمت معاها انجنيت

بسام انا مو مجنون انام مع أي وحده انا انتظر وحده تنام في حضني وقريب ان شالله
وباسها على جبينها ثم الخشم والشفايف

ولحد هنا انتهت قصه امون وبسام لأنه تزوجها وعاش معاها احلى ايام عمرهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28291%29.gif
....................
سافرت ليال مع بندر شهر العسل مصر واول ماوصلو اسكنو فندق وارتاحو اشوي وبعدها اطلعو يتمشون
واي مكان يدخله بندر يكون يلفت النظر وخاصه البنات لحد ماشافت بنات سعوديات كاشفات له وكل اشوي يبتسمون له تنرفزت وقامت

ليال ابي اروح الفندق وبدون ماتسمع كلام بندر اطلعت من المكان وبندر وراها وارجعو الفندق

بندر لا عاد تسوين هالحركه مره ثانيه انا مو طرطور عندك سامعه

ليال ليه اعجبتك الجلسه هناك عشان شفت لك معجبين
بندر لا تغارين علي بصراحه ماالومك رجلك خطير مو بيدي اني اطلع حلو كثير

ليال واثق من نفسك يالشيخ انا بروح انام
بدلت والبست بجامه حرير علاق لنص الساق

بندر ابي اعرف انتي شنهو مذهبك ماعندك شي يفتح النفس

ليال لا ماعندي ولا شريت شي لك يفتح النفس
بندر الله يعين قلبي عليك راح لها ومسكها وبدا بكل
هدوء يبوس فيها ليال ظنت ان لعبتعا كل مره بتنجح
وصارت تصرخ

بندر لا ياحلوه ماراح يفيدك صراخك الحين
وصار يزيد عليها في البوس

ليال وخر عني مابيك والله انقرف منك واحس انك خنزير اتركني ياغبي

بندر شنهو قرفانه وخنزير وانا المسكين كنت اظن انك خايفه منى طول الوقت وقلت ماني مستعجل عليك وبخليها لحد ماترتاح لي بس شكلك مو وجه نعمه
شالها ورماها على السرير ولا همه صرخه من صرخاتها
وماعاد ينفعك صراخك ياليالhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28172%29.gif
؟؟؟؟؟؟.........
وللحديث بقيه

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:45 AM
الفصل التاسع عشر

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif


ثاني يوم تجمعو البنات عند مها
حبيبه وشوشه وفطوم

حبيبه بنات بقول لكم خبر بس لازم ليال تكون معانا
كلمتها جوال وحطته على السبيكر

ليال هلا

حبيبه هلا بعروستنا شلونك

ليال ينقال لي طيبه

شوشه هايالعروس مبسوطه

ليال ايه طايره من الفرح وهي تناظر بندرhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2818%29.gif

مها شلون بندر معاك

ليال ماعليه كلام بس انتو مجتمعين مع بعض

حبيبه ايه عند مها ماناقصنا الا انتي
ليال صج خاينات صبرتو لما اجي

شوشه لا تخافين بنتجمع ان شالله

حبيبه المهم ليال ابيك تسمعين الخبر الي بقوله مع البنات

ليال لحظه اشوي ناظرت بندر لو سمحت اطلع برا فيه سر عندنا وماابيك هنا

بندر مدري متى تعدلين اسلوبك معاي وبعدين انا بسمعه خلي السماعه في اذنك

ليال لا طولها وهي قصيره اطلع عشان اسمعها

بندر شكلك ماتربيتي من امس بس اليله اعلمك
اذا خلصتي نزلي تحت انتظركhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28136%29.gif
واسمعو تسكيرة الباب

شوشه تصفر بنات صفقه قويه ليلوه صرتي حرمه اخيرا

مها لا تحرجينها الا لويل حلو ولا لأ

ليال عصبت عليهم
سخيفات ولا عندكم سالفه الا وينها فطيم مالها حس

فطوم ها ابويه فديتج انا شو تبينhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28255%29.gif

ليال هذي فطيم ولا شمه امداك تتكلمين مثلهم بس شكل صاحبنا عسل

فطوم ايه فديته كل رمسه من رمساته تدخل القلب

شوشه وحبيبه ومها يصفقون ويصرخون

مها بنات نسينا حبيبه عندها سالفه لنا
حبيبه لا تو الناس المهم بنات انا انخطبت لطلال ولد خالي وقلت الملكه ماتصير لحد ماترجع ليال

مها مبروك تستاهلين

فطوم مبروك حبيبه والله يسعدك

شوشه مبروك والله يهنيك

ليال الف مبروك ويسعدك

مها بس عيني عليكم بادره كلكم في نفس الشهر مابقى الا دلوعتنا شوشه نبي ندور لها على رجل

مها ايه صج فطيم انتو ادورون لخوك ليه ماتاخذون شوشه كامله ومكمله

فطوم والله والنعم فيها واتمناها له اكيد بس مدري عنه

حبيبه كلميه عنها وقنعيه

ليال ايه صج فطيم كلميه عنها خلينا نفرح فيها
شوشه انا مو بايره عشان تعطوني اخوها ومن تبيه مع وجهه واحد قافل وهو مو ستايلي(ياااااكذابه)http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20%282%29.gif

فطوم لا مو قافل بس اشوي متشدد

ليال طيب حبيبه احنا جاين الخميس الجاي حددي ملكتك

حبيبه خلاص ابلغ امي
...............
مر يومين هادين بس اسمعو ان ام مطر سوت عمليه في ركبتها وراحو لها يقومون بالواجب وماراحو فندق نامو في بيت اهل مطر وماقول لكم كيف كان مطر مستانس حتى كل مناوباته صرفها على ربعه عشان يتم معاها واستأذن مطر عمه حمد يطلع مع فطوم يتمشى معاها في البدايه مارضى بس وافق لما طلب من سالم يروح معاهم

مطر (والحل مع هاي كيف اصرفه الحين)
اقول سلوم شرايك اكلم اعيال عمي كبرك ويجون يمشونك على كيف كيفك

سالم بصراحه ودي بس حمد محرصني ماخليكم بروحكم لو شو يصير

مطر فطيم كلمي اخوج قنعيه

فطوم خله يجي معانا عادي

مطر ياليتج مارمستي اقول انطبي بس اسمع سلوم انا مستعد اخليك تسوق سيارتي البورش
وتستانس فيها

سالم والله خلاص بس انا مادل هنا

مطر ولا يهمك الحين ارمس اعيالنا ويجون عندك بس هاا لا تقول لعمي انك خليتنا بروحنا

سالم طيب بس لك ساعتين وبس

مطر بعد صرت اخذ اذن منك ولا يهمك مثل ماتبى
بعد مامشي سالم مع اعيال عم مطر كبره ركب مطر وفطيم السياره وكان مبسوط حده ويدور فيها في كل مكان وراحو مطعم وتعشو وحلو وكله سوالف مع بعض بعدين ارجعو السياره وطلع مكان بعيد اشوي وقف السياره

فطوم مطر ليه جايبنا هنا ابي ارجعhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28273%29.gif

مطر برجعك يالغاليه بس ابي اشوفج اول وبحركه سريعه شال شيلتها عنها

فطوم شفيك لحد يشوفني

مطر لا تخافين محد بيشوفج وبعدين انا ريلج وعادي اذا قلت لج كشفي

فطوم لا حبيبي انا محافظه ماني كاشفه سامع

مطر طيب بس الحين ابا اشوفج اوكيه

فطوم طيب بسرعه والله خايفه

مطر قرب منها ويلمس خدها وشعرها وفجأه تغيرة نبرة صوته وبشد شعرها بقوه
مانسيت الي سويتيه فيني

فطوم أي مطر شفيك

مطر لا مافيني شي ولا انا مطر تطلبين مني تحاليل ضد الأمراض المعديه تدرين اني تغيضت عليج كثير بس قلت كل شي في وقته حلوhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%283%29.gif

فطوم انهارت وخافت معقوله كل الحب الي عاشته معاه يكون كذبه وانه بينتقم منها وبسhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28295%29.gif
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطوم حرام عليك ليه تسوي فيني كذا وبعدين الي طلبته من حقي

مطر لا مو من حقج تفشليني والله مدري وين احط ويهي من الي طلبت منه يسوي لي التحاليل بس كل شي يهون وانتي الحين عندي
مدري من وين ببتدي ومن وين بنتهي

فطوم تضرب صدره وتبيه يوخر عنها وحاولت تفتح باب السياره بس مطر مسكها
فطوم تصيح خلاص سامحني والله مابي منك شي وكل شي برجعه لك مهرك وشبكتك بس اتركني

مطر لا ماشي فايده انا اباج واكثر من قبل وباس خدها وهمس في اذنهاhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28127%29.gif
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معاج صادوه الكاميره الخفيهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28265%29.gif

فطوم تتنفس بقوه وماهي مصدقه كلامه

مطر حضنها فطيم ياعمري والله كنت اتغشمر وياج تعيشين وتاخذين غيرها

فطوم صارت تصيح بقوهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2823%29.gif

مطر خلاص قلبي والله كنت اتغشمر شفيج ترا انا غشمرتي جي تعوذي عليه

فطوم مابي رجعني لاهلي مابي

مطر برجعك بس مسحي دموعج والله غاليه علي

فطوم قلت لك ابي ارجع الحين

مطر حرك السياره بيرجع البيت وشاف المتصل نواف
مطر هلا بالنسيب

نواف اقول مطير ترا ابوي شاف سويلم جاي بروحه وعصب لما عرف انك رحت بروحك مع فطيم وقال لي اكلمك ترجع البنت سامع رجع البنت مثل ماهي فهمت ولا

مطر يبتسم ايه فهمت بنتكم
بترجع لكم مثل ماتبون يالله لا يكثر وسكر
بعد ماوصلو انزلت فطوم بس مطر مسكها قبل لا تدخل لهم

مطر حبيبتي سامحيني والله اتغشمر خلاص لا تخليني اندم اني سويت معاج جذي
حضنها لصدره بقوه
فطوم لازم تندم لأني مابيك خلاص الحين عرفت معنى الوحده تصير بعيد عن اهلها ومافيه احد يساعدها اتركته وادخلت بسرعه

مطر طول الوقت يرسل لها رسايل يتعذر ويطلب السماح بس فطوم ماهي معبرته ابد
الولد مانام ليلته من كثر ماكان يفكر فيها

الصباح الساعه9 اجلسو البنات واطلعو في الحديقه عشان يفطرون مع بعض لأن اهل فطوم كانو بيمشون عشر الصباح
سوالف وضحك لحد ماسعو صوت مطر جاي من بعيد ومحد تغطى الا امون
ميثه ها الا مطر صاحي شعندك

مطر يناظر فطوم ومن قال اني نمت

ميثه ياعيني على العاشق الولهان ماتصبر على فراقها الله يعينك

مطر تصدقين ميثه ودي احبسها هني وماخليها ترجع ابد

فطوم قامت انا بروح اجهز اغراضي وادخلت لصاله بس تفاجأت بيد تمسكها وتجرها داخل غرفه مثل المكتبه فيها كتب وكم كنب وينتسكر الباب
فطوم شفيك عورت يدي

مطر والي يرحم امج ابوس ايدينج خلاص ماتسوى علي قلنا صادوه ابي اوريج اني اعرف امثل لا تعقدينها

فطوم لا احلف بصراحه انا خفت منك وخلاص ابي انفصل

مطر فطيم طلاق ماشي طلاق انتي حرمتي وبتزوجج نهاية الشهر وخلصنا ماتسوى علي ترا

فطوم طيب براحتك


مطر شو براحتي

فطيم تقرب له وتحاوطه من رقبتهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%285%29.gif
ترا حتى انا اعرف اتغشمر واعرف اسوي صادوه يعني انا ممثله احسن منك

مطر زفر بقوه في هاي صدقتي ممثله وبجداره الله يلقعج نشفتي ريجي والله امس الله يعلم بحالي
تروعت عليج

فطوم ياشاطر وحده بوحده مثل ماخوفتني وخليتني اصدق انك ناوي تنتقم حتى انا
مطر زين اجل انا باخذ حقي الحين منج ووريني كيف بتاخذينه وباسها بشفايفها وراحو جو لهم
^_________________^http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28291%29.gif
.............
امون الحين ميثه اخوك قال بيراضيها وبيرجع وللحين مارجعو وين ودى اختي

ميثه يامون خليهم يشبعون من بعض ترا ماراح يشوفها الا في الزواج

امون لا قومي خلينا ندورهم

ميثه لا خلج اشوي بعد
وعلى جيت ام نواف يالله امون بنمشي

امون طيب بروح البس عباتي

ام نواف وين اختك

امون مدري كانت هنا وراحت تجيب اغراضها

ميثه ياليت خالتي تقعدون كم يوم بعد ماشبعنا منكم

ام نواف لا تدرين يابنتي وراهم دوامات ولازم يرجعون بروح ادور فطوم

ميثه فطوم يمكن راحة حجرة جواهر لأنه جواهر تبيها تاخذ شي من هناك

ام نواف بروح اشوفها

امون يمه تعرف ترقع لخوها

ميثه بسير اقوله صار حضر تجول
وراحة لغرفة المكتبه وضربت الباب
؟؟؟
فطوم كانت جالسه في حضن مطر وتلعب بشعره
فيه احد يضرب الباب

مطر قربها له ماعليج منهم وكملhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28291%29.gif

فطوم وخرت عنه اقول لك كم الساعه

مطر يناظر الساعه في يده صارت الساعه
10ونص

فطوم اجل اكيد يدورون علي عشان نروح

ميثه من ورا الباب
ياشباب ترا صار حضر تجول زين خلصو

فطوم سمعت صار لازم امشي الحين باي حبيبي وباسته على خده

مطر سحبها من يدها وقربها له http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28281%29.gif

لا مو كذا يودعون بتغبين عني 3 اسابيع لازم تعطيني بنزين يساعدني على فراقج
ووووو^____^http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28217%29.gif
.............
بعد اسبوع يوم الخميس ملكة حبيبه وطلال
مالنا في التفاصيل بس لما ملكو واجلسو بروحهم شوفو شسوا طلال؟؟؟

طلال كان لازق في حبيبه يعني فخذه لازق في فخذها وكل مابعدت عنه اهو قرب لحد ماصارت على نهاية الكنب
طلال شفيك خايفه مني

حبيبه اشوي
طلال طالعيني مافيني شي يخوف رفعي عيونك ابقي اشوفها

حبيبه كانت مستحيه ومنزله رأسها بس تفاجأت ببوسه على خدها من طلال ارفعت عيونهاhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28217%29.gif

طلال يالبه هالعيون اجل كل مابقيت اشوفهم ببوس زين

حبيبه طلال الله يخليك انا مو قد حركاتك خف علي

طلال ياحلو الي تستحي وقرب لها اكثر حبيبه ماتحملت وقامت أجلست كنب ثاني

طلال لا حلفي يعني مقدر اوصلك هناك
ارجولي ممكن توصيله لعند حبيبة قلبي
قام وجلس جنبها

حبيبه طلال والله استحي مو كذا البدايه ويمكن انت متعود بس انا لأ

طلال بصراحه مقدر اقاوم فيك مغناطيس يجذبني سحبها وجلسها في حضنه وهي المسكينه وجها قلب الوان من الحيه
ومسك يدها وباسها
طلال والله لنسيك اسمك معاي ياقلب طلال
..............

بعد اسبوعين شوشه سوت حفله عشان ربعها
واعزمتهم يجون عندها في البيت وخاصه ان فطوم زواجها بعد اسبوع وبتروح عنهم الأمارات
...........

ليال اقول بندر بكره انا معزومه في بيت شوشه وابيك توديني

بندر لا مافيه روحه
ليال ليه ان شالله

بندر نسيتي بكره بنروح البحرين

ليال عادي اجلها الأسبوع الجاي

بندر لا ماينفع لازم هالأسبوع

ليال بس هذي جمعتنا ومابي افوتها ولو سمحت لا تتحكم فيني

بندر تدرين انتي ماراح تعدلين نفسك ابد واعناد فيك مافيه روحه لربعك ولا البحرين وطلع

ليال معصبه كيف يتحكم فيها لا مو على كيفه بس اذا طلعت بدون شوره الله يستر منه فكرت ولا قلت الا مها تساعدها بخبرتها
كلمتها جوال هلا مها شلونك

مها هلا بعروستنا مستانسه

ليال لا مستانسه ولا شي

مها افاا ليه امداكم تزاعلتو من بعض

ليال الخايس مايبيني احضر حفلة شوشه بكره

مها ليه عسى ماشر

ليال يقول عناد ولعانه منه

مها قولي سويتي اكيد عطيتيه كلمه حلوه خليتيه يرفض روحتك صح

ليال والله كيفي هذا اسلوبي وماراح اعدله معاه عشان يطلقني

مها ليال عمى بعينك لا تقولين هالكلمه حرام عليك وتبين الصراحه انتي زودتيها معاه كثير وهذ كلامنا كلنا احنا نشوف الرجال طيب معاك ويعاملك كل احترام ويكفي صابر على طولة السانك خفي عليه وصدقيني اذا عاملتيه بالمثل بتعيشين معاهم بسوطه انتي فتحي قلبك له ولا تنظرين له ان ابدوي شوفيه متعلم ومثقف ومافيه اطيب منها حتى معاملته معاك مافي مثلها

ليال واي منك مع محاضرتك انا داقه عليك تعاميني طريقه اخليه يرضى اجي بكره
مها شوفي بقولك طريقه بس تنفذينها بحذافيرها
ولا ينقص شي سامعه وصدقيني اهو بنفسه بيجيبك غصب عنه شتيقين بعد

ليال طيب قولي واشوف

مها لا مافيه اشوف اذا تبين تجين سويها سمعي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28311%29.gif

ليال لا مستحيل اسوي كذا انتي مجنونه شوفي غيرها

مها والله هذا الي عندي سويه وبتشوفين النتيجه ويالله بااااي

ليال انا اسوي كذا اهو بروحه فاصخ وماعندها غير كذا بس اسويها عشان اروح
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في بيت حبيبه
طلال اقول ياحلوه عمتي نامت

حبيبه ايه قالت ان انت مطول وهي ماتحب تسهر

طلال لا تصبح على الف خير قومي فقلي الباب
ناوي اليله على شي ثاني ويغمز لهاhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%285%29.gif

حبيبه لا تفكر انا بصراحه مقدر عليك وبعدين شعندك مستعجل كلها كم اسبوع وبصير زوجتك

طلال يقرب لها وانتي الحين شنهو حلالي يعني كل الي اسويه حلال وشرعي انتي سلمي روحك لي ولا عليك

حبيبه طلال انا الحين خطيبتك وبس اصير عندك سو الي تبيه والحين صارت الساعه 2 اليل وابي انام يالله روح بيتكم
طلال هذي طرده لي

حبيبه ايه طرده وثاني مره تعال العصر احسن

طلال سحبها لعنده وباسها بقوه وحكم مسكته لها ماتقدر تروح يمين ولا شمال وماكان قدامها الا ترفسه بس مو بقوه وبعد عنها طلال
انتي مجنونه تضربيني هنا تبيني اموت ولا ماصير رجال

حبيبه قلت لك لا تصير ثقيل شسوي لك

طلال يتألم
حبيبه خافت عليه وقربت له تبي اجيب لك شي

طلال ايه جيبي ومسكها بقوه وسدحها على الأرض تدرين كانت خفيفه بس ثاني مره
لا تعيدينها سامعه والحين وين كنا ورجعhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28292%29.gif

حبيبه عضته بشفايفه لحد بقوه وتركها وقامت بسرعه الصاله وقفلت الباب

طلال حبيبه وتبن ليه سويتي كذا

حبيبه اقول لوسمحت سكر باب الشارع وراك مع السلامه
طلال زين اوريك مردوده لك بأقوى ان شالله سلمي على عمتي
...................

ليال تناظر روحها في المرايه بعد ماسوت الي طلبته مها منها قالت لها تسبح وتخلي جسمها مبلول وتلف الفوطه عليها وتخلي شعرها مبلول
يعني اذا ماسويتها الحين اكيد ماراح اروح بس بحاول الله يساعدني وحسبي يالله عليك يامهي

واسمعت صوت هرنات سيارة بندر عشان يدخلها البيت راحت بسرعه الصاله وشغلت التلفزيون وحطت فلم خيانه مشروعه وكان فيه هاني سلامه وبس حست بدخلت بندر أجلست على الكنب

ليال مالت عليك انت ولا شي قدام بندر وين ذاك الطول والعرض

بندر مستغرب السلام عليكم وجلس جنبها

ليال وعليكم السلام احم عن اذنك بروح ابدل

بندر مسك يده خلك كذا عاجبتني

ليال لا بندر استحي خلني البس الله يخليك

بندر مابي خلك معاي

ليال ايه شاطر تغصبني على الي تبيه بس انا لما طلبتك تقول لي لأ وقامت

بندر قام متى قلت وحضنها من وراى ضهرها
امري تدللي والي تبقينه بيصير

ليال كذاب ماراح ترضى قلت لك بروح لشوشه ومارضيت
بندر انا مارضيت لا ماعندي سالفه من بكره اوصلك بنفسي لها بعد امري شتبقين

ليال افرحت بعد ماخذت الي تبيه
لفت عليه وحاوطته من ارقبته وباست خده
مشكور كلك كرم والحين بروح ابدل

بندر وين تو الناس ولا بس خذتي الي تبينه بتنحاشين ااااه ياليال حسسيني لو مره اني مهم في حياتك وحط يده على قلبهاhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28277%29.gif
لي مكان هنا ولا لأ

ليال بصراحه انا بديت ارتاح لك واذا
على الساني بحاول امسكه عنك والحين لو سمحت ببدل احس اني بردت

بندر مستعد ادفيك الحين بس ابقاك تثبتين لي ان كلامك صحيح وانك مرتاحه معاي

ليال كيف

بندر بخبث سحبها لسرير
هنا والحينhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28103%29.gif
ليال ماقدرت تقاوم او تحسسه انها قرفانه منه وطاوعته في كل شي يبقاه
**____^^$%$http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28230%29.gif
الأحداث القادمه

مها عماد شفيك علي من زمان وانت ..http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28284%29.gif
ليال مايجيب راسه مره ولا مرتين..http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28114%29.gif
فطوم مطر ابي اطلع الحين..http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28126%29.gif
حبيبه ياويلي منك ياطلال للحين على عادتك...http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28295%29.gif
شوشه محتاجه لك تكون ....http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28269%29.gif

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:48 AM
الفصل العشرون


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif



في بيت شوشانه

سوت حفله كبيره وفيها د ي جي ورقص ووناسه
شوشه يمه تعبت من الرقص ارجولي تعورني

فطوم انا تعبت وشكلها بتشرف وقت العرس ياويلك

ياشوش اذا درى مطر بيسوي لي حفله

شوشه احسن عشان تذكريني بالخير
مشاعل جالسه جنب شهد اقول شهود فيه سلام لك كثير
من وليد اخوي ويقول عسى ماشر ماشرفتي سيارته هاليومين

شهد الحين انا ماقلت لك بغيب عشان الأختبارات

مشاعل قلت له مو مصدق وكم مره يقول خليني اكلمهااذا انتي صادقه ولا يمكن انا منعتك ماتركبين معانا

شهد وليه تمنعيني صج اخوك ماعنده سالفه

مشاعل بخبث بصراحه اهو مهتم كثير فيك

شهد من أي ناحيه

مشاعل لأنك بنت عمته ويخاف عليك

شهد اسكتت
في مكان بعيد عنهم

ليال أجلست جنب مها

مها اقول شكلها الطريقه جابت عمايلها

ليال ايه ماقصرتي انتي ووجهك يعني ماعندك الا هذي ولما سويتها ماعداها الأخ على خير اخذ حقه

مها اكيد بياخذه اجل تبقين يجيك وتسوين الي سويتيه وينام قرير العين وهو يناظرك افااا ماهي الهقوه

ليال صدقيني يامها مايجيب راسه في اليوم مره ولا مرتين مليت منه

مها عادي المتزوجين الجدد دوم كذا وبعدين لو يسمعونك خواته كان ازعلو منك
ليال لا ياحلوهم بدور وطرفه اهم اكثر شي ارتحت لهم في البيت حتى أبوه يهبل ودايم يسأل عني اذا راضيه ولا ناقصني شي بس عندك حريم اخوانه يطالعوني في الطالعه والنازله في لبسي شكلي وليه ماتجي تساعدنا في شغل البيت

مها توك عروس ويبونك تشتغلين

ليال لاتخافين البنات خذو حقي وزياده الله يخليهم لي
بس بسألك في شي مهم ولا ابي احد يدري عنه

مها خير قولي تدرين خبره
ليال طيب ياخبره انا وبصراحه ماابقى احمل وابي طريقه تخليني مااحمل عندك

مها ليه ماتبين تحملين بندر مايبي مثلك

ليال بندر مايدري عني ولا بقوله ابي اخذهم بدون مايدري

مها ولو ان حرام اساعدك في مثل كذا بس اخذي حبوب منع الحمل

ليال لا مابيهم واخاف يشوفهم وانا نسايه ابي شي ثاني
مها اهو فيه(الل) بس لازم تروحين المستشفى لدكتوره وتركبه لك

ليال يعني مضمون مافيه حمال

مها مرت عمي جربته وهي الحين 3سنين ماحملت على ولدها

ليال اجل جيبي لي اسم المستشفى والدكتوره

مها بس حرام عليك ياليال تحرمين رجلك من العيال انا الي اشوفه انه يعاملك بكل حب واحترام وهذا الموضوع بالذات لازم تتفقون عليه

ليال الله يعافيك يامها انتي ماتدرين عنه وانا مابقى اجيب اعيال الحين على الأقل لحد مرتاح له واشوف بعدها

مها الله يهديك بس

حبيبه جايه لهم خلاص انتو الثنتين من جلستو مع بعض وانتو دو دو دو هذره شعندكم بتحلون قضية فلسطين

مها ياليت بس ربك يستر على عباده

ليال انتي غلطان الي يكلمك مالت عليك

شوشه بنات حياكم الله على العشا عشان رعي حبايبي بمناسبة زواج لول على بندور وفطوم على مطور وحبوبه على طلول مافيه شي من واجبكم ياعيب الشوم تفضلو

مها يالخايسه ياالكشه وانا

شوشه انتي صاحبة العزيمه حبيبتي احنا وين نروح من مدام مها وعماد اكبر حبيبين عندنا
مها قولي امين ياشوشه ماتنتهي السنه الا وانتي في حضن رجلك ان شالله

شوشه ترفع يدينها امين يسمع من بؤك ربنا
....................
مر اسبوع واحداثه هي

ليال راحت المستشفى بدون علم بندر وركبت مانع الحمل

حبيبه ماكانت تسلم من حركات طلال الماصخه بس اقدرت تحط حد له
فطوم بقى على زواجها اسبوع وسوت مناحه لأهالها انها بعد الزواج بتسافر شهر العسل ولا راجعه تشوفهم بتروح الأمارات على طول

مها حست على عماد تغير في تصرفاته في الفتره الأخيره وصار يعاملها بجفاف ومايطيق يشوفها او يجلس جنبها كأنه فيه شي يمنعه عنها ولا تزيد الا اذا شم ريحة البخور الي صار كل يوم يشمه وقت جيته من العمل

شوشه اتعبت جدتها عليها وودتها المستشفى لأنها كانت تشتكي من صداع في رأسها ولما سوو لها تصوير طلع صداع نصفي وعطوها علاج واذا ماخف بيشون عمليه لها
........................
يوم الخميس زواج مطر وفطوم وكان مثل الف ليله وليله وكل شي حلو ومرتب

كانت فطوم جنان بالفستان الأبيض الي كله كرستالات وذيله طويل اخلت على زفه حلوه وهاديه وفيها اسمها

وكانت شوشه تصور كامرة فديو وامون كامره تصوير والباقي حول فطوم يساعدونها في تعديل الفستان لحد ماجلست على كوشتها وعلى الساعه وحده بيدخل مطر مع الرجال
وهم نواف وحمد وسالم وعمامهم وخوالهم

شوشه حبيبه بسرعه نطي وجيبي لي شريط جديد هذا خلص

حبيبه خذت الكامره منها روحي انتي نطي وجيبيه انا مو متحركه من مكاني

شوشه يالنحيسه راحت بسرعه وكانت لابسه عبايتها الكتف بس ماسكرتها ومتلثمه ادخلت غرفة العروس وادور في الأكياس الي جابوها معاهم من المشغل ولقته وفجأه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28285%29.gif

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انفتح الباب الثاني الي تدخل منه العروس من جهة الشارع

نواف بسرعه ياسالم ناد خالي فهد امون كلمة وقلت وقت ندخل وشاف وحده انحرج بس فيه شي قوي خلاه يتفحصها وعرفها بسرعه حفظها من كثر مااحتك فيها
توها بتطلع
نواف شريفه صح

شوشه تناظر فيه والله صرت تعرفني ماشالله عليك
نواف احد ينسى العيون الدلوعه ولا ماشالله زادت حلى مع الكحل

شوشه اعتبر هذا غزل لي

نواف لا ماتغزل بس بحكم اني اعرفك اكثر وحده من ربع اختي

شوشه بتطلع بدون ماتعلق

نواف شريفه لو سمحتي فضلا وليس امرآ ياليت تعدلين من شكل غطاك وتسكرين العباه بصراحه اللثمه مخليتك تلفتين النظر وانا ماابقى احد يعلم عليك او يحفظ شكلك خاصه ان عمامي وخوالي بيدخلون معانا

شوشه استغربت من طلبه واطلعت بدون ماتعلق
(الحين انت تغير علي وخايف ولا خايف على الي بيدخلون مني وانا شعلي منه) أرجعت وعدلت الكامرا
وبدت تصور دخلت الرجال مع مطر بزفه من الطقاقه
وكان مطر وسيم بلبسه الأمارتي والولد وسيم واسمر وعيونه مكحله وشعره مبين اسود وناعم

سلم على فطوم وباس جبينها وظل ماسك يدها طول الوقت والشباب الي ادخلو رقص يوسع الصدر والتصفيق من البنات لهم بالهبل بس فيه واحد من شاف شوشه وهي تصور خق عليها وعلى عيونها وصار يغمز لها بدون محد يحس وهي انتبهت له بس ماعطته وجه بس لما شافت نواف شاف بنفسه ضل يناظرها وهو معصب لحد ماحست انه وده يجي ويسطرها عطت الكامرا حبيبه تكمل تصوير وهي انزلت واجلست في الطاوله الي جالسه فيها جدتها وام حبيبه وام بسام
...............
في الفندق بعد ماخلص الزواج
مطر حيالله العروس شحالش الحين

فطوم تبتسم


مطر يمسك يدها فطيم قرصيني عشان اصدق اني وياج بروحنا الله يطول في عمر امايه دعت لي بملاك مثلج
هي ياحرمه رمسيني اتريا صوتج يالشيخه ولا بلعته القطوه

فطوم شقول

مطر قولي احبك اعشقك مقدر اعيش بدونك دنيتي بلاياك ولا شي

فطوم هذا انت قلت

مطر منج يافطيم منج قوليها
فطوم احبك واعشقك واموت فيك

مطر واي ابويه فديتج يابنت بو متعب
وغنى بصوته الي تفاجأت فطوم فيه كان حلو كثير كثير واول مره تسمعه يغنى
قالت احبك يامطر قلت من قدي
هالكلمه هذي تموتني وتحيني
قالت احبك وكانت سبحتي في يدي
من دون ماشعر بها طاحت من ايديني
كانت تنادي بأسمي لو هي بحدي
وتحط بعض الحواجز بينها وبيني
واليوم تبين سدها وسدي
من دون كلمة حبيبي ماتناديني

فطوم يهبل صوتك يجنن ليه مافكرت تصير مغني

مطر ينفخ روحه احم احم خبرج اخاف يحسدوني عليه وانا صوتي بس حق حرمتي

قرب منها وهمس في اذنها
الحين وبهالحظه سجليها بالتاريخ

فطوم مستغربه شنهو
مطر يوم صار اتحاد الأمارات والسعوديه
^____^@#$%^^$http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28290%29.gif

بعد يومين بندر جالس يتعطر ويستعد لروحه لشغل

ليال توها صاحيه من النوم صباح الخير

بندر صباح النور والسرور على العيون المنتفخه

ليال وين بتروح

بندر وين بروح الملاهي مثلا اكيد العمل

ليال طيب انتظرني اجهز عشان توصلني معاك المؤسسه من زمان ماررحت وعلى مااعتقد شهر العسل وخلص

بندر حبيبتي من اليوم ورايح مافيه شغل
جلس جنبها على السرير
حرم بندر تجلس في البيت معززه ومكرمه

ليال شسوي اجلس مااحب تعودت على الشغل

بندر ليه ماعندك شغل انا صرت شغلتك قبل لا اصحى من النوم جهزي فطوري وملابسي وبعدها ودعيني بالأحضان

ليال اقدر اسوي كل الي قلته واشتغل عادي

بندر طيب نزلي تحت مع اهلي امي جدتي حريم اخواني اكيد بتحصلين لك شغل وياهم فاجأيني اليوم وسوي الغدا

ليال احلف اسوي غدا للجيش الي عايشين هنا انت صاحي انتو مابقى احد ماسكنتوه عندكم اخوانك مع حريمهم وعيالهم حتى خواتك يوميا يجون مع اعيالهم ولا جدتك الي مجلسها عامر كل يوم حريم داخله وحريم طالعه الا انام احسن لي لحد ماترجع من دوامك

بندر ول عليك من شر حاسد اذا حسد قولي ماشالله لا نروح في غمضة عين انا الغلطان الي طلبتك خمدي احسن

وماقصر معاها ضربها بالمخدات وعفسها مع البطانيه ولما وخرتها عن وجها صار شعرها معفس وصارت تعدل فيه

ليال الحق ينزعل منه هاليومين

بندر قرب منها وباسها بهدوء ولأول مره ليال ماقاومت اصلا كانت تبيه يسويها لأنه شكله كان يجنن وريحة عطره ادوخ كثيرhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28280%29.gif

بندر باي ياحلو
طلع من الغرفه ليال حست بشعور جديد يدخل قلبها
قامت وتروشت وبدلت البست بنطلون جنز برمودا وبلوزه تفاحيه بدون اكمام وكلت شي من الثلاجه الي عندها
وجلست تقلب محطات التلفزيون لحد ماسمعت صوت احد يدق الباب

ليال تفضل

بدور ادخلت هلا صباح الخير يالعروس

ليال هلا حياك بس خلاص راحت العروس شهر واكثر الحين

بدور لا حبيبتي لحد مايجينا ورع بعدين نقول خلاص

ليال(اجل بظل عروس وبتتعبون)

بدور كلمني بندر وقال اجي يمك شرايك تنزلين معاي تحت تسلي الحين بتصير هوشه كبيره بين امي وجدتي
لا تفوتك تراها كل يوم تصير

ليال ليه يتهاوشون وكل يوم غريبه
بدور لأنك ماتنزلين كل يوم وتشوفين بنفسك وترا تعودي جدتي السانها طويل وامي ترد عليها وبعدين يرجعون مع بعض ولا كنه صار شي بينهم

ليال خلينا ننزل ونشوف اجل
انزلو تحت وادخلو الصاله وسلمت عليهم واجلست على الكنب جنب الجده

نضوه اخيرا انزلت العروس مابقينا نشوفك

جميله والله بنتي الصغيره دوم تسأل تبي تشوف عروس عمها وتنتظرك كل يوم تنزلين
ليال لا مسكينه مكنت ادري عنها بس شسوي عمها اذا صار موجود مايخليني اطلع يقول مااشبع منك ولا اقدر اعصيه كان ينجن علي

ام بندر اكيد بينجن اذا بتلبسين له مثل كذا الضيق والقصير والصبغ الي في الوجه ماالومه الولد
وانتو شوفو ياحظي تعلمو منها خلو ارجالكم مثل بندر

الجده ها حدك مرت بندر غير لا تشبهينها بهذيلي الثنتين هذي ياعيني عليها قمر ولا تلوق الا للبدر الي ماخذها

بدور ياعيني من قدك ياليال الجده حبتك

ام بندر معليه يابنتي لبسي ووسعي صدرك مانقول شي بس لازم تحطين شي على راسك اذا صاروا خوانه هنا

ليال انا قلت الحين كلهم في العمل ولا احد بيجي ومانزلت عباتي

ام بندر ماتدرين يمكن احد يجي من وقت لازم يكون معاك شي احتياط زين يابنتي
الجده ايه يمه لازم تخشين الزين لحد يشوفه الا رجلك اقول يابدور روحي جيبي جلال الصلاه حقي وعطيه لحرمة بندر

بدور لا الجده راضيه عليك حتى جلال صلاتها عطتك

ليال تسلمين ياجدتي وان شالله اعوضك بجديد

ام بندر زين يالمزيونه ترا بندر يمدح طباخك لما كان يزورك شرايك نجربه اليوم
ليال انا اطبخ ياليت ياخالتي بصراحه امي كانت تطبخ وكانت تقول له اني انا الي طبخت ولا انا معرف شي ولا حتى اطبخ

نضوه المسكين بندر اجل مايعرف انه حرمته تزين الطبخ

جميله ياويلي على حالي والله لو انا كان ذبحني حمود
بس معليه نعلمك

ليال(مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي) ابتسمت عادي اتعلم معاكم ماوراي شي

..............
مها حبيبي ان شالله اعجبك الغدا

عماد يقرا الجريده ايه تسلم يدينك

مها أجلست جنبه وتلمس يده وبعدين خده عماد شرايك فيني اليوم

عماد بدون مايناظرها مافيك شي زايد عاديه

مها حرام عليك كل هالزين وعادي وباسته على خده
عماد وقف انا رايح انام ولا ابي ازعاج سامعه وصحيني 6المغرب

مها عماد شفيك ماتلاحظ انك من اسبوع وانت بعيد عني ولا قربت لي ماتحس على حالك

عماد انتي فاضيه انا تعبان من العمل وانتي استغفر الله اروح انام احسن راح الغرفه وسكر الباب

مها امسحت دموعها شفيه تغير ماهو عماد حبيبي الأولي الي كان ينتظر قربها بفارغ الصبر ولا يمر يوم الا لازم يبين حبه ورومانسيته لها ليه تغير فجأه صار له
........................
في الأمارات اهل الخير ابو ظبي
ام مطر حيالله معاريسنا ان شالله انبسطو في روحتكم هاي

مطر اكيد يالغاليه وايد استانسنا احد تكون معاه الدانه
فطيم ومابستانس ماعندي سالفه

ابو مطر الله يتمم فرحتكم على خير وانتي يابنتي ان شالله ولدنا بيض الوجه معاج ولا قصر

فطوم لا ماقصر معاي كان يغصبني اشتري اشياء وانا ماابقى
ميثه تستاهلين ياحرمة اخويه بس كنكم ماطولتو بسرعه رديتو من سفرتكم

مطر شفتي ياختيه ماصدقت ان وحده من ربيعاتها بتعرس هالأسبوع واصرت تحضر

ميثه صج منو
فطوم حبيبه بتاخذ ولد خالها

ميثه ايه حبيبه حليوه الله يهنيها ويسعدها

فطوم وترا انتو معزومين
ام مطر والله منقدر يابنتي احنا عندنا زواج بعد من جماعتنا الأسبوع هاي

ميثه الا شرايك امايه عند فطيم صديقه تهبل اسمي عليها
خقاقه شرايك ناخذها لطارق اخويه

ام مطر احنا اخذنا وحده من هناك ويشرفنا ناخذ الثانيه بعد ليش لأ

مطر ولا بيستانس الوالد اذا عرف انها بنت عبدالرحمن الي تعامل معاه في اخر صفقه قبل سنتين
ابو مطر ماشالله والنعم فيه وفي بنته بعد اذل احنا نعرفهم ياام مطر كلمي اولدج طارق عن البنيه يكود يعقل على ايدينها

ام مطر الحين خلونا نفرح بمطر وحرمته وان شالله لاحقين على طارق الحين يالمعاريس روحو داركم ترتاحون وليصار وقت العشا ناديناكم تنزلون
.................
في المستشفى
شوشه طمني يادكتور ان شالله جدتي خفت الحين

الدكتور مااكذب عليك يانسه بعد التحاليل الأخيره اكتشفنا ان فيه ورم صغير في المخ ولازم عمليه لها

شوشه اشهقت لا ورم وجدتي ليش ياربي ليش امي وجدتي ليش وبدت تصيح

الدكتور وكلي الله وان شالله العمليه ناجحه بس العمليه حساسه وتحتاج اخصائي متمكن منها لأنها فتح مخ

شوشه وين نلقاه الأخصائي ابي اشوي شي لجدتي كل مااشوفها تتوجع من رأسها انجن ابي اساعدها بس مو قادره اسوي شي
الدكتور فيه جراح ممتاز في امريكا ومعروف بس تكاليف العمليه والعلاج كثير يابنتي

شوشه اسمع ارسل تقارير جدتي لهنا كوانا بوديها بنفسي ومايهمني تكاليف العلاج اهم شي صحة جدتي

الدكتور خلاص اليوم ارسلهم وارد عليك اذا ردو علي ان شالله
http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28269%29.gif

.........
مطر يالله ياحبي حطوا لعشا

فطوم تتعطر لحظه هذا خلصت بس شرايك فيني
كانت لابسه فستان قصير
اسود علاق ناعم وبين شكل جسمها كان حلو لا هو مليان ولا ضعيفه


مطر وا ابويه شو هاي غاويه لا بتخبلين بي فديتج خلاص مابنزل

فطوم ليه منت تعبان وبعدين شفيك نظراتك ماتعجبني

مطر قرب لها ومسكها من خصرها
قلت بنتم هني ماشي نزله وبناكل في دارنا
فطوم اقول عندك سالفه اذا انت ماتبي تنزل انا بنزل وسالفتك بعدين

مطر اجل سالفتي بعدين زين يافطيم

تركها وراح فتح باب الغرفه وصار ينادي الشغاله لحد ماجاته

الشغاله يس سير شو يبي

مطر قولي لمايه مطر مابينزل ياكل معاكم جيبو عشاه لحجرته بس سمعي مو الحين بعد ساعتين فهمتي الرمسه

الشغاله والله انت واجد شيطان بابا مطر

مطر سيري مالشيطان الا انتي وسكر الباب

فطوم مطر انت كذا فضحتنا شفيك والله بتفشل قدام اهلك

مطر حد قالك تصيرين غاويه ولا لابسه لي قصير بكون مجنون اذا خليتج تروحين

فطوم ماعلي منك انا بنزل واذا خلصت جيت
مطر وين على الله انا عشاي الحين بتعشاه ماشي فايده مني باكلك يعني باكلك

..............
ليال تفضل البندول الي طلبته

بندر الله يعافيك اخذ الحبه وشرب ماي

شكلي ماني قادر اتحمل الصداع بروح انام يمكن ارتاح

ليال تو الناس الساعه عشر
بندر معليه وجع راسي ماهو مخليني اركز قام الغرفه الثانيه وانسدح على السرير وكان يظغط على راسه من الوجع

ليال كسر خاطرها قامت وخذت كريم وراحت له وحطت راسه على ارجولها وصارت ادلك في راسه بندر مسك يدها وباسها وظل منسدح لحد ماغفت عينه عليها

ليال(مدري يابندر انت ظلمنتني ولا انا ظلمتك ليه مقدر اتقبلك للحين مع انك انسان ماقصرت معاي في شي ودوم كلمة حبيبتي على السانك ليه ياقلبي ليه)
..........
وللحديث بقيه


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:52 AM
الفصل الواحد والعشرون


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif


يوم زواج حبيبه وطلال في الفندق وكان كل
شي زباوه على ماطلبت ام طلال بعد هذا
عرس ولدها الكبير ومابقى شي وماسوته وحطته


ودخلت حبيبه كانت حلوه وعلى زفه كلاسيكيه ودموع


امها وخواتها مافارقتهم لأنها بتفارقهم مابقى
الا كم ساعه وتصير مع زوجها وبعيد عنهم
بعد الساعه 2نص اليل صارو المعاريس في
جناحهم


طلال اخير بنت عمتي عندي نورتي جناحك تعالي جلسي هنا

جلسها على الكنب وجلس جنبها
طلال مسك يدها حبيبة قلبي اخيرا صارت بين ايديني قرب منها وهمس لها

شرايك ندخل في الموضوع على طول محب اسوي مقدمات لأني ابقاك من زمان

حبيبه حست بخوف طلال انا انا

طلال يقلد صوتها انا انا,سلمي نفسك لي وراح اخليك تعيشين عالم ثاني

بدا يفتح سوستة الفستان حبيبه قامت

حبيبه انت شتسوي انا ببدل خلاص

طلال مسكها لا ياحلوه انا الي بتشرف واغير لك ماله داعي تتعبين ورجع يفتحه حبيبه

تحاول تبعد يدينه بس طلال كان اقوى منها وبدا يبوسها بالقوه حبيبه ماتحملت دفاشته وعطته كف (بس صدقوني مو قوي)

طلال يحط يده على خده ويبتسم بتحدي ويمسكها من شعرها بقوه

مانولدت الي تمد يدها علي بس والله لأخلي اصراخك يوصل لعند حارتكم وشالها ودخلها غرفة النوم الثانيه وبكل وحشيه ولا رأفه منه شوه معالم اول ليله لكل عروس
........................
حبيبه متكوره على نفسها ومغطي نفسها بالبطانيه ومعطته ظهرها وكانت دموعها نازله على خدها كانت تحس بالألم ألم الجسد وألم الأهانه اكثر والي زاده ان طلال بكل برود طلع سيجاره وبدا يدخن

حبيبه(اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
وينك يابوي وينك مارحمتني من انياب الذيب لوكنت حي كان سألت عنه وعرفت عنه كل شي قبل لا ياخذ بنتك ويدمرها كل الي تمنيته انسان يحبني واحبه واجيب منه اعيال واعيش معاه باقي عمري بسعاده وهذا دفني وانا حيه انا مت متتتتتتتتتتتتتتت
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه)
..................

الساعه 12الظهر وشوشه في سابع نومه بس صحها صوت جوالها وعلى ماردت اسمعت
؟؟ انسه شريفه معايه
شريفه ايه انا
؟؟ معاكي الدكتور علي ابشرك ان جانا رد من امريكا والحمد لله راح يستقبلون جدتك بعد عشرين يوم

شوشه صج الحمد لله اخيرا بترتاح جدتي

دكتور بس يابنتي نسبة نجاح العمليه 55%

شوشه مايهم اهم شي جدتي تطيب وترتاح
دكتور خلاص جهزي حالك وانتي عارفه لازم يكون معاكي محرم طول فترة العلاج يعني شهر بالكثير

شوشه لازم المحرم

دكتور يابنتي ده نظام الدوله عندك ولا نقدر نغيره

شوشه طيب الله يعطيك العافيه يادكتور
دكتور انا في خدمتك وراح اتابع مع المستشفى هناك حالة جدتك يالله مع السلامه

شوشه كلمت ابوها جوال عشان تقوله يفضي نفسه لهم
..........

صحت من النوم على همسات بأسمها
طلال قلبي حبي روحي اصحي ياكسلانه صارت الساعه وحده قومي يالله
حبيبه تفتح عيونها بتعب

طلال صباحيه مباركه ياعروس ان شالله نمتي عدل امس

حبيبه مشمئزه منها وتلف وجها للجه الثانيه طلال مسكها من فكها وخلها طالعه غصب عنها

لما اتكلم معاك لا تلفين بوجهك عني وبعدين ماني حاب اصرخ عليك يالله قومي وجهزي نفسك ابوي الله يحفظه مسوي لنا غدا معاريس وعازم الأهل كلهم وعلى فكره اهلك توهم واصلين انا الحين بنزل عند الرجال وانتي خلصي بسرعه طلع من الغرفه

حبيبه تمسح دمعتها من خدها اااه من حظي لما ظنيت اني بنام بحظن دافي يحميني ويصوني واحس بالأمان معاه طلع العكس صرت اخاف منك قامت وتروشت وتجهز لبسها
..................

في الصاله شهد اقول مشاعل وهذا اخوك طلع وديني لحبيبه ابي اشوفها امس البيت من دونها مدري كيف اوصفه

منى ايه صج امي امس ماوقفت دموعها

ليال اكيد هذي حبيبه القلب الحنون

مشاعل طيب قومو نروح لها اكيد الحين محتاسه بروحها

راحو واصعدو لها غرفتها وحبيبه اول ماشافت خواتها احظنتهم وصارت تصيح كثير وصاحت ليال ومشاعل معاها وحاولو يهدونها مايدرون ليه تصيح المسكينه
مشاعل خلاص حبوبه هذا هم عندك واهم مو بعيد متى مااشتقتي لهم زوريهم

ليال اكيد حبيبتي واذا تبين نزورك كل يوم خلاص اخلي بندر يوصلنا كل يوم عندك عشان ارتاح اشوي من هناك ماصدقو ومسكوني شغل البيت معاهم

شهد انتي زوجك يوصلك كل يوم ايه لحجت البقر على قرونها تعالي قولي لي

ليال عفوا شهيده وانتي شايفته بندر اصلا اهو مايرفض لي طلب

شهد مصدقتك حتى كلى مخليك مرقده عنده بالموت يرضى يخليك تزورينا

ليال لا ذاك اول الحين تغير

منى خلاص انتو الثنتين احنا في عروستنا نجهزها لضيوف تحت

حبيبه عندكم بندول احس راسي بينفجر

شهد شوفي ثلاجتك يمكن فيها

حبيبه لا مافيها

مشاعل بروح اشوف غرفتي اذا عندي

منى لا خلاص انا عندي كرتون في شنطتي روحي شهد جيبيه من تحت وخليه عند حبيبه

شهد اوكيه وانزلت ركض الدرج الا وصطدمت بواحد طاحت على الدرج بقوه
شهد ااه راسي حشى جدار
وليد يبتسم السموحه مانتبهت لك وانتي كنتي تسرعين

شهد حست على روحها انها بدون عباه وانزلت بدون ماتعلق وخذت الحبوب من شنطة اختها والبست عبايتها وشيلتها احتياط واصعدت الدرج وشافت وليد واقف على جنب بينزل

وليد تراني دقيت بريك لما سمعت صوتك جايه عشان مايصير تصادم مره ثانيه

شهد دمك خفيف

وليد مبروك

شهد على ايش

وليد على زواج اخوانا من بعض وعقبالك

شهد انا مابي والحين عن اذنك بروح اصعدت

وليد يناظر فيها مطيوره مثل ماعرفتك
...................

شوشه بس يبه اسبوع مايكفي لازم تصير معانا شهر على الأقل
عبد الرحمن شوشه يابنتي انا عندي مشاغل كثيره ولا تنسين ان مرت ابوك على وشك تولد وصعبه اتركها الحين

شوشه يبه حاول الله يخليك جدتي لازم تسوي العمليه

عبدالرحمن خلينا نروح اسبوع وبعدين نشوف شيصير هناك يالله مع السلامه
شوشه محتاره وخايفه على جدتها ويمكن ابوها يرجع في كلامه بسبب حرمته ظلت تفطر كثير بس جات في راسها فكره اهي الي بتنقذها ولازم تسويها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مطر ان شالله استانستي البارح

فطوم كثير وتعبت من كثر الرقص

مطر هاا اجل بتتعبين اكثر الله يعينج

فطوم ليه

مطر لا سلامتج بس اليله بترقصين لي بعد ولا انا حرام علي

فطوم مطر شفيك استحي منك
مطر لا ماروم للي تستحي ياحرمه ترا صار زيتنا في دقيقنا على قولة اخوانا المصرين لا تحاولين

فطوم يصير خير كم باقي لك وتوصل الحسا

مطر يعني حول الساعه ان شالله وانا عندج خلك جاهزه بس بسلم وبنرجع زين

فطوم طيب ارتاح من الطريق بتتعب حرام عليك

مطر ياقلبي ماروم لازم اكون بكره في الدوام عندي مأموريه ولازم انفذها وتدرين مقدر اخليج بعيده عني لازم تنامين في حضني اليله

فطوم توصل بالسلامه ولا تسرع وانتبه لنفسك

مطر تامرين يالشيخه جعلني اتفداج يالله فمان الله
.............

الساعه 4العصر طالع من مكتب الأتصالات ورايح لسيارته وشاف هندي ينادي عليه
السواق يوسف بابا نواف

نواف انتبه له معرفه بس مشبه عليه وراح عنده واطلعت شوشه من لسياره
نواف مستغرب شريفه خير فيك شي

شوشه انا جايتك وكلي امل ماتردني وانا محتاجه لمساعدتك

نواف خير ان شالله اقدر عليها امري

شوشه نواف انا جدتي فيها ورم في المخ

نواف ماتشوف شر سلامتها

شوشه الشر مايجيك بس لها علاج في امريكا لأن العمليه فتح مخ وتحتاج اخصائي هناك ولازم نسافر بعد كم يوم لهم وانا ابقاك تكون معاي هناك

نواف مستغرب اكون معاك بصفتي شنهو

شوشه ابيك تكون محرم لي تتزوجني ونسافر مع جدتي وكل تكاليف رحلتك علي

نواف وابوك وينه ليه مايسافر معاكم

شوشه قال مايقدر الا اسبوع عنده مشاغل وزوجته بتولد واحنا لازم نجلس هناك شهر على الأقل

نواف ولو هذي ام زوجته المرحومه وجدة بنته الي عايشه معاها لازم يساعدكم

شوشه انا جيت لك انت وصدقني زواج على ورق وبس نرجع اتركني بتساعدني ولا لأ

نواف بصراحه ياشريفه مدري شقول لك بس امي لقت لي وحده واحنا شبه متفقين على كل شي يعني باقي الملكه بس انا اسف مقدر سامحيني

شوشه خلاص الله يسعدك اركبت السياره ومشت

رجع نواف البيت وكان طول الوقت يفكر كيف رد شريفه في طلبها وشاف اقباله فطوم

نواف هلا بالشيخه
فطوم هلا وغلا

نواف شكلك مبسوطه اكيد كلمتي حبيب القلب

فطوم ايه كلمته والحين بيوصل هنا وبياخذني ونرجع الأمارات

نواف طيب تعب عليه يروح ويجي ليه مايرتاح يوم على الأقل
فطوم يقول بكره عنده شغل ضروري ومايقدر يستغني عني

نواف يبتسم الله يهنيكم مع بعض

فطوم وانت كلها كم اسبوع وتملك على الي... يوووه نسيت بكلم شوشه ابيها ضروري بس مدري ليه جوالها مغلق

نواف ليه خير
فطوم لا سلامتك بس اهل مطر يبوني افاتحها بزواجه من طارق اخو مطر اذا تبيه

نواف شريفه تروح الأمارات

فطوم ايه شفيها هذا اختك راحت اما اذا وافقت يانواف وناسه انا وشوشه هناك حريم حماه

نواف الله يسعدها صعد غرفته فتح ازرار ثوبه حس انه متضايق جلس على السرير
(الحين اخو مطر جه في وقته اكيد بتوافق عليه وبتسافر معاه امريكا شفيك يانواف ليه تفكر فيها ااااه احس بشي قوي لها يجذبني)
وبعدها قام واخذ مفاتيح سيارته وطلع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشغاله مدام شريفه هذا فيه واحد تحت مجلس يبي انتي ضروري
شوشه انا متأكده اخاف يبي جدتي

الشغاله لا يقول نادي شريفه بسرعه

شوشه طيب بلبس عباتي وانتي تعالي معاي
انزلت وادخلت المجلس وتفاجأت لما شافته

شوشه خير شفيك
نواف وهو واقف انا موافق بتزوجك متى نملك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..........................

الساعه 11اليل مها ادور عماد على حد علمها دخل ينام ولما ادخلت غرفة النوم ماشافته خافت وصارت دوره وراحت المجلس وشافته نايم على الكنب وجايب له مخده وبطانيه
مها ياسلام عليك بتنام هنا
عماد ايه شعندك ومن اليوم ورايح بنام هنا ويالله فارجي عن وجهي

مها لا انت حالك ماينسكت عليه فيك شي انا منقصه في حقك انت زعلان مني قول لي ولا تشيل علي فهمني لا تخليني كذا حرام عليك ولا شاي فلك شفه ثانيه وانا مدري

عماد قام انتي مزعجه كثير مسكها من يدها وطردها من المجلس وقفل الباب
مها طيب ياعماد ماني جالسه عندك لحد ماتتعدل معاي وبشوف من بكره وانا عند اهلي
راحت كلمة امها وحاولت امها تهديها وتوضعها يمكن الرجال تعبان من شي او الشغل عليه ظغط وظلت تتكلم مع امها لحد مااقنعتها ماتستعجل وتراعي ظروفه لحد مايقول لها عن الي في خاطره
............................
ليال نازله المطبخ تسوي عصير لبندر وكانت امه موجوده

ام بندر اقول يابنتي مافيه شي بالطريق نفرح فيه

ليال شنهو مافهمت

ام بندر يعني استو اصغير ماحملتي
ليال لا مالله كتب ياخالتي للحين

ام بندر ان شالله بجيب لك وحده تدهن جسمك ومن بعدها بتحملين ان شالله تراها مجربه كثير ومطلوبه عندنا

ليال ماله داعي انا اتابع مع دكتوره الحين وان شالله خير عن اذنك بودي العصير

جميله داخله المطبخ ها ياعمه وش قالت
ام بندر مافيه حمال حتى ماتبي تجرب الحرمه الي بجيها لها

جميله صدقيني ياخاله مافيها عيال باين لو كان فيها كان احملت من اول شهر

ام بندر ياخوفي انها ارض ناشفه وماتنعطي الماء

ليال ادخلت الغرفه وهي معصبه وحطت العصير على الطاوله بقوه قدامه

بندر خير ليه معصبه

ليال اسأل امك تسألني اذا حملت ولا لأ

بندر وليه زعلانه تبي تفرح في ولدها حرام تسأل وبعدين لا تصيرين حساسه كثير
ليال على مااعتقد هذي المواضيع بينا ومحد يدخل فيها وعلى فكره انا قلت لها اني اراجع عند دكتوره سامع اذا اسألتك عني

بندر ليال حبي انا ناوي اروح معاك بكره الصباح ونفحص اثنينا ونتطمن على روحنا فجهزي حالك طيب

ليال(انا الي استاهل فتحت على روحي باب واذا افحصتني الدكتوره وشافته ياويلي منك)
بندر زين ياحلوه تعالي ابقاك في سالفه

ليال قول اسمعك

بندر قام وراح عندها وحاوطها من خصرها وباس خدها السالفة تنقال على السرير

ليال بندر عن جد انا مو فا..
بندر سد فمها بيده اسطوانة كل يوم مو فاضيه ولا ابي بس خلاص استحي على وجهك مااطر منك هذا حلالي ويالله قدامي اشوف

ليال طيب بروح الحمام اشوي

بندر زين هذا نحشه بس لا تتأخرين

خذت جوالها بدون مايحس وادخلت الحمام وشغلت الماي وكلمت مها و خبرتها السالفة وانها خايفه تنفضح بس مها طمنتها وقالت لها مايبين الا لما تسوي تصوير لرحم بتشوفه
ليال اجل ماراح اخليها تصور بسوي كل شي

مها قلت لك بتسوين لعمرك مشكله انتي في غنى عنها بس انتبهي لنفسك وطمنيني عليك

ليال ااه خليني الحين وانتي للحين مع عماد
مها الا صار العن وبدت تعلمها
بس لما اسمعت بندر يناديها سكرت بسرعه واطلعت

بندر ساعه في الحمام

ليال شرايك يعني غصب علي

بندر يالكذابه مااعرفك تعالي بس خلصيني وراي جلسه الصبح

ليال نام وارتاح مسامحتك اليوم مو لازم

بندر لا شكلك ناويه اقوم واجيبك غصب عندي بالسرير

ليال لا لا هذا جيت وقفت عند السرير
بندر ماتجين الا بالعين الحمرا وسحبها لعنده
وووو^_______________^#$#
.....................

حبيبه جالسه في الصاله مع موضي ومشاعل ودخل عليهم طلال وبس شافته تغير وجها وتذكرت امس اسواته لها وجلس جنبها

مشاعل ماني مصدقه اخيرا طلال صارت عنده حرمه الله يعافي حبيبه جابت راسك
طلال ايه الله يعافيها محد جاب راسي الا هي وباس رأسها

موضي ايه الله يعافيك هذي بنتنا ومانرضى عليها ياويلك اذا زعلاتها

طلال من قدك ام طلال واقفه معاك ضدي شتبقين بعد

حبيبه الحمد لله الطيب الله يحطه بطريق اعيال الحلال بس بعض الأوقات يبتليه بمصيبه وتكون اختبار له اذا يقدر يتحملها ولا لأ

موضي ومشاعل مافهمو بس طلال فهم وابتسم لها

طلال يالله ياقلبي نصعد فوق ورانا سفره بكره تصبحون على خير مسك حبيبه من يدها وقومها معاه وصعدو الغرفه مع ان حبيبه ماودها تمسك يدها بس ماحبت تبين قدام اهله ادخلو جناحهم

طلال حبيبتي بخصوص الي صار امس انا اسف ادري اني كنت دفش بس اوعدك اخر مره ان شالله

حبيبه ماصدق صرت اخاف منك
طلال يحضنها بقوه ويبوس جبهتها وخشمها وخدها وكان هادي ورومانسي احسن من امس وشال حبيبه وراح السرير معاها واثبت لها انه تغير وندمان على الي سواه
^_____^#$%$

ثاني يوم سافرو اسبوع واستانسو كثير وحبيبه شافت تغير طلال للأحسن وعيشها احلى عيشه وحبيبه ارتاحت له واعتبرت اول ليله معاه كأنها ماصارت
في نفس الأسبوع نواف ملك على شوشه بعد مشادات من امه واستغراب فطوم كيف اخوها قلب فجأه وصار يبي شوشه وبأي طريقه امه ازعلت عليه ان فشلها في الناس الي كانت تبي بنتهم له بس لما قال لهم السبب انه يبقى يساعد شريفه وجدتها وبيسافر معاهم امريكا هدت الأجواء واسكتت امه وبتشوف نهايتهم كيف بتكون

ليال راحت مع بندر المستشفى وكل التحاليل اثبتت سلامتهم ولا ناقصهم شي بس لما طلبت الدكتوره تصوير الرحم تحججت ليال بالف عذر وانها بترجع مره ثانيه لها
......................

مطر جالس يطالع التي في في الغرفه ومنشد مع فلم مرعب كثير

فطوم تعدل شعرها عند المرايه مطر يالله قوم ابقي اطلع الحين مليت من جلست البيت

مطر ياقلبي وين بتسيرين مابقى مكان في ابوظبي الا و وديتك له

فطوم معليه عادي اروح مره ثانيه احس بملل

مطر ان شالله على هالخشم بس صبري اشوي لحد مايخلص الفلم
فطوم انا ابقي اعرف أي فلم شادك كذا وقفت وراه عند الكنب وشافت وجه وحش يخوف كثير واشوي يسمع مطر صوت طيحه على الأرض ولف شاف فطوم مغمى عليها قام مفزوع وراح لها وحطها على ارجوله ويحاول يصحي فيها

مطر فطيم فطيم اصحي شو بلاش اصحس يابنت
ماصحت راح بسرعه يصرخ ينادي امه وجاته لغرفته وحاولوت تصحيها ولا اقدرو

ام مطر شو ميلسنك شل البنيه نوديها المستشفى اسرع

شالها مطر وطار فيها المستشفى مع امه ودخلوها الطوارئ وبعد ساعه اطلعت الدكتوره

مطر طمنيني يادكتوره فطوم بخير

دكتوره انت جوزها

مطر هيه انا

دكتوره مبروك المدام حامل

مطر صدق تحجين حامل امي فطيم حامل
ام مطر مبروك ياولدي الله يتمم لكم على خير
ادخلو عند فطوم وباركت ام مطر لها ومطر باس رأسها وخدها

مطر خليتي قلبي بطني بس الحمد لله ياقلبي انا وايد فرحان مبروك

فطوم الله يبارك فيك بس ماتوقعت احمل بسرعه
مطر يهمس لها هني اقدر اقول لج هاذي خلطه سريه بين الأمارات والسعوديه

فطوم تضرب صدره فاضي عندك جوال ببشر امي وامون
..................

عماد راجع الشقه وكان ماوده يدخل بس مظطر بس سمع محمد يناديه

محمد عماد تفضل ويمد له ساعه رجاليه

عماد شفيها هذي

محمد هذي طاحت من يد الرجال الي توه طالع من شقتك

عماد خذها ودخل الشقه

محمد رجع شقتهم خلاص خذه

هنادي يمه اليوم بنرتاح منها خلاص

ام محمد للأبد ان شالله
؟؟؟؟
عماد مها احد زارك من اخوانك اليوم او ابوك
مها لا محد جه انا امس كنت عندهم بس ليه تسأل

عماد متأكده محد جاه

مها ايه متأكده شفيك

عماد اجل هذي لمين ويوريها الساعه

مها مدري عنها

عماد لا تستهبلين هذي كانت طايحه عند باب الشقه يعني اكيد كان فيه رجال هنا وتوه طالع

مها انت تشك فيني انا هذا اخرتها انت صرت مجنون رسمي وانا ماعاد فيني اتحملك

عماد لا صرت مجنون الحين اوريك منهو المجنون مسك مها وبدا يضربها ضرب قوي وفي كل مكان من جسمها حاولت تحمي نفسها بس ماقدرت كان ضربه قوي واقدرت تهرب من الشقه وتروح شقة ام محمد الي كانو فاتحين الباب اصلا ويسمعون ضربها من عماد وادخلت عندهم وجسمها مليان دم وكانت تصرخ وتصيح واغمى عليها وكلمو اهلها يجون ياخذونها وصل ابوها مع امها ولما شافو حالتها ودوها المستشفى بسرعه والدكتور لما شافها استدعى الشرطه عشان هذي حالة ضرب ممكن تسبب وفاه

اخوانها ماتحملو يشفون اختهم وراحو لعماد الشقه واضربوه ضرب عدل مثل ماسوا في اختهم

في المستشفى الدكتور لما طلع لأبو مها
طمني يادكتور بنتي شلونها
دكتور الضرب كان قوي وفي اماكن كثيره من جسمها وسبب لها نزيف ويمكن تفقد الحمل

ام مها وابوها حااااااااااااااامل

دكتور الشهر الأول ادعو لها الله يقومها بالسلامه

الشرطه جات لأبو مها وسألته اذا يتهم احد بضرب بنته
ام مها تصرخ زوجها الله لا يبارك فيه ولا يوفقه

ابو مها ياحرمه سكتي انا مقدر اتكلم لحد مابنتي تصحى وتكون بخير

الشرطي صدقني كل ماتأخرت في التبليغ يمكن يهرب المجرم

ابو مها الله يحاسبه ان شالله
.......................................
ليال تفكر شلون بكره ماتروح المستشفى مع بندر مابقى عذر الا وقالته وكانت جالسه على السرير مافيها النوم وبندر نايم جنبها وصارت الساعه 1اليل يدق جوالها
ليال هلا يمه خير شفيك

ام بسام لحقيني ياليال لحقيني ابوك ابوك

ليال ابوي شفيه
ام بسام تعالي وشوفي بنفسك اسوه في امك وسكرت

ليال بندر بندر قوم ودني بيت اهلي

بندر شفيك خليني انام

ليال ودني بيت اهلي الحين

بندر صاحيه كم الساعه الحين

ليال امي فيها شي مع ابوي الله يخليك قوم ودني

بندر يابنت من اصبح افلح نامي

ليال تكفى يابندر والله ماعندي اعصاب تتحمل
بندر اااه منك مقدر فيك ولا تقولين تكفى مستعد اسوي الي تبين ساحرتني يابنت سعود
...................
اوصلت بيت اهلها ودخل بندر معاها لأنه بسام مسافر مع امون

ليال يمه شفيكم ابوي شفيه
ام بسام ماصدق فضى البيت عليه انتي مع رجلك وبسام مسافر مع حرمته وتزوج علي وجابها هنا قهرني يابنتي

ليال مصدومه ابوي تزوج ماصدق متى وشلون

بندر صلو على النبي يمكن عنده عذر لازم نسمعه

ليال وهو وين الحين
ام بسام اخذ الغرفه الي عند غرفتك واثثها لها حسبي يالله عليه

ليال اصعدت الغرفه ودقت الباب وطلع ابوها

سعود ليال شعندك جايه

ليال انت صج تزوجت على امي
سعود حسبي يالله عليها جابتك هنا شبيقول بندر عنا الحين

ليال يبه مو مهم بندر انت تزوجت

سعود انتي اكثر وحده تعرفين انا مع امك كيف وضعنا من صارت تنام في غرفه بروحها ولا تهتم فيني وهاملتني انا من حقي اشوف نفسي والقى وحده تهتم فيني
ليال طيب ليه جبتها هنا كان حطيتها في مكان ثاني

سعود هذا بيتي وانا حر فيه خاصه ان بسام ناوي يطلع في شقه مع حرمته اخر الأسبوع يعني البيت بيفضى عدل وانتي تعرفين امك وكيف تقضي يومها خلوني استانس باقي عمري

ليال الله يهنيك يبه بس لا تنسى امي تذكر الشي العدل لها

سعود لا تخافين بكون عادل بينهم ياليت تسلمين على حرمة ابوك يانهى تعالي

اطلعت نهي وارتاحت ليال من شكلها لأنها مو صغيره باين على عمرها 39سنه مدت يدها وسلمت عليها وباركة لها وانزلت تحت عند امها وبندر وطلبت منه يرضى تجلس مع امها كم يوم وهو وافق
..................
بعد يومين تنازلوا هل مها عن الشكوى ضد عماد مقابل اهو يتنازل عن شكوته ضد اخوان مها لما اضربوه وبدا الخبر ينتشر عن مها ولما درت ليال من شوشه انجنت واتصلت على يندر يجي ويوديها المستشفى عشان تشوف مها
بندر توه جالس عند اهله وشاف ليال المتصل
هلا ليال خير فيك شي...طيب ماتأجلينها..زين خلك جاهز انا جاي سكر
عن اذنكم ليال عندها مشكله وبروح اشوفها وطلع

ام بندر ول عليها قويه توه الولد داخل من العمل ويبقى يرتاح ونغزته عشان يجيها

نضوه قلت ياعمه ساحرته هذا بعد ماجابت الولد وتسوي كذا اجل كيف لجابته
جميله وبعدين مدري ليه زعلانه عادي اذا ابوها عرس على امها لا هو اول رجال ولا اخر رجال بس بنات هاليومين دلع
..................
شوشه ماهي متحمله منظر مها الي مسدوحه على السرير والأجهزه مغطيتها ولا كلمه منها
وين مها الحيويه الي دمها خفيف يصير لها كذا وجها متغير ومتنفخ من الضرب ماتحملت صاحت واطلعت من الغرفه
نواف شوشه خلاص الله يهداك لا تخليني اندم اني قلت لك عن مها الحين وضعها احسن من قبل والحمل ماطاح

شوشه انت ماشفتها كيف متغيره مصدق ان عماد الي سوه كذا كان يحبها ويموت فيها تحول لوحش وظالم مثل كذا

نواف مسك يدها وظغط عليها الله يساعدها واكيد عماد عنده سبب قوي وسوه كذا
شوشه أي سبب يسمح لكل رجال يموت زوجته حتى لو شافها تخونه ماله حق يضربها

نواف حضنها عشان تهده يالله نمشي

وشافو بندر وليال جاين شوشه احضنت ليال وصاحو ثنتينهم ونواف سلم على بندر واستأذن انه بيرجع شوشه البيت عشان ترتاح
ليال ادخلت لمها وماتحملت الي شافته وطلعت تصيه لبندر

بندر ليال ذكري الله والحمد لله على سلامتها

ليال أي سلامه مابقى فيها شي عدل كل شي متكسر فيها ويمكن تضل في المستشفى لحد ماتولد الحوض عندها متكسر حرام عليه

بندر مسكها ورجع معاها البيت
.....................................
بعد هذي الأحداث خااااااااطري اعرف توقعاتكم مثل ماتوقعتو ولا لأ
وصدقوني الجاي اقوي


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:54 AM
الفصل الثاني والعشرون


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

مر اسبوع وحبيبه وفطوم محد بلغهم لأنهم بعاد عنهم فطوم كانت رايحه العزبه لأهل مطر مع عمامه وكانت جالسه مع البنات ومستانسه كثير خاصه مع ضبيه لأنها من نفس عمرها

ضبيه الحين احنا بنتم هني خلونا نطلع نتمشى برع اشوي
ميثه ايه والله خلونا نطلع شرايك فطيم مابتتعبين

فطوم لا اتعب عادي وشرايكم بعد نلعب

ميثه هيه تلعب لا تنسين ولد اخويه ترا مطر محذرني من أي مجهود لج سامعه

ضبيه هيه صج بعد هذا ولدنا ونبيه قلنا نتمشى وبس
فطوم كلتوني ماتسوى كلمه قلتها خلاص نتمشى يالله

واطلعو البنات يتمشون وشافو الجده ضبابه
جالسه عند حوش الغنم وتأمر الخدمات ينظفونه

الجده ضبابه هيه ياالمخبله انتي وياها مو تروعين الغنم بشويش نظفي
الشغاله طيب ماما انتي روحي واحنا ينظف
ضبابه امعصي اخليكم تنظفون بروحكم عشان
تجلسون حق السوالف والهذره

ميثه هلا يدوه شعدنج معاهم

ضبيه الله يهداج يدوه خليهم ينظفونه وانتي ارتاحي

ضبابه قلت امعصي انا بتم فوق روسهم
فطوم سدت خشمها وع ريحتهم خايسه

ضبابه ايه معلوم خايسه دامك تتوحمين بصير اكثر الا بتخبرج يابنتي ماشتهيتي شي تاكلينه

فطوم لا مافيه للحين بس احب النوم بشكل مو طبيعي

ميثه عاد في هاي صادقه كله نايمه حتى مطر المسكين تملل

ضبيه عاد يتحمل هذا الوحام ومايجي منه

فطوم يتحمل مو بكيفي الموضوع

ميثه زين يدوه احنا بنتمشى تامرين على شي
ضبابه هيه بعد ساعه تعالو عندي بجلس مع حرمة مطر بسولف وياها

ضبيه ان شالله يدوه يالله نخليج

وفي مكان ثاني من العزبه(المزرعه)
مطر كان مشغول يعدل الجام الخيل الي بيركبه وكان معاه علي وحامد عيال عمه

علي سمعو غش مانبي من الحين اقول لكم

حامد ايه عذر الخاسر

مطر وانت مصدق روحك بتفوز الحين

علي اكيد مايبا لها كلام وانا اوريكم

البنات وقفو عندهم
مطر هلا وغلا شحالج ياقلبي ماتعبتي

فطوم انحرجة كثير قدامهم

ميثه احلف حرمتك كله مرتاحه لا تخاف
حامد من قدك بتصير ابو قريب الله يتمم لكم على خير

مطر امين يالله شد حيلك وعرس عشان نفرح فيك

حامد يناظر علي اول الحبيب نفرح فيه وبعدين انا

علي كان هيمان في ضبيه يحبها من كانو صغار بس ضبيه ماتعطيه وجه وصارو كل شباب العيله يعرفون بسالفتهم
ميثه عاد شقولك ياولد عمي ليت يحسون بعض الناس

مطر يناظر ضبيه رحمي الولد خلاص مايروم يصبر

ضبيه عصبت بزوله ومشت عنهم

ميثه ازعلت لحظه ضبيه
فطوم بتلحقهم بس مطر مسك يدها

اقول شباب سيرو عن ويهي عندي كلمة راس مع حرمتي

حامد يالله ياعلي انسى السباق

فطوم بعد مامشو حرام عليك صرت طماطه احرجتني كثير
مطر انا متى اقول لا تضيعين السالفة اولدي شحاله ان شالله مرتاح ورفع شيلتها عنها

فطوم تو الناس اذا اهو ولد ولا بنت

مطر لا حبيبتي انا ابا ولد ابي غيث

فطوم بكيفي اسويه خلاص استوى ونتهينا

مطر طيب اذا بنت ابيها مثلج وباس خدها

فطوم عيب بتفضحنا الا شنهي سالفة ضبيه وعلي

مطر ابد سلامتج بس علي من زمان متولع فيها والبنت ماهي ملقيته بال وكل مايشوفها يتسمر محله
فطوم المسكين مايستاهل والله يهدي ضبيه له عاد اهو ماشالله عليه ماعليه كلام يهبل في كل شي

مطر مسك يدها ولفها ورا ظهرها منو الي يهبل فطيم محد حلو الا انا سامعه ولا اسمعج ثاني مره تمدحين احد قدام

فطوم اترك يدي مايسوى كلمه قلتها حرام عليك
مطر لا حبيبتي لا تزعلين خلاص وترك يدها
وحضنها صدقيني انا اغير كثير ترا ولا احب تتغزلين في حد قدامي

فطوم وانا شقلت مدحت الرجال بس يمه منك اشوف وخر برجع لهم

مطر طيب روحي وقبل مسكها باسها بقوه في شفايفها وتركها تروح
.................
علي يعني لازم تفضحني الله يخسك

حامد اصلا انت فاضح روحك مع نظراتك

علي زين يااحمدوه ان ماقلت انك ميت في ميثه ماكون علي اصبر ومشى عنه

حامد علي السموحه ياولد العم ماعيدها بس لا تفضحني تعال والحقه
................
حبيبه منى انتي شتقولين ومتى صار كل هذا ومها الحين شلونها

منى كل هذا لما سافرتي مع طلال

حبيبه وليه ماقلتو لي حرام عليكم


شهد وجودك او عدمه مايفيد مها ماتحس بحد الدكتور مخليها كله تنام لأنه أي حركه لحوضها يمكن تنشل طول عمرها الله يشفيها

حبيبه انا بروح اشوفها متحمل اكثر وكلمت

طلال اول ماشاف رقمها
طلال ولا كلمه سامعه.. هلا حبيبتي خير

حبيبه طلال ابيك تجي الحين عشان توديني المستشفى

طلال ليه فيك شي تعبانه

حبيبه لا بس صديقتي مها منومه هناك اكثر من اسبوع زوجها ضربها وتسبب فيها

طلال طيب ياعمري ماتأجلينها لبكره
حبيبه الله يخليك طلال والله ماتحمل ابي اشوفها وصارت تصيح

طلال لا خلاص لا تصيحين جهزي وانا جايك وسكر

شوق بعد قول بتروح لها

طلال ايه بروح بتزور صديقتها وراجع لك
شوق يعني هذي ماملت منك احرمتني منك اسبوع كامل ويوم صرت عندي بعد بتاخذك

طلال شوق لا تنسين روحك هذي زوجتي سامعه

شوق وانا زوجتك ولا نسيت

طلال وقف وقرب لها لا مانسيت يالغاليه بس بوديها تزور صديقتها وبرجع لك زين وباسها على خدها

شوق انتظرك حبيبي
.....................
فطوم يالله جوالي خلص شحن ابي اكلم امون
ميثه ليه شفيج
فطوم لا بس لي يومين واحس ان فيه شي صاير ولا احد راضي يقول لي

ميثه تعوذي من ابليس وهاي كلها اوهام
فطوم بروح اشوف مطر عشان اكلم من جواله
قامت واطلعت بر الحديقه يمكن تشوف بزر وترسله ينادي مطر وشافت ولد صغير
فطوم تعال انت شسمك ياحلو
ضافر انا ضافر
فطوم ولد منهو
ضافر ولد سلطان
فطوم اختك ضبيه
ضافر هيه
فطوم طيب ممكن تنادي مطر من عند الرجال
ضافر مطر سار وياه شيخه قبل اشوي وراحو هناك
فطوم شافت المكان يعني ادخلو داخل كثير من الحديقه شكت طيب حبيبي مشكور
ضافر اروح اناديه

فطوم لا خلاص بنتظره روح انت
يعد ما مشى ضافر راحت فطوم تمشي للمكان الي قال عليه ضافر وكانت دقات قلبها تزيد خايفه كثير وظلت تمشي وتمشي لحد ماسمعت

شيخه حرام عليك يامطر انا احبك ليه تسوي فيني جذي
مطر شيخه انا قايل لج من زمان انا مااصلح لج سامعه وبعدين انا متزوج واحب حرمتي

شيخه كذاب انت تزوجتها عشان تقهرني ولا انت تحبني وحضنته بقوه

مطر يمسح على شعرها شيخوه يابنت عمي انا كنت احبج واهتم فيج لما كنتي صغيره بس لما كبرتي وصار عمرج 16 عرفت ان اهتمامج فيني بشكل ثاني وانا والله كنت اعتبرك مثل ..

فطوم مثل شنهو يااستاذ قول يوم انك تحب بنت عمك كان خذتها حرام عليك

مطر بعد شيخه عن حضنه فطيم لا تفهمين غلط بفهمج
فطوم الي شفته فهمني كل شي ياخساره ياخساره ومشت عنهم لحقها مطر ومسك يدها

مطر فطيم حبيبتي والله مابينا شي خليني افهمج

فطوم مابي اسمعك وخر عني ولا تفكر حتى تشرح لي يالخاين

مطر تعالي معاي البيت ونتفاهم هناك

فطوم مابي اروح معاك اذلف عن وجهي وطلقني احسن لك

مطر فطيم انتي متغيظه الحين بس لما تفهمين السالفة والله بتعذريني

فطوم انت لو رجال كان طلقتني بس انت مو رجال ومحسوب غلط عليهم وبعد
ماخلصت طرااااااااااااااااااااااااااخ من مطر

مطر ريال غصب عليج وذلفي عني الحين لحد ماتهدين بتفهمين السالفة

فطوم مشت وتحاول تمسك دموعها عشان ماتشمت احد فيها بس ماقدرت ترجع وتدخل لهم ظلت تمشي بروحها والعبره خانقتها تبي تكلم اهلها ربعها بس ماعندها جوال واسمعت
الجده ضبابه هي يافطيم انتبهي لا تعقين روحج في الماء

فطوم انتبهت لتجمع ماي على الأرض وكانت بدوس عليه بس وقفت

الجده تعالي يابنتي شبلاج ويهج متغيظ حد مزعلنج

فطوم لا محد بس حاسه اني مخنوفه
الجده هي يابنتي معليه يمكن تحسين انج غريبه هنا بس ان شالله بتتعودين علينا تعالي جلسي معاي هني عند البراد احسن من هالمكيفات

فطوم أجلست معاها وكانت تعبانه كثير حاسه ان النفس عندها يضيق

الجده اذكر يوم كانو العيال صغاريه ولما اجيبهم هنا اقول لهم قصص تخوف واشوف من الي يخاف ومن الي يسوي روحه قوي

فطوم مافيه بزر الا ويخاف

الجده هيه كلامج صحيح الا مطر من كان صغير دوم كان قوي ومايخاف ومره تحدوه انه يدخل داخل العزبه قبل لنعدلها ونحط الأنوار في كل مكان وكان بعد المغرب وقبل التحدي ودخل داخل وظل ساعتين هناك ولا عادر رجع خفنه عليه ورحنا ندوره وندوره ونادي عليه ولا يسمعنا وظنو العيال ان بسم الله خذوه عندهم وصارو يصيحون وبعدها نط مطر علينا من فوق الشيره وخلنا ناقز من مكانا ماشالله عليه كان قوي وهذ الحين شغلته نخاف عليه منها بس الله يحفظه

واسمعو صوت جاي لهم
مطر انتي هنا وانا قالب الدنيا عليج
فطوم ماردت

الجده شعندك بتضيع ظاله معايه وكنت اخبرها عنك يوم كنت صغير

مطر اخاف ماتصدقج يدوه

الجده شيف ماتصدقني برمس كذب
فطوم لا مصدقتك جدتي حتى لو تقولين انه من كان صغير وهو راعي سوالف بصدقك

مطر عصب وقام مسك يدها وقومها انتي للحين ماعقلتي سير قدامي بنروح البيت

الجده حيلك يامطر على البنيه ماقالت شي تتغشمر وياك اكيد

مطر حس بفطوم انها اضعفت في وقفتها وكانت بطيح وانتبه لها ان اغمى عليها
يدوه فطيم اغمى عليها

الجده تعال شيلها واسدحها هني على الكرسي الكبير الجده جات لها وتحاول تصحيها ورشت ماي على وجها لحد ماصحت

الجده ها يمي تحسين بشي
فطوم مو عارفه تتكلم

مطر انا بوديها المستشفى يدوه وبعدين بسير البيت قولي لهم اني رجعت

الجده هيه يمي خلها ترتاح وطمني لا تنسى
...........................
في السياره
طلال خلاص حبيبتي من شفتيها وانتي ماوقفتي اصياح

حبيبه انت ماشفتها والله مو مها هذي وحده غير وجها مشوه الله ياخذه

طلال انتي لا تحكمين عليه يمكن في بينهم شي صار وخلاه يفقد اعصابه

حبيبه يعني لو كل رجال بيفقد اعصابه وبيسوي كذا في زوجته من يحمينا اجل

طلال مسك يدها وباسها اهدي عشاني وادعي لها الله يشفيها وشكلك تبين تخربين علي عزيمتي لك على العشا في مطعم

حبيبه والله ياطلال مالي نفس اكل وابي ارجع البيت وبس
طلال لا انا بزعل مثل ما خليتك تتطمنين على خويتك وانتي قومتيني من عند ربعي كانو بيفلونها سهر عشاني بنتعشا مع بعض ونرجع البيت زين

حبيبه هزت راسها موافقه بس قلبها عند مها
.........................

مطر يسدح فطوم على السرير ويجلس جنبها
سمعي الحين بقولج سالفة شيخه ولا اباج تقاطعيني شيخه لما كانت صغيره كنت مهتم فيها بس مثل اخو كبير لأخته كان عمرها 5سنين وانا كان عمري14سنه كانت مريضه بالقلب ولازم عمليه لها بس لأنه جسمها مايساعدها كانو يعطونها ادويه بس تدرين بنت في هالعمر تبي تلعب وتستانس ماكانت حاسه بمرضها وكل مالعبت اتعبت ولازم تتنوم في المستشفى اسبوع على الأقل وهي كانت تحبني وتحترمني شرات اخوها حامد وكانت تسمع كلامي اكثر منه واذا طلبتها ماتلعب تسمع كلامي لحد ماصار عمرها 9سنين سوو لها العمليه والحمد لله انجحت بس كانت تحتاج فترة راحه وانا وحامد دوم عندها ونسليها بس اهي افهمت اهتمامي لها غلط وصارت تحبني ولما صار عمرها 16 خبرتني بحبها لي انا انصدمت لأني كنت مكلم نواف عنج ولما قلت لها اني بخطب وحده وانا احبها ماصدقت صارت تصرخ وتقول انها تحبني وظلت حابسه روحها في غرفتها كم يوم لحد ماشفها دكتور وقال انها تعاني من حاله نفسيه بس اهو اصر علي اني ارفضها وافهمها اني مثل اخوها عشان ماتتعلق فيني اكثر وهي الي بتساعد روحها بس تدرين فترة العلاج بطول والي شفتيه لما كنت معاها في العزبه كنت اقنعها اني مااحبها واحبج انتي بس انتي طلعتي وشفتي الي شفتيه

فطوم واذا صدقتك الحل معاها بظل تلحقك ماراح تمل اذا هي تحبك
مطر لا تخافين هي كانت تبيني ارفض سفرها مع عمي لندن واتزوجها بس انا قلت لها اني اعتبرها مثل اختي خليها تسافر وان شالله تتحسن امورها

فطوم وهي كم بتجلس هناك

مطر على كلام عمي سنه ان شالله

فطوم وانت ان شالله تفكرني كل مابشوفك حاضن وحده بتقول لي لا تفهمين غلط لا والله احمد ربك ماذبحتك وهذي اليد تنكسر الي اضربتني

مطر حضنها وباس رسها اسف على الطراق الي جاك مني بس انتي زودتيها وحده تقول لزوجها انت مو ريال والله عيب وشوفي العصبيه شجاج منها ارتفع ظغطج واغمى عليج
فطوم امسكت يده وتناظر في عيونه مطر انا احبك سلمتك قلبي تركت اهلي وجيت معاك امنت نفسي معاك لا تفكر تخوني في يوم من الأيام بتذبحني سامع

مطر شو هالرمسه الله لا يجيب المشاكل لنا بعد الله كتب لي احب وحده مخبله شراتج وباس عيونها وشفايفها بكل حب ورومانسيه
................................
اوصلت شوشه ونواف والجده امريكا وراحو الفندق الي حاجزين غيه وكان سويت غرفتين نوم ومطبخ وصاله غرفه صارت لشوشه وجدتها وغرفه لنواف الحده بعد ماتروشت نامت على طول من التعب وشوشه ظلت في الصاله بعد ماتروشت والبست بجامه ناعمه وقصيره حاولت تسترخي في الصاله لحد ماحست بيد تلمس يدها وانتبهت
نواف ليه نايمه هنا روحي الغرفه ارتاحي
شوشه مافيني النوم افكر بجدتي خايفه عليها كثير

نواف مالها الا العافيه ان شالله والله يشفيها بعد العمليه

شوشه انت متدري شقد انا متعلقه بجدتي يانواف بعد وفاة امي صارت اهي كل شي في حياتي والله لو صار لها شي بلحقها
نواف تعوذي من ابليس ولا اسمعك تقولين كذا ولازم تعرفين هذا اختبار من ربك ولازم تصبرين وتحمدين ربك على كل شي وان شالله الجده الله بيعافيها قومها من مكانها ومسح على شعرها الحين روحي نامي وارتاحي عشان بكره نروح المستشفى وتكونين قويه عشان جدتك باس راسها
شوشه مع لمست يده وبوسته صحت فيها مشاعرها المدفونه له واحضنته وصارت تصيح على صدره نواف حضنها خاف عليها وحاول يهديها ويمسح دموعها ميدري انه كل ماقرب منها وجع قلبها اكثر كانت تتمنى تكون معاه بس في ظروف غير كذا وداها الغرفه وسدحها على السرير وغطاها وطفى الأنوار وطلع
.....................
ليال نازله من الدرج وادخلت الصاله وسلمت على الموجودين وكان بندر ينتظرها عشان يوديها المستشفى
ام بندر بشريني يابنتي على خويتك ان شالله احسن

ليال والله ياخالتي الحين الحمدلله الدكاتره يقولون ان جسمها يستجيب للعلاج واذا تحسنت يمكن تطلع بعد شهرين ثلاثه

ام بندر الله يساعدها ويصبرها بس يابنتي رجلها كان من قبل يضربها
ليال ابد ولا مره كان العكس كان يموت فيها ويحبها بجنون وفجأه صار كذا متغير عليها

طرفه يمكن احد مسوي لهم عمل وساحرين زوجها

بدور والله في هالزمن كل شي يصير المسكينه ماتستاهل والله انها كانت حبوبه
ام بندر اجل اكيد الرجال فيه بلا ولا واحد يحب حرمته وفجأه يتغير عليها يمكن مسحور

ليال ومن بيسحره مافي احد يكرهه بس لحظه ذكرت مها كم مره قالت لي انها كانت تشم بخور من عند جيرانها خاصه وقت جيت عماد ومنها ياخالتي وهو متغير واذا اهم حسبي الله عليهم الله لا يوفقهم
بندر طيب اذا تعرفين احد من اهله ياليال كلميه وقولي لهم

ليال معرف احد من اهله بس بكلم ام فطوم اهي تعرف مرت عمه

بندر طيب يالله اوديك لها وهم في الممر
بندر سمعي ليال اذا تبقين اجيب شيخ يقرا على عماد عندي واحد ماشالله عليه معروف بس انتي جيبي لي رقم احد من اخوانه وانا بوديه بنفسي لهم

ليال صج بندر بتجيب شيخ عشان عماد بس ليه تسوي كذا

بندر انا الي يريحك ويسعدك بسويه عشانك عشان تعرفين معزتك عندي يالغاليه

ليال ماهي مصدقه طيبت بندر وكبر في عينها وافرحت من داخل قلبها وهي بتمشي معاه لأول مره من زواجهم امسكت يده وراحت معاه لسياره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وللحديث بقيه

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:56 AM
الفصل الثالث والعشرون


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif


في غرفة فطوم

فطوم امون قولي الصدق حاسه انكم خاشين شي علي


امون الله يهداك مافيه شي كلنا بخير بس انتي اهتمي بنفسك وبالبيبي زين


فطوم طيب ونواف وشوشه شلونهم كلمتها جوالها مغلق حتى نواف خير فيهم شي


امون لا بس امس اوصلو امريكا واكيد الحين نايمين من التعب كلميهم الساعه عشر وان شالله يردون عليك

فطوم طيب سلمي عليهم كلهم وعلى بسام


امون يوصل وترا من زمان وبسام يناظرني يبيني اسكرhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28156%29.gif


فطوم اجل اعناد فيه ماني مسكره زين


امون والله عادي وانا ماعندي شي مطر مستانس بالبيبي


فطوم اكيد طاير من الفرح

وبسرعه بسام سحب الجوال من امون اقول فطيم اذا رجلك مو حولك كيفه بس انا عند حرمتي وانتي معطلتني ترا يالله ضفي وجهك وسلمي على مطر http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28167%29.gif وسكر

فطوم صج سخيف بس مردوده يابساموه


ميثه الحين تطمنتي عليهم خلاص ريحي بالج


فطوم مدري ياميثه احس بشي ولا اهم قايلين لي


ميثه انتي تبالغين كلهم بخير واذا كملتي شهر روحي زوريهم


فطوم الله يعين وشوشه ودي اتطمن عليها


ميثه كلميها بعدين اكيد تعبانه الحين

وبدخلت مطر الغرفه هاا انتو هني

ميثه هلا حياك عاد الحين انتهى دوري تفضل حرمتك


مطر مشكوره تعبتج معاي يالله وريني عرض اكتافج


ميثه زين هاي عرض اكتافي ومشكوره على الطرده
بعد ماطلعت سكر مطر الباب

هلا بحبي وغلاي شلونج وشلون غيث مبسوط ان شالله وجلس جنب فطوم وباس خدها


فطوم اولدك توه نقطه تسأل عنه اقول عندك سالفه مطر


مطر نعم بالحب


فطوم لا وع وع وخر عني ريحتك خايسه ومعفنه قوم اسبح


مطر انا والله سابح الصبح بس خليتيني اشك بحالي قام ودخل دورة الحمام وتروش وطلع وقف عندها هاا الحين فيه ريحه


فطوم لا مقدر حطت يدها على فمها وراحة سيده دورة المياه واستفرقت كثير


مطر واقف وراها فطيم شفيك تعبانه اوديك المستشفى


فطوم لا بس انت وخر عني ريحتك مش طبيعيه اطلع الله يخليك

مطر هذي اخرتها يافطيم تطرديني وانتي الأول تتحريني اكون معاج افاا بس ماهي الهقوه فيج

فطوم يااخي انا ماعندي سالفه بس اطلع حتى وجهك مابي اشوفه اطللللللللللللللللللللللللللللللللللع


مطر زين يالنذله اوريج ان ماخليتج تترجيني اجلس وياج ماكون مطر وطلع من الغرفه ونزل الصاله وهو معصب http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2875%29.gif وكان موجود أبوه وامه وميثه وجلس وهو في حاله


ابو مطر هيه ياصبي شوبلاك متغيظ http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2844%29.gif
ام مطر تخانقت وياه حرمتك

ميثه متى وانا تاركتهم واسمي عليهم مافي احلى منهم

مطر حضرتها طاردتني من الحجره وتقول ماتبا تشوف ويهي ولا ريحتي معفنه بس معليه اوريها

ابو مطر وام مطر ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثه ومطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو مطر والله ياولدي كما تدين تدان والتاريخ يعيد نفسه
انزلت فطوم عندهم واول ماشافت مطر سدت خشمها واجلست مكان بعيد عنه

مطر هاا شفتو بعيونكم انا الحين فيني ريحه ذمتج امايه ميثه فيني ريحه هب حاله هاي

ام مطر الله يعينك ياولدي انت مافيك ريحه ابد الا مافيه احسن منها بس هذا وحام حرمتك توحمت فيك ياحظي وهاي دعوة ابوك عليك لما ولدتك

مطر وفطوم وميثه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو مطر هذا يامصحوب السلامه لما امك احملت بك توحمت فيني وصارت ابد مثل حرمتك والعن ماتدانيني ولا تشتهي تشوف ويهي ودوم ريحتي خايسه ودوم تبي تتهاوش معاي بعدها راحت بيت اهلها ثلاث شهور قلنا يمكن يرتفع الوحام بس نفس الشي ولما امك اولدتك اول شي سويته لما حملتك بيديني دعيت عليك وقلت ان شالله حرمتك تسوي فيك مثل ماسويت فيني وشكلها صارت تحمل يابوك

مطر حرام عليك ابويه هاي دعوه تدعيها الحين انا شو بيستوي فيني

فطوم سلامتك مثل ماصار لعمي بيصيرلك ياشاطر تحمل وانا بروح بيت اهلي ثلاث شهور

مطر هذا الي تبينه اصلا بس ماشي روحه بتمين هني

فطوم اجل تحمل ولا اشوف وجهك في الغرفه

ميثه لا فطيم حرام عليج مايستاهل تحمليه

ام مطر معليه ياولدي انت نام بالغرفه الثانيه لحد ماحرمتك ماترتفع عن الوحام
مطر انتو ترمسون عني وكأني موافق انا داري مو طالع منها والي مايباني بزوله

فطوم خلاص انا اروح امري لأالله

مطر قام وجلس عند فطوم اعناد فيها وتوها بتقوم مسكها مطر وجلسها غصب جنبه

فطوم مطر وخر والله ماتحمل برجع وخر

مطر ياأنا ياولدج خليه يتعود علي وعلى ريحتي زين
فطوم ماقدرت تتحمل بس الي سوته
رجعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععت
على ثوب مطر الي اقدرت عليه

مطر انصدم ومنقرف خسج الله من حرمه شو سويتي فيني كيف اقوم الحين وععععععععععع

اهله ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتو ضحك عليه وميثه قامت صورته جوال وناويه عليه بنيه قشره

فطوم تستاهل قلت لك وخر مااتحمل وهذا الي جاك

مطر رفع ثوبه وقام وصعد للغرفه عشان يبدل
..............................................
حبيبه يعني ضروريه روحتك الدمام ثلاث ايام

طلال اكيد ياقلبي هذي صفقه مهمه ولازم تخذها وانا متفق مع الجماعه بس اروح ووقع الأوراق وادفع الفلوس وراجع لك انا مستغني عنك

حبيبه لا باين بتتركني ثلاث ايام وانا انتظرك

طلال يحضنها صدقيني انا بكون اكثر منك مشتاق لك بس لازم روحة الدمام ياقلبي واذا علي بكلمك مرتين في اليوم بعد شتبقين
حبيبه مشكوره على كرمك وتروح وتجيب السلامه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في امريكا ..بعد مارجعو من المستشفى قرر الدكتور العمليه بكرا الصبح واليله لازم تدخل المستشفى..شوشه داخل تتروش ونواف جالس في الصاله يقرا مجله اطلعت الجده من الغرفه السلام عليكم

نواف وعليكم السلام هلا ياجده حياك

الجده الله يحيك
نواف ان شالله نفسيتك مرتاحه عشان اليله بتروحين المستشفى

الجده الحمد لله ياولدي على كل شي وانا مؤمنه بكتبة ربي بس عندي كلمتين بقولها لك ياولدي قبل لا تجي شريفه

نواف خير ياجده

الجده ياولدي ابقي اوصيك على شريفه ترا مالها احد من بعدي غير الله اهي يتيمه ام وابو ابوها مايدري عنها من تزوج وحرمته حامل الحين يمكن انت تشوفها بنت منفتحه كثير مثل الناس ماتشوفها ولا عندها احد يحاسبها بس والله ياولدي اهي تخاف على نفسها وعمرها ماسوت الغلط وكل الي ابيه انك ماتظلمها ولا تقهرها ولا تتركها من بعد عيني انا بكره مدري اذا بطلع من العمليات ولا لأ

نواف لا تقولين كذا ياجدتي ان شالله بطلعين وانتي بألف عافيه وبتفرحين في شريفه وبتشوفين اعيالها اهي اكبرت في عيني لما شفت اصرارها وانها مستعده تسوي المستحيل عشان الي تحبه عرفت انها انسانه حساسه وقلبها كبير والله يقدرني واسعدها ان شالله

الجده امين ياولدي وجعلها الزوجه الطيبه والوفي هلك
.......................
الساعه 3الفجر ورايح في سابع نومه وبكل هدوء يحس بيد تنحط على راسه وتمسح عليه مسكها بسرعه وظغط عليها
فطوم اااااااااااااااي عورتن يشفيك مطر

مطر شغل الأبجوره الي عند راسه انتي شو تبين في هالوقت

فطوم حلوه شبقى هذي غرفتي على ماعتقد

مطر وانا ريلج الي نسيتيه من يومين ينام بروحه بالدار على ماعتقد

فطوم طيب هذا انا ولهت عليك وجيتك

مطر لا مابي زعلان منج روحي دارج وخلي اولدج ينفعج

فطوم مطور حبيبي والله الي يصير فيني غصب عني تحمل

مطر امري لأالله بعد المثل يقول شحادك على المر غير الأمر منه

فطوم يعني انا الحين مر عندك معليه زعلت
مطر لا فدا الي تزعل انا تعالي جلسي في حضني تراه متولع فيج من زمان بعيده عنه وسحبها لصدره

فطوم لحظه مو مثل كذا والله ماتحمل بعد اشوي

مطر يالله صبرني بس معليه اذا ناويه تسبحيني مره ثانيه عادي تعودت ويحط رأسها على صدره ويمسح على شعرها

فطوم مطور حبيبي والله اشتقت لأهلي وربعي كثير ابقي انزل الحساء

مطر كلميهم بالجوال من ماسكج وبعدين ياقلبي الطياره ماتصلح لج ولا السياره بتتعبين

فطوم لا ماراح اتعب وانا كلمة الدكتوره اليوم وقالت لي اني الحين داخله الشهر الثاني واذا بركب السياره وبروح طريق طويل قالت عادي بس اجلس في السيت الي ورا عشان امدد ارجولي الله يخليك ودني احس انهم خاشين شي عني ولا بيقولون لي

مطر لا هب عذر هاي قولي تبين الفكه مني عشان لايعه كبدج مني ها لا تستحين
فطوم لا والله ياقلبي ولهانه عليهم ومشتاقه لهم وبعدين لا تنسى انت قلت لي وقت الملك هاني متى ماولهت على اهلي بتوديني لهم على طول ولا غيرت كلامك

مطر طيب وان شسوي بروحي الحين مشتاق لج كثير وحضرتج بعيده عني في دار ثانيه حتى الرمسه ماتبين ويوم بغيتي تروحين لأهلج جيتي عندي

فطوم والله مو على كيفي حبيبي غصب عني حتى انا مشتاقه لك بس..

مطر قربها اكثر له بس شو هاا ترا انا مشتاق لج كثير حرام عليج تبعدين عني والحين بتروحين عند اهلج وين يروح مطر وباسها على خدها والخد الثاني ووو^__^
فطوم تحملت قربه لها لحد ماخذ راحته معاها
@#$%%$$$$$$$$$$$$$

ادخلت الجده المستشفى عشان ياخذون منها تحاليل الازمه قبل العمليه

نواف يالله شريفه مالنا لازمه هنا خلاص الجده ادخلت الغرفه

شوشه لا بتم هنا لحد ماتسوي العمليه وتقوم بالسلامه

نواف الله يهداك العمليه بكرا الصباح خلينا نرجع الفندق وبكره نجي مسك يدها وقومها من الكرسي وطلعو من المستشفى
نواف شرايك نغير جو ونتمشى مافيني النوم

شوشه والله مالي خلق قلبي عند جدتي

نواف الجده ماعليها الا العافيه واكيد بتفرح اذا درت انك رحتي وتمشيتي وغيرتي جو ولا ماتبين معاي
شوشه تناظر فيه(معاك يااااه يانواف انا ابي اكون معاك من زمان بس انت ماتدري عني ويوم صرت معاي ماني قادره افرح خايفه على جدتي)

نواف يحرك يده في وجها هااااي نحنو هنا وين سرحتي لهدرجه طلبي ثقيل عليك

شوشه لا بس

نواف مسك يدها تسمحين ياليدي شوشه تسلمين روحك اليوم وان شالله ماراح ترجعين الفندق الا وانتي مستانسه

شوشه واثق من نفسك

نواف احم احم انتي ماعرفتيني انا لما اسافر اسوي العجب ولازم البلد الي اروحه اعرف كل قرنه فيه يالله استعدي

وقف تاكسي وطلب منه يوديهم الأماكن السياحيه عندهم
وقضو احلى وقت مع بعض وطاحت كثي من الحواجز بينهم ونواف اخذ راحته معاها في مسك اليد ويحضنها وهو يصور معاها
......................
حبيبه حمد الله على سلامتك ياقلبي ان شالله توفقت في الصفقه

طلال الحمد لله خلصتها وكان مافيه اسرع منها واسهل بعد

حبيبه طيب بس لو سمحت ممكن وخذت السيجاره من يده والله صارت تخنقني خلاص وطفتها

طلال قام وحضنها مقدر فيك ولا لو احد ثاني خذها مني كان خليته يندم طول عمره وتوه بيبوسها بس حبيبه بعدت عنه
حبيبه اول روح ترو ش ريحتك كلها دخان وبعدين حياك الله

طلال اوكيه ياليت اطلعين لي ملابس ودخل يتروش

حبيبه راحت لشنطته وافتحتها وبدت اطلع ثيابه وتشوف النظيفه والي تحتاج غسيل وشالت ثوب وشمت ريحه قويه لعطر نسائي وفتشت في مخباه وطلعت منديل وفيه اثار روج احمر اشهقت ودموعها تجمعت عي عيونها
ياويلي منك ياطلال للحين على عاداتك القديمه ولا ناوي تتغير
طلع وهو ينشف شعره عطيني البجامه ودي انام وارتاح
حبيبه ليه كذبت علي

طلال بسم الله عليك شفيك على ايش اكذب

حبيبه تفضل شوف مدت الثوب والمنديل له شم ثوبك واضحه ياطلال كنت مع وحده مو حرام عليك ماتخاف من ربك

طلال الي كانت معاي زوجتي مسيار لا يروح فكرك بعيد مو انا الي اروح للحرام

حبيبه يعني ماطلقتها الي كانت عندك ليه كذبت علي وقلت طلقتها عشاني ليه

طلال بكون صريح معاك للاخر الأوليه ماطلقتها المسكينه ترجتني اني اخليها على ذمتي وهي راضيه تكون مسيار وبصراحه مسليتني ليه اطلقها اما الي عندك حق جديدة توني ماخذها وسافرت معاها الدمام هذا الموضوع كله

حبيبه وانا مااملي عينك مو مكفيتك حرام عليك كذبت علي واوهمتني اني كل شي في حياتك والحين تقول عندك ثنتين مسيار انت اكيد مريض ماصدق

طلال عن الغلط ماني مريض بس رجلك يحب الزين ولا تشبعه وحده والشرع حلل لي اربع

حبيبه الشرع الي انت تفسره على كيفك لما حلل لك اربع قال لك لما تكون حرمتك ماهي قايمه بواجبك ونقصت فيه بس انا كل شي اسويه لك وقايمه بواجباتك مثل ماارضي ربي ولا مليت عينك

طلال ليه تزعلين انا عندك هنا يوميا ولا انام الا هنا اما هذيلك بس تسليه اروح لهم بس في النهايه راجع لك

حبيبه تخيل اني انا اروح مع واحد ثاني غيرك شبتسوي
طلال مسكها من فكها بقوه والله اذا قلتي مثل كذا لا تلومين الا نفسك انا رجال وهذا حلله لي ربي اما انتي غصب عليك تصونين نفسك لي وبعدين ليه تزعلين
تركها

حبيبه انا استحاله اجلس معاك خلاص مابيك

طلال فكري ياحبيبتي قبل لا تروحين بيت اهلك انا معيشك هنا معززه ومكرمه وماني مقصر معاك في شي وانتي زوجتي قدام اهلي والناس وام اعيالي ان شالله فكري في عمتي المسكينه لما تشوف بنتها جايه زعلانه شبتقولين لها متزوج علي مسيار
حبيبه وانته الموضوع عادي عندك فيه ثنتين يشاركوني فيك وعادي عندك

طلال انتي الأساس الأوله والأخيره وهذيلك مجرد تسليه شسوي مو بيدي احب الزين ومقدر مااخذه واجربه

حبيبه وانا وحده منهم متى مامليت مني بتتركني

طلال لا والله انتي الأكسجين الي لازم اتنفسه كل يوم قرب منها وحاوطها من خصرها انتي حياتي كلها وانا مستغني عنك يالحبيبه ولا اتخيل حياتي بدونك

حبيبه طيب اذا تحبني صج تسوي الي اقوله لك

طلال لو تطلبين عمري عطيتك

حبيبه طلق حريمك واشوف الأوراق بعيوني

طلال الا هذا الطلب مقدر انفذه هذا شي يخصني انا مو انتي لحد مامل من نفسي بتركهم والحين فكري عدل وعلى راحتك ومتى ماتوصلتي لقرار قوليه لي والحين عن اذنك بروح انام
حبيبه(ماني مستفيده شي اذا رجعت لأهلي اكيد بيغصبوني ارجع له بس ياطلال مثل مانت بتلعب معاي انا بلعب معاك وبشوف ياانا ياانت بس لازم اخططها صح
تناظر فيه وهو نايم اصبر علي ياطلال اذا مافيه احد ياخذ حقي انا باخذه بنفسي)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وللحديث بقيه


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:58 AM
الفصل الرابع والعشرون

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

ثاني يوم شوشه ونواف راحو المستشفى من الصباح عشان يحضرون العمليه الي خذت وقت طويل لأنها فتح مخ وخاصه لوحده كبيره في السن شوشه كانت طول الوقت عايشه حاله الله يعلم فيها
نواف شوشه جلسي الله يهداك تعبتي من الوقفه

شوشه ليه تأخرو الحين راحت اربع ساعات ولا احد طلع وطمني

نواف قام وجلسها معاه في الكرسي انتي تدرين ان مثل هالعمليات تاخذ وقت بس انتي ادعي ربك يقومها بالسلامه

شوشه ااه يانواف الله يخليها لي وحطت رأسها على كتفه

نواف مسك يدها شرايك نروح الكفتريا ونشرب شي هناك

شوشه لا بجلس هنا يمكن يطلعون في أي وقت

نواف لا ماهم طالعين قومي معاي نشرب شي ونرجع
قومها معاه وراحو الكفتريا
....................

فطوم اوصلت الحساء واعرفت بالي صار لمها وطاحت تهزئ في امون وباقي البنات اما شوشه ماقدرت فيها عشان جدتها بس راحة زارت مها في المستشفى وحالتها الحمد لله للأحسن وراح يطلعونها من المستشفي بعد يومين بس لازم ماتتحرك كثير وتظل منسدحه
................
في امريكا بعد مانتهت العمليه وطمنت شوشه على جدتها ارتاحت بس قالو لها ماتقدر تشوف جدتها الحين لحد بكره عشان يفك البنج منها

نواف الحمد لله على سلامتها ياشريفه

شوشه الله يسلمك والله اني فرحانه جدتي الحمد لله صارت بخير

نواف شكلها وهي فرحان رغم علامات التعب الي باينه في وجها وتحت عيونها الا ان شكلها حلو وابتسامتها زادت حلاتها وكل الي قدر يسويه اخذها بحضنه وباس جبهتها شوشه ارتبكت لأنها حست من حضنه لها

نواف طيب شرايك الحين نطلع ونتمشى وبعدها نتغدا

شوشه انا اليوم بسلم نفسي لك لأني فرحانه كثير وانت عاد وشطارتك ورني
نواف بخبث ترا انا بمسكك من كلمتك سامعه انتي قلتي بسلمين نفسك لي وهذا اولها وباس شفايفها بهدوء

شوشه جمدت مكانها وكأنه احد صب عليها ماي بارد

نواف ههههههه هذا اولها وصرتي كذا اجل لو بطلب شي ثاني

شوشه نواف شفيك شارب شي من هنا

نواف لأماشربت بس وهو يناظر فيها

شوشه اقول خلنا نروح الفندق ونرتاح احسن

نواف وااي كل هذا مستعجله صبري اشوي بعد الغدا

شوشه وجها قلب احمر لأنها افهمت عليه لا انت اليوم فيك شي اجل خلنا نتمشى ابرك

نواف مسك يدها شفيك ترا امزح ابي اسليك بس لا تخافين ترا انا مو متهور في هالمواضيع احب كل شي في وقته لأنه حلو اكيد

شوشه اتركته ومشت عنه لأنها صج استحت كثير

نواف ههههههههههههههههههههههههههههههه
تعالي الله يهداك تحمليني تراني كذا مع ربعي لما اسافر احب اجننهم وامزح معاهم

شوشه وقفت نعم مع ربعك تسوي كذا انت ...

نواف لا وجع لا يروح فكرك بعيد مو انا كذا اعوذ بالله مع ربعي اسوي مقالب ثانيه خاصه مع مطر يعني اكب ماي بارد عليه وهو نايم اطيحه من السرير بس اما انتي

شوشه انا شنهو

نواف تدرين الواحد اذا صار في امريكا يفصخ موليه لا شكلي نسيت روحي تعالي نتمشى واذا رجعنا نشوف شبيصير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في بيت فطوم كانو مجتمعين ليال وحبيبه وفطوم وكانو يتكلمون بالي صار لهم من بعد زواجهم لكل وحده

حبيبه الله يذكر مها بالخير وشوشه كيف فرقتنا الأيام

فطوم الله يجمعنا على خير مره ثانيه وقريب

ليال الحمد لله ان مها الحين بتطلع بعد بكره واليوم نفسيتها حلوه لما زرتها

حبيبه وفطوم الحمدلله

ليال ومثل ماقلت لكم عماد طلع مسحور من البخور الي كان يشمه لما قرا عليه الشيخ قال يبقى له قرايه كثير عشان يخف

حبيبه حسبي يالله عليهم الله لا يوفقهم

فطوم حسبيي يالله ونعم الوكيل

حبيبه بس صج الله يعطي بندر العافيه تعب معاه وماقصر

فطوم صج بندر كبر في عيني الله يجزاه خير سوا الي مايسوي اخو لأخوه هاا ليال للحين قلبك قاسي عليه

ليال بصراحه اكذب اذا قلت لأ مارتحت له احس ان كل يوم يبين بشكل ثاني طيب وحنون ومتسامح والمسكين تحملني وتحمل الساني يعني بديت ارتاح له واحب شوفته كل يوم وكل دقيقه

فطوم هاا لول شكلك حبيتيه لا تنكرين ترا الرجال ينحب

ليال مدري يافطيم بس الحين لما شفتك احس عندي رغبه احمل واجيب له ولد افرحه فيه

حبيبه لا لول هذا خبر حلو يعني خلاص بتشيلين المانع الي حطيتيه

ليال ايه ان شالله بكره بروح المستشفى واشيله بصراحه فطوم حليتي الحمال وابي اصير مثلك بس بالأول مافيه اوحام

حبيبه لا تسألين لأنه اذا عرفتي بتغيرين رايك اكيد

فطوم الوحام عادي بس بقول لكم شي سويته في مطر المسكين خليته يندم طول عمره انه يجلس جنبي
وبعد ماخبرتهم بالي صار ماتو ضحك عليه وكملو سهرتهم


واطلعو بعدها عشان يروحون لبيوتهم وحبيبه وصلت ليال بالسواق الي جايه معاه بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببس


بودن ساااااااااااااااااااااااااااااابق انذااااااااااااااااااااااااااااار


وقع مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم يتتتتتتتتتتتتتوقع


حاااااااااااااااااااااااااااادث تصادم مع سياااااره ثاانيه وعلى اثرها تم نقلهم للمستشفى في قسم الطوارئ ليال تعرضت لنزيف وكدمات وحبيبه كسر في اليد وكدمات في الوجه
عرف طلال بالحادث وراح المستشفى وتطمن على زوجته حبيبه وبعدين بنت عمه ليال




الدكتوره استدعت بندر لما اعرفت انه موجود عند زوجته


بندر خير يادكتوره ان شالله ليال بخير


دكتوره لا الحمدلله وقفنا النزيف والكدمات الي في وجها بتروح مع الوقت بس بالنسبه للمانع الي المدام كانت حطاه
اضطرينا وشلناه عشان نوقف النزيف وياليت ماتستخدموش الا بعد 6شهور ان شالله


بندر مستغرب مانع وشو ذا بعد يادكتوره


دكتوره انت متعرفش ان مراتك كانت مركبه مانع


بندر نفاذ صبر خلصي علي وشو ذا المانع


دكتوره يمنع الحمل


بندر مصدوم وماهو مصدق يمنع حمل( لهدرجه تكرهيني ياليال وماتبين تجيبين اعيال مني على معاملتي لك واحاول ارضيك لكن مهما حاولت معاك تكرهيني وانا الغلطان الي غصبتك علي من البدايه ااااااااااااااااااااااااااااه)


طلع من غرفة الدكتوره وراح للغرفه الي ليال جالسه فيها

ودخل وهو يناظرها بأحتقار وكانت منسدحه على السرير



ليال بندر


بندر لا تجيبين اسمي على السانك لهدرجه تكرهيني على الي سويته لك تكرهيني حاولت اثبت حبي الصادق لك من صرت مديرك وانا معجب فيك وزاد اعجابي لحب عمي وكنت ابيك بالحلال وبأي شكل ووعت نفسي لما اتزوجك اخليك اميره زمانك واثبت لك العكس الفكره الغلط الي خذتيها عن الرجال البدوي انه مايعامل حرمته عدل انا قلت بخليك تشوفين بعينك حبي ومعاملتي وبثبته مع الأيام لك هذا الكلام الي كنتي دوم ترفضين تسمعينه والحين انتي ماتستاهلين حبي ولا احترامي طحتي من عيني


ليال بندر الله يخليك اسمعني انا كنت ناويه..


بندر شششششششششششششب ليال مابي اسمع عذر ربي اكشفك على حقيقتك لي لأني مخدوع فيك اااااااااااااااااااااه
انتي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااالق



وطلع من الغرفه ليال مصدومه قامت من السرير بس ماقدرت وطاحت على الأرض وصارت تصرخ وتناديه بأسمه ادخلت امها وابوها عليها وحاولو يهدونها بس ليال مافي على السانها الا بندر وهي تصيح بس بعد ايش
يعد فواااااااااااااااااااااااااااااااات الأووووووووووووووون





بندر طلع من المستشفى وركب سيارته وساقها مثل المجنون ولا عارف وين يروح بس كان مجروح مقهور
من غدر وطعن اغلى الحبايب
@@@@@@@@@@$$$$$$$$
وللحديث بقيه

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 07:59 AM
الفصل الخامس والعشرون



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

طلال حمدلله على سلامتك يالغاليه

حبيبه الله يسلمك وليال صار فيها

طلال صار لها نزيف ووقفوه الحمد لله

حبيبه الحمدلله وبندر عندها الحين

طلال مدري شقول لك ياحبيبه بس

حبيبه طلال شفيها ليال فيها شي ولا تبي تقوله

طلال بندر طلقها توه في المستشفى

حبيبه اشهقت بقوه لا مستحيل حرام وصاحت

طلال احنا مندري شفيهم بس اكيد شي قوي

حبيبه المسكينه لما افتحت قلبها له وصارت تحبه ونوت تجيب له اعيال طلقها

طلال حضنها مافي يده شي يسويه
...............................

شوشه تجلس على الكنب الي في الصاله
واااي تعبت من كثر المشي وتناظر نواف مشكوره انك خليت اليوم لي حلو

نواف الحمدلله اهم شي انك مبسوطه

شوشه اكيد طلعت مو سهل في السفرات وتخلي الواحد يحب يسافر معاك ياليتني رجال عشان اصير صديقك واسافر معاك كل مكان

نواف وااااااااع انتي رجال لا حرام وشكلك الناعم بتصيرين ولد خطير ومرغوب

شوشه ازعلت ورمته بالمخده صرت تغار لأنه البنات بيلحقوني انا مو انت

نواف وووع على البنات الي بيلحقونك خليهم لك وحذفها بالمخده على وجها

شوشه قامت وراحت تضربه بالمخده في كل مكان من جسمه ونواف يضحك عليها بس وبكل قوه مسكها وسدحها على الكنب الي اهو فيه وحكم مسكتها متقدر تقوم

شوشه لا ماتفقنا تستخدم قوتك هدني واوريك شسوي فيك

نواف يتأمل وجها وبلع ريقه وقرب وجهه لوجها اولا ا نا ابيك بنت على طول ومستعد اسافر معاك ولا تزعلين وثانيا انتي قلتي لي انك بتسلمين روحك لي والحين باقي الجزء الأخير من السهره ولا شرايك

شوشه اقول صار مزحك ثقيل وخر ابي اروح انام وارتاح عشان بكره ازور جدتي

نواف ليش لأ ننام ونرتاح وبكره نطمن على الجده وباس خدها وتوجه لشفايف بكل نعومه

شوشه نواف لأ وتجمعت الدموع في عيونها

نواف لأ ماتبين انا زوجك وهذا حلال

شوشه غمضت عيونها وخافت اذا قاومت بيسوي الي يبيه وبالقوه وانزلت دموعها بس حست يد نواف رخت من على جسمها وقف

ماراح اسوي شي غصب عليك وراح غرفته وسكر الباب

شوشه قامت بسرعه وادخلت الغرفه الثانيه وقفلت الباب وراحت دورة المياه وادخلت تحت الماي بملابسها(لا ابيك واحبك بس مو الحين ولا بهالطريقه ابي ادخل عليك بالفستان الأبيض وانا احلى عروس لأحلى نواف سامحني سامحني احببببببببك)
...........................

خبر طلاق ليال نزل على البنات بكل حزن والم حتى لما عرفت مها زاد وجعها على صديقتها اكثر وليه الدنيا قاسيه عليهم حاولو البنات يواسون ليال بس كان الصمت والدموع عنوانها من بداية يومها ونهايته وكل دقه من قلبها تنادي بندر ارجع احبك ومقدر اعيش بدونك لكن لكل شي نهايه حتى مع مواسات شوشه لها الي لما اعرفت كلمتها وحاولت معاها ولكن ليال جعلت الحزن والسكوت عنوان حياتها القادمه وهي جالسه في غرفتها ودموعها نازله مشتاقه له ولسماع صوته وهو لازم يسمع عذرها راحت اتصلت عليه ورن ورن ولا رد وارجعت حاولت مره ومرتين لحد ماسمعت صوته بخشونه نعم

ليال بندر الله يخليك اسمعني لا تظلمني

بندر مافيه كلام بينا سامعه والي سويتيه ماراح اسامحك عليه طول عمري قهرتيني بس شقول كنت ناوي ارسل اورقتك اليوم بس سمعي والله لأخليك معلقه لا طايله سماء ولا ارض معلقه طول عمرك

ليال انا احبك صدقني احبك ومستعده ابتدي معاك من جديد عطني فرصه ثانيه الله يخليك

بندر فاااااااااااااااات الأواااااااااان وسكر في وجها

ياغداره وياغداره تركتي قلبي في ناره
جرحتيني وغدرتيني ونسيتي الدنيا دواره
كشفتك وانتهى كل شي بعد ماتنفع اعذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا ريد اسمع اخبارك
عرفتك ماتوافيني ولا في قلبك مروه
لأخلي الدمع في خدك نهر وغيوم مطاره
ياغداره ياغداااااااااااااااااااااااره
.......................

في المستشفى الجده حالتها مستقره وتصحى اشوي وترجع تنام من التعب شوشه جالسه جنبها في الكرسي ونواف من الجه الثانيه

شوشه ماسك يد جدتها سامحني نواف تعبتك معاي خاصه ان الدكتور قال يبقى جدتي تجلس شهر بعد عشان يتطمن عليها اكثر

نواف شوشاني انا معاك ويهمني جدتي تكون بخير وماعندي شي انشغل عليه الا انتي وجدتي اكيد الله يقومها بالسلامه

شوشه حست بضيقه ونزلت دموعها

نواف ليه الدموع الحين

شوشه لا بس احس المصايب لاحقتنا او تقول عين وصابتنا اول مها وبعدين جدتي والحين ليال احس اني مخنوقه

نواف مسك يدها من متى ماقريتي قران

شوشه من فتره مدري بالظبط

نواف قومي توضي انا جايب معاي قران وبس بتقرين بترتاحين ان شالله
............................

اسبوع مر كان صعب على ليال كثير , مها الي لازم تلتزم الفراش ولا تكثر حركه, وعلى حبيبه الي تحملت طلال لأبعد الحدود وصار يتمادى كثير لدرجة صار يكلم حريمه قدامها او يطلع معاهم وهي تعرف
*****#%

حبيبه داخله غرفتها هااا غريبه انت هنا مافيه اليله لوحده من حريمك

طلال لا ياحلوه اليوم انا لك وبكره وبعده لأني مشتاق لك كثير وشرايك نروح البحرين كم يوم

حبيبه البحرين معاك تبتسم

طلال ليه تبتسمين قايل شي غلط

حبيبه لا ابد بس انا مقدر اروح تدري اختبارات وصعب اترك البنات في هالوقت

طلال اعطيك اجازه ارتاحي من استلمتي التدريس وانتي كل يوم تروحين

حبيبه لا معليه خلها في العطله احسن بعد

طلال حضنها مدري احس بكلامك زعلانه مني او فيك شي بس الحين اراضيك ولا كأنه صار شي وباس ارقبتها

حبيبه لحظه طلال اتركته وراحت لدرج الكمدينه الي عند رأسها وطلعة علبه صغيره
ومدته له تفضل

طلال يناظر فيه وهذا شنهو بعد

حبيبه ابد سلامتك بس هذا الي بيحميني منك قصدي من الأمراض الي ممكن تنقلها لي مافيها عيب

ياطلال انت كل يوم مع حرمه شكل وانا مدري أي مرض يمكن تنقله لي بسببها وانا اخاف على نفسي ومن حقي على مااعتقد

طلال ابتسامة استهزاء حلو فيه كلام جديد هنا طيب واذا قلت لك لأ ياشاطره ماني مسوي الي تبينه

حبيبه اجل خلاص انا وحده متنازله عن يومي لحريمك روح ونس نفسك معاهم

طلال المشكله انك تعرفيني وحقي باخذه وغصب عليك

حبيبه ماتقدر

طلال ياربي على الي تتحدا ومن بيمنعني انتي هاا قولي قام وسحبها لسرير وهذا طلال ومحد يقول له لأ
؟________؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في الأمارات

فطوم ترتب غرفتها ودخل مطر وكان شكله توه طالع من هوشه بدلته العسكريه مشققه وفمه منشق وكدمه قويه عليه

فطوم اشهقت مطر شفيك من سوا لك كذا

مطر جلس على السرير فطيم مالي خلق ارمس

فطوم طيب ليه فمك كذا وبدلتك من سوا كذا
انت بخير حبيبي

مطر فطيم ممكن تطلعين برا ابا اجلس بروحي

فطوم لا مو مخليتك شوف حالتك

مطر بصرخه قويه فطيم تراني متغيظ ومزاجي مو معاج طلعي بسرعه

فطوم هذا جزاي خايفه عليك بس تستاهل

مطر قام بسرعه ومسكها من يدها وراح فتح باب الغرفه انتي مالج الا اني اعقج برع احسن طلعها وقفل الباب عليه

فطوم طيب انا اوريك طردتي هذي غاليه يامطير اصبر علي

مطر بعد ماسبح مابدل ملابسه نام وهو لاف الفوطه عليه وراح في سابع نومه ولا حس بالوقت ولا كم ساعه نام بس بعد فتره يحاول يفتح عيونه ويمسك ساعة يده عشان يشوف الوقت وماصدق الساعه الحين صارت 3الفجر من نام الساعه 4العصر مانتبه وفطيم ماصحته
جلس على السرير وين هاي ماصحتني من النوم وصار يدلك ارقبته قام ولبس بجامه وغسل وجهه وطلع البيت هادي وين يدور فطوم من عنده راحت راح عند ميثه ودخل شافها نايمه بس فطوم مو معاها طلع وصار يدور عليها في الغرف لحد ماشافها نايمه في غرفة جواهر جلس بهدوئ على السرير
وباس خدها ومسح على شعرها وانتبهت له

مطر يبتسم ليه ماصحيتيني من النوم

فطوم ولا كأنها تسمعه ولفت الجه الثانيه

مطر اوب زعلانه شو مستوي انا مزعلج

فطوم عصبت من برودته قامت وعدلت جلستها انت تدري سويت اليوم لي

مطر مدري سويت

فطوم يمه بيرفع ضغطي مطير انت طردتني من الغرفه العصر وقلت انا متغيظ فارجي عن وجهي

مطر لا في هاي كذابه ماقلت فارجي لا تسوين علي كلام ماقلته

فطوم يعني تعرف اسويت وتستهبل علي

مطر فديتج والله تعالي حجرتنا وبفهمج السالفة

فطوم لأ ماشي غرفه اروح معاك ولا بنش من مكاني

مطر واا بويه صارت إمارتيه ياحلاتج والله

فطوم لا تستخف دمك قول شفيك اليوم

مطر انتي تدرين ان لي شهرين ماسك قضيه مخدرات ونبي نوقع في الخليه كلها وامس صارت بس الجلاب اكشفونا وصار ضرب نار وتعاركنا معاهم وكم واحد اضربوني بس ربك ستر الي عصبني ان واحد هرب بس ان شالله بنعقه وين بيروح بعني

فطوم بس مو عذر تعصب علي وتطردني من الغرفه وتقفل الباب بعد

مطر السموحه يالشيخه وهذا راسج ويحبه
اخر مره اعقج من حجرتج زين

فطوم لو تدري كيف كان قلبي متزيغ عليك كان ماخليتني كل هالوقت انتظرك

مطر والله نمت ولا حسية بروحي الا قبل اشوي بس والله كنتي متزيغه عليه(خايفه)

فطوم شرايك يعني انا مدري ليه وافقت عليك وانت ملازم ومهنتك خطيره

مطر هي ياحرمه انطبي ليه وافقت بعد كم شهر بتجيبين ولدي وتوج تفكرين

فطوم تلعب بأزرار البجامه من خوفي عليك لو يصير لك شي بموت من بعدك

مطر لا تزعليني منج ولا تقولين هالكلام وبعدين ليه صايره حلوه اليوم وبطنك بين صايره خطيره وباسها

فطوم اقول خلنا نروح غرفتنا احسن

مطر ليه هنا احسن

فطوم لا مابي تبي جواهر تزعل اذا درت ان نمنا في غرفتها

مطر قام وقفل الباب ورجع لها جواهر تنلقع هي عند رجلها وانتي انطبي ولا كلمه
^________*^
^^^^^&*^^
بعد اسبوعين
نهى ان شالله ارتحتي في المشغل

ليال الله يعطيك العافيه يانهى بصراحه لولا الله ثم انتي دبرتي لي شي اشغل نفسي فيه في المشغل عندكم محاسبه واهم شي فيها وناسه

نهى من الناحيه هذي تطمني كل يوم بتشوفين حريم اشكال والوان وعندك يوم الأربعاء والخميس زحمه واخي من السوالف

ليال متدرين كيف احاول انسى الحمد لله

وبدخلت ام بسام وتناظر نهى ولا كأنها تشوفها ليال جاينك خوات بندر في المجلس

ليال مستغربه خير ان شالله راحت المجلس وسلمت عليهم

طرفه شلونك الحين

ليال الحمدلله

بدور شلونك ليال

ليال زي ماتشوفين الحمدلله على كل شي وانتو كلكم بخير

طرفه كلنا بخير بصراحه ليال احنا جاينك ومحد يدري الا جدتي ونبي نعرف سبب الطلاق شلي صاير بينكم بندر رفض يتكلم وكل الي قاله انك طلعتي عن شوره وبيخليك معلقه ليال قولي لنا جدتي تبي تعرف عشان تعرف كيف تتفاهم معاه لأنها مارضت بالي سواه وصرخت عليه وصارت ماتكلمه

ليال يعني اهو ماقال لكم عن السبب

بدور لأماقال انتي قولي يمكن نقدر نساعدك

ليال خلاص ماعاد ينفع بندر عافني واستحاله يرجع لي وانا السبب بس والله غصب عني والله اعتذرت له بس شكله ماهو مسامحني

بدور صدقيني ابوي وجدتي ماهم راضين ابد واحنا انتي صرتي منا وفينا وحبيناك مثل اختنا

طرفه اهم الحين ينتظرونه يرجع من السفر وبيخلونه يرجعك

ليال اهو مسافر

طرفه بحزن ايه بصراحه ليال بندر تزوج من اسبوعين بنت عمي وسافر معاها البحرين كم يوم

ليال انصدمت والدموع تجمعت في عيونها

تزوج بندر تزززززززززززوج

طرفه سامحيني ياليال ماكان ودي اقول بس لازم تعرفين الله يساعدك ويصبرك

بدور الله يجمعكم مع بعض وتهدا النفوس

طرفه الحين بنخليك جاين مع اخوي وهو ينتظر برا نشوفك على خير

ليال في حالة صدمه وبعد ماطلعو انزلت دموعها خلاص اخسرت بندر للأبد الأنسان الي كان يعاملها بكل حب واحترام وكان واقف معاها بكل شي الحين وهي كانت تقابله بالكره والجفاف وماتحترمه ولما افتحت قلبها واعلن حبه له اخسرته الحين وصار مع وحده ثانيه
@@@@@@@@@@@@
وللحديث بقيه


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:03 AM
الفصل السادس والعشرون



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

حبيبه جايه من المدرسه الساعه وحده الظهر وبتصعد الدرج وقابلت وليد

وليد هلا حبيبه

حبيبه هلا وليد كيف النتايج

وليد لا ابشرك الحمدلله نجحت وان شالله بقدم اوراق عشان ادرس برا
حبيبه ماشالله يعني ناوي تكمل الماجستير بس وين

وليد ان شالله ونويتها في لندن بس حبيبه انتي مثل اختي وانا ابي منك خدمه

حبيبه تامر

وليد الله يسلمك انا ابيك تسألين شهد اذا توافق تتزوجني وتجي معاي لندن وهناك تكمل دراستها

حبيبه بصراحه انت ياوليد والنعم فيك ومافيه وحده تعافك بس لازم اسألها وان شالله ارد لك خبر

وليد ياليت ماتتأخرين علي لأني الحين انتظر بس الجامعه الي سجلت فيها يردون لي خبر وعلى طول بسافر واتمنى شهد تكون معاي

حبيبه الي فيه خير يقدمه ربك ومشت لغرفتها ومن هنا جاتها فكرة الأنتقام من طلال (اصبر علي ياطلال اذا ماخليتك تنقهر مثل مانت جالس تقهر فيني استنا الي جايك)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بسام انا جايك وان شالله ماتردني

بندر جاك الي تبيه امر

بسام الموضوع يتعلق باليال طالبه الطلاق وراح تعطيك مهرك وكل شي صرفته عليها

بندر شوف بسام طلبتك المفروض ماردها لأنه مايرد الا الئيم بس اختك بالذات ماني مطلقها لو تنطبق السماء بالأرض وانت عارف شسوت فيني

بسام عارف والله وعاذرك والله يلوم الي يلومك أي رجال يعرف ان حرمته مانعه العيال عنه وهو مايدري معذور في كل الي يسويه بس انت الحين متزوج الله يسعدك واختي ماتبي منك شي تبقى تبتدي من جديد سامحها وانساها يابندر اهي كل يوم تذبل عن الي قبله ولوما مرت ابوي لقت لها شغله في مشغل نسائي تتسلى فيها كان الحين الله يعلم فيها

بندر اسمع بسام بقولها مره وحده ولا بعيدها طلاق ماني مطلق قل لها بندر بيخليك تندمين على كل شي سويتيه له

بسام قام ياليت تراجع نفسك لو كانت نصيبك من الأساس كان الله وفقك معاها بس ربي كاتب لك بنت عمك
وطلع

بندر اااااااااااااه ماشفيت غليلي منها والله وانا بندر سعد ال.... لخليك تندمين يوم فكرتي بسواتك الشينه وهذا اول شي بسويه الحين كلم جوال...هلا طروف سمعي ابيك تعرفين لويل أي مشغل تشتغل فيه الحين وبسرعه

طرفه ليه بندر خير

بندر قلت لك ابي اعرف المشغل وبس

طرفه ناوي ترجعها

بندر اووووووووووه علينا وبعدين ونبرة صوته معصب

طرفه خلاص الحين اكلمها واسألها

بندر وسمعي لا تقولين اني انا ابي اعرف انتظرك وسكر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبه في المطبخ تسوي لها قهوه تركيه

وليد هلا مرت اخوي مارديتي علي

حبيبه شفيك مستعجل توني قلت لها وقالت بتفكر اصبر
(وهي ماقالت ولا شي)

وليد طيب لا تتأخرين علي الله يعافيك
حبيبه لا تخاف قريب ابشرك والله يسعدكم

وليد صدقيني بحطها في عيوني واصونها

حبيبه الرجال يبين من افعاله وانت ياوليد والنعم فيك وانا اتمناك لأختي اكيد

وليد زين اخليك وطلع من المطبخ وكان طلال جالس في الصاله بروحه سلم وليد عليه وطلع
ودقايق حبيبه طالعه

طلال انتي كنتي في المطبخ

حبيبه بسم الله علي شفيك

طلال قام عندها انتي كنتي مع وليد في المطبخ بروحكم

حبيبه طلال شفيك واذا بروحنا وبعدين كان يسألني عن طريقة بحثه للماجستير لا تفكر بشي ثاني

طلال اذا شفتكم بروحكم ثاني مره لا تلومين الا نفسك

حبيبه ناظرته ومشت عنه وهي حاسه بالنصر من بداية المعركه وياه

طلال (شناويه عليه هذا اخوي والله لأفصل ارقبتك من مكانها اذا شفت شي بس استغفر الله العظيم يمكن صادقه)
..............

طرفه هلا بندر اسم المشغل ال.............

بندر خلاص مشكوره سكر وعيونه تتوعد بالأنتقام المر
..................


عماد بدا يتحسن كثير مع القرايه وهذا بفضل الله ثم الشيخ وبندر الي وقف مع عماد وقفت ارجال خاصه انه بالأول تعرف على اخوان عماد ولما عماد صار احسن تعرف على بندر وصارت بينه صداقه قويه
.....................

ثاني يوم في المستشفى
حبيبه اشهقت بقوه لا دكتوره قولي غير هالكلام

الدكتوره مالك حبيبه خايفه ليه وبعدين ده كتبت ربك انتي جوزك مش عاوزك تحملي

حبيبه اااااااه يادكتوره المفروض مايصير الحين مو وقته

دكتوره انتي بينك وبين جوزك مشاكل يمكن ربنا بعتهولك عشان تتحل كل المشاكل

حبيبه تمسع دمعتها(انتي مو فاهم شي طلال ماهو متغير حتى لو صار عنده اعيال) المهم دكتوره انا مبيك تقولين لمنى اختي اذا جات الحين قولي أي شي ممكن

دكتوره راح احترم رغبتك اكيد بس لازم يعرفو لأنه الحمل راح يبان عليكي

حبيبه اكيد بيعرفون بس مو الحين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في امريكا
نواف شايل فستان ناعم وقصير كثير لونه اسود وعلاق وفتحت صدره اوفر كثير شرايك فيه حلو مو

شوشه لا مو شايف فتحت الصدر كيف صايره كاشف كثير

نواف عادي انتي متعوده تلبسين كذا

شوشه ناظرته بقهر ليه كنت تشوف لبسي من قبل فاصخ

نواف يابنت الحلال من وين اشوف بس (مالقه جواب لعمره وخاف يقول شي يزعلها خاصه انه كان من قبل ماخذ عنها فكره انها بنت جريئه) خلاص مو لازم تشترينه

شوشه راحت عنه وصارت ادور على فستان ثاني وشافت واحد حلو لونه تفاحي بس بدون خيوط ماسك على الصدر وقصير خذته وراحت تركب عليه اكسسوارات وجزمه
وبعد ماخلصت راحت تحاسب وادفعت
خلصت نروح محل ثاني

نواف ناظرها وكان معصب وطلع من المحل ولا تكلم

شوشه بشوف هذا المحل وادخلت وصارت ادور لها وخذت كم بلوزه ولما جات بتحاسب ماشافت نواف معاها دورت عليه داخل المحل يمكن يكون رايح قسم ثاني بس مالقته خافت وحطت البلايز واطلعت ادور عليه وشافته جالس على الكراسي الي بره راحت عنده
انت هنا وانا ادور عليك ليه مادخلت معاي

نواف خلصتي ولا ابي ارجع الفندق

شوشه شفيك ليه شكلك معصب

نواف قام لا ابد سلامتك بس الطرطور الي معاك قادر يشتري لك ويدفع من فلوسه بس حبيت اذكرك وتركها ومشي مايبي يسمع جواب

وعلى مافهمت شوشه ان زعل لأنه مو اهو الي حاسب من فلوسه الحقته وامسكت يده لحظه نواف

نواف نعم ماخلصتي من السوق

شوشه لا تفهمني غلط والله ماحبيت اكلف عليك بشي يكفي انك رضيت وجيت معانا بعد تبيني احملك مسؤلية تتسوق لي من جيبك الخاص

نواف يبتسم بقهر صح نسيت انا هنا اسم محرم لا اكثر
السموحه منك وكمل طريقه وقف تاكسي
واركبو وراحو الفندق وكان طول الوقت
ساكتين حتى ماتعشو نواف قال لها انه بينام
مايبقى يتعشى واذا اهي تبي تتطلب لها خدمة
غرف ودخل الغرفه وانسدح على السرير

(اااااااه ياشريفه انتي سويتي فيني شغلتي
تفكيري جننتيني والحين
احبببببببببببببببببببببببببببببببببك وماحسيتي فيني
عيوني من كثر مافضحتني تقول احبك بس
الظاهر اهي ماتفكر فيني وشكلها بس نرجع
اكيد تبقى ننفصل طحت يانواف ولا احد سما عليك)


شوشه جالسه في الصاله (الحين اكيد زعلان بس انا والله مابي اكلف عليه يكفي انه واقف معاي وتارك كل شي هناك عشان يكون معاي شسوي الحين) فكرت واطلبت عشى لشخصين ولما وصل الطلب رتبته على طاولة الأكل

وقفت عند باب غرفته دقت الباب ولا رد افتحته

بهدوء وادخلت وشافته منسدح على السرير

وحاط يدينه وراى راسه

شوشه مانمت

نواف على وشك خير

شوشه جات واجلست على حافة السرير جنبه انا اسفه اذا زعلتك بس انا والله مابي اكلف عليك انت جميلك فوق راسي وعمري ماراح انساه لك

نواف انا زوجك والمفروض انا الي اصرف عليك الا اذا تعتبريني مجرد محرم هنا وراح ينتهي كل شي بعد مانرجع

شوشه (مقدرت تجاوب خايفه انه بس يشفق عليها ولما يرجعون يمكن يتركها غيرت الموضوع) طلبت العشى لنا شرايك تطلع تتعشى

نواف ماني مشتهي انتي اكلي

شوشه شكلك زعلان للحين مني انا اعتذر وثاني مره انت الي تدفع رضيت

نواف الي يريحك بسويه بس ماني جايع

شوشه لا شكلك تبيني اغصبك تأكل معاي

نواف يبتسم وشلون بالله

شوشه قربت منه واطبعت بوسه بريئه على خده والحين مالك عذر يالله قوم

نواف يحط يده محل البوسه ويبتسم صدقيني قبلت اعتذارك بس والله ماني مشتهي اكل

شوشه وقفت لا انت تبيني اشيلك بنفسي واسحبت البطانيه الي كان متغطي فيها واكشفت على صدره كان نايم بدون مايلبس تي شيرت البجامه وقفت صار وجها طماط اول مره تشوفه كذا نزلت عيونها وهي خلاص ميته حيه

نواف بخبث والحين بتخليني انام ولا انومك جنبي وبد يعد

وااااااااااااحد ثنننننننننييييييييييييين وعلى مافهمت الأخت انحاشت بسرعه برا الغرفه

نواف يبتسم مردك بتنامين معاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مشاعل شرايك حبيبه بكرا نروح مع البنات نتمشى احس بملل

حبيبه عادي مع اني احس اني تعبانه بس عشانك

موضي الا يابنتي انا ملاحظه عليك هاليومين وجهك تعبان واصفر واكلك قليل عسى ماشر

حبيبه الشر مايجيك خالتي بس يمكن من كثر الأرهاق والسهر الحين بين علي

مشاعل طيب ريحي روحك اخذي اجازه من العمل
حبيبه مو الحين بعدين بس خالي ماشوفه مو هنا ولا وليد

موضي ابد سلامتك خالك اكيد في المزرعه مع العمال ووليد اكيد مع ربعه

وكان في وقت الي حبيبه تسأل عنهم رن في اذنه اسم وليد ودخل ووجه متغير

طلال السلام عليكم وكان نظره لحبيبه
الكل وعليكم السلام

جلس عند حبيبه ولزق فيها

موضي هلا طلال وينك ياحافظ لي وقت ماشوفك ترجع متأخر واذا صحيت رحت الدوام على طول شكلك رجعت لسهر

طلال تدرين يالغاليه الشباب كل يوم مسوين لنا سهره

مشاعل بس الحين انت متزوج يعني المفروض تنساهم

طلال اقول روحي ذلفي دارك احسن مابقى الا انتي تحاسبيني

موضي وهي صادقه ولا عشان الفقيره الي جنبك ماتتكلم قلت خلاص بتاخذ راحتك

طلال يناظر حبيبه انتي متضايقه من طلعاتي ياقلبي مع نغير نبرة الصوت

حبيبه انا لا مو متضايقه ابد خذ راحتك مثل ماتبي

موضي الله يهديك بس ويصلحك

طلال يهمس لحبيبه يهمك تعرفين مكانه

حبيبه منهو

طلال اخوي يهمك تعرفين وينه

حبيبه اقول ماعندك سالفه

طلال قومي الغرفه معاي احسن لك

حبيبه واذا ماقمت شبتسوي

طلال تبين كفين على وجهك عشان تقومين
حبيبه شرايك تروح لوحده من حريمك وتعدل مزاجك الحين

طلال بعصبيه وقف وسحبها معاه بقوه عن اذنكم بنروح غرفتنا

موضي الله معاكم

حبيبه تحاول تفك يدها منه بس ماقدرت وضل يسحبها لحد مادخل الجناح وقفل الباب وبدون تفاهم

طرررررررررررررررررراخ قوي

حبيبه حطت يدها على خدها مستغربها منك لأنك واحد

طلال شنهو قولي مسكها من شعرها بقوه ماني مالي عينك ترا انا احسن بكثير من غيري

حبيبه انت مجنون شقاعد تقول

طلال والله اهتمامك في اخوي صار كثير ليكون ناويه عليه

حبيبه والله ان اخوك ارجل منك واحسن منك ياليت تصير ربعه بس

طلال ورررررررررررراسك الغالي ارجل منه واصير ربعه مرتين وبدون تفاهم شالها لسرير ورماها فيه وعيونه تقدح نار والحين شوفي بنفسك الرجوله
^(*__*)^$%#%#


شوشه في سابع نومه ومانتبهت لجوالها الي يدق الا بعد فتره وعلى ماردت كلموها المستشفى يبونها تجي بسرعه

قامت وصحت نواف وعلى ماوصلو هناك كان الدكتور في انتظارهم وكاااااااااااااااااااااااااان الخبرررررررررررررررررررر

شوشه مو مصدقه لا اكيد يكذب جدتي ماماتت نواف قوله يمكن وحده ثانيه

نواف يسأل الدكتور كيف حدثت الوفاه

الدكتور فجأه حدث لها نزيف داخلي ولم نستطع ايقافه

وتوفت بسببه انا اسف لكن السيده لم تتحمل الجراحه لكبر سنها ليساعدكم الرب

شوشه لااااااااااااااااااااااااااه ماماتت ابي اشوفها جدتي وينك وكانت تصرخ مثل المجنونه ومنعها نواف تدخل الغرفه خاف عليها وحاول يهديها بس كانت شوشه منهاره وتصيح

شوشه ماتت جدتي وتركتني مثل ماتركتني امي انا مالي احد ليه اتركوني ليه ماخذوني معاهم

نواف شريفه ذكري الله وهذا قضاء ربك وقدره قولي ان لله وان اليه راجعون لا تعترضين على حكمته

شوشه انا انتهيت انتهيت وقامت بسرعه وصارت تركض واطلعت من المستشفى

ونواف وراها بس هي كانت تركض متدري وين تروح وكيف اقطعت طريق السيارات مثل المجنونه ووقفت على الجسر بترمي روحها
بس مسكها نواف ونزلها

شوشه وخر عني مابي اعيش بلحقهم

نواف شرييييييييييييييفه وكككككككككككف

قوي عشان يصحيها من الحاله الهستيريا الي جاتها بس شوشه طاحت بين ايدينه واغمى عليها شالها ورجعها المستشفى عشان يعطونها ابره مهدئه ورجعها الفندق وسدحها على السرير الي كان ينام عليه وغطاها



طلع وكلم فطوم بعد ماردت هلا نواف

نواف هلا فطيم شخبارك

فطوم تمام وانت وشوشه والجده

نواف فطوم جدت شوشه عطتك عمرها

فطوم لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبر شوشه سوت الحين

نواف عطيتها ابره مهدئه ونامت المهم فطيم احنا بعد بكره بنجي قولي لأمي تخلي العزا في بيتنا وانا بكلم ابوها وابلغه


فطوم طيب انا بكره بنزل الحساء مع مطر بس امانه نواف خلك معاها لا تخليها نايمه بروحها

نواف لا ماني مخليها يالله مع السلامه

راح للغرفه الي كانت تنام فيها واخذ لحافها من سريرها والمخده بس انتبه لدفتر صغير مكتوب عليه خواطري

خذه معاه ورجع الغرفه وجلس على حافة السرير جنبها ويمسح على شعرها ويشوف وجها المليان دموع

وفتح صفحه من الصفحات وقرا
(كنت ابعث له كل يوم ورده وكل يوم اهديه لون وعلى اخر يوم بعثت الأحمر وعندما علمت من اخته انه غير مهتم توقفت عن ارساله لو الورود تكلمت لقالت له بصوتي احبببببببببببببببببببببببك)

نواف قلب صار يدق وسالفة الورد فتح صفحه ثانيه وقرا

(لا اعرف لما قال لي بأن اخته فيه من يربيها اما انا لا وكأني فتاه ولدت بدون اخلاق او تربيه في كل مره اقابله لابد من كلمه تجرحني منه وانا التي عشقته من صميم قلبي الا تحس الا تشعر
نوووووووووووووووووووواف انا متيمة بك ومهما جرحتني سأظل احبك)

نواف يستوعب الكلام الي قراه هذا كلامه لها لما كان يقابلها بس ماتأكد الا لما قرا خواطرها كلها وعرف الي كان لازم يعرفه من سنين ان شريفه صديقت اخته حبته من قلبها

نواف(انتي ياشريفه انتي تحبيني وانا كنت اعاملك بقسوه اااااااااااااااااااااه سامحيني سامحيني)
...............................

حبيبه في دورة المياه وتمسح وجها بالماي ودموعها ماهي موقفه الله يسامحك ياطلال انا مو جاريه عندك ياما حاولت معاك واكون كل شي في حياتك بس انت ماراح تتغير

طلال كالعاده جالس يدخن سيجاره وينفث بالهواء ويجمع دخان كثير (الحين انا مو رجال عندك ووليد شفيه زود عني انا طلال الي كل البنات يتمنون نظره مني تجين انتي وتقولين ياليت اصير ربع اخوي شكلك ناويه ترفسين نعمتك برجولك بس انا اوريك)
..............

بعد يومين أرجعت شوشه ونواف من امريكا
وجابو الجده معاهم في نعش الأموات وتفاجأت
شوشه بوجود ابوها في البيت مع اولده الصغير
وقال لها انه طلق امرته لما بانت على حقيقتها
وطمعها الزايد مرت ايام العزا على شوشه
بكل حزن والم كل زاويه في البيت تذكرها
بجدتها بضحكها وكلامها والمكان الي تعودت
تنام فيه اوقات الظهر ربعها ماتركوها دوم
معاها حتى نواف اذا صار وقت اليل يجي
ويجلس معاها لحد مايصير وقت النوم ويرجع بيته.



يوم الثلاثاء في المشغل الساعه 5العصر

ليال لو سمحتي تفضلي الحين دورك

الحرمه اوكيه مشكوره

ليال أجلست على الكرسي في الكاشير وبدت تحصي المبلغ الموجود عندها ودق جوالها شافت الرقم ابلعت ريقها وبكل رنه قلبها يدق بقوه ترددت كثير عشان ترد بس استجمعت قوتها وردت نعم

يحط رجل على رجل وبكل هدوء سمعت انك لقيتي لك وظيفه

ليال ماردت بس سماع صوته حرك مشاعرها له

بندر مو لازم تردين بس سمعيني الحين تقدمين استقالتك من المكان سامعه

ليال ليه استقيل انا مبسوطه هنا

بندر مو لأنك مبسوطه انا ابيك تستقيلين ابي اخرب حياتك ابيك تظلين في البيت لا تشوفين الناس ولا هم يشفونك

ليال ليه حرام عليك انت شتبي مني طلقني وارتاح وخلني ارتاح

بندر والله لأخليك ادورين الراحه وماتحصلينها والله لأكون حلمك كابوسك المزعج واي مكان بيونسك بخليه حزن عليك والحين بدون نقاش قدمي استقالتك

ليال اسفه ماراح انفذ طلبك وانت ماتقدر تسوي شي والطلاق باخذه قريب بعد

بندر هههههههه ضحكتيني بس تدرين دقايق بس وسكر

ليال خافت اول مره تسمع صوت بندر بنبرة التهديد بس مافي شي يغصبها تنفذ اطلبه وبأي صفه يأمرها أرجعت لشغلها بس قلبها مو مطمن
..........

في الأمارات فطوم مع مطر يتمشون قريب عند البحر خاصه ان فطوم توها داخله التاسع

مطر ماسك يد فطوم تبين ترتاحين شكلج تعبتي

فطوم تعبت كثير ماتسوى علي امشي

مطر بعد شو تسوين الله يساعدج

وهم يمشون مرو عند محل باسكن روبنز

فطوم اطلبت لها واحد وصارت تأكل فيه وهي تمشي ووصلو عند الكراسي

فطوم انا بجلس تعبت بس حبيبي ابي ثاني روح جيب لي

مطر بس خلاص بيحوش اولدي برد

فطوم ههههههه احلف ماسمعت بصراحه وبعدين من الأهم انا ولا اولدك قول من البدايه تبي اولدك قول

مطر ياقلبي انتو الأثنين مهمين عندي وانا وين اروح عن ام غيث فديتها بس ولا يهمج الحين بجيب لج واحد

وراح للمحل وفطوم ظلت جالسه على الكرسي
.............

ليال قلبها وقف لما شافته يتصل بكل خوف ترد نعم

بندر نزلي انا انتظرك تحت

ليال نعم تنتظرني ليه

بندر لا يكثر ونزلي بسرعه

ليال ماني نازله ولا تقدر اتسوي شي

بندر طيب سكر الجوال ونزل من السياره ووقف عند باب المشغل وصار يدق الجرس ولا هو موقف

الموجوداااااااااات مستغربيييييييين

ليال خلاص اعرفت انه اهو ولا ناوي على خير

ردت وحده من العاملات نعم مين

بندر خلي ليال تطلع الحين ولا والله لأسوي لها فضيحه هنا بسرعه

العامله سكرت ووجها ميبشر بخير ليال واحد يقول نزلي ولا بيسوي فضيحه لك

واسمعو هرنااااااااااااااااااااااااااات السياره ماهي موقفه

ليال ماحبت تفضح نفسها ولا كان بيدها شي البست عباتها واطلعت له واول ماشافها وقف راح لجهتها وفتح الباب الي جنبه ونظراته تقول ياشر اشتر اركبت وهي ميته خوف وسكر الباب بقوه وراح ركب ومشى بسرعه

ليال حرااام عليك ليه تفضحني

بندر وتتكلم بعد انا كيفي مابيك تشتغلين مزاااااج

ليال انت ماترحم ولا تخلي رحمة ربي تنزل خلني اشتغل واتسلى وانسى همي

بندر والله لأوقف عظم بلعومك سااااااااااااااااامعه انا لو ماطلبت ابوي وامي وجدتي مافكرت ارجعك بس هم اغصبوني وعلى العموم جهزي نفسك هاليومين برجعك البيت معاي

ليال وزوجتك الثانيه وين بتروح

بندر بتجلس معاي في الغرفه الثانيه الي مقابله غرفتك وحمدي ربك انها رضت ارجعك وتعيش معاك وتقابل وجهك

ليال وليه تجبرها وتجبر نفسك فيني طلقني وارتاح مني والله يهنيك معاها

بندر لو ادواك الطلاق ماني مطلق لحد ماوجع قلبك سامعه

ليال اقدر اطلب خلع من المحكمه واخلعك

بندر جربي وسويها والله لأطلبك في بيت الطاعه وساعتها ولولي على حالك عدل والحين لا تهرجين كثير صدعتي راسي نزلي بيتكم وخلك جاهزه هاليومين
.................
مطر راجع ومعاه طلب فطوم بس ماشافها جالسه على الكرسي الي كانت موجوده فيه دور عليها ولا لقاها زاد التوتر عنده بس شاف جواله ان فطوم تتصل فيك

مطر فطيم وينج

؟؟؟ عندي في الحفظ والصون

مطر متروع ووين فاطمه والله اذا سويت لها شي

؟؟؟يقاطعه انت مو في وضع تهدد اذا تبي زوجتك سليمه واولدك بعد اسمع كل الي مسكتوهم في ذيك العمليه للمخدرات اطلعونهم من السجن ولك اربعه وعشرين ساعه وبكلمك عن المكان الي بتسلم فيه واذا ماسويتها

مسك فاطمه وكشف عن وجها وصارت تصرخ وتصيح تبيه يبعد عنها عشان مايلمسها

مطر ماتحمل وقلبه وجعه عليها اسمع لا تسوي فيها شي وتعال اخذني بدالها انا اهم منها

؟؟؟ لا اهي اهم لأنها بتخليك تتحرك بسرعه اسمع الساعه 3الفجر بكلمك وحدد المكان

مطر عطني اكلمها

؟؟ شوف بصير احسن منك وبخليك تكلمها وحط السماعه على اذن فطوم

مطر فطيم قلبي والله مابخليج لا تخافين سامعه

فطوم وكلها اصياح مطر اااااااااااااااانا خايفه تعال

؟؟؟ اظن لحد هنا ويكفي وسكر

مطر انهار وجلس على الكرسي حس انه تفكيره وقف اخر شي توقعه ان احد من اهله يهددونه فيه ومو أي احد حبيبة قلبه كلم واحد معاه يشتغل وخبره بالي صار

فطوم في غرفه ظلمه ومربطه ايدينها ولا وقفت اصياح

وشااااااااااااااافت احد داخل عليها ووجه مايبشر خير

فطوم لا تسوي فيني شي حرررررررررررررررررام عليك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماراح اقول للحديث بقيه لا بقول توقعاتكم


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:04 AM
الفصل السابع والعشرون

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif


في المكتب عند الرئيس وكل الله يامطر وان شالله حرمتك بتكون عندك اليله

منصور مطر اذكر الله ومابيصير الا كل خير

مطر بتعب انا الغلطان كان مفروض اخذها معاي والله حرام والله حرام ماراح اسامح روحي اذا صار لها شي

الرئيس مطر انت طول عمرك قوي والي ربك كاتبه بيصير
مطر قوي هذي زوجتي لو صار فيها شي بكون ماعرفت اصونها وشبقول لأهلها الي عطوني بنتهم امانه عندي بقول لهم ان استغفر الله

منصور اسمع اذا كلموك الحين وحددو المكان انت تم هني واحنا بنروح وتأكد بجيب حرمتك بالسلامه

مطر لأ انا بروح ولا راح اناقش في الموضوع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الساعه 3الفجر وتحدد المكان ومطر مع منصور جاين ومعاهم الخمسه المطلوبين وكان التوتر سيد الموقف مالهم اثر الخطه كانت انه مطر يجي مع المطلوبين واذا شافو او المحو واحد من الشرطه حياة فطوم مصيرها الموت تخفوا لشرطه في مكان بعيد عن انظارهم لحد ماينتظرون الأشاره من منصور

مطر تأخرو وينهم صارت الساعه ثلاث ونص

منصور اكيد الحين جايين مطر لا تنسى الي وصيتك عليه مهما تشوف لا تسوي شي تندم عليه طول عمرك
مانبى نخسر ارواح سامع

مطر منصور والله ماروم اتكلم
وشافو سيارتين كبار جايين لهم ووقفو وانزلو منها ثلاث مسلحين
الشخص1 اسمع اذا شميت خيانه منك ودع حرمتك سامع

مطر وينها

الشخص2 يفتح باب السياره ويسحبها من يدها وينزلها فطوم كانت منهاره وتعبانه كثير وخاصه ان اهم كاشفين وجها وشعرها كانت منزله عيونها وكلها دموع ولا قادره طالع احد

الشخص 1 هذي مثل منت شايف

مطر(ناظريني وطمنيني عليج فطيم لا توجعين قلبي)
اسمع ماراح اسلمك الا لما اخذ زوجتي

الشخص2 انت في وضع مايسمح لك تقرر والحين خل جمال والي معاه يجون عندنا

منصور اسمع نخليهم في نفس الوقت يمشون ربعك وزوجة مطر

الشخص1 اوكييييييييييييه فتح رباط ايدين فطوم وخلها تمشي
وهم خلوهم يمشون بس مافتحو ارباط ايدينهم ,فطوم تمشي وكانت تعبانه صج وحاسه بألام مو طبيعيه

مطر ماتحمل وقبل لا يروح لها

منصور يهمس له
مطر عطيت الأشاره حاول بسرعه اطلع زوجتك وتركبها السياره ولا ترجع امش بسرعه

مطر وانت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منصور ماعليك مني اهم شي انت وحرمتك يالله روح


مطر مشى لفطوم وبسرعه مسكها من يدها وهي اول ماشافته وعيونها مليانه دموع تبعد يدها عنه وتغمض عيونها

مطر شالها بسرعه وراح ركبها السياره
بس سمع طلق نار ولف شاف منصور انصاب

مطر فطيم قلبي نزلي تحت ولا ترفعين راسج ابد
سكر الباب وطلع مسدسه وبدا يطلق النار عليهم

كان يبي يروح لمنصور عشان يساعده بس مو قادر وهو كان واقف ورا سياره وعلى مااوصلت المساعده صار ضرب نار كثير بينهم وماتو المطلوبين كلهم مطر راح لمنصور وكانت اصابته خطيره

مطر منصور رد علي الحين بنوديك المستشفى منصور الله يخليك رد حاول تكون معاي

منصور بتعب حرمتك روح لها

مطر حرمتي بخير اهم شي انت الحين

اوصلت الأسعاف وشالو منصور وودوه المستشفى

مطر راح لفطوم وفتح باب السياره وركب جنبها
ويحضنها بكل قوته

فطوم وخر عني مابيك وخر وهي تصرخ وتصيح

مطر قلبي ناظريني انا مطر حبيبج سامحيني ياليتهم خذوني بدالج خلاص انتي الحين معاي

فطوم بعد شنهو بعد شنهو

مطر بخوف احد المسج احد سوالج شي قولي فطيم الله يخليج

فطوم تصيح وكل كلمتها ابي ارجع لأهلي ابي ارجع

مطر يرفع وجها بيده ناظريني حد المسج احد حاااااول
ماقدر يقولها وعيونه على فطوم ولما شاف صياحها زاد حضنها لصدره وكان يتألم كثير على حالها

فطوم مسكت يده وعيونها خايفه مطر شكلي بولد

مطر تولدين شلون

فطوم نزل الماي الحين بولد ودني المستشفى بسرعههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشى بالسياره بسرعه وكيف وصل المستشفى مايدري
ولما دخلها الطوارئ بعد دقايق اطلعت الدكتوره وقالت حالة ولاده وسألته اذا يبي يكون معاها وبدون شي دخل لحبيبة قلبه عشان يكون واقف معاها وكل ماشافها تصرخ وتتألم يتعب وهو بحاول يهدي فيها

الدكتوره يالله يافاطمه ساعدينا وتنفسي ودفعي بقوه
يالله وبترتاحين

فطوم اااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااه
وين ارتاح بموت لا ابي امي بموت

مطر ماسك يدها ويحب راسها قلبي عشاني سوي الي تقوله الدكتوره وساعديها

فطوم انت اخر واحد يتكلم مو فيك الوجع وصرخت
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه

وعلى صوت اول بكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
لوجه ملائكي وناااااااااااااعم مولود جديد على الدنيااااا
صفحه بيضا قلبه صااااااااااااافي تحطها الممرضه على صدر امها

الدكتوره مبررررررررررروك يامها جبتي بنت زي القمر ربنا يخليها لك

مها وتعب وارهاق الله يبارك فيك وباست خد بنتها بنعومه بس مامنعت دمعتها تنزل

صعب كثير الوحده تولد وحبيبها بعيد عنها كانت تتمنى عماد يكون معاها في هاليوم بس القدر سطر احروفه وكتبها البعد هو من نصيبك يامهاااااااااااااا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مطر يبوس راسها حمدلله على سلامتك ياقلبي ومبروك ماجانا

فطوم وينه ابي اشوفه ليه ماجابوه لي

مطر لا تخافين الدكتوره قالت لازم دكتور الأطفال يطمن عليه وبس يخلص بيجبونه لنا ارتاحي انتي

فطوم كلم اهلي واهلك وبشرهم

مطر اكيد الحين بكلمهم
.....................................

ثاني يووووووووووم الساعه 1الظهر
نواف بعد ماطلع من الدوام راح يزور شوشه في بيتها

نواف ماسك اخوها الصغير مروان ماشالله عليه بدا يكبر وشكله تعلق فيك كثير

شوشه تصدق صار اهو الي مسليني بعد وفاة جدتي الله يحفظه هاته عنك بوديه لشغاله ترضعه وتنومه
خذته واطلعت وبعد دقايق أرجعت واجلست

نواف شوشه امي تسأل لمتى واحنا على هالحال انتي في بيت وانا في بيت

شوشه انا مدري كيف ارد لك الجميل يانواف لما وقفت معاي تزوجتني غصبا عليك بس انا الحين اقول لك اذا تبي اطل...

نواف يقاطعها لا تكملين الا اذا انتي تبقين هذا الشي

شوشه انا انا مابي اكون مثقله عليك وسكتت(انا ابيك واحبك بس شكلها امك للحين تبي وحده ثانيه لك وانت أتمنى تبادلني نفس الشعور اااااه يالقلب)

نواف شوش وين سرحتي على العموم صار لازم امشي الا ماقلت لك فطوم اولدت وجابت ولد

شوشه فرحانه صج متى اولدت وليه ماعلمتني ابارك لها

نواف حيلك علي نسيت اقول لك بس اهي اولدت الفجر وانا بمشي اليوم العصر مع امي عشان نجيبها

شوشه لا الحين اكلمها واااي يافطيم صرتي ام ياحليلك

نواف الفال لك ان شالله

شوشه استحت

نواف (لمتى وانا صاير ثور ولا مسوي شي)
قرب لها تامرين على شي بمشي

شوشه لا سلامتك بس اذا سقت لا تسرع واول ماتوصل طمني عليك طيب

نواف ماودك تجين معاي وتسليني في الطريق

شوشه بفرح والله يصلح عادي اجي بس لحظه ومرواني من اخليه عنده لا مقدر بس اول ماتوصل فطوم كل يوم عندها ان شالله

نواف خلاص مو قادر يقاوم سحبها لحضنه وباسها في شفايفها وطول معاها اما شوشه ذابت بين ايدينه وتمسكت فيه اكثر

نواف يبعد اشوي ويبوس خشمها لو بيدي خذتك معاي ترافقيني في الطريق وعملي احسابك اذا نويتي كل يوم تجين ماراح اخليك ترجعين بيتكم فهمتي
باسها على خدها وطلع وكان مستانس انه كسر الحاجز الي بينهم خلاص تأكد من مشاعره يبيها ويحبها ولا يفكر يستغني عنها

اما شوشه أجلست على الكنب وتلمس مكان ماطبع شفايفه ماهي مصدقه (نواف انا احبك انت تحبني ابي ازف نفسي لك عروس واعيش معاك باقي عمري والله احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك)
.............................

مطر مستانسه وهذا غيث في حضنك

فطوم ياربي يهبل كل شي فيه صغير يجنن وباسته بنعومه الله يخليك لي

مطر بس هو يخليه لج وابوه ماله في الدعوه نصيب

فطوم انت انت ااااه منك قهرتني بس شقول

مطر مسك وجها بيده وبنظرات حاااده فطيم انا سويت كل شي عشان اردج لي حتى صديقي منصور ضحى بنفسه بس الحمدلله الله نجاه لا تظنين اذا صار لج شي بتركج انتي قلبي وحبيبتي سااامعه

فطوم وخرت يده عنها اسمع بقولها لك مره وحده ولا ابي اعيدها الي صار لي عمري ماراح انساه بيظل ذكرى توجع قلبي في الغرفه الظلمه بروحي ومربطه ايديني حااااول يلمسني بيدينه القذره بس لأن ربي عارف شقد انا ساتره روحي وعمري ماعصيته حماني منه الوصخ جاه واحد من نفس العصابه وامنعه يلمسني واطلعو وتركوني في الغرفه بروحي

مطر ماهو مصدق بس حضنها بقوه لصدره واي يافطيم والله انج زحتي جبل عن صدري كنت متزيغ عليج وخايف الحمدلله يارب

ويدق باب الغرفه وادخلت ام مطر وخواته وكانو جايبين اكل لفطوم

ام مطر ان شالله احسن يابنتي الحين ترا رحت البيت وسويت لج اكل انتي الحين والد ولازم تاكلين عدل

ميثه واليازي وجواهر كل وحده تشيل غيث الصغير وتحبه
ميثه واي يخبل ولد اخويه مزيون

جواهر اكيد بيطلع مزيون على أبوه فديته

ام مطر لا والله مزيون على امه

مطر افاا ياام مطر الحين اولدج مو حلو

اليازي الا حلو وخقاق بس بعد امه خقاقه

مطر اقول هذي سر الخلطه بين السعوديه والأمارات
فديتج والله ياام غيث
...............

الساعه 7المغرب في بيت مها
حبيبه الف مبروك وحمدالله على سلامتك

مها الله يبارك فيك وعقبالك

شوشه انا اليوم حدي مستانسه احلى خبرين سمعتهم مهاوي وفطيم اولدو ولا وحده ولد والثانيه بنت مبروك وتتربك في عزك

مها الله يبارك فيك كلمة فطوم العصر وباركة لها

ليال الف مبروك بس ماقلتي شناويه تسمينها

مها اسكتت بسميها بسمه وان شالله تكون اهي البسمه في حياتي

البنات امين ان شالله

شوشه بس سمعي من الحين اقولك بسوم الحلوه محجوزه لأخوي مروان سامعه

حبيبه طيب يمكن فطوم تبيها لغيث صبري

شوشه لا ماعلي منها خلاص محجوزه

ليال يابنت الحلال انتي تقولين بس ماتدرين ربك شكاتب لهم

حبيبه الا ليال خلاص بترجعين لبندر مثل ماسمعت من منى

ليال بحزن ايه برجع

مها وشوشه صج الحمدلله

شوشه فرحة لك ياليال والله تستاهلين

مها اهم شي الحين تحاولين ترضينه والله يسعدك معاه

ليال اااااااه ماتدرون بندر تزوج بنت عمه

البنات شهقو شلون تزوج

حبيبه ماقالت لي منى

ليال محد درى الا اليوم لما قلت لهم

مها طيب ويوم انه تزوج ليه يرجعك

ليال يقول لأنه أبوه وامه حتى جدته اطلبوه يرجعني لأنه ماقال لهم اني كنت مانعه العيال عنه

شوشه يمكن للحين يحبك عشان كذا ماقال لهم وهذا بدايه جديدة معاه

حبيبه طيب وحرمته الثانيه وين بتسكن

ليال قولي انا الي بسكن معاها يقول رضت اني اجي واعيش معاهم وغرفتي مقابله غرفتهم

مها لا حول ولا قوة الا بالله ماينفع الندم الحين ياليال ياما نصحتك وقلت لك بندر رجال والنعم فيه بس ربك كتب كل شي والحين بترجعين له حااولي تكسبينه من جديد

ليال الله يقدرني

شوشه امين وانتي الحين متى ناوي ياخذك

ليال بكره في اليل

شوشه ماشالله وجالسه مع وجهك هنا

حبيبه شتسوي تروح له

مها أي والله تروح وتقول لا مابي بكره الحين بروح معاك

شوشه ياربي كاتب لي ربع كل وحده مخها قافل لا ياحلوه انتي معاها قصدي لازم الحين اغيرك 180 درجه قومي معاي المشغل لأخلي الي يشوفك مايعرفك

ليال شناويه عليه

مها لا تتكلمين وخلي شوشه تعدلك من جديد تدرين ان شوشه عندنا جويل لا تخافين بظبطك وتخلي بندر يفتح فمه عليك

حبيبه في هذي صادقه ولك مني فستان توني شريته بس طلع ضيق علي بعطيك اياه ولبسيه بكرا

شوشه والله لأخليك لول 2011 بس ان شالله يبين في عينكم لما اتزوج

مها انتي حددي الموعد وشوفي شبنسوي

حبيبه عاد انتي غير بس حددي اليوم وشوفي

ليال الله يقدرني وارد الجميل لكم كلكم والله ياشوشاني من دونك مدري شسوي وانتي ياحبيبه الله يعافيك بس مدري احس انك متغيره وبطنك كأنه كابر

حبيبه يمه من عينك لا مو كابر

مها حبيبه اصلا من دخلتي علي وانا شاكه بس استنى تقولين

حبيبه ايه حامل في الشهر الثاني

البنات مبررررررررررررررررررررروك

حبيبه واهم شي محد يدري لا طلال ولا احد من اهلي او اهله

حبيبه ليه ماتبين يعرف

شوشه اكيد بطنك بيكبر ويشوفه

مها حبيبه خير فيك شي وجهك مو عاجبني

حبيبه دموعها تجمعت ونزلت بصراحه انا تعبت مع طلال والله تعبت ومدري شسوي معاه

وقالت لهم كل شي عنه وكيف عانت معاه الخمس الشهور الي راحت وحاولت معاه كثير تغيره بس اهو الي يبيه بيسويه

ليال الله يعينك وكنتي ساكته طول هالمده

مها طيب ليه ماقلتي لخالك يمكن يخاف من أبوه اذا كلمه

شوشه الله يساعدك

حبيبه اذا قلت لخالي عن اولده ميقدر يسوي شي بيقول له ان اهو كبير ولا احد يمنعه من الزواج مسيار عرفي الي يبيه وخايفه على امي اذا درت اكيد بتتعب عشاني

مها قالت كلمه هزت قلوب الموجودات
سوت فينا الدنيا امس كنا نحلم نلتقي مع الحبيب ونعيش معاه احلى ايام عمرنا واليوم هذا حالنا
وانزلت دمعه من عينها (الله يسامحك ياعماد ياما قلت لك لا تكون طيب وتساعد الغير وهذ الي صار لنا)

ليال(كنت اكرهه واكره قربه ودوم عاملته بقسوه ولما قلبي ارتاح له واعلن حبه تركني بقلب مفطور)

حبيبه(ظنيت اني لقيت معاك الأمان الحضن الدافي وبنسى معاك الحزن الي سكن قلبي بعد وفاة ابوي بس انت تبعت نزواتك وماراعيت شعوري صعب اقبل وحده ثانيه تشاركني فيك والي زادني حزن اولدك الي في بطني لما يطلع ويعرف ان أبوه من حضن لحضن)

شوشه(تحبني يانواف انا اكثر اموت في التراب الي تمشي فيه بس خايفه من شي يفرقنا عن بعض والله بموت من بعدك)
............................
اطلعو البنات من مها واحو المشغل وبدا التعديل حق ليال من قص شعر وصبغ وبعد ماخلصو شجعتها شوشه تروح المستشفى وتسوي لها تخريق اذان ثلاث في كل اذن عشان يتغير شكلها وشجعتها تسوي مثلها خزامه للخشم وصج تغيرت وصارت احلى من قبل
.................
الساعه 9باليل وماكان احد متوقع عماد جاي مع امه عشان يشوف بنته بس دخل مجلس الرجال وطبعا اخوان مها محد استقبله الا ابوها رحب فيه لأنه عارف ا ن الي سواه كان غصب عليه
عند الحريم

ام عماد ماسكه بنت عماد وتحبها ماشالله عليها تهبل الله يحفضها

ام مها امين والله دوم اقرا عليها ماشالله صايره حلوه كثير

ام عماد يابنتي يامها انا ادري ان طلبي ثقيل عليك بس عماد يبي يرجعك وهو ندمان على الي سواه معاك

مها(ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه) صدقيني ياخالتي نفسي عافته بعد الي سواه فيني مقدر اتخيل نفسي اكون معاه مره ثانيه ماراح أأمن نفسي وياه

ام عماد يابنتي الولد كان مسحور والشيخ الي قرا عليه قال هالكلام بس الحين الحمدلله صار احسن وانا ماجيت الا لما اهو بنفسه طلب مني اسألك اذا بترجعين له عشان بنتكم والله قلبه يتقطع وده تربى عنده وانتي معاه

مها انا ماراح امنعه يزور بنته واذا يبي ياخذها عنده كم يوم ماعندي مانع بس مستحيل ارجع له

ام عماد فكري يابنتي والله يهدي قلبك عشان بنتكم حرام تعيش بعيده عن عين ابوها

مها خالتي الي صار فيني بسبته ماهو هين كنت راح اموت مقدر مقدر وقامت واطلعت من المجلس

ام مها معليه ياام عماد ترا الي شافته مايعلم فيه الا ربها والله عانت كثير ظلت مسدوحه على السرير اشهور لحد ماولدت وغير الي صار لها من الضرب في وجها يبقى لها وقت وتنسى

ام عماد وهي تمسح دموعها حسبي يالله على الي كان السبب انحاشو ولا ندري عن اراضيهم الحين بس الله يبلاهم ويحاسبهم على الي سووه في اولدي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون كيف بتكون الأحداث الجايهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28101%29.gif

ليال بيصالحها بندر ولا لأ
http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28103%29.gif
مها بترجع لعماد ولا لأhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28215%29.gif

حبيبه بتقول لطلال عن حملها ولا لأhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28121%29.gif

فطوم لها نيه بزعله ولا لأhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28236%29.gif

شوشه بتحدد زواجها من نواف ولا لأhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28172%29.gif

السموحه كلمة لأ صاااااااااارت ثقيله بس تابعو وشوفوhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28161%29.gif


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:06 AM
الفصل الثامن والعشرون



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

ثاني يوم ليال استعدت لروحتها عند بندر وهي في غرفتها كانت امون ونهى معاها

امون والله مصدق انتي ليال شنهو هذا اما شوشه رهيبه تعرف تعدل

نهى الله يحرسك من العين وان شالله تجيبين راسه اليوم وتغمز لها

ليال ان شالله بس صج حلوه كل ماناظر روحي في المرايه احس اني وحده ثانيه شكلي غير

امون بصراحه لما قصيت شعرك وخليتيه قصير وصبغتيه اشقر توفي حتى انك حطيتي خزامه لخشمك روعه والفستان احلى بعد

ليال الله يعطي شوشه وحبيبه العافيه ماقصرو معاي
وترجع تناظر روحها في المرايه صج بان الضعف عليها بس كلها امل ان يعجب بندر@

نهى لا تخافين حلوه ماشالله عليك
ليال لفت لهم طيب نهى مابي اكلف عليك بس ياليت تتحملين امي وحاولي تكسبينها والله ا ن امي تغيرت كثير عشاني

نهى لا تخافين انا مو زعلانه منها ولا الومها مافي وحده ترضى زوجها يتزوج عليها بكل سهوله بس الله يقدرني واكون معاها ربع

امون ياربي تعبت والله متى اولد

ليال تضحك عليها تو الناس توك في الشهر الرابع الله يساعدك بس بسام نفسي اعرف شيسوي معاك
امون ضحكي معليه يعني بتصيرين احسن من اخوك كل يوم مايناديني الا نفاختي الحلوه ولا اذا لبست بلون معين يعايرني نفاختي الحمرا ولا الصفرا واخذي

نهى والله موسع صدره معاك اجل لو زاد بطنك شبيقول

ليال لا من هالناحيه من الحين اقول لك لا تزعلين ترا بسام يحب يتطنز من الدرجه الأولى

امون معليه بس والله مطلعه عيونه من الطلبات والدلع

ليال حرام عليك لا تخسرينه
امون لا تخسرينه احد قال له يخليني احمل يتحمل

نهى بالعقل يعني انتي متزوجه ولازم تحملين شي طبيعي

امون الله يعين مدري شلحق الدراسه ولا الحمال والتعب

ليال انا اقول اخذي وقف قيد سنه ارتاحي

امون وهذا الي بيصير ان شالله

واعلن جوال ليال الأتصال المنتظر بندر يتصل دقات قلبها زادت التوتر بان عليها وبكل هدوء ردت هلا
بندر انا تحت في السياره طلعي وسكر

ليال امسكت عبرتها وابتسمت وراحت سلمت عليهم وانزلت وسلمت على امها وابوها بوسط دموع اهلها على امل انها تعيش مع زوجها بسعاده
@@@@&&&^

فطوم اوصلت الحسا مع نواف وامها واتعبت من الطريق
وكل الي سوته بعد ماسبحت نامت على طول كأنها وحده مانامت من سنه
...................
حبيبه جالسه في الصاله مع مشاعل وموضي يسالفون
موضي الا حبيبه شكلك تعبان خير يابنتي فيك شي

حبيبه هاا ولا شي بس ارهاق(يارب بدا التعب والحمال يبان الله يستر بس لمتى وانا بخبي عليهم)

مشاعل والله طفش شرايكم نروح نتمشى في المجمعات خاطري اكل ايسكريم شرايكم نطلع
حبيبه ماعندي مانع بس روحي جيبي عبايتي وشنطتي من الغرفه

موضي اجل انا بقوم اصلي وانزل عبايتي ونروح

مشاعل يالله بروح واصعدو وظلت حبيبه في الصاله
وسمعت وليد احم احم ياهل البيت

حبيبه عدلت جلالها وتغطت

وليد السلام عليكم

حبيبه وعليكم السلام

وليد وينهم مافيه احد

حبيبه توهم صاعدين فوق بيصلون ونروح المجمع بعدها

وليد طيب مرت اخوي صار على موضوعي ترا الجامعه ردت علي والسفر بعد اربع شهور وانا قلت نتزوج خلال هالفتره وتجهز نفسها لسفر معاي

حبيبه كسر خاطرها من كثر ماماطلت في سالفته اسمع اليوم بقولك الرد والي فيه الخير يقدمه ربك

وليد ان شالله الله يخليك يامرت اخوي

الا والأعصار طلال داخل عليهم حق منهو يخليها ونظراته تخوف

وليد لنا ان شالله عن اذنكم وصعد غرفته

طلال شعندك معاه بروحكم الحين

حبيبه ولا شي كان يسألني عن شي يبقاه

طلال شنهو الي يبقاه

حبيبه مالك خص فيه
طلال نعم شقلتي مالي خص وقف عندها وسحبها من ذراعها ووقفها قباله بتقولين احسن لك ولا بروح اسأله ترا مو عاجبني الوضع بينكم وكثرة الأسرار

حبيبه كان يسأل عن كتب اذا هي عندي عشان تكون معاه لما يسافر

طلال كتب بس متأكده

حبيبه ايه واذا مو مصدق روح سأله عادي وبعدين انت ماقلت انك اليوم بتكون عند الأولى ليه جيت اصلا

طلال لا والله هذا بيتي واجي فيه على كيفي سامعه واعناد فيك اليله عندك يالله تعالي معاي فوق سحبها عشان يصعد الدرج معاها

حبيبه اتركني ماني لعبه على كيفك تجي وعلى كيفك تروح لا ياشاطر انا اصلا خلاص صرت ماشتهيك وانقرف منك احس انك قذر وكبدي لايعه منك

طلال مايهمني اذا تبيني ولا لأ المهم انا متى مابقيتك والحين لعانه انا ابيك الحين وقرب منها وباسها بقوه وصار يزيد

حبيبه وخر استخفيت هنا وبعدين انا ماراح انفعك اليوم لا تفرح

طلال حلفي على كيفك تحددين الموضوع بكيفي انا سامعه


حبيبه والله السموحه منك بس انا ماعلي صلاه اليوم توها شرفت سوري

طلال عصب ودفها بقوه زين الوعد بعدين وطلع وكل شياطينه في وجهه


مشاعل نازله شفيه معصب

حبيبه ماعليك منه يالله خلينا نطلع احسن
.........................
نواف حيالله شوشه تو مانور البيت

شوشه منور بأهله بس وين فطوم مشتاقه لها

نواف نايمه تدرين تعبانه من الطريق

شوشه وليه كذبت علي وقلت اهي صاحيه وخليتني اجي حرام عليك شبيقولون اهلك عني الحين
نواف محد بيتكلم لأنه امي بعد نايمه مع فطوم في نفس الغرفه وابوي وسالم طالعين

شوشه ازعلت ووقفت انا الحماره الي صدقتك بمشي
عدلت شيلتها وتوها بتطلع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


طول الطريق كان الصمت هو حوارهم ليال قلبها يدق من الي جاي كيف بندر بيعاملها وكيف اهله بيستقبلونها وكل ماحاولت تناظر فيه لمحه بسيطه وترجع تنزل عيونها ياهي مشتاقه له وودها تصرخ وتقول احببببببببك بس افتح قلبك لي مره ثانيه واوعدك بالسعاده معاي بس كانت تعابير وجه بندر الصلابه ولا كأنه معاه وحده راكبه اصلا الله يساعدك ياليال على الي جاااااااااااااااااااي
.....................

نواف مسكها وقربها لحضنه وين بتروحين انا ماصدقت وخليتك تجين

شوشه ثاني مره ماراح اصدقك خلاص ومشكوره على الحركه البايخه الي سويتها فيني

نواف أي حركه تقصدين هذي ولا الحين وبسرعه يبوسها على شفايفها ويقربها اكثر واكثر ولما حست شوشه ان بدا يتمادى وحاول يفتح ازرار بلوزتها

اصرخت بقوه لا مابي حرام عليك وخر عني

نواف سكتي لا تفضحينا مع صوتك وبعدين ليه خايفه الي يصير حلال ولا انا غلطان

شوشه لا مابي مو على كيفك برجع البيت

نواف ماتبيني ياشوشتي انا للحين ماسك نفسي عنك بس بعدين مدري يمكن اتهور معاك

شوشه لا حرام عليك والله بزعل منك نواف ابي ارجع البيت

نواف اااه منك تعبتيني لمتى وياك بس انا بوصلك البيت ولا اسمعك تركبين مع السواق في وقت متأخر سامعه مشينا يابنت عبدالرحمن ضيعتي علوم نواف

والي ماكانو يعرفونه اثنينهم ان ام نواف كانت تتسمع عليهم ولا عجبها الكلام الي اسمعته
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال في الغرفه ويدخن سيجارته كالعاده ويفكر
( ليه تغيرتي ياحبيبه ونفسي اصدقك بس انتي واخوي مدري شبينكم احس بنار الغيره وخاطري اعرف وليد في ايش احسن مني) وقطع عليه صوت

شوق الحلو وين سرحان وتلمس شعره

طلال فكيني ماني رايق لك خليني بروحي

شوق افااا وانا الحين لابسه لك الأحمر وطالبه لنا عشى
عشان حبيبي عندي اليوم شنهو تاعبك قول لي

طلال حبيبه متغيره علي ومدري شفيها

شوق بغيره بصراحه انا مدري شتبقى فيها خاصه لما شفتها في حفله للمدرسه عاديه ولا تلوق لك طلقها ياطلال وانا الي بسعدك وماراح اخليك تتكدر ابد بونسك طول منت معاي

طلال اطلقها مره وحده انتي ماتعرفين حبيبه شنهو لي ولا تحطين راسك براسها وتبين الصج انا مليت منك انتي
انتي طاااااااااااااااااااااااااااااالق وبكره اورقتك جايه لك
وطلع وسط فجعة شوق ودموعها وتوسلها له
.........................

اوصلت ليال مع بندر بيتهم ودخل السياره في الكراج وصاروا عيال اخوانه ينقزون من الفرح لأنهم عارفين ان ليال بترجع اليوم معاه وراحو يبشرونهم

ليال كانت خايفه من ردة فعلهم وهل راح يستقبلونها ويرحبون فيها بس ارتاحت لما شافت طرفه وبدور واقفين عند الباب ينتظرونها وهم يبتسمون وتوها بتنزل

بندر مساكين مايدرون شسويتي ولا لو كانو يعرفون صدقيني كان ماشفتي احد فكر يناظر وجهك
نزل من السياره ولا انتظر ردها وهي انزلت وراحت لهم وسلمو عليها بحراره بس الي وجع قلبها نظرة بندر لها
حست كأنها احقر وحده في العالم ودخل مجلس الرجال مع اخوانه ونسباه

بدور حيالله ليال نور البيت

طرفه الحين البيت بس نور حياك

ليال الله يحيكم والبيت منور فيكم
ادخلت عند الممر ووقفت مدري خايفه احس ان محد بيستقبلني

بدور اقول الله يهداك انتي ماتدرين انهم ينتظرونك من العصر يالله دخلي

طرفه لا تدلعين علينا هذا بيتك ومحدب يتغير عليك

افصخت عبايتها وعدلت شكلها في المرايه يالله بنات ندخل

بدور وطرفه لا منقدر على هالزين
طرفه لا خطيره ياليال من جد انتي تغيرتي

بدور من قدك يابندر الزين ذه كله لك وتغمز لها

ليال شفيكم احرجتوني ترا اول مره اسوي كذا الله يعافي شوشه ماقصرت معاي

طرفه والله الله يعافيها حلوه يابنت الأيه خلونا ندخل

ادخلو وماقول لكم فيه من فرح بجيت ليال وفيه لأ بس الأكيد الجده لما شافتها احضنها كثير وعاتبتها بس افرحت لما شافتها حتى ابو بندر دخل وسلم عليها وكان مبسوط انها أرجعت اما جميله ونضوه فكانت رجعتها لهم هم كبير خاصه جميله لأنه بندر تزوج اختها العنود وانقهرت مثل اختها لما اعرفت انه بندر بيرجعها وام بندر اكيد عاتبتها حتى وهي ماتعرف السبب كانت تقول لها ان الوحده ماتطلع عن شور رجلها لو يكون شيكون

المهم اجلسو وسالفو وليال حست براحه كبيره صحيح كانت خايفه منهم وكيف بيستقبلونها بس الجده والبنات كانو محسسينها انها ماكأنها غابت عنهم شهور

وبعد ساعتين دخل بندر عليهم وسلم على اهله وجلس عند جدته وكان مسوي روحه ثقيل ولا عبر ليال بنظره بس تدرون اهو من اول مادخل لمحها وماصدق الي شافه مو معقوله ليال صارت احلى من قبل وكل اشوي يرفع اعيونه عشان يناظرها
الجده اليوم نور بيتنا يابنتي من قبل كان اظلم ولا عاد تسوينها مرة ثانيه وتطلعين من البيت واذا زعلك بنيدر تعالي حجرتي

ام بندر الله لا يجيب الزعل ان شالله لهم

بندر ماعلق بس كان منبهر بشكلها الجديد

ادخلت بخطوات الثقه والغرور السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

ليال اول ماشافتها بدون محد يقول اعرفتها انه زوجته الثانيه ,طويله وشعرها طويل واسود ناعم وبيضا وملامحها ناعمه ليال هنا بدت تقارن نفسها معاها من الطول ولا قصة شعرها كثير بس في نفسها(لا انا احلى منها واحسن واذا بيضا وشعرها طويل بعد انا سويت مثل الموضه وطلعت حلوه,مدري كيف بتحمل وحده تشاركني فيك)

ام بندر ياليال هذي العنود مرت بندر الثانيه واخت جميله

العنود جات عندها وسلمت على ليال باليد ان شالله نكون زينات مع بعض
وراحت أجلست جنب بندر
ليال هنا؟؟؟؟؟حست بنار الغيره والندم يقطع قلبها انها ضيعت بندر من ايدينها في وقت كان يتمنى رضاها عليه

بعد ماتعشو راحت ليال مع الجده في غرفتها
الجده تعالي يابنتي اجلسي هنا الحين ابقي اعرف سالفتك مع بندر ليه طلقك صار بينكم بندر مارضى يعلم ولا انتي

ليال بصراحه ياجدتي مدري شقول بس فيه مشاكل بين الزوجين تصير ومايتفقون عليها وفي لحظه عصبيه يصير الطلاق صارت بينا تختلاف فب وجهات النظر وعصب ماعجبه ردي ولا الومه لأني انا غلطانه بس والله ندمانه كثير ومابيدي شي الحين
الجده الي صار صار عاد انتي وشطارتك اكسبي رجلك مره ثانيه وخليه يعدل بينك وبين العنود والله يسعدك ان شالله

ليال ان شالله والحين اسمحيلي بروح غرفتي عشان ارتاح
اصعدت غرفتها ومثل ماأهي ماتغيرت بس بندر ماهو فيها ادخلت غرفة النوم وشافت شراشف السرير والطراحات جديدة وريحة الغرفه مبخره بالعود واورقه صغيره على المخده خذتها وقرتها
(حاولنا نغير شي في الغرفه وان شالله يعجبك وشي ثاني روحي لدولابك فيه هديه متواضعه من خواتك ان شالله تعجبك ولازم تلبسينها مع محبتنا طرفه وبدور)
امسحت دمعتها انه ربها عطاها خوات مثلهم
وراحت الولاب عشان تشوف الهديه ولما افتحتها كانت علبه قميص نوم ناعم وحلو
واذا لبسته المشكله ان بندر ماهو موجود ولا اظن انه بيعبرني وراحت لشنطتها وبدت ترتب اغراضها واسمعت تسكيرة باب الصاله لجناحها قلبها صار يدق بقوه لحد ماشافت بندر واقف قدامها كان السكوت بينهم
وبندر يناظرها من فوق لتحت

ليال حاولت تكسر حاجز الصمت بينهم ان شالله عجبتك بعد التغير

بندر مو مهم عندي تغيرتي لنفسك انا جاي بس عشان ارجعك لذمتي ولا تفكرين اني بكون عندك هنا نومتي عند العنود سامعه

ليال بنفس مكسوره الي يريحك سواه

بندر ماني مقصر معاك بأي شي ومصروفك بيجيك كل شهر واي شي ثاني تبغينه قوليه

ليال الله يعافيك

بندر وشي ثاني ومهم عندي العنود حامل وماابقاها تشتغل كثير في البيت او تتحرك كثير ياليت تشتغلين بدالها وتساعدينهم تحت وابيك تشوفين طلبات العنود حتى الأكل تجبينه لغرفتها اذا بغت

ليال لا حدك لو سمحت انا ماجيت هنا شغاله ولا ضربتك على يدك عشان ترجعني انا اصلا ماابقاك ونظرتي فيك ماتغيرت واذا وافقت ارجع بس عشان عمي وجدتي والبنات لأني شفت الحب والأحترام لي منهم

بندر هذا ليال الي اعرفها ام السان طويل ظهري على حقيقتك

ليال لوسمحت بندر روح لحرمتك وكف شرك عني انا مابي اتهاوش معاك

بندر كلامي كان واضح جاي ارجعك على ذمتي

ليال وانا الحين مارجعت خلاص هذا انا جيت بيتك

بندر مشكلتك ماتعرفين في الدين بس انا سألت كم شيخ وقالو اني لازم انام معاك عشان ترجعين لي ولا لو علي مافكرة المسك

ليال لا عادي انا مسامحتك من نومتك معاي روح لحبيبتك وشخر وياها الله يهنيكم مع بعض (والله كذابه كانت ميته من الغيره وودها تحضنه وتصيح على صدره لحد مايسامحها )

انا ليه اطولها معاك خلصي تعالي عشان ارجع للعنود
وبلا هذره زايده رواحي طفى انوار الغرفه وراح لسرير

ليال حبت تغيضه اشوي البست قميص النوم الي من خواته وتعطرت


وطلعت من الغرفه وراحت الصاله واجلست على الكنب بعد ماشغلت التي في وكانت خايفه اشوي من ردة فعله

بندر طالع الصاله واول ماشافها( لا هذي الي تبي تخبلني عارفه نقطة ضعفي معاك بس لأ يابندر خلك قوي هذي الي احرمتك من العيال وكانت تكرهك لا تضعف قدامها)

شكلك مافهمتي كلامي صح وناويه افهمك بطريقه ثانيه
سحبها من يدها وصارت قباله

ليال بندر والله اسفه وندمانه على الي سويته وابي ابتدي معاك من جديد وحاوطته من ارقبته وتلمس شعره

بندر عمرك شفتي احد يأمن نفسه مع حيه ذاك اول ياشاطره لما اشوف عيونك تترجاني وانفذ الي تبينه

ليال والله تغيرت وندمانه وان شالله ماراح تشوف مني الا كل حب ورمانسيه وان شالله تكون راضي عني

بندر ههههههه حب ورومانسيه مره وحده بشري الحين اعلمك الرومانسيه كيف تكون

وسحبها للغرفه وكان صادق بوعده خلاها تكره اليوم الي جات فيه معاه من الي شافته ###%$$$
.............................
مطر يكلم فطوم جوال شلونج حبيبتي احسن اليوم
فطوم الحمدلله بس تعب الطريق بان على جسمي

مطر قلت لج تمي عندي اسبوع وبعدين انا اجيبج عند اهلج مارضيتي لازم الوجع الحين

فطوم لا تشغل بالك كم يوم واخف ان شالله بس انت متى بتجي

مطر يوم الخميس ان شالله ياني مشتاق لج ولغيث شلونه حبيب أبوه نايم الحين ولا صاحي

فطوم لا توه نام امس كان يصيح كثير ولا هدا الا قبل اشوي

مطر فطيم اكلم نواف يوديه المستشفى ليكون الولد فيه شي

فطوم لا تخاف امي عندها خبره في هالأمور وبس حطت له في الرضاعه نعناع هدا اشوي

مطر لا لازم اطمن وان شالله لجيت بوديه المستشفى

فطوم شكلك نسيت امه والحين اولدك صار كل شي لك

مطر انا مااستغني عن حبيبتي وام اولدي بس شقول الي بعد بينا المسافات بس انتي هني متربعه بقلبي وانا انتظرك بس ثلاثين يوم وبعدين بجي اخذك

فطوم لا ثلاثين انا يبيلي على الأقل ستين يوم عشان ترجع عافيتي

مطر هاا كم لا هب صاحيه بس الحين بخليج ولما اجي نتفاهم الا وين عمتي بسلم عليها

فطوم اطلعت قالت بتروح مشوار بس ماهي متأخره

مطر اجل سلمي عليها اقول فطيم

فطوم امر ياعيوني وتنعم صوتها

مطر لا دوخيني برمستج هاي وتنعمين صوتج ترا بسرعه اخق عليج واترك كل شي وماتشوفيني الا عندج اليوم ونايم في حضنج

فطوم بدلع اتحداااااااااااااااااااااااااك

مطر وان ولد ابوي تتحديني زين يافطيم اليوم انا عندج
.............................
حبيبه بانت النساه عليها وخايفه يعرفون وهي ماقالت لهم للحين وصارت ماتشتهي الأكل ولما شافت العشا حطوه تعذرت لهم انها شبعانه وراحت لغرفتها وهي داخله اسمعت طلال يكلم جوال

طلال خلاص يانوف مقدر على ازعلك اليله انا عندك ولا يهمك

نوف اجل بنتظرك على العشا

طلال الا شرايك انا عازمك على مطعم خلك جاهزه نص ساعه وانا عندك وسكر
حبيبه لا ماشالله عليك تعرف ربك وتعدل بعد مع حريمك مثل ماعشيتني امس اليوم صار دورها بس ان شالله عدلت مع الأوليه ترا حرام النار حاااااااااااره

طلال حبيبه انتي تعرفيني وانا قايل لك مالها داعي الغيره الزايده انتي تعرفين اهم ايش بالنسبه لي

حبيبه لا معرف انا شنهو بالنسبه لك ولا اهم خلاص تعبت ياطلال منك لمتى وانت على هالحال كل يوم لك حرمه وانا مخليني واجه لك قدام الناس بس الي ماتعرفه انك كل يوم لما اسمعك بتروح مع وحده من حريمك اتعذب والله اتعذب وصارت تصيح من قلبها

طلال حبيبه انتي روحي وقلبي وهم بس مجرد تسليه والله

حبيبه تمسح دموعها تسليه طيب ودني بيت اهلي وبنام عندهم اليوم بعد

طلال لا مافي نوم اذا خلصت مشواري برجع اخذك

حبيبه ياأخي ماتفهم مااشتهيك من عقب وحده ثانيه توك جاي منها يالخايس

طلال والله مافي احد خايس الا انتي وتدرين احسن ذلفي عند اهلك عشان ماأرجع بنام عندها انا احب الوناسه ووساعة الصدر ماحب وحده تنكد علي يالله انتظرك في السياره
........................................

شوشه حيالله خالتي شلونك وشلون فطوم ان شالله احسن اليوم

ام نواف الحمدلله احسن

شوشه نور البيت بقدومك خالتي عن اذنك اشوي

ام نواف تعالي يابنتي انا مبقى شي بس بصراحه عندي كلمتين بقولها وبمشي

شوشه خير خالتي

ام نواف انا مو جايه الف وادور عليك وبصراحه مو عاجبتني طريقتك انتي ونواف اهو ينام في بيت وانتي في بيت الي اعرفه المتزوجين يكونون مع بعض في نفس البيت

شوشه كلامك صحيح ياخالتي بس انا ظروف زواجي من نواف كانت بسبب جدتي الله يرحمها اهو ماقصر معاي ووقف وقفة ارجال وماراح انساها له

ام نواف يعني زواجكم كان لمجرد خدمه وبس بقيتي اولدي عشان يكون معاك في السفر محرم وبس والحين جدتك الله يرحمها واذا انتي مو عاجبك اولدي طلبي الطلاق منه سامحيني ياشريفه بس انا ام وابي افرح في اولدي واشوف اعياله قبل لا موت

شوشه لك طولة العمر خالتي

ام نواف سمعيني يابنتي بصراحه انتي شكلك ماتبينه خلاص طلبي منه يطلق وهذا انتي عندك اخوك وابوك صار عندك احد في البيت يونسك الله يعافيك ياشريفه ابي افرح في اولدي عن قريب وانا للحين خاطري في البنت الي تكلمنا عليها له

شوشه تحاول تكتم عبرتها وحزنها كيف تترك نواف وهو صار كل شي في حياتها لازم تسمع صوته في اليوم اكثر من مره وتشوفه بعد الحين بكل سهوله امه تطلب منها انها تطلب الطلاق
خلاص خالتي ولا يصير خاطرك الا طيب ومثل ماتبين بيصير وان شالله بتفرحين في نواف وتشوفين اعياله

ام نواف سامحيني يابنتي بس لو انتي كنتي تبين نواف كان عجلتي في زواجكم وصرتي عنده الحين بس شكلك
انتي حابه تظلين مع ابوك وخوك سامحيني يابنتي كنت قاسيه معاك بس ابي افرح في اولدي وانتي الله يسعدك

شوشه امين ياخالتي
اطلعت ام نواف واتركت شوشه بقلب مفجوع من طلبها كيف تطلب من حبيبها يتركها وهي الي تعلقت فيه استسلمت لدموعها وحزنها وحسرتها
..............................
ماأصعب الفرااااااااق ولحظااااااااات الودااااااااااااااااااع
وللحديث بقيه



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:10 AM
الفصل التاسع والعشرون



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

مضت الأيام على ابطالنا وكانت فيها قلوب محطمه وقلوب مجروحه وقلوب حزينه

حبيبه لم تعد لبيتها وفضلت البقاء عند أمها بحجة انها تحتاج للعنايه عندما مرضت ولكنها كانت تهرب من مواجهة طلال لم تعد قادره هي تحبه وتعشقه رغم افعاله ولكن لم تعد تتحمل ان هناك نساء في حياته

شوشه هربت من لقاء نواف خلال هذه الأيام حتى امتنعت عن مكالمته كانت خائفه ان تتعلق به اكثر رغم سؤاله المستمر عنها وعن سبب بعدها الا انها فضلت ان تنسحب من حياته لتلبي رغبة امه

مها رغم جروحها وألامها وحزنها على فراق من تحب ورغم محاولات عماد المستميته لكي يقابلها ويتحدث معها ويطلب رضاها الا ان بسمه ابنتها الصغيره جعلت للحياه معنى لها وعاهدت نفسها بأن تكون ألام والاب لأبنتها وتنسى مأساتها

فطوم السعاده تملكها بين يديها فلديها زوج يعشقها ويموت فيها ولديها ابن رائع سيملي حياتها الا ان هناك موضوع يشغل بالها وقد عزمت على تنفيذه ولكن عندما يحين وقته
ليال كانت تقضي كل ليله وهي تحضن وسادة بندر وتبكي على شخص احبها وعشقها والأن ماتت مشاعره لها فقد كانت تشعر بالغيره عندما تراه يخرج مع زوجته او يضحك معاها ويكفي انها تنام بجواره كل يوم ,وهذا لم يمنع العنود من حرق قلبها اكثر من مره عندما تتغنج على بندر امام عينها وتترك انسانه كل يوم تذبل وتتحطم
.......................

شوشه غريبه صارت الساعه 12 وابوي ماجلس للحين بروح اشوفه
اصعدت غرفته ودقت الباب ومارد افتحت الباب وادخلت وشافته للحين على السرير وشكله نايم راحت له وصارت تصحيه لكن عبد الرحمن مايرد شوشه صرخت وبدت تصيح ماهي عارفه شتسوي وكلمت نواف وعلى طول جاه عندها وطلب الأسعاف وشالوه للمستشفى
وكانت شوشه طول الوقت تصيح خايفه تخسر ابوها ونواف يهدي فيها
..............
ليال كانت جالسه مع الجده في الصاله وكانت اهي الي مسليتها كثير لأنه طرفه بعد ماترجع من الجامعه تنام وبدور في هالوقت تحب تقرا في غرفتها بهدوء والبيت فاضي تقريبا لحد مايصير وقت الغدا

الجده اقول ليال وراه يابنتي كل يوم اشوفك تذبلين ووجهك اصفر انتي ماتاكلين
ليال لا اكل الحمدلله

الجده بندر يجي عندك مثل مايجي عند العنود

ليال هاا ايه يجي عندي يوم عندها ويوم عندي

الجده زين الحمدلله انه يعدل

واشوي تدخل العنود وكانت ماسكه ظهرها وتمشي بشويش سلمت واجلست ياربي الحمال تاعبني

الجده بنات هاليومين مثل الريشه ابد ماتبي شي يوجعها ايه على زمان اول الوحده منا حامل وتشتغل عن عشر ارجال

العنود يووووووه ياجده اول غير والحين غير اقول اختي ليال ولا عليك امر بس مشتهيه عصير برتقال طازج ياليت تسوينه لي

الجده وراه ماتطلبينه من الشغاله

العنود لا محب من ايدين الشغاله

ليال لا عادي الحين اسويه لك وقامت المطبخ

الجده يالي ماتستحين على وجهك خدامه هي عندك

العنود جده ليه تكبرين الموضوع عادي طلبت عصير بس
(صبري علي والله أخليك ترجعين مثل ماجيتي)
............................
نواف طمنا يادكتور

شوشه ابوي شفيه يادكتور

الدكتور بصراحه الوالد بعد التحاليل طلع عندوه السكر ولازم ياخذ ابر عليها

شوشه السكر بس ابوي ماكان يشكي من شي

الدكتور ياستي السكر مالوه صديق في أي وقت يجي حتى مع التفكير او الزعل

نواف يعني الحين لازم ابر له

الدكتور ايوه بس انا حتابع معاه واعطيه حبوب وان شالله بعدها ينتظم عنده ومايحتاج الأبر
شوشه طيب دكتور يستدعي يظل هنا

دكتور لا ياقمر ابوكي حيخرج معاكي خلاص انبسطتي

نواف بكل غيره مشكور يادكتور عطلناك وسحب شوشه من يدها ومشى معاها

شوشه نواف شفيك جار خروف معاك

نواف خروف هاا وانتي مبسوطه يقول لك ياقمر لو ماكان دكتور كان عرفت كيف ارد عليه

شوشه نواف انا خايفه على ابوي شفيك

نواف اقول دخلي الغرفه خلينا نطلع مع عمي
............................

مطر شايل غيث ويحب فيه لا صاير هالأسبوع غير ياحلاته

فطوم عليك صاير حلو

مطر احم احم ياحرمه لا تتغزلين فيني هنا ترا اتهور معاج
فطوم انت ماتدري انا شكثر مشتاقه لك

مطر لا السالفة فيها شوق قام وحط غيث على سريره وراح جلس على حافة السرير الي جالسه فيه فطوم وحضنها وباس خدها
يابنت خلاص كفايه حدج نهاية الشهر وترجعين معاي

فطوم لا حرام عليك يبقالي شهر ثاني حتى اسأل امي

مطر لا اسأل امج ادري انها بتقول يبي لها تبي تخليج عندها بعد لا ياحرمه انتي ماتعرفين منقود عند العرب الحرمه تودر ريلها لحاله
فطوم لا الحين صار منقود طيب حبيبي وعيوني وقلبي
فيه طلب بقولك اياه وان شالله ماتكسفني

مطر لا ماروم على هالكلام والله ماروم وباسها في شفايفها واخذ راحته معاها ^______________^

فطوم خلاص مطر لحد يدخل علينا وبعدين لا ضيع السالفة

مطر رمسي اسمعج شو عندج

فطوم انا بتكلم معاك بجد مطر انا ابيك تستقيل من وظيفتك وتشتغل مع عمي

مطر شو استقيل ليه ان شالله

فطوم مطر انت شغلتك خطيره وانت شفت بنفسك شصار فينا ذاك اليوم وانا ماعلمت احد من اهلي ولا كان سوو لك مشكله

مطر فطيم انا مادرست طول السنين الي راحت العب فيها انا حاب وظيفتي ومن كنت اصغير وانا ابي اصير ضابط شو بلاش
فطوم مطر الحين عندنا ولد وماعندي استعداد اخسرك بسبب اعملك ولا افرض اخطفوني مره ثانيه ولا اخطفو اولدي والله بموت لو صار في غيث شي لازم تختار

مطر الله يهداج بس ولا تفكرين وربج يحمينا واذا رجعنا ناوي احط حراسه على البيت وحتى لج انتي اذا طلعتي من البيت بيصير معاج حراس خاصين خلاص

فطوم وبس بنقضي حياتنا بخوف اجل اسمع انا اقول لك من الحين انا واولدك في كفه وشغلتك في كفه ثانيه واذا اخترت شغلتك ماني راجعه معاك سامع ماني بايعه عمري ولا عمر اولدي
مطر الظاهر انتي متغيظه الحين اخليج وباليل اجيك

فطوم الكلام الي عندي قلته واختار و بلغني باليل

مطر مو انتي الي تقررين حياتي انا مادرست طول اليالي الا عشان اصير مثل ماابي تعوذي من ابليس وانوي خير والي كاتبه ربج بيصير

فطوم اجل يامطر ماني راجعه معاك بظل هنا ومتى ماولهت علينا تعال زورنا

مطر قام وهو معصب الكلام معاج ضايع انا برجع الأمارت ولما ارجع هنا لي كلام ثاني سامعه
طلع وكان معصب ركب سيارته ومشي للأمارت
.........................
في بيت مها
عماد والله ياعمي ماكنت في وعي تنقطع يديني الي ضربتها انا اضرب روحي وقلبي مستحيل

ابو مها والله ياولدي الي صار لمها ماهو هين ولا سهل انت ماشفتها اول ماضربتها توقعنا نخسرها الله يطول بعمرها والحين صعب ترضى ترجع لك

عماد طيب انا ابي اقابلها واكلمها الله يطول في عمرك عمي اقنعها تجي

ابو مها صعب كثير البنت رافضه تشوفك وتبي الطلاق وبنتك متى ماحبيت تشوفها تعال حياك الله

عماد طيب ياعمي انا بعطيها كم شهر تفكر يمكن ترجع عن قرارها واذا اصرت على الطلاق بسوي الي تبيه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في بيت بندر في المطبخ
جميله اقول ليال ولا عليك امر كملي الغدا عني بروح اريح

ليال طيب مافي مشكله

جميله ايه ولا تنسين تسوين السلطه اذا ممكن وعندك الصحون غسليها لأني باخذ الشغاله معي تنظف غرفتي

ليال(مدري اشتغل عندك ولا عند ابوك ااااه كل هذا عشانك يابندر) خلاص انا بسوي كل شي

جميله(سويه وبتشوفين الي جايك منا) ابتسمت لها واطلعت وخذت الشغاله
وتركت ليال وسط عبرتها وألمها وبدت تكمل شغلها

طرفه جايه من الجامعه والبيت كان فاضي الكل في غرفته
وراحت المطبخ بس شافت ليال واقفه تغسل الصحون وتمسح دموعها

طرفه ليال ليه تغسلين الصحون وين الشغاله

ليال تمسح دموعها بسرعه هاا الشغاله مشغوله مع جميله وانا بكمل الشغل عنها

طرفه اقول اتركي من يدك كل شي وخليه للشغاله اذا جات

ليال لا عادي انا بكمل شغلي اصلا مسليني

طرفه امسكت ليال من يدها وطلعتها من المطبخ

وجميله مقبله عليهم

طرفه لو سمحتي يامرت اخوي على ماعتقد عندنا شغاله تغسل وتنظف ماله داعي ليال تسوي

جميله يوووووووه ياطرفه علامك كلها قلنا تكمل الغدا وتغسل كم صحن عادي

ليال خلاص طرفه انا عادي عندي

طرفه لا مو عادي

وصوت توه داخل عليهم على ايش مو عادي

طرفه يرضيك ياخوي ان حرمتك يصير كل الشغل على راسها والله عيب علينا ماخذنا بنت الناس عشان تشتغل عندنا

جميله الله يهداك ياطرفه كبرتي الموضوع وليال عادي عندها تبي تساعدنا

بندر خليها تشتغل على الأقل تحلل جلستها هنا في البيت

طرفه بندر شفيك مو لهدرجه

بندر اقول انتي روحي غرفتك ولا تهذرين زياده وانتي يقصد ليال انا طالع غرفتي عند العنود جيبي غدانا هناك سامعه وصعد لغرفته

ليال وهي تشوف شماتت جميله وطرفه تواسيها انزلت دمعتها غصب عليها( انا الي استاهل جيت وذليت نفسي بس عشان ارضيك انا ليال الي كنت ناجحه في عملي وكان ينتظرني مستقبل ناجح ذليت نفسي لك ولغيرك) راحت اصعدت غرفتها وقفلت الباب عليها

طرفه لا هذي حاله ماينسكت عنها وراحت غرفة جدتها وشافت ابوها هناك مع امه جالسين يسالفون واول مادخلت صاحت عندهم

ابو بندر طروف حبيبتي من زعلك قولي

الجده يابنت تهاوشتي في جامعتك تكلمي

بدور توها داخله عليهم سلمت واستغربت صياح طرفه خير طروف ليه تبكي

ابو بندر مدري ماهي قايله طروف بنتي تكلمي

بدور طروف من ضايقك قولي وشوفي شبسوي له

الجده تكلمي فطرتي قلوبنا يامال الصمخ

طرفه وهي تمسح دموعها يبه انت ترضى احد ينظلم في بيتك

ابو بندر ظلم في بيتي اعوذ بالله ومن المظلوم

طرفه مرت اولدك ليال ليه بندر يقهرها وليه جميله تقهرها بعد

الجده شلون فهمينا

طرفه قالت الي شافته قدام عيونها وكان قلبها يتقطع على حال ليال

ابو بندر افااا جايب بنت الناس عشان يذلها ماهي الهقوه يابندر
بدور اجل سمعو الي انا كنت اشوفه كم مره اشوف العنود تطلب منها تجيب لها اكل ولا تسوي لها عصير ولا تنزل عنها صينية الأكل وهي ماتتكلم ولا تعترض

الجده اااه من عنيده انا اوريها بس لما اشوفها وليال الله يهداها ليه ماتتفاهم مع بندر لي صارو بروحهم

بدور ومن قال ان ولدكم اصلا يجلس عندها في الغرفه ولا ينام ولدكم من جابها ولا يدري عنها وانا تأكدت من نفسي لما سمعت العنود تقول لأختها انه جميله انه كله عندها وهي ماكأنه يشوفها وشفته صج كل يوم يروح غرفة العنود وليال مايدري عنها

الجده ياويلي على المسكينه وانا لما سألتها قالت انه يعدل بينهم بس اوريك يابنيدر

ابو بندر هذا اخرتها انا يصير عندي احد في بيتي ينذل وينهان وينظلم ياليت قلتو لي من قبل كان عرفت احط حد للمهزله هذي

طرفه يبه انت ماتحب احد ينقهر في بيتك وليال ماشفنا منها الا كل خير ولازم توقفهم عند حدهم مسوينها شغاله لهم والله حرام

ابو بندر يصير خير قام وطلع
بندر اخذ الغدا من الشغاله وقالت له ان ليال راحت غرفتها ولا حطته وان ماما جميله اهي يحط غدا لهم بعد مادخل الغدا طلع وراح لغرفة ليال وشاف الباب مسكر
بندر لويل فتحي الباب.... فتحي لكسره على راسك

ليال تستجمع قوتها وتفتح الباب
بندر دفها لداخل وسكر الباب وراه ليه ماجبتي الغدا لنا على ماعتقد مرت اخوي مو شغاله لنا عشان تحط غداي

ليال وانا مو شغاله لكم عشان تذلوني وعلى ماعتقد عندك حرمه ثانيه خلها اهي تحط غداك وتجيبه لغرفتك

بندر وليه اتعبها وهي حامل وانتي ماعندك شي فاضيه حللي لقمتك عندي

ليال من الأخر طلقني انا ماجيت عشان انهان وانقهر هنا انا بنت ابوي عمري محد غلط علي

بندر ترا الي اسويه فيك اشوي انتي لو تدرين لو كانو يعرفون حقيقتك وسويتي لي كان مافكرو حتى يناظرون وجهك

ليال انت ماعندك الا هالسالفه ماسكها علي يعني اذا اعرفو اهلك بطلقني وتريحني من مقابل وجهك ووجه حرمتك خلاص انا بريحك وبقول لأهلك الحين سبب زعلك مني وبعدها ياليت اطلقني

واطلعت من الغرفه وراحت غرفة الجده واستأذنت الدخول وشافت الجده وبدور وطرفه وام بندر كانو يعلمونها بالي صار واول مادخلت سلمت عليهم

الجده تعالي يابنتي انا زعلانه عليك كذبتي علي

ام بندر الله يهداك يابنيتي يوم ان شفتيهم تمادو كان حكيتي لنا احنا مانرضى لحد ينهان عندنا وانتي حرمة ولدنا
ليال معليه تسمعوني اشوي واتمنى ماتقاطعوني احم
انا جيت والكلام الي بقوله يمكن يزعلكم مني بس الي لازم تعرفونه والله غصب عني سويته وكنت خايفه مكنت ادري كيف بتكون حياتي مع بندر الي صار انه انا رحت المستشفى وطلبت من الدكتوره ..

يدخل بندر عليهم واسكتت ليال انتي هنا وانا ادورك

ليال ابقي اريحك واريح روحي ومابيك تلتزم معاي

ام بندر حد يفهمنا السالفة

الجده وراكم ساكتين
البنات طرفه وبدور يبقون يعرفون بعد

ليال السالفة اني يقاطعها بندر

بندر مو لازم يعرفون على ماعتقد هذي اسرار بيننا ويالله تعالي معاي

ليال خلاص بندر والله ماعاد فيني اتحمل خلني ارتاح واحللك من الأرتباط فيني

بندر سالفه قديمه وماتهمني والسموحه منكم ماكان ودي تشفونا كذا وبدون مقدمات مسك يد ليال وسحبها بالقوه معاه عشان تطلع وهي كانت رافضه بس كان اقوى منها وصعد معاها لغرفتهم وسكر الباب

بندر انتي مجنونه ناويه تفضحينا

ليال الفضيحه لي انا وانت بالعكس راح يشفقون عليك وراح يصير مثل ماتبي انهم يعرفون حقيقتي وبس يعرفون
اكيد مايبوني في البيت عندهم وكذا بترتاح وتعيش مع حرمتك بسعاده

بندر اهو بيصير كذا بس مو انتي الي تحددين الوقت لأ ياشاطره انا احدده في الوقت الي يعجبني سامعه

ليال مدري ليه تبي تخليني عندك ولا يمكن للحين تحبني وكانت تناظره بنظرات خبيثه

بندر تحلمين احبك انا بس ابي اعذبك على كل يوم وساعه قضيتها معاك وانا مخدوع فيك

ليال تقرب له اكثر مدري احس انك تكذب عيونك تقول شي ثاني وبحركه جريئه تحط يدينها على رقبته
بندر ماعترض بس حب يوريها انه ماعاد تهمه ولا تأثر عليه
بندر قلت لك ذاك اول ماتهميني الحين

ليال(ماصدق للحين تحبني بس تكابر) وفاجأته ببوسه على شفايفه في البدايه ماتجاوب معاها بس بعد دقيقتين مالقى نفسه الا داخل معاها ومتجاوب بالقوه وضاعت انفاسهم مع بعض لحظات ^_____________^

وفجأه بندر يبتعد عنها ويطلع من الغرفه ويسكر الباب ويتسند عليه ( اااااااه منك يابندر ماقويتها اقدرت تأثر عليك ياويلي منك ياليال فتحتي باب قلبي لك من جديد وهو اساس ماتسكر )
.......................
وليد رايح لغرفته ويدق جواله هلا حبيبه

حبيبه هلا وليد هات الأبشاره

وليد ابد جاتك والي تبين كم حبيبه عندي
في هالحظه طلال كان بيطلع من غرفته وسمعه

حبيبه خلاص شهد وافقت عليك وماعندها مانع تسافر معاك والحين عليك انت تكلم خالي وامك بخصوصكم

وليد اخيرا ياحبيبه وصار الموضوع مابقيتي تفرحيني انا ماراح انتظر اكثر الحين لازم الكل يعرف ابوي وامي وطلال وهذا انا اقول لك فستان زواجك ولاوازمه علي زين

حبيبه خلاص عند كلمتك الله بسعدكم ان شالله مع السلامه

وليد الله يسلمك وسكر و دخل غرفته وتفاجأ بطلال داخل عليه ويعطيه بوكس على عينه ويطيح على الأرض

طلال يالحيوان مالقيت الا حرمت اخوك والله كنت شاك فيكم من زمان واليوم الله كشفكم لي

وليد مصدوم طلال انت فاهم الموضوع غلط الله يهداك

طلال لا فاهمه يالحيوان انت وياها بس والله لو تموتون ماراح اخليكم تستانسون مع بعض

وليد قام من على الأرض الله يسامحك ياطلال انا طلبت من حبيبه تسأل اختها شهد اذا ترضى تتزوجني وتسافر معاي لما اكمل دراستي برا وكلمتني الحين وقالت انها موافقه بس اكلم ابوي وامي
طلال شهد انت كنت تبي شهد يعني مابينك وبين حبيبه شي

وليد افاااا ياطلال ياخوي هذا اخرتها تشك فينا انا اخوك وزوجتك شقول الله يسامحك

طلال سامحني ياخوي الشيطان لعب علي اعوذ بالله منه

وليد طلال انا ادري انك للحين متزوج مسيار ومدري اذا حبيبه تعرف ولا لأ بس والله حرام الي تسويه الله عطاك مره مافيا حسن منها تسواهم كلهم عندك ذهب غالي ياليت تحافظ عليه قبل لا يروح من يدك وقتها مافيه شي يرجعها لك

طلال كلام اخوه سكاكين تقطع قلبه طلع من غرفة اخوه وراح غرفته وكان متضايق من نفسه دور على علبة السجاير حقته في مخباه مافيه وصار يدور في الدروج لتسريحه وشاف اوراق للمستشفى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد اسبوع .....
شوشه طمني ابوي ان شالله السكر عندك زين اليوم
عبد الرحمن الحمدلله بس الأبر الي مزهقتني
شوشه الله يساعدك بس الدكتور قال اذا الدواء ناسبك ان شالله ماتحتاج ابر

عبدالرحمن لا الحمدلله انا محس بالأبر ماشالله عليها اخت صديقتك يدها خفيفه الا اهي من زمان تشتغل في المستشفى

شوشه منى ايه يحليلها ولها اربع سنين تشتغل والكل يمدحها ويقولون انها ممرضه شاطره

عبدالرحمن الله بستر عليها هي متزوجه ولا مخطوبه

شوشه تبتسم لا متزوجه ولا مخطوبه هاا بو مروان ليه تسأل شناوي عليه

عبدالرحمن اسأل بس الله يهداك

شوشه على العموم هي بنت حبابه وطيبه كثير وماهي طماعه مثل غيرها

عبدالرحمن اشريفه شفيك ماسألت عنها عشان تمدحينها

شوشه يبه حبيبي انت مو كبير عشان ماتفكر بالزواج مره ثالثه ولازم تلقى وحده تسليك في وحدتك واذا على مروان انا بهتم فيه لا تحاتيه

عبدالرحمن ليه ماعندك رجل تهتمين فيه وبعدين لمتى انتي وياه على هالحال متى بياخذك وتعيشين معاه

شوشه واخليك انت مع مروان لأ مقدر

عبدالرحمن لا تحاتين عندنا الشغاله تهتم فيه انا بكلمه واحدد معاه يوم لزواجكم

شوشه لا يبه انا بكلمه خلاص مثل ماتبي(صار لازم ابلغه عن قراري والأنفصال لازم يصير )

عبدالرحمن(كلام شريفه صحيح لازم اتزوج ليه احرمها من سعادتها عشاني مع اخوها الله يقدرني واعوضك عن الأيام الي كنت بعيد عنك فيها وبسوي المستحيل عشان سعادتك واليوم بكلم نواف عنكم)
..........................
كانو مجتمعين في الصاله ويسالفون ويضحكون ويدخل
ابو بندر السلام عليكم

الكل وعليكم السلام
ابو بندر اسمعي ياام بندر هذا جبت شغاله ثانيه لكم تساعدكم في اشغال البيت ولا عاد اسمعك ياليال تشيلين شي في البيت او تدخلين المطبخ الا بكيفك احنا خذناك من عند ابوك معززه ومكرمه وبتظلين عندنا معززه ومكرمه

هنا ليال قامت وكانت جد فرحانه من شهامة عمها وصج برد قلبها في الكوكباني المرح حبت راسه ويده واشكرته
اما طروف وبدور ماقصرو حب خشوم ويد لأبوهم لي برد قلبهم بعد عشان ليال

العنود وجميله ونضوه يتحلطمون مع نفسهم بس ربي مايرضى بالظلم ابد
.....................
نواف والله ياعمي انا ودي اليوم قبل بكره تكون عندي بس اهي دوم تأجل عشان اخوها وعشانك

عبدالرحمن وانا اقول لك حدد يوم زواجكم وحطها قدام الأمر الواقع ولا تسأل فيها

نواف طيب الي تامر فيه بس اذا قالت ماتقدر عشانك مع مروان

عبدالرحمن ماراح ترفض خلاص انا بتزوج ان شالله ومرتي اهي بتهتم في مروان بس انت رح احجز كل شي ولا عليك منها وانا بدفع كل شي

نواف خيرك سابق ياعمي بس انا الي بسويه من جيبي الخاص وان شالله مالك الا الي يسرك معاها

عبدالرحمن احمد ربي انه عطى بنتي رجال مثلك
........................

ليال في غرفتها تتجهز لنوم ولابسه بجامه حرير ناعمه وكأنها اليوم اول مره تنام عدل بعد ماعمها رد كرامتها لها وراحت تقفل باب الغرفه بس انفتح وشافت بندر داخل ويسكر الباب ويجي عندها
اكيد استانستي اليوم لما ابوي جاب شغاله ثانيه عشان تريحك

ليال شو ف انا الي علي بسويه من واجباتي اوكيه و الله يعطي عمي العافيه ويطول عمره مايرضى بالظلم صج انه رجال كفو ومحد يوصل مواصيله

بندر والله لو يعرف عن سواد وجهك كان مافكر يطل فيه حتى

ليال اوووووووووووه بندر اسطوانه بتعيد وتزيد فيها قلت لك خلني اقول لهم واريحك ماتبي وبعدين انا تعبانه وابي انام روح لزوجتك لو سمحت راحت الغرفه وانسدحت في السرير

بندر (الله يلعنك يابندر الله يلعن قلبك خاني ولا قادر ينساها اكثر من اووووووووووووووول ابيك) وفك ازارير ثوبه وراح الغرفه وفصخ الثوب ورماه على الأرض ودخل السرير مع ليال وصار لاصق فيها كثيييييييييييير
رفع وجها بيده ويناظر في عيونها انتي قلتي بتقومين بواجباتك كلها وانا الحين ابي اخذ حقي ونزل بوسات حااااااااااااااااااااااااره على الشفايف والرقبه وووووو

ووووووو(شفيكم خلاص غمضو عيونكم انتهت الساااااااالفه روحو بيوتكم)http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28291%29.gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28280%29.gif

........................
للحديث بقيه تااااااااااااااااااابعو


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:13 AM
الفصل الثلاثين



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

بعد ثلاث اسابيع

البنات تجمعو من جديد بعد فترة غياب عن بعض كانو يتواصلون بالجوال بس اليوم تجمعو عند فطوم

شوشه واااااااااااااااااال من زمان ماجلسنا هالجلسه ماتسوى عليكم كل وحده تزوجة وانشغلت

حبيبه ياليت ماتزوجنا وجلسنا عند اهلنا
مها ياليت ماتفيد الحين كل وحده خذت نصيبها ولا لو كل وحده تدري شبيصير لها كان ماتزوجة

ليال اييييه صادقه مدري ليه نتزوج عشان الهم الي نعيشه

فطوم تبتسم هذا حال الدنيا الله يعين

شوشه طيب بنات ابي اعرف من كل وحده صار لها بعد اخر مشكله مع زوجها وانا ودي باليال

ليال شمعنى انا تبتدين فيني غيري
شوشه لولي والله كلنا بنتكلم انتي ابدي ان شالله تصالحتي مع بندر

ليال لأماتصالحنا لأنه للحين ينام عند الثانيه وصار يتحاشاني كثير بس اشوفه اذا بيسألني ناقصني شي ولا
والله فكني من شر حريم اخوانه وطلباتهم الله يعطي عمي العافيه جاب شغاله ثانيه

فطوم عاد انتي قاهرتني صج ولا هذيلي مو كفو اخدمهم او اسوي لهم شي وين ليال القويه وين راحت

ليال ماتت انتهت وجات وحده ثانيه وحده قلبها عرف الحب وتتمناه مع حبيبها بس شقول ماكل مايتمناه المرء يدركه

شوشه الحين يافطيم مسويه لروحك قوه وانتي ياحظي للحين مطر ماكلمك

فطوم تصدقين اخر زياره له قبل ثلاث اسابيع ومن بعدها ماكلم ولا حتى شفته

حبيبه خير شفيه ليكون مريض

مها وليه ماكلمتيه هذا زوجك تطمني عليه

شوشه متقدر لأنها اطلبت منه يفصل من شغله وهو رافض

ليال ليه رافض وبعدين ليه تبينه يستقيل بالعكس وظيفته حلوه


فطوم لأنكم ماتدرون صار لي معاه لما كنت وعلمتهم صار
&&&&
%%%%
@@@@@
البنات الا شوشه لأنها درت منها من قبل حلفي وليه ماقلتي

فطوم هذا الي صار ومن بعدها ماكلم ينقال زعلان

حبيبه بصراحه انتي غلطانه المفروض ماتطلبين منه مثل كذا وانوي خير وماراح يصير الا كل خير

ليال كلميه والله حرام طول الفتره هذي بعاد عن بعض

شوشه قلت لك يافطيم انتي غلطانه بس ماسمعتي الكلام
فطوم يعني لو مت او احد اعتدى على شكان حالتي اليوم

مها هذا انتي بخير ومثل ماقال بيحط لك حراس وربك يحرسك

شوشه امين وانتي مهااوي لمتى على حالك

مها تحب بنتها كانت جالسه في حضنها هذي ملت الدنيا علي ولا ابي شي خلاص

ليال حرام عليك مها انتي عرفتي انه كان مسحور وتصرفاته كلها كانت بسبب السحر والحين اهو رجع مثل اول واحسن وطالبك ترجعين عشان بنتكم

مها وانسه الي صار لي قبل 11شهر كنت بموت انا ألامي النفسيه اكثر من الجسديه نفسي عافته وخلاص

حبيبه الله يهديك ويساعدك ان شالله

ليال وانتي حبيبه للحين الأخو مع حريمه

حبيبه اااااااااااه قلبي واجعني والله ماعاد فيني اتحمل خلاص صبرت وصبرت بس الظاهر ماله نيه يتغير وحرام يكون عنده ولد جاي ويشوفه

شوشه يعني للحين كل وحده على حالها الله يساعدكم

ليال لا حلفي

مها بعد تتكلم

فطوم ضيع سالفتها
حبيبه شوشانه متى دخلتك على نواف ان شالله ولا ماتبين تفرحينا

ليال انا وحده باااااااارده مثلك ماشفت خلاص تزوجو فكونا

فطوم والله ان اخوي المسكين تعب وهو يقول لها نحدد زواجنا بس دوم تتحجج بخوها وابوها

مها يابنت استحي على وجهك ولا لو انا نواف كان داخل عليك من زمان
شوشه امبيييييييييييه كليتوني ماتسوى على سؤال قلته وانا الي ابي اتطمن عليكم الله يسامحكم

فطوم شوشه حرام عذبتي اخوي وامي ترا مو عاجبها الوضع تبي تفرح في ولدها

شوشه هنا اسكتت وتذكرت كلام ام نواف وهي اوعدتها تترك نواف عشان امه تزوجه وتفرح فيه
ان شالله عن قريب بتسمعون عني خبر

ليال قولي من الحين نبي نشتري فساتين ونجهزك انتي الحين اخر عروس عندنا
وظلو مع بعض يسالفون
...................................
في المجلس نواف افااا يامطر كل هذا يصير ولا تقول لي والله لو كنت داري عن كلامها كان خليتها ترجع معاك وهي ساكته

مطر انا خليتها تراجع نفسها وقلت يمكن تغير رايها بس شكلها هب ناويه تغير

نواف ولا يهمك ان ماخليتها تركض لك وتجيك ماكون نواف

مطر شناوي عليه لا تخرعها مابسامحك

نواف انت وخشتك هذا جزاي بصالحك معاها

مطر ياخي مشكور ومابتقصر وان شالله اساعدك في يوم عرسك الا نويف متى ناوي تدخل خسك الله من ريال كم شهر من ملكت ليكون فيك شي يبتسم بخبث

نواف فهم عليه مالت عليك رجال غصب عليك تبقاني اليوم ادخل عليها ماعندي مانع

مطر اوووووووب اليوم مره وحده اما اذا سويتها يانويف بتثبت لي ولغيري انك ريال هب هين

نواف زين يامطير تجيك الأخبار والحين اسمع الي بقوله لك وبدا التخطيط بينهم والله يعينك يافطيم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في الصاله
نواف فهمتي كلامي ياامون الحين ولا اعيده

امون فهمت بس والله حرام الي بتسونه لها هذي اختي واخاف تخترع ويجيها شي تندمون عليه طول عمركم

نواف ان شالله مالها الا كل خير انتي روحي جهزي لي شي لها الحين عشان اعطيه مطر وشي ثاني ومهم

امون شنهو بعد مدري انتو الأثنين شناوين عليه

نواف وراسك كل خير سمعي شريفه ابيك ماتخلينها ترجع البيت

امون وليه بعد مخليها ترجع البيت الحين بيمشون البنات وكل وحده بترجع بيتها

نواف ابيها بسالفه واذا درت انها مني بتقول لك خليه يجي في بيتنا وانا ابيها هنا سامعه صرفيها قولي لها ابيك تحلين لي مشكله مع بسام عشان تجلس

امون بسم الله علي مع حبيبي مابينا مشاكل غصب بتسوي مشكله

نواف هذا الي تبيني الحين اصفعها على راسها قلت لك صرفيها عشان ترضى وتجلس

امون اوكيه بس لا تتأخر لأنه بسام بعد ساعه بيجي ياخذني
نواف زين الحين خلصيني وجيبي الي قلت لك بسرعه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد ماخلصو البنات جمعتهم اطلعو وظلت شوشه لأنه امون قالت لها ابيك في سالفه خاصه وكذبت عليها المسكينه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال وحبيبه ومها اركبو سياره وحده مع سواق حبيبه ونزلت كل وحده بيتها

مها وهي صاعده درج البيت وطلع المفتاح عشان تفتح الباب تفاجأت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بجيت عماد لها وهي لما شافته صار قلبها يدق بقوه بعد غيبه طويله اول مره تشوفه وبان عليه الضعف وكان ذابل
ماهو عماد الحيوي الجذاب ماتكلمت وحاولت تفتح الباب

عماد شلونك يامها ان شالله انتي بخير

مها طول منت بعيد عني انا بخير

عماد مها لا يصير قلبك قاسي علي والله الي صار لي كان غصب عني وماكنت حاس بنفسي حتى لما قالو لي اني ضربتك وتسببت لك بكسور ماصدقت انا اضرب روحي وقلبي

مها ماينفع الكلام ياعماد الي صار انت سويته لنفسك طيبتك الزايده وحبك تساعد ناس مايستاهلون وكانو من البدايه مخططين عليك ياماحذرتك منهم بس شقول هذا الي صار حسبي يالله ونعم الوكيل فيهم

عماد طيب انا الحين صرت احسن ورجعت مثل ماكنت وابقى افتح بيتي معاك ونربي بنتنا بسمه حرام تصير بعيده عن ابوها

مها انا مامنعتك تاخذ بنتك متى ماحبيت واذا تبي تشوفها كل يوم بعد ماعندي مانع اما اني ارجع لك لأ مقدر
ولو سمحت انا طولت الوقفه برا ابي ادخل ولا تنسى ورقة طلاقي

عماد الله يهديك لي ان شالله عطيني بسمه انا جاي اخذها معاي بروح معاها بيت اهلي وبرجعها بعد ساعتين

مها ترددت في البدايه تعطيه بس خلته يشيلها وعطته شنطة الأطفال وركب سيارته وراح
....................
ليال داخله الصاله وكانو مجتمعين وجايه مزنه مع بنتها الصغيره عمرها ثلاث شهور سلمت عليهم وجلست معاهم
وخذت بنت مزنه وجلستها على حضنها وصارت تلعب معاها

مزنه ان شالله نشوف اعيالك عن قريب ونفرح فيهم

ليال ابتسمت بس كان داخل قلبها(وبندر بعيد عني مااظن)

العنود بكل شماته ان شالله يستوي لك صغير عن قريب
وهي عارفه ان بندر ماينام عندها اصلا
ليال تضايقت بس ماحبت ترد
دخل بندر سلم عليهم وجلس جنب جدته ولما شاف ليال ناظرها بكل عصبيه
بندر انتي لا تشيلين بنت اختي مره ثانيه وعطيها امها بسرعه لا تخلينها مثلك

الجده وجع ياولد وش هالهرج صج ماتستحي على وجهك

مزنه انا راضيه مرت خالها تشيلها وش عندك اطلع منها انت

طرفه حلوه ذي ماتشيلها
بندر انتو الثنتين اكلو تبن سامعين وانتي عطي البنت امها بسرعه

بدور الله يهداك ياخوي صل على النبي

بندر مصلي عليه

ليال خلاص ماتحملت طريقته عطت مزنه بنتها وراحت غرفتها وسط ادموعها

الجده اقول ياخايب الرجا تعال ابيك بداري الحين
قامو وادخلو الغرفه واجلسو على جلسة الأرض
بندر وهذا جلسه امري يالغاليه وش بقيتي

الجده واذا قلت لك جدتك زعلانه ومتضايقه

بندر افاا جدتي زعلانه قولي من زعلك والله بتوطي ببطنه

الجده هاا متأكد

بندر انتي قولي وشوفي شبسوي له

الجده انت ياخايب الرجا واضربته بالعصى حقتها على يده
بندر ااخ انا متى زعلتك انا ادور ارضاك علي كل يوم

الجده اجل وش تسمي الي صار قبل اشوي لحرمتك ليال ماهو حرام عليك تفشلها كذا وليه تمنعها تشيل بنت اختك عيب عليك والله

بندر معليه ياجدتي ابي أأدبها هي اليوم اطلعت ولا كلمتني عشان تقول انها بتطلع

الجده ماقالت لك انها بتطلع

بندر بصراحه ارسلت لي رساله قالت انها بتطلع مع ربعها بس انا ابيها تكلمني وتستأذن مني

الجده هي ارسلت لك لا تسوي مشكله الله يهداك واذا تبي تحاسبها بروحكم مو جنبنا وتخلي حرمتك الثانيه تتشمت فيها عيب ياولد سامع

بندر مره ثانيه ولا يهمك الحين رضيتي علي

الجده امسكت اذنه يالي ماتستحي وراه ماتعدل مع حريمك ترا نشوف بدون محد بقول ليه تخلي ليال تنام بروحها ليه ماتسوي ليله عندها وليله عند العنود
بندر بعد هي شكت لكم قالت شي

الجده ماقالت ولا شكت المسكينه ياولدي البنت يبين في عيونها خاصه لما حرمتك الثانيه تتكلم وتقول ان انت كل يوم عندها ياولدي حرام عليك اذا ربك يسامح انت ليه ماتسامح واذا اغلطت الحرمه أأدبها يوم يومين مو شهر واشوي وانت هاجرها ربك مايرضى ولا تنسى انك بتتحاسب

بندر الله يسهل ان شالله
................................

حبيبه داخله غرفتها وشغلت الأنوار واشهقت بقوه لما شافته
بسم الله علي شفيك جالس في الظلمه.. خافت لما شافت عيونه حمرا شكت يكون من بسم الله وتوها بتطلع من الغرفه

طلال زين تكرمتي وذكرتي عندك زوج هنا

حبيبه اتصلت عليك كم مره ولا ترد شسوي لك وانا رحت بيت فطوم كنا مجتمعين هناك وبعدين ليه تهتم فيني خلك مونس نفسك وانسى انه عندك حرمه اصلا

طلال فوق انك خليتيني اشك في اخوي معاك وخليتيني اظن انكم على علاقه مع بعض

حبيبه هذا لأنك انت ماتوثق في نفسك فكيف بتوثق في غيرك

طلال وقف قبالها ليه ماقلتي لي انك حامل وداخله الشهر الثالث ..رمى الورقه عليها.. لمتى كنتي ناويه ماتقولين لحد ماتولدين

حبيبه انت السبب كل ماجيت بقولك اشوفك طاير لوناستك
طلال يصرخ عليها مايمنع تقولين انك حامل حتى اخوي لما بقى اختك ماقلتي زين اني ماذبحت اخوي بسببك

حبيبه انت ماتستاهل تصير ابو تدري ليه لأنه بيطلع على هالدنيا ويشوف أبوه من حرمه لحرمه يدور وناسته ومارعيت شعوري وتماديت وصرت تكلمهم قدامي وتطلع معاهم في كل مكان وانا مو هامتك لهدرجه انا مو ماليه عينك سويت لك المستحيل عشان ارضيك وتحملت وصبرت قلت يمكن نزوه وبيتركها مع الوقت بس لما حملت شفتك زدت ولا قدرت اقول لك تحملتك وتحملة شربك الدخان وكنت اقول يمكن يتغير بس تدري انا ندمانه كثير اني حبيتك وسلمت قلبي لك ورضيت بحريم يشاركوني فيك بس لأني احبك لكن الظاهر ماراح تتغير لأنه بو طبيع مايجوز من طبعه طلقققققققققققققققققني
ماعاد اتحملك مثل اول تفهم طلقني طلقني

طلال كلامها كان مثل السهم غرس قلبه ولا قدر يتكلم وطلع من الغرفه

حبيبه خساره لقلبي الي حبك خساره لكل دقيقه عشتها معاك وراحت تجهز شنطتها عشان تروح بيت اهلها
............................

شوشه في غرفة امون الحين جايبتني وتبيني في موضوع مهم خير قولي

امون صبري علي اول بقولك سمعي ياستي وصارت تلف ودور على سالفه تلهيها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف سمعي فطيم انا خليت غيث عند امي الحين وبقولك شي بس اهم شي ماترتاعين

فطوم اذا كلامك كذا بديت اخاف

نواف سمعي مطر اليوم تواجه مع مجرمين وصار طلق نار وانصاب

فطوم بشهقه قويه ماااااااااااااااات مطر لأ

نواف صلي على النبي مافيه الا كل خير والله توه مكلمني وقال لي انها شطفه عند الذراع لا تخافين

فطوم كذاب ابي اشوفه ودني له الحين

نواف اكيد بوديك له اصلا ماقلت لك الا عشان تروحين له جهزي حالك بس بدون غيث ولا احد يدري بروح بالطياره لوصلنا كلمناهم

فطوم وغيث من بيجلس عنده اذا رحت

نواف لا تحاتين وصيت امون عليه وبعدين احنا بنروح اليوم نطمن عليه ونرجع بكره الصباح العصر على حسب الطياره(صواااااااااااريخ تعرف تشلخ يانويف)

فطوم راحت بسرعه والبست عبايتها واطلعت مع نواف بالسياره واركبت وقلبها ماهو متحمل تبي توصل لمطر بأي طريقه

نواف اووووووووه نسيت جوازاتنا لحظه بروح اجيبهم

فطوم انا حقي في الغرفه حقتي روح جيبه

نواف تامرين نزل من السياره وفطوم ظلت بروحها
بعد مادخل البيت عند الباب

نواف تفضل استلم حرمتك وتذكرني فيها بتردها

مطر اكيد مايبالاها ثنين يتكلمون فيها بس الله يعيني عليها
طلع بس فطوم كانت مسنده راسها ومقمضه عيونها وحتى لما فتح الباب مافتحتهم وحست بيد تلمس يدها

وافتحت عيونها وكااااااااااااااااااااااااانت المفااااجأأأأأأه لها واول ماشافته اصرخت بقوه
مطررررررررررررررررررررررررررررررررhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2880%29.gif

مطر عيوني وقلبي تولهت عليج

فطوم الحين انت مو في الأمارت ومصاب

مطر لأانا هنا عندكم

فطوم والكلام الي قاله نواف انك ...

مطر السموحه يالقلب بس هذا مقلب من نواف وطلب مني اشاركه فيه http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28236%29.gif

فطوم جد عصبت ولا سوت الا انها صارت تضرب في مطر على ذراعه وصدره وهي تصيح ومطر يهدي فيهاhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%283%29.gif

مطر نتغشمر وياج سوري يالغاليه

فطوم وجع فيك وفيه لو صار فيني شي الحين بتفيدوني انتو الأثنين الشره علي الي جالسه اتكلم معاك

مطر مسكها من يدها لا حبيبتي منتي ناشه من هيني الا لما نوصل الفندق خلاص انا حجزت اليله هناك

فطوم تحلم اروح معاك

مطر مشى بالسياره وكان مقفل الباب قفل داخلي يعني ماينفتح الباب الا من برا بس

فطوم احسن لك رجعني ولا بسوي لك فضيحه

مطر ماسمع ودلعج هاي صبرت عليه قال استقيل فوضى هي وبترجعين لي غصب عليج

فطوم ماتقدر ترجعني وبجلس هنا

مطر متى ماسكرت باب الغرفه علينا بشوف من كلمته تمشي يانا ناوي عليج بنيه قشره تحملي

فطوم تضرب يده الي جنبها بقوه اتحداك

مطر اوووب تتحدا زين وريني قوتج بعد اشوي يانا مشتاق اكسر راسج ياحلاتك ياحرمة مطر وقرصها في خدها
وراااااااااحو الفندق وهناك توضحة الأمور لهم
اوكييييييييييييه ^-_______^-
........................

امون تكلم جوال هلا

نواف ماراحت

امون لأ

نواف اجل ذلفي بره الغرفه

امون زين بس اسمع

نواف اكلي تبن لا تنتبه وطلعي بسرعه

امون طيب سكرت... معليه شوشه بروح اشوي وارجع

شوشه امون ترا ماخذت منك لا حق ولا باطل متى بتقولين سالفتك
امون الحين بس بروح وبجي اطلعت من الغرفه وشافت نواف
امون شوف ا ذا سويت شي لها صدقني بتزعل مني وهي زعلها قوي ولا ترضى بسرعه

نواف اقول هذي حرمتي وريني عرض اكتافك
بعد ماراحت امون راح جهة الباب ودخل واول ماشافها انبهر من شكلها كانت لابسه فستان ازرق ماسك على جسمها وقصير كثير وهي اول ماشافته

شوشه والله كان حسني قلبي ان وراها شي هالحركه بس معليه يامون اوريك


نواف سكر الباب انا قلت لها بصراحه انتي صرتي ماتنصادين هالأيام كله تتعذرين عن مقابلتي وبعدين كنتي جالسه جنب البنات كذا


شوشه ماعندي كلام هنا وعادي لبسي مافيه شي وجات عند الباب بتطلع

مسكها نواف وقربها لصدره شرايك الحين اخليك تصيرين حرمتي وننتهي من سالفتك الي تأجلينها

شوشه اسمع تعال بيتنا وهناك نتفاهم

نواف كان اول اجي وبعدين ماينقصني شي و على فكره هذي غرفتي واقبالي حرمتي مايبقى الا وباسها بقوه على شفايفها

شوشه صرخت لا وخر شفيك

نواف سد فمها بيده وسحبها داخل الغرفه لا تفضحينا وتسمعك امي الحين

شوشه ماهي قادره تتكلم لأنه يده على فمها ولما انتبه انها تبي تتكلم وخر يده

شوشه الله يخليك نواف افهمني

نواف ااااااااااااااااااااااوش مابي اسمع شي خلاص وقرب منها وباسها في كل مكان من وجها وشوشه مقدرت تقاومه لأنها تحبه وتعلقت فيه اكثر لما عاشرته لما كانت في امريكا معاه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تااااااااااااااااابعو الجزء ماقبل الأخير






http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:15 AM
الفصل الواحد والثلاثون




http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

ليال كانت منهاره في صالتها وجالسه على الأرض وتصيح وحست بفتحت الباب وتسكيره وارفعت راسها وشافته بندر واقف قبالها أرجعت نزلت راسها وتصيح لحد ماحست فيه يجلس جنبها

بندر بالقوه بعد يدينها عن وجها وصار يناظر في دموعها وكحلها الي خرب وجها صيحي صيحي طلعي الي في قلبك كله

ليال وهي منهاره حرام عليك وخر عني ليه تعذبني

بندر اوووه اعذبك لسا ماشفتي شي هذا بس أدب لك لأنك ماكلمتيني واستأذنتي مني في طلعتك

ليال مانت موجود في البيت واذا اتصلت ماترد

بندر وارسلتي رساله طيب انتظري يمكن انا مشغول وبعدين ارد الحين انا اقول لك صيحي عدل عشان تستعدين للي جاي

ليال حرام عليك والله حرام عليك ليت ربي يموتني وارتاح من هالعيشه خلاص مابي اعيش خلاص

بندر حضنها لصدره بقوه وخلها تصيح لحد ماطاب خاطرها من الصياح ولما حس انها اسكتت قام وشالها وودها السرير وسدحها عليه وغطاها
وطلع من الغرفه ليال ماتحملت وارجعت تصيح ماتدري كم من الوقت بس ماسكتت الا لما نامت
..............................

شوشه بعد ماشافت روحها في السرير مع نواف وهو ماخذ راحته على الأخر

شوشه نواف اسمعني لازم تعرف

نواف وهو يبوس ارقبتها خلاص ياشوشي سكتي وعيشي معاي

شوشه امك ماتبيني زوجه لك

نواف رفع راسه لها نعم شقلتي امي ماتبيك وليه ومتى صار هالكلام

شوشه وهي تعدل جلستها اسمع خالتي جات لي قبل ثلاث اسابع وقالت لي ان حالنا مو عاجبها انت في بيت وانا في بيت وان انا كنت متزوجتك عشان تساعدني بس لما توفت جدتي المفروض كل واحد يروح في حال سبيله وهي للحين حابه تزوجك البنت الي كنتو متكلمين فيها وصدقني نواف خالتي معاها حق وانا ابي سعادتك

نواف انا ماعلي من كلام امي حطي عينك في عيني وقولي مابيك يانواف وانا بنسحب من حياتك

شوشه ماقدرت تقولها وتجمعت دموعها في عينها

نواف رفع وجها بيده احبك احبك احبببببببببببببببببببببببببببببببك وحضنها يقوه لصدره شوشه كانت فرحانه كثير انها اسمعته من فمه

نواف اكون مخبل اذا فكرت اتركك تروحين من يديني انا عرفت ان الحلوه الصايعه تحبني من زمان وهي الي كانت ترسل لي الورود كل يوم لحد ماجننتني وخلتني اصر واعرف من الي يرسلهم لي

شوشه كيف عرفت انا ماقلت لك

نواف ابتسم وفتح درج الكمودينه الي جنب راسه وطلع دفتر خواطرها
من هذا قريته لما توفت جدتك الله يرحمها لما كنتي نايمه عندي في الغرفه وخذته عندي كل يوم اقراه من البدايه لنهايه ويتعلق قلبي فيك اكثر وجايه تقولين ننفصل عشان امي تزوجني الي تبيها امي لو تدري ان محد جاب راسي الا شوشة قلبي خلاص يابنت خلينا نتزوج وتصيرين عندي على طول وعلى فكره انا وعمي ابوك حددنا تاريخ الزواج يعني مالك عذر الحين

شوشه ماني مصدقه انا احلم ولا شنهو نواف حبيبي صار يحبني ويبقاني

نواف يبوس خدها ابيك اليوم قبل بكره

شوشه احضنته وكانت فرحانه

نواف ياقلب وعيون نواف احبك

شوشه وانا بعد بس مايمنع انك تأجل سالفتك هذي بعدين لحد مااسوي حفل زواج والبس الفستان الأبيض

نواف اااااه قلبي بعد بنتظر الشهر الجاي كله بس معليه انتظر ولو اني متحدي مطير رجل فطوم بس مابي ازعلك

شوشه متحديه فيني ياسلام

نواف يابنت الحلال مسوي له خير ومخليه يصالح فطوم الحين وقال متى بدخل عليك وتحداني

شوشه لحظه مطر وفطوم الحين مع بعض

نواف اوووه الحين خلصت سالفتهم اكيد وتراضو

شوشه لا هذي يبي لها جلسه قول اسمع

نواف والله اذا لك نيه تجلسين هنا اجل حتى انا بتهور خلينا نطلع بسيارة مطر نتمشى واقولك السالفة

شوشه قوم بسرعه ابي اعرف

نواف ملقووووووووووفه حيل

شوشه ايه عندك مانع
نواف حضنها لأماعندي مانع بقولها هنا مو لازم نطلع

ولا شاف الا شوشه واقفه وتلبس عبايتها
...............................

ثاني يوم اشرق من جديد وفيه حياه جديدة
في بيت حبيبه
ابراهيم خير يابنتي لما قالت لي ام طلال انك تركتي البيت وتبين الطلاق عسى ماشر

حبيبه ماراح اكذب عليك خالي انا ابي صج الطلاق خلاص ماعاد فيني اتحمل

هند الله يهديك يابنتي كل شي ينتصلح
حبيبه الا طلال يمه ماراح يتغير ولا ينصلح ابد

ابراهيم بنتي فهميني طلالوه مسوي معاك شي قولي

حبيبه خالي انا من خذت طلال وهو كان متزوج مسيار قبل لا ياخذني وحتى بعد ماخذني تزوج وحده ثانيه

ابراهيم منصدم متزوج مسيار وانا اخر من يعلم الكلب اوريه

حبيبه خالي انا مايهمني الحين خلاص ابي طلاقي ياما حاولت معاه اغيره بس مافي فايده داير على وناسته ووساعة صدره صار يكلمهم قدامي ويطلع معاهم ويقول لي احس ان كرامتي انهانت خلاص خالي خله يطلقني

هند نسيتي انك حامل
ابراهيم انتي حامل حبيبه

حبيبه ايه ولي ثلاث شهور بس اولدك ماتغير خالي انت قلت ان ابوي الله يرحمه طلب منك انك تكون لنا العون والسند ولا تخلي احد يسبب دمعتنا او يقهرنا وانا اقول لك حبيبه بنت اختك قهرها اولدك ونزل دموعها وانا مابي اعيش معاه الله يخليك خله يطلقني

ابراهيم ماعاش من يقهرك وينزل دموعك طلع جواله وكلم طلال يجي بيت عمته
.............................
في الطريق
مطر واخيرا سمو الأميره تنازلت وبترجع معاي لبيتها

فطوم المشكله احبك ولا اقدر استغني عنك بس مثل ماوعدتني امس ماراح تدخل في قضايا خطيره سامع
مطر الله واكبر عليك ماذكرتي من امس الا هذا اجل راح تعبك على الفاضي يابوغيث سامع وانا ابوك تعب ابوك امس كله راح ولا ذكرت منه الا هالكلامتين

فطوم لا بيعرف شتقول وبعدين اهو نايم مو حولك

مطر الله يلقعج ظهري انكسر علي ولا هامك بس معليه خلينا نوصل باسلامه واعلمك السالفة مره ثانيه

فطوم يمه منك لازم امدحك واقول لا ماشالله عليك امس رجال وتملي العين وخطير في كل حركاتك لازم يعني

مطر وشفيها اذا رمستي ومدحتيني ترا كل مازاد مدحك لي كل ماعطيتك علاوه ورقيتك اكثر ويغمز لها

فطوم اقول انتبه لطريق ومتى ماوصلنا رقني على كيفك

مطر فديت الي نورت سيارتي مسك يدها وباسها
وكملو طريقهم
.................................

بعد مادخل وسلم

ابراهيم اقدر اعرف شسويت في بنت اختي ياولدي الأمانه الي عطيتك اياها سويت لها

طلال يناظر حبيبه يبه هذي السالفة بيني وبينها ومابي احد يتدخل

ابراهيم لا بدخل طالما اطلبت مني بدخل وحبيبه امانه عندي وانا خذت عهد على نفسي عند ابوها الله يرحمه ماخلي احد يقهرها اوينزل دمعتها ومع الأسف اولدي كان اهو السبب والحين الي تبيه بنت اختي بتسويه لها طلقها انت ماتستاهلها

طلال يبه اطلقها وهي حامل مستحيل

ابراهيم لو كنت مهتم في حمالها ماكان رحت ورا حريمك والحين طلقها ماتستاهل ضفر منها طللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللق

طلال ماني مطلق لو تنطبق السماء بالأرض ماني مطلقك سامعه

ابراهيم طيب نتقابل في المحاكم

طلال منصدم بالقوه من كلام أبوه زين سوو الي يريحكم بس ماني مطلقك ياحبيبه وهذا اخر كلام عندي وطلع من البيت

ابراهيم ولا يهمك الي تبينه بيصير يابنتي

حبيبه اطلعت من المجلس وراحت غرفتها واستسلمت لدموعها وألمها
............................
بعد يومين

مها محد رد عليك للحين

مرام لأ قلت لك اخوانك ماراح يردون علينا اليوم المباره النهائيه لكاس العالم محد بيعبرنا وواحد منهم مقفل جواله

مها والله حرام عليهم يدرون ان ابوي وامي رايحين الرياض وانا وانتي في البيت يمكن نحتاج لهم ولا يصير فينا شي انا شسوي الحين بنتي بتروح مني الحراره كل مالها وتزيد

مرام كلمي ابوها يجي يودينا المستشفى هذي بنته

مها استحاله اكلمه سامعه

مرام انا بكلمه حرام عليك هذي بنته مثل ماهي بنتك واخوانك محد معبرك وعاجبك بسمه زادت حرارتها وصارت تون من قوتها

قامت وخذت دفتر التلفونات ودورت على رقمه لحد مالقته واتصلت عليه وبلغته ان بنته تعبانه وماعندهم احد يوديها المستشفي وبعد 10 دقايق وصل عماد ووداهم المستشفى ودخلوها الطوارئ ظل عماد برا الغرفه وبعد ماعطوها ابره وكمادات
مرام اطلعت وطمنت عماد وخلته يدخل الغرفه وهي انتظرت برا
دخل وجلس على الكرسي من جهة الشمال لسرير ومها اليمين ولمس خد بنته وكانت الحراره للحين ماخفت

مها تمسح دموعها بتروح مني بنتي ياعماد ماهي قادره تفتح عيونها
والحراره ماخفت

عماد ان شالله بتخف مع الأبره لا تخافين وبدا يقرا على بنته بصوت هادي

مها تلمس شعر بنتها وتبوس يدها الصغيره الحاره لحد ماحست بيد ثانيه على يدها كانت يد عماد تلاقت عيونهم مع بعض شافت في عيون عماد حبيب ينادي لسماح والرجوع مها مابعدت يدها عنه

عماد مهاااااااااوي ياقلبي عشانها لاتحرمينها تعيش وسط ابوها وامها
ابيك واحببببببببببببببببببببببببببببببك

مها من كلامه ونظرات عيونه شافت حبيبها عماد الي حبته بجنون واختارته من دون الرجال كلهم
..............................

شوشه داخله البيت كلللللللللللللوش حياك الله ياعروس تفضلي

عبدالرحمن لو سمحتي يالملقوفه انا المفروض اقول هالكلام لزوجتي
احم حياك يامنى البيت بيتك تفضلي

منى بخطوات مستحيه الله يحيكم

ادخلو لصاله...شوشه زين يامعاريس تبون عشاكم هنا ولا اصعده بغرفتكم

منى عادي هنا

عبدالرحمن لا هنا مع الهذره ذي ماراح تاكلين

شوشه نعم نعم شقلت بو مروان ايه ماعليه يوم صارت عندك استغنيت عني وصرت هذره ماكأنك كنت تحن فوق راسي عشان اسألها اذا توافق عليك ولا لأ

عبدالرحمن واااال مايسوى علي خلاص بناكل هنا معاك

منى لا كل شي ولا زعل شوشه وانا باكل هنا معاك ولا تزعلين

شوشه ومن قال باكل معاكم لو سمحتو روحو غرفتكم انا باخذ حبيبي مرواني وبناكل في غرفتي وبعدين بنومه وبنام

عبدالرحمن بتهبلين فينا يابنت عبدالرحمن بس معليه بتحملك كلها كم اسبوع وتسافرين عند رجلك

شوشه زين انك سمعتي منى يبي الفكه مني مدري ليه

منى تبتسم وهو صادق لمتى ومخليه نواف ينتظرك الحين مالك عذر جهزي حالك

شوشه صج فتحت لعمري باب المهم روحو غرفتكم وعشاكم جاي

بعد ماصعدو جناحهم
عبدالرحمن تفضلي منى بيتك لا تستحين
منى ادخلت وشافت جناحها كبير كثير والبيت بعد كبير بس كانت فرحانه ان ربها عطاها واحد مثل عبدالرحمن حنون وطيب

عبدالرحمن سمعيني يامنى انا بصراحه ماكان لي نيه بالزواج كنت ابي اجلس مع بنتي وولدي بس لما شريفه الله وفقها وشفتها تأجل زواجها عشاني خفت عليها ولما شفتك اكثر من مره عجبتيني صج وتشجعت اطلب يدك لزواج ومنها اطمن على بنتي مع زوجها وولدي مروان أتمنى تكونين أمه

منى لاتحاتي يابو مروان شوشه ومروان في عيوني بكون الأم والأخت لهم وانا والله حبيت مروان من اول مره شفته فيه براءه تهبل الله يحفظه و الله يقدرني بعد واسعدك معاي

عبدالرحمن مسك يدها بحنيه الله يكملك بعقلك يانوري الجديد بس ممكن طلب صغينون

منى تامر عيوني اعطيك

عبدالرحمن احم احم لا كلام كبير علي ممكن ماتناديني بو مروان تحسسيني كأني واحد عمره 70سنه وخبرك رجلك ترا مو كبير 41بس اعجبك واكيد لقيت السعاده معاك مدري وينك عني من زمان وباس جبينها
..............................

في بيت حبيبه

هند الله يسعدها والله لها مكان منى

حبيبه ايه والله لها مكان ياقلبي عليها وان شالله تستانس مع ابو شريفه

شهد امين مع اني مو حابه فكرة زواجها من واحد اكبر منها بس الله يسعدها

حبيبه متدرين يمكن الكبير هذا اهو بيكون كل شي في حيتها واكيد بيحبها ويصونها هذا انتي شفتي خذت واحد صغير وشفتي سوه

هند حبيبه الله يهداك الرجال تعب وهو يحاول يصالحك

حبيبه يمه الله يعافيك مو عشانه ولد اخوك تصيرين معاه ضد بنتك الي شفته معاه مافي وحده تتحمله

هند انا مو معاه بس كل واحد يخطي واذا عرف خطاه لازم نسامحه ولا تنسين انتي حامل منه

حبيبه مايهمني ابيه يطلقني الحين وبس
هند مافيه طلاق لك الحين لحد ماتولدين هذا شرع ربك بتعترضين بعد

حبيبه لأماعترض الله يفكني منه عن قريب

شهد يمه حبيبه الحين انا صج ملكتي وزواجي بكره خلاص

حبيبه تبتسم ايه خلاص تستاهلين وليد رجال والنعم فيه الله يسعدكم

شهد بس مو كأنه كل شي صار بسرعه يعني بعد الزواج بسبوعين بنسافر لندن هناك سنتين ولا بشوفكم

حبيبه اكيد بتنزلون في العطل لا تحاتين

هند صاحت الله يسعدكم رحتو عني في شهر واحد
حبيبه وشهد يحضنونها

حبيبه وانا وين بروح انا بظل معاك

هند اذا تبيني ارضى عليك رجعي لزوجك

حبيبه يمه الله يخليك لا تكلميني في هالموضوع خلاص

شهد يمه حبيبتي خليها على راحتها لا تغصبينها ولا تبون نقضي اخر ليله لي هنا صياح خلونا نستانس ممكن
..............................
شوشه في غرفتها ومنسدحه على السرير وكانت منومه اخوها مروان جنبها وتكلم جوال

نواف الحين مالك عذر وابوك وزوجناه لا تقولين ابوي واخوي
زواجنا بعد اسبوعين

شوشه طيب ادري لا تذكرني مابي ارتاع حرام عليك

نواف الحين صرت اخوف بس معليه تعالي شرفيني بغرفتي ااااااه
ناوي اسوي الهوايل فيك

شوشه يمه زين قلت عشان أأجل زواجنا بصراحه لازم نتعرف على بعض اكثر

نواف وااااي بتذبحني نتعرف زين ياشوش الوعد بكره لشفتك والله لأعضك واخلي جيرانكم يسمعونك وانتي تصرخين

شوشه ليه محد قالك

نواف بطنز لأ محد قالي

شوشه خلاص المفروض ماتجي تزورني موعد زواجنا قرب عشان تشتاق لي

نواف وانتي ماراح تشتاقين لي

شوشه بدلع الا بستخف عشان اشوفك بس المفروض ماتجي الأصول كذا مانشوف بعض الا ليلة زواجنا بعد اسبوعين

نواف يبتسم اجل سمعي المفاجأه الي المفروض بكره ابوك يقولها لك بصراحه مافيني صبر حلوتي لا ترتاعين زواجنا الأسبوع الجاي يوم الخميس وان بجي بكره واعطيك كروت الزواج
شوشه مصدومه تكذب صادوه مثل ماتسون في فطوم صح نواف الله يخليك تكلم الخميس هذا

نواف لا ماعندي صادوه والخميس الجاي دخلتنا على بعض وهذي بووووووووووووووووووووووووووووووسه تصبيره لحد ماشوفك بكره وسكر

شوشه ماهي مصدقه بس راحت غرفة ابوها وصارت تضرب الباب بقوه عشان يفتح لها وبعد مافتح الباب وادخلت

شوشه صج زواجي الخميس هذا

عبدالرحمن من قال لك

شوشه نواف صج يبه

عبدالرحمن يغربل شره قايل له لا يعلمك انا بقول لك بكره بس الرجال مستعجل حلاله كيفه ولا نلومه

منى وهذا الي مزعلك شوشه عادي فرحي

شوشه افرح انا عامله احسابي بعد اسبوعين ليه تكذبون علي

عبدالرحمن مافيه فرق الخميس هذا ا والي بعده وبعدين يابنتي زين منه صبر كل هالفتره هذا تعوذي من ابليس ووسعي صدرك

منى خلاص ياعروس لا تتضايقين شوفيني ملكت امس واليوم تزوجت ابوك عادي لا تخافين

شوشه بس ابوي مايروع ولا بيخوفك

عبدالرحمن ياقليلة الأدب شقصدك اني مو قد هاليله لا ياحلوه ابوك سبع حتى سألي منى

منى وجها قلب احمر استحت

شوشه بعد استحت لأمابي اسأل انا اسفه ورضيت زواجي الخميس هذا عادي اصلا انا ابي اروح عنده من زمان تصبحون على خير واطلعت

عبدالرحمن جلس على الكنب نرفزتني قال انا مااخوف شرايك انتي


منى حرام عليك والله مدري وين اودي وجهي منها عيب عبدالرحمن والله عيب

عبدالرحمن قالت عيب وسحبها من يدها وجلسها جنبه هذي الأمور مافيها عيب المهم سامحيني يالغاليه كان ودي اسافر معاك شهر العسل ونغير جوي بس لما تتزوج اختك وبنتي ونسافر بعدها

منى مايهني سفر وانا معاك الله يخليك لي

عبدالرحمن يحط يده ورا ظهرها زين شرايك نعيد الفلم مره ثانيه

منى استحت وقامت عنه

عبدالرحمن وهو يروح لها والله خليتيني واحد عمره 30 سنه
^_____^!@$$


في مكان جديد

عماد نورتي شقتك الجديده ان شالله اعجبتك ياقلبي

مها اكيد بتعجبني اذا انت فيها واهم شي ان مدخلنا بروحنا ماعلينا من جيران وغيره

عماد اكيد خلاص توبه الي صار لنا ماهو سهل بس الواحد يقول الحمدلله على كل شي

مها الحمدلله

عماد والحلوه بسمه متى ناويه تنام وتخلي ابوها ياخذ راحته مع امها

مها ماعتقد بتخليك ترتاح لأنها نامت ساعتين وتوها صاحيه يعني بنتك مروقه لك

عماد امانه وليه خليتيها تنام حرام عليك

مها عشان اتزين لك واتعدل تدري بنتك متعلقه فيني وماتخليني اسوي شغلي براحتي

عماد يناظرها ويعض شفته والحين اصير متفرج لك بس لا حرام
سحبها وصار يبوسها بجنون ولما بسمه الصغيره شافتهم صارت تصيح

مها بعدت عماد عنها وشالتها من جلاستها خلاص حبيبتي انا هنا

عماد والنهايه معاكم راعي حالتي مهاااوي
مها حبيبي اصبر لحد ماتنام كلها كم ساعه وتنام

عماد ابي افهم عمرها 6شهور وتفهم بعد

مها اكيد تفهم وانتبه لنفسك مو مثل اول تاخذ راحتك معاي صار عندنا رقيب الحين

عماد جلسهم ثنتينهم على حضنه مها على حضنه وبسمه على حضن امها والله احبكم انتو الثنتين باس بنته وباس مها وحاول ياخذ راحته معاها
^_________^#%#@#

في الأمارت

مطر توه جاي من العمل ودخل تروش وطلع وكان لاف الفوطه عليه
فطوم شايله غيث وتلعبه ياحلو غيوث حبيب ماما وياحلات هالضحكه تهبل مثل ابوك

مطر احم ادري لا تمدحيني وايد ترا اغتر واشوف حالي عليج وولدي ماخذ حلاته من أبوه بسم الله علي مملوح وعيوني وساع

فطوم بيييه ماتسوي كلمه قلتها لا تمدح نفسك يالشيخ كثير
وجلست غيوث على الأرض عشان يلعب بألعابه

مطر مسكها من يدها ورجعها ورا ظهرها اذا مارمستي الحين اني حلو بربطك بالكلبشات (الي يقيدون المجرمين فيهم) وانتي جربتيها ذيك المره لما ربطك فيهم صار لك ويغمز لها

فطوم اترك يدي شوف اولدك خاف بلا سخافه مطر

مطر نو نو ماكني اسمع تحجي ولا ماشي فكه وبربطك اجيبهم

فطوم لا الله يعافيك يامطور ياحبيبي انت غاوي وخقاق وكل البنات يوم يشوفونك يتخبلون عليك

مطر واي فديتج والله هاي الكلام ياضبية عيوني وقرب منها وباسها
في شفايفها وماخذ جو لعمره

فطوم مطر اولدك يطالع

مطر اولدي هاا شاله من الأرض وحطه على جلاسته وقربه عند التي في وحط له طيور الجنه
شوف غيوث حبيبي بابا تليفون ركز هنا مع عيونك من يشوفني اقرب
عند امه ينهبل حشى مو بزر
ورجع لفطوم وسحبها لسرير وسدحها معاه وبدا يبوس كل مكان في وجها
فطوم مطر اصبر لحد ماينام والله عيب يشوف

مطر اقول انطبي ياحرمه انطبي وكمل وماعنده في اولده او فطيم
^________________________________^http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28280%29.gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28291%29.gif




دقت الأجراس وانطلقت البواريق وبدأت الرياااااااااااااااااااحhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28227%29.gif

بالهبوب تحمل معها نهاية القصه التي بدئناها

اشوفكم ان شالله في الجزء الأخير من

اسمحيلي من النظره الأولى وكوني ام اولادي




http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:17 AM
الفصل الثاني والثلاثون الأخير


الجزء الأول



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif


في الأمارت... عند البحر

مطر والحين قول الي عندك ياطارق تعال وابيك في موضوع خطير

طارق بصراحه ياخوي مدري من وين ابدي بس الموضوع انا من وقت كنت اخذ حبوب وبعدها صرت اتعاطه بودره

مطر منصدم مخدرات ياطارق هذا اخرتها انا قايل مايجي منك الا الشر مو حرام عليك ليه تفضحنا شو بيستوي في امك ولا ابوك

طارق اعيال الحرام جروني معاهم بس ياخوي المشكله مو هني

مطر اذا هذي مو مشكله عندك اجل وين المشكله حسبي يالله عليك


طارق الي خلوني اتعاطى جروني معاهم وخلوني اوزع المخدرات وصوروني بالفديو وهددوني اذا بلغت عنهم بيفضحوني ويسلمون لشرطه الشريط وهم طالبين مبلغ كبير مني

مطر كم يبون

طارق اطلبو مني يتفاهمون معاك انت

مطر انا ليه

طارق مدري بس اهم مصرين واذا ماجيت اليوم معاي بيرسلون الشريط لشرطه وبعدها بينشرونه في كل مكان


مطر عصب وصار يمشي قدام اخوه ويصرخ بقوه هذا الي جانا منك ياما قلت لبويه لادلعه ولا تعطيه الي يباه بيفسد الولد وهذا الي كنت خايف منه صار الله ياخذك ونفتك منك انت تبي تفضحنا حسبي يالله عليك ونعم الوكيل

طارق سامحني ياخوي

مطر وانت تعرف مكانهم
طارق ايه اعرف بس اذا اعرفو انك بلغت عنهم ولا حتى حطيت مراقبه عليهم بيدمرونا يامطر والله بيدمرونا

مطر يصرخ اااااااااااااااااااااااه منك
امش قدامي نروح لهم

اركبو السياره ومشو للمكان الي طارق يعرفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عماد داخل المطبخ وشاف مها جالسه تطبخ ويحاوطها من ظهرها وهو حاضنها
حلوتي شتسوي

مها زي منت شايف اطبخ الغدا

عماد ليه تعبتي نفسك كنت بجيب لنا من المطعم

مها لأ مابي من زمان ماطبخت واليوم بس احس اني عندي نفس اطبخ واسوي اشياء كثيره

عماد يبوس ارقبتها من ورا الله لا يحرمني منك بس بسوم وينها

مها نايمه وخليتها على سريرها وعندي الجهاز اذا صحت اسمعها

عماد هذا عز الطلب بنت الذينه امس ماخلتني اخذ راحتي معاك
ولفها عشان تقابله تركي الغدا مو مستعجل عليه

مها بس اذا خليته بيحترق

عماد طفى الفرن والحين ماراح يخترب

وبدا يبوس في وجها بكل نعومه وشالها وراحو الصاله وانسدحو عند الكنب
^______^*%^


ليال في غرفتها يالله وهذا الحين وين احصله ولا يبي يرد على جوالي اليوم زواج شهد وابي اروح معاهم المشغل

ظلت جالسه بس بعدين اطلعت من الغرفه وراحت الغرفه الي قبالها
(الله يعيني عليك بس شسوي مظطره) دقت الباب

العنود من عند الباب

اليال تلوي بوزها وبشويش مالت عليك

هذا انا اذا بندر عندك ممكن تقولين له ابيه ضروري

العنود افتحت الباب واطلعت وسكرته خير شعندك هنا

ليال ابي اكلم بندر ممكن

العنود لأمو ممكن انتي ماتستحين على وجهك ماتدرين الحين وقت راحته اذا جاه من العمل وتونا بادين يالظالمه خربتي علينا

ليال ياستي اسفه اذا خربت عليكم بس ممكن تقولين لبندر ابيه ضروري وبعدين روحي فحطي معاه

العنود لأ لا تعكرين مزاجه ويالله روحي غرفتك

وعلى صوت جاي لهم؟؟؟ خير انتو الثنتين شعندكم هنا واقفين

ليال والعنود يناظرون بندر توه جاي ليال تناظر العنود انقهرت منها
(زين يالعنود اوريك) قربت من بندر

ابيك في موضوع مهم ممكن تجي الغرفه معاي

بندر موضوعك مايتأجل بعدين انا تعبان من العمل

العنود تعال ياقلبي ماعليك منها تغدا ونام

ليال بعيون تترجى الله يخليك بندر الموضوع مهم لي تكفى لا تردني وامسكت يده

بندر مايقدر عليها قلبه دوم يخدعه ويخونه ولا يلقى نفسه الا ينفذ الي تبيه

زين العنود دخلي الغرفه وبشوف شعندها وجاي لك

العنود بس انت تعبان

بندر بنظره حازمه قلت دخلي غرفتك ولا يكثر

العنود لوت بوزها وادخلت وليال وبندر ادخلو الغرفه

بندر تفضلي قولي اسمعك

ليال ابي استأذنك اليوم زواج شهد بنت عمتي وبروح معاهم المشغل وبعدين الصاله
بندر طيب روحي ومن بيوديك لهم

ليال وهي فرحانه بسام اخليه يمرني لا تحاتيني واذا خلص الزواج ابي اروح انام عند اهلي ممكن

بندر لأ مو ممكن انا بجي اخذك من الصاله خلك جاهزه لي الساعه 1 زين

ليال لا حرام بطلع قبل المعازيم خلني ابي استانس

بندر كلمه وحده خلك جاهزه على الموعد

ليال لا ماراح اجهز لا تحدد الموعد بكيفك

بندر يقرب لها نعم عيدي الكلام الي قلتيه كأني سمعت لأ سمعي لويل واذا قلت لك مافيه روحه لل..

وقبل لا يكملها فاجأته ليال بوسه قويه على شفايفه وطولت معاه وبعدها بعدت عنه خلني لساعه ثنتين الله يخليك

بندر يبتسم لها طيب الساعه ثنتين انا واقف عند باب الصاله واذا ماطلعتي

ليال بتشوفني عند الباب ماني متأخره

بندر باسها على شفايفها بنعومه..
لا تخلين بسام يوديك المشغل انا اوديك العصر بس ارتاح وبعدين اوصلك

ليال تحضنه الله يخليك لي ياقلبي وعمري

بندر رفع وجها بيده وناظر عيونها وبعدها تركها وطلع من الغرفه

ليال انزلت دمعتها خلاص ماتقدر بعده تبيه ومشتاقه له كثير بس اهو مو مهتم فيها
...........................

في شقه جديدة

مطر وينهم من وصلنا لنا ربع ساعه ولا شفنا احد

طارق الحين بيجون لا تحاتي
وعلى خطوات الكعب العالي تدخل بغرور ومياعه وابتسامه ساحره
مطر اول ماشافها انصدم انتي

دينا والله زمان يامطر شو نسيت حبيبتك دينا الي ضحكت عليها

مطر انتي في توريط اخوي في المخدرات

دينا تجلس على الكنب وكانت لابسه بلوزه وتنوره تفضح اكثر من انها تستر وطلع سيجاره وادخن

دخلك وانت فكرت راح انساها لألك كزبت عليا واوهمتني انك تاجر وغني وعندك مصاري كتير وخليتني احبك واموت فيك بس عشان توصل للبابا وبأيديك سجنتو


مطر والله أي واحد ناوي يخرب بلادي ويبا لها الشر اكيد بسوي المستحيل عشان امنعه ولا تنسين ابوك كان اكبر تاجر مخدرات عندنا بس الحمدلله مسكناه مع الي معاه وهم متلبسين

دينا حلو كتير بس كمان اخوك صار متلون وتاجر مخدرات والشريط الي عندي ازا وديتو لشرطه ودع اخوك في البايباي

مطر والمطلوب الحين

دينا خلينا نشرب العصير وبعدها نتفاهم

مطر مابي اشرب شي

دينا ولو مطر عندنا كرم الضيافه تفضل اشرب لا تخاف مابو شي

شاف اخوه يشرب العصير ودينا وكان يبي يخلص شرب العصير بسرعه
والحين شو مطالبك

دينا هلأ بتعرف شو مطالبي

وبعد خمس دقايق مطر حس بشعور غريب دايخ ولا قادر يركز

طارق الحين نفذت الي تبين واخوي صار عندج عطيني الشريط

دينا راحت افتحت درج من دروج الصاله وطلعت الشريط وعطته
خوذ الشريط وفارق من غير مطرود

طارق واخويه شو بتسوين فيه خبريني

دينا ماتكتر حكي واخوك راح يرجع بعد ساعه للبيت

طارق حس بالندم وخاف على اخوه بس حب نفسه وطلع من الشقه

اما مطر جاته حالة هلوسه لأنهم عطوه حبوب هلوسه

دينا نادت واحد من الحراس وخلته يدخل مطر غرفة النوم ويحطه على السرير ادخلت دينا
السرير معاه وجهزت كامرت فديو

وصورت نفسها مع مطر مثل مايسون المتزوجين مع بعض

بعد ساعتين انتبه مطر انه على السرير وماعليه ملابس خاف وقام مفزوع ولبس ملابسه وطلع من الشقه بدون احد يمنعه من الحراس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زواج وليد وشهد كان احلى زواج ومافي شي

ناقصه ولا اوصف لكم سعادة وليد كيف كانت

لما شاف شهد خبركم كان ملكه وزواج على طول الولد مستعجل حيييييييييييييل

ولما صااارت الساعه 1 نص اليل ماخلى شهد

تجلس مع اهلها وربعها الا بسرعه طلع وياها

عشان يروحون الفندق الي كان حاجز فيه

......................................
فطوم يالله شفيه مايرد على الجوال من العصر

والحين الساعه وحده ونص ولا شرف حضرته

ميثه بشري رد عليك مطر

فطوم لا مارد للحين والله خايفه يكون صار فيه شي

ميثه لا ان شالله خلينا ننتظر وان شالله يكلم
فطوم مدري حاسه قلبي مو مرتاح شايف ابوك ياغيث مايرد علينا

اما غيث كان جالس على الأرض ويلعب بألعابه

صار عمره 7شهور الحين

وعلى الصمت والأنتظار والقلق

انفتح باب الغرفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظرو الي بعدهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2855%29.gif


الحلقه الجاااااااااااااااااااااااااااايه


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:18 AM
الفصل الثاني والثلاثون الأخير

الجزء الثااااااااااااني



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif



انفتح باب الغرفه ودخل مطر وكان شكله تعبان

وعيونه حمرا ولا حاس بنفسه

ميثه هلا مطر خوفتنا عليك وين كنت

فطوم ليه ماترد على جوالك

مطر هذا انا رديت لكم خلاص فكوني مافيني شي
ميثه طيب انا اخليكم الحين واطلعت


فطوم يابرودة دمك انا هنا احترق واحاتيك من طلعت العصر للحين قولي وين كنت

مطر عندي اجتماع مهم خلصنا

فطوم وبتتعب اذا بلغتني عن اجتماعك ولا تبيني احاتيك وبس

مطر فطيم ولي يعافيك مالي خلقج خليني ارتاح

فطوم لا ماراح اخليك ترتاح لما تقول لي وين كنت صج

مطر اووووووووووف منج مستويه هذاره

كنت بدبي مع خوي وتعطلت السياره علينا بالطريج وماكان فيه ارسال ارتحتي الحين
انا بقوم اسبح وبنام لا تزعجيني مع اولدج سامعه ودخل دورة المياه

فطوم شفيه مع وجهه اول مره يكون كذا حتى غيث اولده مافكر يكلمه ويلعب معاه
وهو الي كان ميت عليه
......................

حبيبه بعد مارجعت البيت مع امها اسمعو جرس الباب وردت هند وكان طلال جاي

حبيبه يمه لا تفتحين الباب له احنا بروحنا واخاف يسوي شي لنا

هند استحي على وجهك هذا زوجك وش بيسوي

حبيبه طيب فتحي له وخلينا نشوف شعنده


بعد مافتحت الباب ودخلته الصاله حبيبه لما شافته كان متغير كثير طول الشهرين الي اتركته فيهم

طلال السلام عليكم كيفك حبيبه ان شالله بخير

حبيبه من عند ربي بخير واذا جاي وتفكر تكلمني بموضوعنا انا مصره ابي الطلاق

هند حبيبه وبعدين معاك

حبيبه يمه حبيبتي خليني اتفاهم معاه

طلال انا قلت لك ماني مطلق انتي حامل ولا ابي اولدي يجي ومايشوف أبوه وامه معاه

حبيبه صدقني ماراح يهمك خلك مع حريمك
ووناستك ممكن


طلال حبيبه لا تخليني اتوسل اكثر لك قلت سامحيني وان شالله بسوي الي تبينه


حبيبه ماراح تتغير وانا اكرهك سامع
واطلعت غرفتها وهي تصيح

هند معليه ياولدي الي شافته مو سهل تحمل وان شالله اذا شافتك تغيرت صج بترضى وترجع لك


طلال والله عميمه تغيرت وطلقت حريمي كلهم انا ابيها اهي وبس ساعديني ارجعها

هند بكلمها وبحاول معاها

طلال ترضين اصعد لها في غرفتها واكلمها

هند بعد تردد طيب بس امانه لا تزعلها اهي حامل والزعل مو زين لها واذا عصبت اطلع
ياولدي

طلال ان شالله وراح صعد لها الغرفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟


في جناح الفندق وتحت اضواء الشموع والأنوار الحمرا الهاديه والموسيقى الكلاسيكيه
وليد ماسك شهد ومقربها لصدره ويرقص معاها بهدوء ورومانسيه

وليد يطبع بوسه على جبينها احبك يالي كنتي حلمي بالأمس وصرتي حقيقه اليوم
الله يقدرني واسعدك معاي

شهد أتمنى ياوليد انا ماوفقت عليك الا لما حبيبه اصرت علي اني اخذك وانها بتزعل مني
اذا رفضتك بس انا كنت خايفه كثير اوافق عليك

وليد ليه خايفه مني


شهد اخاف تصير مثل اخوك طلال

وليد حط صبعه على شفايفها استحاله انا مثل
اخوي ادري ان الي صار لحبيبه وطلال ممكن يأثر فيك ويخليك تخافين بس انا غير ان شالله
بحطك في عيوني وقلبي انتي ماتدرين كيف دخلتي على قلبي بسرعة البرق
احبببببببببببببببببببببببببببببببببك
وباسها على شفايفها
الله يخليك لي يا.. استحت تقولها

وليد يا.. ايش قولي امانه تقولين

شهد استحي اقولها

وليد انا الحين حلالك وزوجك قوليها يالقلب

شهد مو الحين بعدين

وليد بعدين هااا وصار يبوس فيها في وجها كل مكان وهي تحاول تبعده
اذا ماقلتي لي شكنتي بتقولين بوديك السرير
وابتدي معاك اخطر مرحله في حياتك

شهد بخوف وليد شفيك الله يهداك

وليد قولي ولا بروح معاك

شهد بحيا ياحبيبي وعمري وقلبي

وليد ياااااااااااااااااااااااااااه ياحلوها من شفايفك

وابتسم بخبث وشالها وراح معاها على السرير

وهناك تم اعلان بداية حب جديد وحقيقي
^_____________________^

.....................................

ليال لما ادخلت غرفتها ظلت جالسه على الكنب ولا بدلت كانت تتمنى بندر يشوفها بزينتها لما رجعها دخل عند العنود

امسحت دمعتها وقامت غرفة النوم عشان تبدل وتمسح المكياج طلعت قميص نوم طويل وفيه فتحات من الجنب
بس تفاجأت بصوت وقف قلبها من الخوف


بندر ليه ماغيرتي للحين


ليال يمه بسم الله علي الرحمن الرحيم خوفتني


بندر صج خفتي السموحه لأني سكرت الباب بشويش قلت يمكن نامت

ليال لا مانمت بس الحين ببدل وانام

بندر ( ماشالله كل هالزين فيك ياليال محد خبل فيني الا انتي اااااااااااااااااااااااه لوتدرين اني للحين احبك لمتى يابندر وقلبك قاسي ارحم حالك وحالها)


ليال بندر شفيك تناظر فيني فيك شي تبي شي

بندر هاا لا سلامتك تصبحين على خير

ليال(لأ حرام عليك احبك خلاص ارحمني تعال لا تروح)

بندر طلع من الغرفه وكان قلبه يلومه ان ماظل عندها اهي زوجته وحلاله لمتى الجفاء ياااابندر

ليال بدلت وسط ادموعها وامسحت المكياج من على وجها وراحت انسدحت على السرير
وهي مكسورة الخاطر ومجروحة القلب

(ادري انكسر خاااااااااااااطركم وودكم تكفخون بندر حتى انا مدري لمتى بيظل عنيد)
.....................................


انفتح الباب ودخل بهدوء وكانت الغرفه ظلمه بس ابجورة النوم شافها مغطيه وجها بالبطانيه
ويسمع صوت اصياحها

اوجعه قلبه كثير وحط يده على راسها

قامت مرعوبه وخايفه ولما شافته

انت انت مجنون كنت بتموتني

طلال جعلني انا ولا انتي ياقلب طلال

حبيبه كيف جيت هنا اكيد امي رضت لك
انت ولد اخوها الحبيب عندها

طلال وذا الشي يزعلك لما تكون عمتي تبي تساعدني عشان ارجع بنتها

حبيبه استحاله ارجع لك سامع والحين من غير مطرود براااااااااااااااااااااااااااااه

طلال بقوه حضنها وهي تبعده بس كان قوي

سمعيني ياعيون طلال والله كل حريمي طلقتهم والدخان تركته عشانك وتركت السهر وكل شي كان يضايقك مني ومستعد اسوي كل شي تبينه بس رجعي لي


حبيبه تعبت منك ياطلال انت ماراح تنصلح ابد


بعدها عنه بس قريبه منه ويناظر عيونها

انا غلطان اني ماعرفتك من البدايه كنتي دوم تحسسيني بحبك لي واهتمامك فيني وانا كنت مغرور وشايف نفسي ولا عرفت قيمتك الا لما رحتي من يدي كنت طاير لوناستي وهاملك بس
والله كان عندي شعور قوي اني ابي اشوفك اذا رجعت البيت واجلس معاك وانام معاك وتأكدت من شعوري لما خليتيني اغير عليك بسبب اخوي وليد ولما تركتيني وجيتي هنا عرفت اني احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

ولا اقدر استغني عنك سامحيني وخلينا نبتدي من جديد عشان ولدنا ابقاه لما يطلع يشوف أبوه قدوه طيبه له ان شالله مع ام قلبها كبير ويسامح


حبيبه ودموعها نازله اخاف اصدقك وترجع تجرحني مره ثانيه

طلال يحط يده على بطنها والي خلقني في هالدنيا بكون عبد تحت ارجولك عشانه ياحبيبه
سامحي أبوه الي غلط في حقك
ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامحيني


حبيبه احضنته بقوه وهي تصيح وبصوت مبحوح
احبك احبك احبببببببببببببببببببببببك

طلال يحضنها بقوه اكثر اعشقك يانور قلبي وروح عيوني

مسح دموعها وطبع بوسه على عيونها ونازل لشفايف
وتم اعلان بداية الصلح وحيااااااااااه جديدة
^_____________________^
.........................


انتظرو الي بعده



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:19 AM
الفصل الثاني والثلاثون الأخير

الجزء الثالث



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif


نواف يكلم شوشه جوال قلبي وعمري اعد الأيام الجايه بفارغ الصبر عشان تكونين عندي

شوشه كلها ست ايام ونكون مع بعض ان شالله

نواف الله يصبرني عليها وحضرتك مانعتني ازورك

شوشه هذا عاداتنا اذا قرب الزواج مانشوف بعض

نواف مدري من سواها على كيفه وخلانا غصب عنا أنفذه بس معليه المثل يقول كل شي في وقته حلو ياحلو ابيك تستعدين لمفاجأتي

شوشه بديت اخاف منك شكلك ناوي على شي يخوف

نواف يبتسم انا ابد سلامتك كل الي بنسويه نتعشى وبعدها انام واذا جلسنا سافرنا لشهر العسل

شوشه الله يريحك طمنتني كنت احاتي هاليوم صج

نواف لا تحاتين ولا شي امورنا طيبه ان شالله
(معليه يااشريفه ماكون نواف اذا ماطلعت دلعك علي وتغليك يوم الخميس الجاي والله ناوي عليك بنيه تعالي لحضني واعلمك)

شوشه نواف وينك شفيك ساكت

نواف هاا معاك شكله أذن الفجر

شوشه الحين ياشاطر روح صلي وانا بعد وبعدين بروح انام على طول

نواف نوم العوافي ياقلب نواف اخليك على خير
.........................


بعد يومين

سافر وليد وشهد لندن منها شهر عسل ومنها يرتبون امورهم هناك

اما حبيبه وطلال ارجعو البيت بس بعد اصرار ابراهيم وطلال ان هند ام حبيبه تجي تسكن معاهم لأنه صارت بروحها وجات اسكنت بيت اخوها ابراهيم


............................

في مجمع تجاري طلال وحبيبه يتسوقن لها ملابس حمل وملابس البيبي
وكانو مبسوطين كثير

حبيبه شرايك في هذا الون حلو

طلال كل شي عليك ياخذ العقل

ومشو قسم قمصان النوم وشاف طلال قميص خطير قصير اسود ومن جهة فتحة الصدر مكشوفه كثير

شرايك في هذا ترا من زمان مالبستي لي مثل كذا من حملتي

حبيبه وهذا انت قلت حامل وبطني كبير مايصلح البسه واكبر مقاس مايدخل فيني

طلال طيب بشتريه ومتى ماولدتي لبسيه لي

حبيبه يابن الحلال متى ماولدت اشتري لك قمصان نوم حلوه

طلال ماسمعت شي وحطه في سلتهم

حبيبه يمه منك بتسوي الي في راسك

طلال اكيد وعناد لك راح خذ اثنين بعد من قمصان النوم

وراح يحاسب وكانت فيه بنت متابعتهم من اول مادخلو
وقفت جنب طلال عند المحاسب
البنت لو سمحت ممكن احاسب قبلك انا ماعندي اشياء كثيره

حبيبه في هالوقت كانت تحوس بعد في نفس المحل لحد مايحاسب ويطلعون

طلال مافيه مشكله تفضلي
وقفت قبل طلال وحاسبت وطلال خلص وهو يدور حبيبه

البنت مشكوره لأنك رضيت احاسب قبلك

طلال لا عادي مافيه مشكله

البنت تفضل ومدت له رقمها بصراحه عجبتني كثير وحابه اتعرف عليك
طلال نعم شقلتي


حبيبه خذت الرقم وكانت معصبه وشقته

الظاهر انتي ماتربيتي ولا عندك اهل يشفون فعايلك

طلال ماعليك منها خلينا نمشي

البنت حسافه عندك وحده مثلها ولا حامل منت مستفيد منها

حبيبه ياقليلة الأدب

طلال لو سمحتي ذلفي عن وجهنا مو ناقصنا الا حثاله مثلك

مسك حبيبه من يدها واطلعو من المحل وشافها متنرفزه اطلعو من المجمع واركبو السياره

حبيبه اكيد سويت لها حركه وشجعتها تجي لك

طلال انا حرام عليك والله واقف احاسب وجات لي واطلبت تحاسب قبلي وانا رضيت وبس
واذا مو مصدقتني نروح للمحل وسألي المحاسب هناك

حبيبه ساكته ومعصبه

طلال مسك يدها وحطها على قلبه
خلك واثقه فيني انا لك انتي ولا عشره بتجيب راسي وحده بس اقدرت عليه حبيبة قلبي وام اولدي وباس يدها

حبيبه بصدقك لأني احبك بس والله ياطلال اذا لعبت بذيلك من وراي لا تلوم الا نفسك خلاص ماعندي

طلال ناويه تتركيني بعد

حبيبه لا حبيبي اتركك بس بوصي عليك كم واحد يضربونك ضرب ويكسرونك ولا يخلون عظم سليم فيك عشان لا تفكر تروح يمين ولا شمال او وحده تفكر تناظر فيك

طلال وااااااااااااااال ولا الكافر يسوي كذا بس زين قلتي لي عشان اخذ احتياطي

حبيبه تضربه على صدره لك نيه هاا قول

طلال بصراحه النيه موجوده وبخبث سحبها لعنده وباسها على شفايفها والغطى عليها

حبيبه لا تفضحنا احنا في مكان عام

طلال مو بيدي حلوه بكل افعالك حتى وانتي معصبه تعرفين تنكتين

حبيبه دمي صار خفيف من حملت بولدك

طلال هاا يعني الفضل لأالله ثم لي خليت دمك خفيف

حبيبه كيف الفضل لك فهمني

طلال يبتسم بخبث حلوه فهمني كيف حملتي ياشاطره مو مني انا يعني خلاص مفعولي انا زاد عليك وصار دمك خفيف

حبيبه يعني انت دمك خفيف ماشالله عليك

طلال عندك شك طيب وحرك السياره

الحين بنرجع البيت وشوفي بنفسك زوجك اذا صادق ولا لأ
..............................
..................................


عماد ومها كانو رايحين الدمام مع بنتهم وقضو وقت حلو هناك

وهم طالعين من المطعم

مها الحين بتوديني المحل ابيه ضروري

عماد ياقلبي بكره اوديك الحين خلينا نرجع الفندق ونرتاح ترا انا مو قادر اصبر

مها لا اصبر والله ضروري عشان زواج شوشه
عماد انتي ركبي السياره واشوف

بس تفاجأو بثلاث بنات واقفين من جهة مها

البنت لو سمحتو ممكن توصلونا على طريقكم

عماد ومها متفاجأين

البنت السواق مشى عنا ولا عندي رصيد اكلمه

مها بتردد معليه حياكم

عماد بعصبيه لأ ماني موصل احد يالله ركبي وانتو طلع من بوكه فلوس وعطاهم
اشترو بطاقة شحن وكلمو سواقكم

ركب السياره وحرك بسرعه
وانتي لا عاد تتكلمين في هالأمور الا بشوري سامعه كفاني الي جاني من مساعدة الغير

مها معليه حبيبي روق وهدي حالك ولا بيصير الا الي تبيه وامسكت يده واظغطت عليها
الله يخليك لي ياعمري مدري بدونك كيف اقدر اعيش

عماد سامحيني ياقلبي اني عصبت عليك بس الي صار لي بذكره طول عمري

مها بس انا معاك الحين ولا فيه شي بيفرقنا

عماد الا انتي

مها انا كيف

عماد قرصها في فخذها تبين تحرميني منك وانا طاق براسي الحين الحين ابيك

مها يعني ربع ساعه

عماد تدرين عطيتك وجه انا مستعجل لأنه بسوم نايمه الحين وهذا احسن وقت لنا

وارجعو الفندق

عماد خذ بسمه وسدحها على السرير
مها لحظه مو كذا عشان ماتصحى

عماد سحب مها لحضنه خليها لا تصحى واحنا بنروح الصاله بصراحه صرت اخاف من نظرات بنتك لنا

بعد ماطلعو
مها واذا أجلست وطاحت من السرير

عماد الي همك السرير اجل وبقوه سحبها وانسدح معاها على الكنب وطبع بوساته الحاره
على وجها والتقو عشاقنا بأحلى ليله قضوها
^_________________^
.........................

في بيت بندر

جميله شفيك ياحظي لاويه بوزك

العنود قاهرتني لويل وكل ماشوفها ودي اذبحها ماكله عقل الي في البيت كلهم تقولين مسويه سحر لهم

جميله وانتي ليه تنقهرين منها اذا بندر كل يوم عندك هذا شي يقهرها اهي

العنود صحيح جسمه معاي بس اوقات كثيره احس عقله عندها يحبها وياما حاولت اجره في الكلام عشان اعرف اسوت له وخلته يزعل منها بس مو راضي يعلم

جميله لقيتها لك عندي خطه بتخليها تنقلع من هالبيت بكبره

العنود حلفي يعني مو شايفتها مره ثانيه وبندر بيصير لي بروحي

جميله ايه ياختي لك بروحك حتى اهل البيت بخليهم يكرهونها

العنود طيب وشناويه تسوين

جميله تبتسم بكل خبث
اسمعي شناوين نسوي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعينك ياليال شتتوقعون بيصير؟؟؟

انتظرو الي بعده



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:23 AM
الفصل الثاني والثلاثون الجزء الأخير

الجزء الرابع



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فطوم مطر انا جهزت يالله عشان نروح الحساء

مطر .................

فطوم مطر شفيك سرحان اكلمك
وتهز كتفه

مطر هاا فيك شي

فطوم قلت خلصت عشان نمشي

مطر زين يالله نمشي

فطوم مطر شفيك لك كم اسبوع وانت متغير كثير علي ونفسيتك دوم مقفله حتى غيث صرت ماتلعب معاه كثير مثل قبل

مطر عندي شغل كثير وتعبان منه

فطوم هذا الي خذنها من شغلك قلت لك استقيل ورتاح وريحني

مطر اقول شكلج متفيجه لي خلينا نسير ابرك

شال غيث وطلع من الغرفه وناده الخدم ينزلون الشناط لسياره

فطوم انت متغير من ذاك اليوم الي تأخرت فيه اكيد وراك سالفه بس مو راضي تقولها

البست عبايتها وانزلت اركبت السياره وطول الطريق ساكتين ومطر سرحان(مدري صار ذاك اليوم لي والمشكله كنت بدون ملابس لما انتبهت لنفسي وياخوفي الكلبه دينا مسويه لي شي واخاف اسألها وتصير تهددني على الطالعه والنازله
الله يستر والله مالها ذنب فطوم اعاملها كذا صرت دوم بعيد عنها وعن اولدي) وبدون مايحس مسك يدها وهو يسوق ورص عليها بقوه كأنه يدور الحنان الأمان

فطوم(اااااه منك يامطر لو تقول شفيك شنهو الي مضايقك خايفه عليك كثير ولا بيدي شي)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في المطبخ بدور اقول انا خلصت الفشار باخذ الببسي وبصعد الغرفه
طرفه طيب وانا بنتظر المطعم الحين بيجي

ليال اجل انا بروح مع بدور فوق
اصعدو لغرفة البنات

بدور اقول ليال وين الأشرطه الي شريناهم اليوم

ليال نسيتهم في غرفتي روحي حبيبتي جيبيهم

بدور واذا بندر هناك

ليال تبتسم لا تخافين مو هناك روحي

اطلعت بدور وادخلت غرفة ليال بعد ماسكرت الباب

في غرفة العنود

جميله متى بيوصل بندر

العنود قال الحين اهو قريب من عند البيت

جميله طيب وانتي متأكده انها في غرفتها الحين

العنود ايه توها مسكره الباب عليها

في هالوقت بدور خذت الأشرطه وارجعت الغرفه عند ليال

جميله يالله قومي نطلع
اطلعو ووقفو ثنتينهم عند سيب الغرف

جميله يالله جلسي على الأرض وبكل قوتك صرخي

العنود أجلست على الأرض وسوت نفسها طايحه وهي تصرخ بقوه
بقووووووووووووووووووووووووه

فزعت البيت من صراخها لحد مالمت اهل البيت عندها

ام بندر شفيك يابنت ليه الصراخ

العنود وهي تصيح وماسكه بطنها
واول ماشافت بندر جاي زادت اكثر

العنود لحقوني الحقني يابندر

بندر شفيك تكلمي بخوف

العنود حرمتك الثانيه اضربتني على بطني بقوه مدري ليه والله ماكلمتها ولا سويت لها شي
ليال مصدومه انا انا حرام عليك

بدور كذابه يالعنود

طرفه والله صرتي ازيد من الحيه يابنت عمي

جميله وليه تكذب اختي انا شفتها بعيوني اضربتها وادخلت غرفتها بسرعه

بندر قومي اوديك المستشفى يالعنود عشان نطمن عليك وعلى الي في بطنك

ليال والله مالمستها ولا جيت جنبها انا اصلا كنت

ولا شافت الا بندر عطاها كف قوي طيحها على الأرض ورفسها بس امه وخواته امسكوها

بندر اتوقع كل شي من حيوانه مثلك تبين تذبحين اولدي الي ماقدرتي تجيبينه

بدور بصرخه بس حرام عليكم والله بتشوفون عقوبتكم وانت ياخوي يامحترم والله حرمتك كانت معاي في غرفتي ولا اطلعت منها انا الي دخلت غرفتها عشان اجيب الأشرطه وطلعت وجلست معاها ننتظر طرفه متى اطلعت واضربتك تكلمو

ليال قامت بصعوبه مجروحه ودموعها نازله ادخلت غرفتها وقفلت الباب

طرفه مو حرام عليكم أبي اعرف يالعنود سوت لك ليال يكفي ان بندر عندك ليه تكرهينها وانت ياخوي كنا ناوين نسهر اليله مع ليال ونشوف افلام بس ماقصرتو خربتوها علينا

بدور ماني مسامحتكم طول عمري

بندر بعصبيه العنود انا خواتي اصدقهم ليه سويتي كذا

العنود ماتكلمت بس راحت غرفتها بسرعه
وجميله راحت غرفتها

اما بندر طلع من البيت وكان متضايق انه ضرب ليال وظلمها

بدور وطرفه عندها في الغرفه

بدور خلاص ياعمري لا تصيحين ربك ظهر الحق

طرفه انتي مظلومه والله مايحب الظلم خلاص لا تصيحين ربي فضحهم

ليال وهي منهاره صياح ليه تسوي فيني كذا والله مالمستها ولا سويت لها شي

بدور غيرت الحريم من زوج واحد
الله يعينك

ليال انا ماخذته منها عليها بالعافيه فيه

طرفه ماعليك منهم وخلينا نكمل سهرتنا ترا وصل العشى

ليال مالي نفس انتو روحو وشوفو الأفلام

بدور لا بتروحين معانا سهرتنا مو حلوه الا معاك
وانزلت ادموعها ولحقتها طرفه

ليال انكسر خاطرها عليهم
خلاص بروح معاكم ولا تزعلون

اجلسو مع بعض يسالفون ويضحكون بس ليال طول الوقت كانت منقهره وزعلانه على حالها واصبرت والحين خلاص ماجات عشان تنهان وقررت بكره تترك بندر وترجع بيت اهلها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مطر جالس في المجلس مع نواف

ها يالمعرس كيف المعنويات بكرا الدخله يالسبع

نواف معنوياتي 100% لا تخاف بس خلها تصير عندي وانا ولد ابوي

مطر لا مقدر ياجامد انت لا تروع البنيه ترا بظل طول عمرك متحسف انتبه على عمرك وابتدي حبه حبه

نواف شرايك اخ مطر تدخل معاي الغرفه وتشرف بنفسك على الي بسويه مع حرمتي محتاج خبير في الموضوع

مطر والله يستوي عادي بدخل ولا تحاتيني بصير مؤدب ولا برمس بس بتفرج واذا حسيت انك بديت تخورها برفسك بقوه هذا انا قلت لك لا تزعل

نواف المشكله مصدق روحك مع وجهك ولا بترفسني طيب

وخذ جيك الماي وبسرعه كبه على مطر

مطر وهو مرتاع الله يلعنك يالحمار
اوريك وقام عليه وكب كل العصيرات الي في وجهه على نواف

نواف يالخايس انا سبحتك بماي اما العصير كيف يروح الحين

مطر عادي روح تسبح

ودخل عليهم سالم وشافهم وضحك عليهم ضحك وراح يعلم فطوم
ولما جات وشافت منظرهم

فطوم حرام عليكم ليه سويتو كذا في المجلس والله بتعصبون امي الحين

سالم ياويلكم من الحين روحو احسن لكم اشترو كنب جديد قبل لا تجي ام نواف وتسبحكم بس بالخرزانه

فطوم صج بزران مدري شخليتو لهم


نواف الحين سامع حرمتك انت

مطر والله سامع انت شرايك

نواف يغمز لمطر وبسرعه يروح نواف ويقفل باب المجلس ويستلمون

فطوم وسالم ومابقى شي ماكبوه عليهم حتى المكسرات والفشار

نقدر نقول صارت حرب داميه داخل
بينهم ولا سلم مطر ونواف من اظافير فطوم وعلمت على كل واحد بخده ولا بيده

نواف واي حار والله شوهتيني حق بكره يالذيبه

مطر عشان تصدق وتشوف انتو عطيتوني بنتكم الذيبه وافتكيتو منها وطاحت في كبدي الله يسامحك يانواف

فطوم انا ذيبه وطحت في كبدك وراحت عنده بتسبحه بأخر شي باقي من الماي
مسكها بكل قوته وصبه عليها

مطر تستاهلين يالدوبه

نواف جزاك الله خير يالنسيب

سالم انا الحمار الي ناديتك اثرك بقره ولا تعرفين تسوين شي لهم

مطر لو سمحت سلوم بو تيله لا تغلط على حرمتي انا اهزئها عادي غيري لأ اكيد
وباسها على خدها مع عضه بسيطه

نواف اووووووووووه بدينا بقلة الأدب اقول تعال سلوم بوتيله لا تشوف افلام وصخه وعندنا

فطوم اقول وخر مطر لو سمحت
مطر شباب ممكن تطلعون عندي سالفه طويله هنا مع حرمتي

نواف اقول انت في مكان عام هنا رح غرفتها وسوا الي تبي يالحبيب

مطر خسك الله اطلع يالمعرس وبنشوف بكره شبتسوي

نواف زين بس برجع لكم

طلع نواف وسالم

فطوم والله عيب عليك سويت بتفضحني قدام اخواني بعد نواف متعود عليه بس سلوم المسكين

مطر وسكين ان شالله خايفه على مشاعره ولا ينحرف علينا لا تخافين شباب هاليومين مافي اخطر منهم

فطوم طيب وخر بروح اشوف غيث

مطر ياذا هالغيث الي ناشب أبوه في كل وقت تدرين مانتي ناشه من اهني الا لما اخذ الي اباه

وباسها على شفايفها ورقبتها
^________^http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28290%29.gif


فطوم الحين بيجي نواف

مطر والله انه متغيظ ومنقهر المسكين وده بحرمته الحين خليه ينقع بروحه

فطوم انا مدري ليه انتو يارجال كله مستعجلين في هالأمور

مطر يناظرها وكان قريب لها
الأمور هذي عند الريال مايحب يتأخر فيها
ورجع باسها في كل مكان مع عضه
^______^%$#http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28143%29.gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28291%29.gif

...............
بااااااااقي احداااااااث انتظروها

شلوني معااااااااااااااااكم اليوم راضينhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28270%29.gif
http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
الفصل الثاني والثلاثون الأخير

الجزء الخاااااااااااامس



انتهت سهرت البنات ونامو اما ليال ظلت معاهم في غرفتهم جالسه على الكنب لحد ماغفت عينها عند اذان الفجر

وانتبهت لأحد يجلسها بهدوء وافتحت عيونها
وشافت بندر نازل لمستواها

بندر يهمس لها ليه نمتي هنا قومي الغرفه
مسك يدها وقومها معاه وراحو غرفتهم ليال بعد مادخلت راحت بدلت والبست بجامه ناعمه وانسدحت على السرير وغطت وجها

حست بندر يجلس قريب منها ويرفع الغطا عنها
ويناظرها انا اسف اني مديت يدي عليك بس لما قالت العنود انك ضربتيها على يطنها مدري احس كل شياطين الأرض اطلعت في وجهي وضربتك ساااااااااامحيني


ليال (مدري الحين ودي ارجع ضربتك واكفخك واصرخ عليك بس لأ ياليال لعبيها صح فرصه وجات لعندي يبي رضاي الحين وانتي يالعنود اوريك تبينها حرب انا لها وبتشوفين بندر من يحب ويعشق) وبدت تصيح بقوه

بندر يمسح دموعها قلت اسف والله انا غلطان
والسموحه خلاص وباس خدها

ليال بدلع ترا للحين كفك حااار على خدي انا عمري مانضربت في بيت اهلي ولما صرت عندك صرت انضرب وانهان ويتهموني ظلم ليه وانا سويت لها هذا انت كل يوم عندها ولاقلت شي

تمسح دموعها

انا اعترف اني غلطت في حقك بس انا ندمانه والظاهر انت ماتبي تسامحني ورجعتني عشان تذلني وتهيني وتعذبني

بندر ااااه منك اول شي مالي نيه اعذبك ولا اهينك واذا انتي صج ندمانه ثبتي لي كلامك


ليال وكيف اثبت بروحي وحضرتك كل يوم عندها

بندر يبتسم طيب قلتي لي وين عطيتك الكف

ليال هنا اليمين و للحين مكانه حاااار


بندر بخبث اوه مكانه حار متأكده

ليال افهمت قصده صج قليل الأدب انا قصدي خدي

بندر يبتسم وانا قصدي خدك وين راح ظنك هاا قولي وخذها لحضنه بكل قوته
ونزل بوسات على ارقبتها لحد ماعلم عليها ورجع لشفايفها وكأنه كان واحد عطشان وتوه يرتوي
وراحو الحبايب عاااااااااااالم ثاااااااااني عاااااالم

بندددددددددددددددددددر ولياااااااااااااااااااااال
^____*###
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللوش
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
فرحتووووووووووووووووووووووو

................................

العنود في غرفتها وين راح اطلعت الصلاه وللحين ماجاه اكيد راح عندها عشان يراضيها
مااااااااالت علي وعلى وجهي يوم سمعت كلامك ياجميله

(صاااااااااااااااااااااااااااااادقه يالعنود ماااااااالت عليك وسويتي خير حق ليال)

......................


اليووووووووووووووووووووم الخميس

الكل كاااااااااااان ينتظره واحنا اول ناااااااااس

في قااااااااااعه فخمه وكل المدعوين حااااااااضرين

والبناااااااااااات فالينها رقص على الأخر

بس كانت فيه وحده اشوي متضايقه صج فرحانه بس شي تاعبها وكله جااااااالسه على الكرسي

تبون تعرفون منهي
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطوم امون شفيك اليوم مو عاجبتني

امون ابد سلامتك بس حاسه بتعب بسيط

فطوم ليكون بتولدين

امون لأ انا اليوم اخر شي في الثامن والدكتوره قالت لي ممكن اولد على نهاية الشهر

فطوم معليه حبيبتي لازم اذا ثقلتي وكبر البيبي تتعبين

امون احس كأني حاااامل من سنه

فطوم اووه صادقه جربته تكرهين نفسك بس ان شالله على اجر الرسول ماقال امك ثم امك ثم امك من عبث من شي نشوفه

امون الحين بيدخل نواف

فطوم ايه الحين قومي وسعي صدرك وخلينا نزفه

بدت زفة نواف من الطقاقه وكانت ام نواف وابو نواف وخواله وعمامه وسلوم وفطوم وامون معاه
اجلسو وارقصو الشباب كم رقصه توسع الصدر وعلى تصفيق البنات لهم

بعدها اطلعو الرجال كلهم وبقى نواف ينتظر دخلت شوشه عليه وكان اهو مجهز زفتها لها


انطفت الأنوار وتسلط النور عند البوابه الي بتدخل منها شوشه
بدايه موسيقى ناعمه وادخلت زينة البنات بكل جمالها وانوثتها وعذوبتها وفستانها الي جاي طلبيه من لبنان ومسكتها
عباره عن ثلاث نجوم تحت بعض كبيره وسط وصغيره وكل نجمه داخلها لون مشت بحيا للجسر وعيونها على عيون نواف الي يتابع حركاتها وكان حده مبسوط
والزفه كااااااااااااااااااانت


الرقصة الأولى:

هلأ عمرى تزيّن فيكي .. تزيّن فيكي
أهلى وأهلك فرحوا فيّي .. فرحوا فيكي

اسمحيلى من الرقصة الأولى
اسمحيلى من الرقصة الأولى
اسمحيلى من الرقصة الأولى

وصّلك إحساسي فيكي

تسلميلي ما أحلاكي
التوب الابيض شو محلااااكي
راح كمّل حياتي معاكي
وقضّي عمري غنّج فيكي..

رح بتصيري أمّ ولادي
ونعمّر بيت السعادي..
من فرحه قلبي رح نادي
خليكي بعمري خليكي

اسمحيلى من الرقصه الاولى
اسمحيلى من الرقصه الاولى
اسمحيلى من الرقصه الاولى
أوصلك احساسي فيكي

زينتي عمري وأيامي ... عمري وأيامي
صارت حقيقة أحلامي .. حقيقة أحلامي
زينتي عمري وأيامي ... عمري وأيامي
بدي هنّيكي بغرامي ..بدي تتهني بغرامي
وأعمل كل اللي بيرضيكي

تسلميلي ما أحلاكي
التوب الابيض شو محلااااكي
رح كمّل حياتي معاكي
وقضّي عمري غنّج فيكي
رح بتصيرى أمّ ولادي
ونعمّر بيت السعادي
من فرحة قلبي رح نادي
خليكي بعمري خليكي

اسمحيلي من الرقصة الأولى
اسمحيلي من الرقصة الأولى
اسمحيلى من الرقصه الأولى
وصّلك إحساسي فيكي








مشت لحد ماقربت عند نواف وبتسم تذكر انه

تحدا مطر وقال له اذا انت رجال يانواف تبوس حرمتك قدام الحريم على شفايفها واذا سويتها بسأل فطوم

مسك يدها وباس جبينها وفاجأها ببوسه على شفايفها وتعالو سمعو تصفيق البنات الي في الصاله
شوشه ارتفعت حرارتها كثير ومشو لعند الكوشه واجلسو مع بعض والمصوره تصور وتطلب من نواف حركات يقرب من شوشه
وكل ماقرب منها يهمس لها احبك ياقلبي
وهي تبتسم كأنها في حلم نواف حبيبها والي تمنته صار حلالها

بعد ماخلصو مشو المعاريس للفندق الي حاجزه ابو شوشه هديه لهم حق اليله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..................

بعد ماخلص الزواج والكل راح في بيته

بسام ياحلاتك يالدوبه شكلك خطير اليوم

امون ادري انا حلوه من عمري

بسام ياحلات الواثقه وقرب لها وحضنها وبدا يبوس مايبي يفوت اليله

امون بسام والله مالي خلق حركاتك الحين
بسام وهو يبوس ليه ياقلبي ادري تعبانه انا الي بسوي كل شي ارتاحي

امون دفته بقوه عنها وخر يالسخيف مالي خلقك

بسام شفيك انجنيتي

امون لأ بس مو فاضيه لك وخر

بسام وشعندك ان شالله

امون انت واحد فاضي وانا مالي خلق اسوي شي

بسام عصب تدرين انتي ماتنعطين وجه اصلا ومو كفو الواحد يدلعك

امون اقول رح اخمد وفكني

بسام ياحماره والله لو مانتي حامل كان علمتك الحين

امون انا مو حماره لا تغلط مالت عليك

بسام مسكها من ذراعها ويهز فيها
حماره وستين حماره... يحاول يهدا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم تركها وراح انسدح على السرير وغطى نفسه بالبطانيه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
................

في جناح الفندق الي فيه المعاريس

.....بعد انتظرو اشوي


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

فاتن
23-01-2012, 08:31 AM
الفصل الثاني والثلاثون الأخير


الجزء السادس



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif
في الجناح للمعاريس كانت الأنوار هاديه وموسيقى كلاسيكيه وشموع في كل مكان

نواف مجلس شوشه على حضنه ومخليها تأكلهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28213%29.gif

فواكه مروق على الأخر وكل ماعطته شي عض صبعها

شوشه اااه حرام عليك هذا رابع مره تعض

نواف مو بيدي انتي عسل وابي اجربه
والحين شرايك نروح ننام

شوشه تو الناس شعندك تبي تنام الحين

نواف ياحبيبتي احنا ماراح انام على طول لأ
اول شي باخذ الي كنتي تأجلينه على كل مره
ويغمز لها

شوشه قامت من حضنه وهو مسكها من يدها وقف معاها

نواف وين بتروحين يالشيخه

شوشه هاا بروح دورة المياه

نواف يبتسم لعبي غيرها ياشاطره
وبدا يبوس خدها وخشمها وشفايفها

شوشه نواف لحظه

نواف ااووووش خلاص came over
انتهى الوقت وشالها وراح معاها لسرير

وانفاسهم صارت قريبه اكثر من بعض
نواف احبك واعشقك ياصايعة قلبي
واختلطت انفاسهم ساعات طويله لتعلن عن استمرار حب بين اثنين
^_______^@#$

..........................

امون جالسه على الكنب وحست بتعب اكثر واكثر راحت واجلست عند طرف السرير

امون بسام بسام قوم

بسام...................

امون بسام الله يخليك قوم

بسام يرفع الغطى عن وجهه نعم شعندك
لا تحاولين تراضيني مزاجي معكر منك

امون بسام احس بوجع كثير في ظهري وبطني


بسام تعدل في جلسته من متى وانتي تحسين

امون من لما كنت في الزواج بس الحين صار يزيد ولا اتحمل

بسام انتي الحين مو على وجه ولاده خلينا نروح المستشفى

قام وبدل ملابسه وامون على حالها ماقامت

بسام حبيبتي قومي جهزي شفيك وساعدها تقوم
امون اصرخت بقوه لأنها حست بالوجع زاد
وتدرون البكر تخاف من أي شي وصارت تصيح

امون ابي امي ودني لها الحين

بسام ياقلبي وعمتي شبتسوي لك الحين خلينا نروح المستشفى وبعدين اوديك

وراحو المستشفى وكان الخبر ا ن امون في حالة ولاده ولما سأل بسام لأنها توها مخلصه الثامن
والدكتوره طمنته انه عادي حتى لو اول يوم من التاسع وتصير الولاده عادي

بسام كان متوتر ولا حب يكلم احد لحد ماتولد امون وكان يسمع صراخها داخل تعب كثير
وخاف عليها ظلت ثلاث ساعات لحد ماجات الدكتوره وبشرته ا ن امون اولدت وجابت بنوته مثل فلقة القمر

بسام فرح كثير وعطى الدكتوره الف ريال وبدا يتصل يبشر اهله واهلها وكانت الساعه 6الصباح يعني بالموت احد يرد بس الكل رد وافرحو لأمون
..........................


ثاني يوم الساعه 1الظهر

شوشه قامت واسبحت وجلست نواف عشان يسبح وراهم طلعه بيروحون يسلمون على اهلهم وبعدها بيسافرون
شوشه البست فستان ناعم وقصير احمر علاق واستشورت شعرها وحطت مي كاب ناعم

نواف طالع من دورة المياه ولاف الفوطه وبفوطه ثانيه ينشف شعره يناظر شوشه ويبتسم

نواف اقول نعيمن يانواف محد معبرك

شوشه تبتسم نعيمن

نواف الله ينعم بحالك قرب لها وباسها على خدها صباحيه مباركه ياعروس

شوشه مستحيه

نواف ااه تعبتيني امس بس كل شي يستاهل

شوشه طيب ممكن تلبس عشان نروح نسلم على اهلنا

نواف من عيوني
قام وخذ جواله كان مسكره وافتحه وتفاجأ بعشر
اتصالات من مطر وواحد من بسام خاف واتصل على مطر



مطر طالع مع فطوم يتغدون في مطعم بروحهم

مطر اخير المعرس صحى من النوم شوفي شبسوي فيه

فطوم لا تجننه سامع

مطر اقول انطبي بس.. ورد هلا بالمعرس هلا بالسبع كنت ريال امس ولا ...

نواف مطر شعندك متصل عشر مرات

مطر الحين ابارك لك واقول صباحيه مباركه يالمعرس


نواف الله يبارك فيك مطر شفيك صاير شي

مطر الله يهداك يامعرسنا حتى لو صاير شي بقولك عشان تتروع وبعدين يبلشوني اهلك

نواف والخوف بادي عليه مطر والي يرحم امك مالي خلقك تكلم صاير لكم شي

شوشه أجلست جنب نواف وحطت يدها على كتفه وهو مسك يدها

مطر يابن الحلال وكل الله وذكره

نواف والله اذا ماتكلمت بسكر منك واكلم ابوي ولا بسام اخلص وجع في بطنك

مطر حرام عليك انا جالس اتغدا مع حرمتي وتدعي علي

نواف بصرخه قويه ياتيس تكلم

مطر ماتيس الا انت عنبو ماتسوى علي مكالمه

نواف اقول اذلف بكلم بسام احسن

مطر لا انتظر بخبرك خلاص اسمع وخلك قوي انت كنت في صااااااااااااااادوه تعيش وتاكل غيرها

نواف الله ياخذك يالتبن والمعفن والله لو كنت قدامي الحين كان فلعتك بأقوى شي عندي الشره مو عليك علي الي مكلمك
مطر خلاص لا تصارخ يالخايس انت سبحت ولا للحين المهم اسمع مبروك صرت خال للمره الثانيه نبي نرزك عسب تعرف

نواف؟؟؟ فطوم احملت

مطر الله يسمع منك بس هب حرمتيه حرمة بسام اختك امس اولدت وجابت بنت خقاقه يقولون على خالها نواف

نواف احلف امون اولدت حمدلله على سلامتها هذا احلى خبر سمعته وتستاهل بوسه عليه

مطر لا والي يرحم اهلك ماباها منك الحين اقبالك الشيخه طيح تبوس فيها لحد ماتولع

نواف وهو يضغط على يد شوشه
لا تخاف ماقصرت معاها اعجبك

مطر كفو بالنسيب الحين صرت ريال والنعم

فطوم عطني اكلمه وخذت الجوال
هلا بالمعرس شلونك وشلون شوشه

نواف هلا بالغاليه كلنا بخير وعروستي تسلم عليك بس شفتي ان احنا وجهنا خير تزوجنا وامون اولدت

فطوم عاد بنتها تهبل يانواف تجنن خطيره ماشالله عليها

نواف والله على كلام رجلك طالعه على خالها اكيد بتصير حلوه

فطوم ايه صدق عمرك انت بعد والله ابوها بسام حلووجذاب وامون حلوه اكيد بيجبون اعيالهم كل واحد احلى من الثاني

ولا انتبهت الا مطر سحب الجوال منها
مطر اقول يالحبيب ترا بكفخ اختك الحين
جالسه تتغزل في ريال وانا قدامها روح بوريها شغلها وسكر

مطر اجل قلتي بسام حلو وجذاب هاا

فطوم شفيك الله يهداك عادي ماقلت شي يزعل

مطر قومي نرجع البيت واعلمك منو الحلو والجذاب بطلع الكلمه من عيونج

فطوم حبيبي شفيك انا اقول بس عن بنت امون انها حلوه على اهلها لا تغير

مطر قام وجلس بالكرسي الي عندها احنا في مطعم ولا ابي اتهور قومي احسن لج

فطوم ماني قايمه الا لما تروق شرايك اطلب لك عصير ليمون يروقك

مطر عصير ليمون اوكيه بس باخذه منج وقربها له وصار يبوس وماخذ راحته

فطوم لا تفضحنا والله اذا احد سمعنا بلغو علينا قوم البيت اعرفك اذا بديت الشي لازم تنهيه

مطر فديت الفاهمه انا قومي ترا واصل حدي
..........................
............................
شوشه ياحليلها امون كان امس باين عليها التعب

نواف العصر نروح لها المستشفى ونشوفها

شوشه اوكيه

نواف وهو يناظر شوشه ويعض شفته
بصراحه الأحمر يدوخ وبيخليني اتهور معاك
وسدحها على السرير ويطبع بوساته

شوشه نواف الله يخليك توني مسويه شعري مابي اسبح ثاني مره

نواف والله انا عريس جديد وباخذ حقي في كل وقت صبح. ظهر.عصر.مغرب.عشاء. يعني لا تسوين شعرك خليه دوم مبلول الله يعينك

ورجع كمل سالفته ولا اهتم منها
^___________^@@@@@


بندر اصحي ياكسلانه ماشبعتي نوم صارت الساعه وحده ونص الظهر

ليال خلني انام اول مره انام عدل

بندر باسها على خدها هذا لأني كنت معاك امس والحين قومي بلا دلع عازمك على الغدا برا قومي

ليال بس اشوي الله يخليك

بندر طيب اوريك ومسك شرشف السرير بيرفعه

ليال امسكته بالقوه وخلته عليها خلاص بقوم شفيك ماعلي ملابس

بندر عياره امس رضيتي اشوفك والحين ماترضين

ليال لا تكفى امس مافيه انوار خلاص انتظرني في الصاله والحين بقوم واجهز

بندر طيب حبيبي بروح اسلم على اهلي وبعدين العنود واذا خلصتي نزلي تحت انتظرك

ليال بندر

بندر عيونه

ليال احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك بصوت قوي

بندر قرب لها وباسها بشفايفها
اموت فيييييييييييييييييييييييييييك
...........................
........................
.......................



وصل مطر مع فطوم وقبل لا يدخلون البيت شاف احد يتصل بجواله وكان رقم غريب من الأمارات

مطر حبيبتي سبقيني برد على الأتصال واجيك

فطوم طيب وادخلت

مطر رد نعم

؟؟؟ اهلي بعمري وروحي كيفك حبيبي

مطر دينا

دينا ايه شو نسيت صوتي باينتك مو في الأمارات انت وين

مطر مو شغلج وبعدين من عطاج رقمي

دينا مو صعب اجيب رقمك حبيبي

مطر شو تبين الحين

دينا بحب فيك انك ماتلعب ولا تلف ودور من الأخر البابا راح ينقلونه على سجن تاني وان بدي اياك تكون انت المسؤول عن نقلو

مطر وليه ان شالله انا بالذات

دينا متل مادخلتو السجن انتي يالي بدك تهربو وانا مخططه لكل شي بس اهم شي انتي تكون المسؤل

مطر حلو واذا رفضت شو بتسوين

دينا لا مابظن ترفض لأنو عندي فضايح كثير لعيلتكن وانتي مابدك الفضايح

مطر ماشي يادينا وكيف الخطه بتهريب ابوج

دينا هيك بدي اياك حبيبي اسمع الخطه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مطر والوالد متى بيغيرون سجنه

دينا على نهاية الأسبوع لازم تكون موجود وازا غدرت فيني يامطر راح تندم طول عمرك سامع

مطر خلاص بنفذ الي تبينه وسكر
ضاقت الدنيا في عيون مطر ولا عارف يفكر بس شي واحد متأكد منه وناوي يسويه حتى لو خسر حياته عشانه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون هذي نهاية حياة مطرhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28123%29.gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2818%29.gif

تتوقعون العنود بتسكت على الي صارhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28167%29.gif

تتوقعون ام نواف بتعصب على نواف وشوشهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28127%29.gif

تابعو اخر جزء


http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

الفصل الثاني والثلاثون و الأخير

الجزء السابع والأخييييييييييييييييييير

http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif





شوشه ونواف بعد ماسلمو على اهلهم سافرو اسبوع لعسلهم


مطر بعد مادخل البيت كان متضايق كثير
وناده فطوم

مطر فطيم انا راد البلاد

فطوم بترجع بس انت خذت اجازه اسبوع نجلس هنا

مطر جاني شغل مهم

فطوم شغل مهم طيب

مطر اذا انتي جاهزه خلينا نسير الحين

فطوم لا مو رايحه انت ناسي ا ن امون اولدت يعني فيه ناس بيجون يباركون لنا عشان زواج نواف و ولادت امون بظل هنا اسبوع

مطر مثل ماتبين انا بسير ومتى ماحبيتي ترجعين كلميني واجي اخذج
خذ غيث من يد فطوم وباسه واحضنه
انتبهي له زين

فطوم طيب

مطر يالله مع السلامه

فطوم حاولت تكتم عبرتها اول مره مطر بيروح بدون مايودعها او حتى يكلمها بكلام الحب وانه مايقدر يستغني عنها ونادته

فطوم مطر مانسيت شي

مطر وفكره مو معاه هاا لا مانسيت والله مدري بس شنطتي وديتها بالسياره

فطوم خلاص

مطر يالله مع السلامه وطلع

فطوم أجلست على الكنب واستسلمت لدموعها وهي حاضنه غيث كيف قدر يطلع بدون مايودعها ماحضنها ماهمس بكلمة احبك
الحين تأكدت ان مطر فيه شي قوي مغيره عليها
...........................
.......................


العنود اشوفك نمت عندها امس خلاص نسيتني

بندر(نمت احلى نومه معاها كنت من زمان ادور لعمري عذر عشان نتصالح وانتي السبب)
لا ياقلبي مانسيتك ولا تنسين اهي زوجتي بعد ولها حقوق مثلك وبعدين انتي ام اولدي الي جاي واليوم انا عندك شتبغين بعد

العنود الله يخليك لي ياقلبي شكلك بتطلع

بندر ايه بطلع تامرين على شي

العنود وين بتروح اليوم الخميس

بندر لقافتك مابيها سامعه تبين شي بجيبه لك

العنود مدت بوزها لا مابي

بندر يبوس خدها لا تزعلين بس انتي تعرفين محب احد يسأل وين بروح ومنين جاي طيب

العنود طيب

بندر يالله اخليك وطلع

ليال توها طالعه ولما شافته طالع من عندها غارت

بندر هلا بالحب جهزتي

ليال ايه ياقلبي نمشي

بس اطلعت العنود ولما شافتهم ثنينهم واقفين مع بعض و ماسكين ايدين بعض ولعت عدل
(والله ماني مسامحتك ياجميله خليتيهم يتصالحون)

العنود اقول بندر ممكن توصلني على طريقك بيت اهلي بس قبل اشتهيت ايسكريم من باسكن ودني عشان اشتري لي

ليال(انتي وين وباسكن وين مالت عليك)

بندر انتظري الين العصر واوديك الحين بطلع مع ليال

العنود وين ان شالله

بندر بنظره حاده العنود كلمه وحده مالك شغل ومتى ماجيت وديتك يالله ليال

ليال وهي تبتسم اوكيه بس حبيبي اسبقني نسيت شي من الغرفه بجيبه

بندر لا تتأخرين انتظرك ونزل تحت

ليال اقول العنود شنوع الأيسكريم الي تبينه عشان نجيبه لك اذا رجعنا كل شي ولا ولد حبيبي بندر أي شي يطلبه لازم ياكله عشان ماتطلع وحمه له

العنود بتنفجر من القهر ووصلت عندها
وبكل خبث المفروض تحبين يديني اني انا الي صالحتك مع بندر ولا كان للحين مايدري عنك

ليال انقهرت حبيبتي اهو بيصالحني بدونك مايقدر على بعدي وتبين الصج كنت ناويه اسوي لك خير بس براحتك
ويدق جوالها وشافته بندر مشت السيب وردت عليه عشان تسمع العنود

ليال هلا حبيبي

بندر تأخرتي خلصي نزلي

ليال هذا انا نازله لا تعصب قلبي

بندر ماني معصب بس نزلي لا أغير راي الحين ونرجع الغرفه ترا ماشبعت منك

ليال قلبي ولا يهمك اذا رجعنا نكمل الي بينه امس ولك حركات خطيره بعد

بندر لويل رجعي انا جاي لك

ليال لا خلاص انا جيتك وصارت تركض عشان توصل له

العنود تعض اصابعها ندم مالت عليك يالخايسه اقهرتني والله
......................
........................


مر اسبوع وكانت احداثه
حبيبه وطلال مافي احسن منهم وعلاقتهم تقوى مع بعض بس مايمنع من غيرت حبيبه حتى لو شافته يمدح مغنيه ولا ممثله تغير المحطه


مها وعماد الله يحرسهم حبهم يكبر وتزيد اواصر المحبه اكثر واكثر


ليال وبندر سمن على عسل صحيح لا تخلو من غيرت حريم الزوج وتعبو بندر كثير وهو يحاول يعدل بين الثنتين لكن قلبه اكيد عند ليال حبه الأول وعشقه المجنون وحتى العنود حبها لأنه لقى فيها صفات اعجبته فيها

فطوم ومطر الحب موجود ومطر يكلم فطوم تقريبا كل يوم بس فكره في العمليه الي ناوي يسويها عشان كذا فطوم حست انه فيه شي شاغله وقوي


معاااااااااااااااريسنا شوشه ونواف بعد مارجعو سكن عند اهله في الجناح الي سواه لهم وحياتهم لا تخلو من مواقف الحب والغزل لبعض


شوشه في المطبخ تسوي كافي لعمرها ونواف توه داخل جاي من العمل

شوشه هلا حبيبي يعطيك العافيه

نواف الله يعافيك قلبي ماشوف احد وينهم

شوشه خالتي راحت تصلي والبنات في الغرفه

نواف وانتي شعندك هنا

شوشه ابد سلامتك اسوي لي كافي صدعو راسي صياح اعيال خواتك

نواف يقرب لها ويحضنها تقولين صدع راسك اجل بكره اذا صار عندنا بزر شبتسوين فيه

شوشه ماتوقع ولدي صياح بيطلع هادي على امه

نواف مقدر هادي مع اني اشوف امه لما تصير معاي مو هاديه هاا ويبوس خدها

شوشه والي تجلس معاك تصير هاديه معتقد انت ..

نواف وهو نازل لشفايف انا شنو قولي ويبوس
بهدوء وداخل جو ومروق مع حرمته

لحد ماااااااااااااااااااااااااااااسمعو صوت قوي

ام نواف نويف وشرفوه وجع

نواف وشوشه يتعدلون

نواف هلا يمه شلونك

ام نواف طيبه ويالي ماتستحي طايح لي هنا مع حرمتك بعد احد شافكم روحو غرفتكم وسترو على نفسكم

شوشه انحرجت واطلعت ولحقها نواف

ام نواف تشوف الطبخ الي كانت تسويه وهي تبتسم
الله يسعدكم ويخليكم لبعض والحمدلله انك ياشريفه صرتي مرت اولدي
.......................
..................

نواف يمسكها من يدها ويوقفها عند الصاله الي فوق لحظه شفيك صرتي بات مان وطرتي

شوشه عاجبك الي صار ماكان ودي خالتي تشوفنا حرام عليك احرجتني

نواف عادي يابنت احنا متزوجين جدد مرفوع عنا القلم كل شي نسويه عادي

شوشه عندك انا لأ وخر بروح الغرفه

نواف ابد ماتدخلين الغرفه وانتي متضايقه
وباسها من جديد وهي تبعده بس مافيه فايده

لحد ماااااااااااسمعو
ابو نواف احم احم الله يهداك ياولدي استر على روحك وادخل غرفتك احسن

شوشه انحاشت الغرفه وسكرت الباب

نواف هلا يبه السموحه بس كنت تدري..

ابو نواف لا كنت ولا ادري واركض ورا حرمتك ياتيس

نواف راح غرفته

ابو نواف الله يسعدكم ان شالله


شوشه وخر مابي حرام عليك عمي وخالتي مره وحده شبيقولون عني الحين مفجوعه

نواف لا ماهم قايلين لا تعصبين

شوشه مابي احس اني منحرجه منهم والله عيب الي سويناه بس مو مني من ولدهم مطفوق

نواف هاا قلتيها من ولدهم وبدون مقدمات شالها وكمل مشواره على السرير
^__________^*&^%%http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28291%29.gif
....................
.................................

على نهاااااااااااااااااية الأسبوع اليوم الموعود
مطر كان متجهز مع العناصر الباقيه عشان يطلعون بالسيارات وكانت خطة دينا بس يمشون بيطلعون على طريق البر ومافيه زحمه
واول مايوصلون يطلعون عليهم كم واحد بأسلحه ويهربون السجين ابو دينا

مطر وافق على حركتها بس اهم شي تكون حاضره عشان تستلم ابوها

وقفت السيارات وحاوطوهم العصابه اكثر من
عشر رجال بأسلحتهم الرشاشه واي غلطه بتروح اعمار الشرطه الموجودين

دينا تنزل من السياره بثقه وغرور وتوقف عند مطر عن جد عجبتني وراح اعطيك مكافأه تستحقها
مطر مشكور كلك كرم

دينا افتح باب السياره مشان بابا يطلع من السجن الي عيشتو فيه

مطر يبتسم اوكيه تفضلي معاي

وراحو عند سياره كبيره ماينشاف احد داخلها مخصصه لنقل المجرمين

مطر يتنفس بهدوء ويحط يده عند مفتاح الباب ويسحب القفل بهدوء



(اعصااااااااااااااااااااااااااااااااابكم يابناااااااااتhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28123%29.gif

لا تتوترون المشهد خطير كل وحده تجلس في مكانها وتلتزم الهدوووووووووووووووووء)http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2880%29.gif



مطر سحب القفل وفتح الباب

وكانت المفاجأه الكبيره اطلعو حرس كثير
من السياره بأسلحتهم وبدو بأطلاق النار
على المجرمين اما مطر ضرب دينا بقوه خلها تطيح على الأرض ومع اطلاق النار انصابو المجرمين وتم القبض عليهم اما الحرس اصاباتهم بسيطه

مطر يمسك دينا من شعرها ويقومها ويرميها على احد من الحراس عشان يكلبشها ويدخلها السياره

دينا كزبت عليا مو هيك اتقفنا وينو البابا

مطر يمسح على شعره انا مو مجنون اطلق سراح مجرم يهدد بلادي حتى لو كان على حساب حياتي ابوج نقلته امس السجن الثاني وبيتحاكم هناك وان شالله ماله الا الأعدام وانتي وراه بتلحقينه ياحقيره

دينا طيب يامطر راح تندم طول عمرك وبتشوف

مطر ياعسكري عقها بالسياره الوصخه
دينا بحركه سريعه فاجأت العسكري واضربته وخذت المسدس حقه واطلقت رصاصه على مطر وتجمعو من حولها الحرس وامسكوها

اما مطر اما مطر اما مطر الرصاصه
استقرت في بطنه وطاح على الأرض
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(لا حول ولا قوة الا بالله, ان لله وان اليه راجعون ,قل لن يصيبنا الا ماكتب الله انا)http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28121%29.gif

نهااااااااااااااااااااااااااااايه موجعه لبطل من ابطالنا الله يكون في عون فطومhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28295%29.gif
............................
..........................

مر يوم وقلب فطوم مقبوض وكله تبي تصيح

ومتضايقه كثير وقررت تتصل على مطر

رن لحد ماقطع الأتصال وارجعت تدق ولا فيه احد يرد زاد خوفها ارسلت له رساله انه يكلمها ضروري وانتظرت ساعه ساعتين ولا فيه احد مجيب
مر يوم وقلب فطوم مقبوض وكله تبي تصيح

ومتضايقه كثير وقررت تتصل على مطر

رن لحد ماقطع الأتصال وارجعت تدق ولا فيه احد يرد زاد خوفها ارسلت له رساله انه يكلمها ضروري وانتظرت ساعه ساعتين ولا فيه احد مجيب
اتصلت على ميثه عشان تتطمن وعلى اكثر من رنه

ميثه بصوت مبحوح هلا فطوم

فطوم هلا ميثه شلونكم

ميثه ....

فطوم ميثه فيكم شي ومطر ليه مايرد علي

ميثه ماتحملت وصارت تصيح بقوه وتصرخ بس فطوم مو فاهمه

فطوم اهي بعد صارت تصرخ اكيد مطر فيه شي وراحت عند اهلها مجتمعين في الصاله بصياحها وهم خافو عليها

حمد بنتي شفيك

ام نواف فطوم بسم الله عليك شفيك

نواف فطوم حبيبتي شفيك

امون وشوشه على طول دموعهم معاها بدون مايعرفون السالفة

فطوم مطر فيه شي ولا يبون يقولون لي ابي اروح الأمااااااارت الحين

نواف تعوذي من ابليس اكيد مشغول

فطوم كلمت اخته ميثه وصارت تصيح لما سألتها عن مطر وصارت تصيح اخاف ما..

نواف لا تكملينها وتعوذي من ابليس

وطلع يكلم ابو مطر او حامد ولد عمه طبعا ابو مطر مارد اما حامد رد

نواف هلا حامد شخبارك

حامد من عند ربي بخير وانتو

نواف كلنا بخير حامد لا تلف وادور علي
مطر وينه صار فيه شي

حامد سكت ماعرف شيقول بس كان يمسح دموعه على اخوه وصديقه من وهم صغار

نواف بخوف الله يخليك حااااااامد مطر شفيه

حامد انصاب في عمليه

نواف بصرخه ماااااااااااااااااااااات تكفى تكلم

مااااااااااااااااااااااااااااااااااات

حامد يحاول يستجمع قوته بس ماقدر وصار يصيح في السماعه
فقدناااااااااااااااااااه يانواف مطر راح منا
راااااااااااااااااااح الغاااااااااالي راااااح

نواف طاح على الأرض مو مستوعب اهو في حلم ولا علم كذب الي اسمعه ادموعه تنزل

نواف حامد الله يخليك لا تمزح معاي مثل كذا واذا مطر قالك تسوي معاي صاااادوه ترا قله بايخه الله يخليك حامد وين مطر تكلم

حامد ماكذب عليك مطر والله مااات ماااات

نواف سكر الجوال ودموعه ماوقفت صار يتذكر صديقه الي كان اكثر من اخو له راح كذا
حط يده على جبهته ومو عارف شيسوي ولا فطوم كيف بيقول لها


فطوم اطلعت مع اهلها له كان يكلم في حديقة البيت ولما شافته جالس على الأرض ويصيح
جات واجلست جنبه

فطوم بخوف تصيح يانواف مطر شفيه قول لا تذبحني قول

نواف حضنها بقوه راح غدر راح غدر انصاب مااااااااااااااااااااااااااات مطر مات

الكل شهق البنات يصيحون ام نواف بعد صاحت حمد راح لفطوم وحضنها بكل قوته

فطوم منهاره مصدومه يبه مات مطر مات
لأ تكذبون لأ ولا انتبهت لروحها اغمى عليها


(والله جااااااااااااااااااااااااااااالسه اصيح السموحه الأحداث قويه على قلبي )









مر يوم الله يعلم بالحال فطوم جاها انهيار عصبي وعطوها ابره منومه

شوشه تصيح مع امون وام نواف اما نواف
طلع من البيت وصار يهوم في الشوارع ونزل من السياره يمشي في البر


نواف تعب كثير بس هذا قضاء الله وقدره ولازم يرضون فيه

وجاله اتصال رد بدون مايشوف منهو المتصل

نواف بتعب نعم

؟؟؟؟ بصرخه قويه نواااااااااااااااااف
مطر ماماااااااااااااااااااااااااااات تسمع مامااااااااااااااااات

نواف يشوف المتصل حامد شتقول لا تكذب علي

حامد والله مامات بعد ماأعلن الدكتور وفاته بدقايق جات الممرضه وقالت انه رجع نبض بطيئ له وبسرعه سوو له انعاش بالكهرب

واهم الحين عنده والله يانواف اخوي مامات

نواف سجد شكر لربه مو مصدق اسمع الحين بنجي بالطياره وسكر

والله كان فرحان وكيف ساق السياره يبي يروح لفطوم عشان يبشرها وصل ويركض
داخل للغرفه الي كانت نايمه فيها وبصراخ يهز البيت

نواف مطر مامااااااااااااااااااات والله مامات

ام نواف شلون

حمد تتكلم جد

امون احلف نواف

شوشه نواف صج مطر مامات

نواف والله مامات تو مكلمني حامد وقال لي انه بعد ماأعلن الدكتور الوفاه رجع له نبض بطيئ وسو له انعاش

راح لفطوم كانت منسدحه على السرير ويجلس فيها

وعلى مافتحت عيونها حضنها نواف بقوه وحب رأسها

نواف فرحي يام غيث بو غيث عايش مامات ربك رجعه لك ولولدك

فطوم تحاول تركز بس مو فاهمه مطر مطر

نواف حي وعايش قومي ياختي نروح له بالطياره قومي يالغاليه

فطوم مو مصدقه احضنت نواف وهي تصيح وتبي تشوف مطر بسرعه
.......................
....................
.....................

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

%%%%%%%%%%%%

@@@@@@@@@@@@
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اوصلو بالسلامه ارض الخير ارض الكرم والجود دار ابو خليفه

وتوجهو للمستشفى وكانت كل العيله هناك واول ماشافو فطوم ام مطر احضنتها وخواته وخذو غيث ويحضنونه حتى جدته كانت موجوده واحضنت فطوم

فطوم مشتاقه له ولهانه تبي تشوفه بس الدكتور للحين ماسمح بزيارته لحد مايفك البنج عنه الكل ضل متسنتر في المستشفى

طبعا امون ماراحت لأنها توها والد بس بسام وامه جاو عندها لحد مايرجعون اهلها بالسلامه

طلع الصباح بيوم جديد بترقب كبير بيصحى مطر ولا لأ

طلع الدكتور وبشرهم ان مطر صحى ويقدرون يشفونه بس لا يتعبونه لأنه عمليته كانت خطيره ومو لازم يتكلم كثير عشان الجرح
ادخلو على دفعات حبايبه كان منسدح على السرير والكل يحبه على راسه وامه وخواته يحاولون يمسكون روحهم من صياح

بو مطر تعوذو من ابليس ولا تزعلونه

طارق يمسك يد اخوه ويحبها ويهمس له سامحني ياخوي سامحني

مطر غمض عيونه ولف وجهه عنه وشاف نور عينه غيث يبتسم ويصرخ عارف أبوه
قربته ميثه له خذه منها وحطه في حضنه واحضنه بقوه وباسه اما غيث صار يصيح خذته ميثه واطلعت فيه برا

فطوم مقدرت تدخل ماهي قادره تشوفه منسدح على السرير وتصيح

ميثه فطوم دخلي له اهو يبيج الحين محتاجج دخلي له

فطوم بخطوات تتدخل الغرفه وكانت زحمه من الي فيها بس لما شافوها من نفسهم الكل طلع وصارو بروحهم ثنينهم بمسافه بسيطه بينهم
نظرات العيون بينهم فطوم عتب الم خوف شوق حب
مطر حب عاشق ولهان عدل جلسته وسند ظهره على المخده وفتح يدينه لها يناديها تجي لحضنه

راحت بسرعه واحضنته بقوه كانت تبي تدخل داخل روحه وتشبع منه وتصيح على صدره

مطر بتعب واضح حبيبتي لا تعورين قلبي عليج كاني عندج

فطوم تناظر عيونه رحت مني يامطر تدري انك موتني

مطر وربي رجعني لج ولولدنا

فطوم لأنه ربي عالم بحالي ورحمني ورجعك لي والله كنت بموت بعدك تعبت يامطر الله يخليك ارحمني وارحم اولدك لا ترملني ولا تيتم اولدك اترك وظيفتك عشانا شوف صار لك ارحمنا وارجعت تحضنه

مطر حضنها اهو بعد بالقوه وتنهد من قلبه

خلاص ياعمري الي تبينه بيصير

فطوم صج يعني بتترك وظيفتك الي جايبه لي الهم

مطر يبتسم ايه بتركها والله يكون في عوني

فطوم احبك يانظر عيني احبك
مطر اموت فيج ياروحي وقلبي
وقربها له وباسها بهدوء عشان يحسسها بالأمان
.....................
.....................

اجلسو اهل فطوم ثلاث ايام في الأمارت ولما ربع فطوم اعرفو بالسالفه كل وحده جات مع زوجها الأمارت عشان يتحمدون بالسلامه لفطوم ومطر

وهناك تعرف مطر على طلال وعماد وبندر
وكون معاهم بداية صداقه حلوه واتفقو في ظروف احسن من كذا يجتمعون مع بعض
....................

بعد مرور ست شهور


حبيبه اولدت وجابت ولد سموه صالح على ابوها الله يرحمه
وطلال صار مافي احسن منه وكل وقته يقضيه عند زوجته وولده وعايشين بسعاده


عماد ومها حبهم يكبر ويكبر وبنتهم ماخذه كل وقتهم ومها خفت غيرتها على عماد
وعماد صار بعد منظم وقته لزوجته وبنته والعمل وربعه ومبسوطين



نواف وشوشه عصافير الحب عندنا عايشين بسعاده وتفاهم كبير والخبر الحللللللللللو

شوشه حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل


ليال وبندر ليال متقبله ان تكون وحده ثانيه تشاركها في بندر بس عادي لأنه بندر متى ماصار معاها يحسسها كأنها بروحها معاه
اما العنود دوم تعصب ليال بحركاتها ولا ارتاحت ليال منها الا لما اولدت وراحت عند اهلها بس ماظلت كثير عند اهلها وارجعت لهم


فطوم ومطر بعد ماربي عافا مطر قدم استقالته واشتغل مع أبوه في شركاته
وصارت فطوم وولده حياته كلها وحبهم كل يوم يتجدد الله لا يغير عليهم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في يوم هادئ وجميل كثير

ليال مبسوطه مع البنات وتسولف معاهم

العنود في المطبخ وعندها ولد جميله عمره خمس سنين
اسمع ياولد روح لخالتك ليال وعطها الببسي تفتحه لك بعد ماخضته عدل

خذه ولد اختها وراح طلب من ليال تفتحه
المسكينه خذته عشان تفتحه واول مافتح
مابقى شي في وجها الا وطشر عليه الببسي

ليال منصدمه

طرفه ياحمار ليه خظيته

الولد مو انا خالتي عنوده

ليال تمسح وجها بالمنديل والله كنت حاسه دخلتها المطبخ مو لوجه الله

العنود طالعه وشافتها وتحاول تكتم ضحكتها
يووووووووووه الله يهداك ليه سويتي كذا بنفسك

بدور يعني ماتدرين

ليال لا ماتدري قامت وراحت لها وكانت
شايله صحن فيه كيكه وعلى طول اعفستها في وجه العنود وهي تصرخ وكبت عليها العصير بعد

طرفه احسن تستاهلين يالعنود

ام بندر توها جايه من برا وشافتهم
لا حول مع حريم هالولد بزران انتو و كل يوم معاكم في سالفه ترا اذا ماعقلتو لأخلي بندر يحط على روسكن الثالثه سامعات الثالثه

ليال والله ياخالتي اهي باديه وسألي البنات

العنود كذابه انا طالعه من المطبخ متى سويت كذا لك

ليال انا غلطانه اتكلم معاك

واصعدت غرفتها عشان تبدل وكان بندر توه جالس من النوم ومبدل

بندر شفيك ماصحيتيني لصلاه

ليال كنت بقوم بس

بندر من مسوي فيك كذا ولا صرتي بزر وتكبين على نفسك الببسي

ليال اضحك هذا حرمتك الثانيه مدري ليه منقهره مني مالت عليها
بروح اسبح وابدل عكرت مزاجي السخيفه

بندر قرب لها ومسكها من خصرها ولا تزعلين ياقلبي اذا هي عكرت مزاجك انا اعدله
شرايك

ليال وكيف

بندر باسها على خدها وشالها

ليال وين قلت لك بسبح مااحب شكلي كذا

بندر واحنا وين بنروح بنسبح مع بعض

وكمل طريقه معاها وقضو احلى وقت مع بعض
^___________^@#$#
..................
............
فطوم ترتب غرفتها وتجيها الشغاله

الشغاله مدام هذا واحد يجي يقول عطي ظرف مدام فاطمه

فطوم من الي جابه
الشغاله واحد حرمه في يروح

فطوم طيب خذته بعد ماطلعت الشغاله افتحت الضرف
وشاااااااااافت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




شوشه جالسه في الصاله مع خالتها وتسولف معاها

ونواف داخل عليهم كاشخ ومتعطر سلم عليهم
نواف تامرون على شي

ام نواف سلامتك يالغالي

شوشه وين بتروح

نواف قايل لك مع الشباب

شوشه وشمعنا كل اثنين تطلعون كل اثنين يانواف ليه

نواف عادي يوم الأثنين يناسبنا شفيك

شوشه عندكم الأربعاء الخميس الجمعه السبت الأحد الثلاثاء

نواف مانبي الأثنين وبس شعندك

شوشه ومتى بترجع ليكون بتتأخر مثل كل مره

نواف اااوه علينا يمه ماعندك لها شغل تشغلينها عني زهقتني ترا

ام نواف يابنتي خليه يطلع يغير جو كله جالس في البيت

نواف انا المقرود ولا بالعاده الحريم اذا تنسو يكرهون ارجالهم ولا يحبون يشوفون وجههم وانا ربي بلاني بالعكس تبيني مقابل وجها كل دقيقه اعوذ بالله يمه متى يرتفع الوحام منها

ام نواف بعد ياولدي تحمل مو بكيفها واحمد ربك انها توحمت تبك قربها مو مثل مطر المسكين جننته اختك فطوم

نواف انا ابيها تصير مثل فطوم والله راضي

شوشه ازعلت وراحت لغرفتها

ام نواف يالي ماتستحي ليه زعلتها روح احسن لك وراضها مو زين زعل الحامل ولا عاد اسمعك زعلتها هذي شريفه عين السيح

نواف بعد الخاله راضيه عن مرت الولد ماشالله

ام نواف روح راضي حرمتك ابرك

نواف من عيوني كم ام نواف عندي
وراح الغرفه وشاف شوشه تمسح دموعها

نواف لا السالفة فيها دموع تعالي ياقلب نواف
ويبي يحضنها

شوشه وخر مابيك وخر

نواف حضنها غصب لا تزعلين ياقلبي بس والله طفرتيني كله تبيني جنبك مليت

شوشه مو بكيفي كله من اولدك شسوي حاب أبوه يكون دوم حوله

نواف انا مدري هالولد كيف تركيبته بس ياقلبي
انا لي حق اطلع وارفه عن نفسي مع ربعي وانا مو مقصر معاك نهاية الأسبوع كله لك عطيني يوم لي تكفين

شوشه طيب بس لا تتأخر احبك شسوي

نواف يرفع وجها بيده ويبوسها
ناويه ماروح صح بس خليك لبعدين عشان اجي واكمل السهره معاك
.................
#%#@@




فطوم افتحت الظرف وشافت شريط d.v.d
راحت وشغلته عندها واجلست اطالعه وياليتها ماجلست

تخيلو وحده تشوف زوجها مع وحده ثانيه ويمارس معاها الي زوجها يسوي معاها

غدر خياااااااااااااااانه خيااااااااااااااااااااااانه

اشهقت بقوه ونزلت دموعها مو مصدقه مطر يسوي كذا

طلعت الشريط وراحت لأاهله تحت وشافت امه وابوه جالسين وعطتهم الشريط عشان يشوفونه وهي راحت ترتب شنطتها خلاص
النهايه لازم تتركه ماهي متحمله خيانه خيانه
.........................
.........................
.........................


ليال هلا حبيبه شلونك

حبيبه طيبه وانتي وشيخنا شلونه

ليال تمام وانتي شلون صلوح وابوه

حبيبه تمام المهم يابنيه اليوم بنتجمع عند مهاوي بعد العشى لا تتأخرين

ليال والله مدري شقول لك احس اني تعبانه كثير وكأنه فيني حراره

حبيبه سلامتك اجل روحي اخذي بندول وعصير ونامي وان شالله تتحسنين واذا ماصرتي احسن روحي المستشفى اخذي ابره

ليال الله يسهل ان شالله

حبيبه ودنا نشوفك ولا تنسين تقولين لبندر يجي مع الرجال بيطلعون مع بعض

ليال ادري كلمه عماد بيروحون الكافي مع بعض

حبيبه طيب روحي سوي الي قلت له عليك
بعد ماسكرت ليال واي تعبانه

بدور مبين على وجهك سمعي روحي ارتاحي وانا بجيب لك بندول يالله حبيبتي

ليال الله يعافيك مدري بدونك انتي مع طرفه شبسوي

بدور انتي اختنا يلول يالله روحي غرفتك

واصعدت عند الممر العنود شايله صينية الأكل

وحبت تغيض ليال

العنود اقول ليال نزلي الصينيه عني تدرين بندر جالس مع بنته في الغرفه واخاف تصيح عليه وانتي وحده فاضيه اشتغلي عني
مدت الصينيه لها

ليال وخريها عني وطيحت الصينيه على الأرض وراحت غرفتها

العنود مالت عليك وعلى وجهك شايفه نفسك بس انا اوريك الحين
راحت عند بندر وبدت تصيح

بندر وهو يلعب بنته خير شفيك

العنود اسأل حرمتك الذربه اقول لها بكل ادب لو سمحتي اختي الحبيبه ليال نزلي الصينيه عني لأني مخليه بندر مع البنت بروحهم واخاف تصيح عليه

بندر وليه مانزلتيها انتي ولا ناديتي وحده من الخدامات

العنود قلت خلاص انا بنزلها ولا اشوفها الا دفتني بقوه وطيحت الصينيه وقالت لي ذلفي مع وجهك ومن زين الي جبتيها عاد

بندر عصب نعم شقالت لا استخفت هذي
وطلع وشاف محل الصينيه وراح غرفة ليال وشافها نايمه على السرير

بندر ونايمه بعد ماكأنك مسويه شي
شال الشرشف منها لويل يالتبن اصحي اشوف
ليال ماردت عليه جلس ومسك يدها وشافها حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره لمس خدها نفس الشي حار

بندر ليال انتي تعبانه قومي نروح المستشفى قومي

ليال ماابقى

بندر أي ماتبقين قومي شوفي حرارتك تبين تروحين مني وانا ماصدقت ولقيتك

قومها ولبسها عباتها وراحو المستشفى
عطوها ابره وخذو تحاليل منها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد ساعه

مطر داخل على اهله وشافهم في حاله الله يعلم فيها
السلام عليكم شفيكم ويهكم تخوف

ابو مطر سودت وجيهنا يامطر حسبي يالله عليك

ام مطر ليه ياولدي حرمتك بشو منقصه عليك عشان يكون هذا يزاها حرام عليك

مطر شو بلاكم فهموني والله مو فاهم شي تراني مثل الأطرش في الزفه

ابو مطر تبي تعرف سالفتك
شغل الشريط له وشاف مطر مقاطع مع دينا ماتحملها وطفاه وكان مصدوم من اسوات دينا الكلبه فيه

انا مستحيل اسوي جذي والله مستحيل

ابو مطر هاي انت في الشريط مو شبيهك ولا كانو منومينك

مطر والله كانو منوميني ولا كنت اعرف شو اسوي ولما صحيت شفت روحي في مكان غريب وماعلي ملابس وطلعت من المكان وانا مدري شو صار لي والله

ابو مطر وانت شو مودينك عندها ارمس

مطر فيه موضوع ومقدر اقوله بس هو موضوع مهم عندي وفيه حياة وموت

ابو مطر ماصدقك لازم تقوله عشان نصدقك

ام مطر انت الحين الحق على حرمتك شافت الشريط وهي فوق تجهز روحها بتسافر خلاص

مطر فطيم شافت الشريط
وراح بسرعه للغرفه عند فطوم وشافها جهزت شنطتها وكانت تصيح بقوه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في المستشفى
الدكتور ها ياست ليال ازيك دلوقتي ولمست الحراره لا الحمدلله خفت اشويه

بندر يادكتوره ليه الحراره ارتفعت عندها كانت اليوم مافيا حسن منها وطبيعيه

الدكتوره طبيعي بيحصل تعب للجسم لأنو المدام حاااااااااااااااااااااااااااااامل وشكلها ماتكولش كويس

ليال وبندر الخبر مفاجأه لهم وماهم مصدقين

بندر شقلتي يادكتوره حامل حرمتي حامل الحين

الدكتوره ايوه طلع مع التحاليل الي خذناها منها
مبروك والله يتمم ليكو على خير

بندر الله يبارك فيك يادكتوره
ويناظر ليال الي كانت تصيح من اول ماسمعت الخبر وبعد ماطلعت الدكتوره

ليال حامل بندر انا حملت

بندر مبروك علينا ياقلبي

ليال والله كني احلم مو مصدقه

بندر ليه حلم ترجيته منك ياقلبي من زمان بس الحمدلله على كل شي
ليال يعني اولدي اغلى من بنت العنود

بندر لا يقلبي هذيلي عيالي وماني مفرق بينهم سامعه

ليال اجل الله يعينك على مصاريفهم قبل وبعد الولاده

بندر لا حول عمرك ماخلتيني افرح ابد الله يقدرني ولا انقص عليكم بشي الخير كثير والحمدلله

ليال الله يخليك لي ياعمري ياغلى حب في حياتي واحضنته

بندر وهو حاضنها وانتي اغلى حب دخل قلبي وتربع فيه

^____________^@#$#


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
......................

مطر فطيم حبيبتي

فطوم تصرخ بقوه لا تقول حبيبتي يالخاين

مطر والله الي شفتيه ماكنت في وعي كانو معطيني حبوب هلوسه ولا حسيت بنفسي ولا ادري شوسويت بس لما صحيت شفت نفسي في غرفه غريبه وطلعت من الشقه

فطوم لا تكذب علي يعني اهم اخطفوك والحرمه نومتك وسوت الي تبيه فيك

مطر كنت رايح مع اخويه طارق وبعد ماشربت العصير ماحسيت بنفسي والله يافطيم احلف لك بأغلى شي عندنا وغلاة غيث هاي الحقيقه

فطوم وشنهو الموضوع الي رايح فيه مع اخوك عشان اصدقك

مطر الحين مقدر اقول لج بس اول مابقول انتي اول وحده بتعرف والموضوع بالذات ابوي وامي مابيهم يعرفونه

فطوم بس انا لا ابوك ولا امك انا زوجتك وشفت وحده في حضن زوجي تسوي مثل ماتسوي معاي وتقول موضوع خاص وتبيني اصدقك كذب على وحده ثانيه انا بروح لأهلي وباخذ غيث معاي وطلقني سامع طلقني

مطر ماشي روحه بيت اهلج ولا بتاخذين اولدي وبتظلين هني غصب عليج سامعه والكلام الي عندي قلته صدقتي ماصدقتي براحتج بس بيجي يوم وتعرفين الحقيقه بس مو هاليوم

فطوم انا ماأنتظر شورك توديني الحين اكلم ابوي واخوي ويجون لي يالخاين
خذت جوالها عشان تكلم

مطر بعصبيه خذ الجوال منها قلت لج ماراح تتطلعين من هني ولا راح تخبرين اهلج سامعه

فطوم بتعيشني معاك غصب مابيك ماتفهم

مطر طيب بتروحين روحي بدون غيث اولدي بيتم هني معاي

فطوم لا مو بكيفك وليه اخلي اولدي معاك مع ابو خاين باخذه وبرجع السعوديه

مطر لا تنسين ولدي في حضانتي ومايطلع برع البلاد الا برضاي سامعه

فطوم مطر لا تحرمني من اولدي انا روحي فيه حرام عليك

مطر سمعي اخر كلام عندي انتي وغيث بتمون هني غصب عليج وجوالج والتليفون باخذهم ولا راح تطلعين من الغرفه

راح واخذ جوالها وتليفون الغرفه وقفل باب الجناح عليها عشان ماتطلع وصارت تضرب الباب وتصرخ بس محد قدر يفتحه اول شي مطر حذرهم انه محد يفكر يطلعها من الغرفه او يعطونها جوال او تليفون وتكلم اهلها

المهم مانطول السااااااااااااااالفه مرت اربع ايام وهذا الحال فطوم محبوسه في الغرفه اكلها وشربها يجي لمحلها وغيث معاها واوقات ياخذه أبوه يطلعه عشان يشوفونه اهله ويرجعه لفطوم وكان ينام معاهم في الغرفه وكانت فطوم تنام بعيد عنه على الكنب كانت قرفانه منه كثير
وحاولو اهله معاه كثير يرحم البنت بس مخه موقف ورايه يمشي

فطوم فكرت وفكرت وقررت انها تبين لمطر انها خلاص بتحاول تصدقه وتنتظر الحقيقه لحد مايقولها بنفسه وقالت له

مطر يعني الحين رضيتي وصدقتيني

فطوم بتمثيل ايه مصدقتك انا فكرت كثير وانا اعرفك ماتسويها واكيد الي صار لك كان غصب عليك

مطر براحه وهو يقرب لها ويحضنها من زمان بعيد عنها وكان وده فيها من زمان
يعني ياقلبي صدقتيني والله اني بريئ وبتشوفين بنفسك عن قريب

فطوم وهي مو متحمله قربه بس مظطره تتحمل وتمثل احبك والله احبك

مطر متوله عليج كثير وخاطري فيج من زمان وبدا البوس في كل مكان وشالها لسرير وكمل معاها مشواره وكان مرتاح على الأخر
^_______^$$$$

بعد ماخلصو سدح فطوم على صدره ويلمس شعرها احبج والله احبج لا تزعلي مني حبيبتي اني ماخليتج تروحين عند اهلج والله قلبي مو مطاوعني تبعدين عني انتي روحي وقلبي كيف استغني عنهم انا بعدج اموت يانوري

فطوم وانا احبك بس الحبس الي مسويه لي حرام عليك مانعني اشوف احد والله مليت

مطر خلاص من اليله الباب بيصير مفتوح بس ياويلك اذا خونتي وسويتي شي يزعلني ترا محد بيتضرر الا انتي سامعه

فطوم وهي تقرب لوجه وتبوس شفايفه
احنا اتفقنا خلاص لا تخاف حبيبي

حضنها مطر بقوه وكان مبسوط انها رضت اخيرا

وفطوم(الصبح بيطلع يامطر وبعدها اوريك منهي فطوم)

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند البنات
شوشه الف الف مبروك لول والله يتمم لك على خير

مها واخير لول احملت الف مبروك

حبيبه الحمد لله على كل شي الله يسعدك يالغاليه

ليال الله يباركم فيكم كلكم والله من دريت وانا مو مصدقه اخير حملت بس تدرون تعبت وانا اتصل على فطوم ابي ابشرها وكله مغلق انتي شوشه ماتدرين شفيها

شوشه والله علمي علمك حتى انا كنت بكلمها واقول لها ان احنا بنتجمع اليوم بدونها ونفس الشي مغلق

مها خلي نواف يكلم مطر ويشوف

شوشه خلاص اخليه يكلمه ويشوف

حبيبه ماقلت لكم شهود اختي حامل

البنات مبروك
حبيبه والله ان وليد كلمني المسكين يقول طلعت عيوني من حمالها ولا تبي تجي تولد هنا

شوشه الله يعينه ماصارت مثل منى هذي ياحلاتها حامل ومريحه ابوي ولا كأنها حامل الله يسعدها اختك ياحبيبه والله تستاهل كل خير

حبيبه هذي منى الحنون منا كلنا الله يسعدها

مها اقول بنات قومو ناكل تراني جعت الأكل من زمان محطوط على الطاوله

شوشه تتوقعون رجالنا الحين شيسون

مها وانتي شعليك بعد جلست ارجال شتبين فيها الا قولي تبين نواف مليتي منا
حبيبه صادقه الله يهداك شوشه خفي عن الرجال ترا يمل منك اذا صرتي لزقه مثل كذا

ليال أي والله خليه يشتاق لك غيبي عنه كم ساعه

شوشه ماتسوى كلمه مالت عليكم قومو نطفح قبل لا يبرد الأكل

وكملو سهرتهم وكانو مبسوطات ولا يدرون بالي صار لفطوم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
$$$$$$$$$$$
^^^^^^^
@@@@@@@@@@@

ثاني يوم الساعه 12الظهر فطوم حطت شنطه لها بس مافيها اغراض كثير عشان تقدر تهرب بعد ماخلى مطر الباب مفتوح

فطوم حبيبي غيث ماني مخليتك معاه لا تخاف بنهرب من هنا

واسمعت ميثه تناديها وادخلت عليها

ميثه فطيم وحشتيني والله وراحت لها واحضنتها وصارت تصيح

فطوم لو كنتي مشتاقه لي كان ساعدتيني وطلعتيني من هنا

ميثه والله حاولت وامي وابويه بس مو راضي اول مره نشوف مطر جذي عنيد بس الحمدلله شكلكم تراضيتو

فطوم لا انا مصره على راي وابي اطلع من هنا وبعدين اكلم اهلي يجون ياخذوني

ميثه وشلون بتسوين لعمرج مشكله وعند منو بتروحين انتي ماتعرفين احد هني

فطوم أي مكان بعيد عن مطر ومابي يعرفه وانتي بتساعديني

ميثه انا شلون

فطوم طلعيني من هنا
ميثه طيب بساعدج بس بالأول تعالي معاي حجرتي طارق جاني واصر يبا يشوفج قبل لا يسافر

فطوم طارق ......طيب
البست عبايتها وتغطت وراحت معاها غرفة ميثه

طارق هلا حرمة اخويه شحالج

فطوم مو بخير طارق ابي اعرف الحقيقه منك

طارق وانا جاي اخبرج واباج تسمعيني ولا تقاطعيني

انا من فتره كنت اتعاطى مخدرات وصرت اوزعها بس المجرمين صوروني وصارو يهددوني انهم اذا مانفذت مطالبهم بيفضحوني وان خفت من السجن وعلى اهلي وكان طلبهم اجيب مطر لهم عشان يتفاهمون معاه وكلمته وهو طاوعني وراح بس الكلبه الي اسمها دينا ماتوقعت انها كانت حاقده على اخوي
وقالت لي انها بتعطيني الشريط حقي بالمقابل اجيب مطر انا بنفسي وديت اخوي لها ضنيت اتها تبا منه يساعدها في تهريب بضاعة مخدرات بس كانت تبا تنتقم منه حطت له حبوب هلوسه في العصير والي ياخذها يسوي اشياء هو مايدري انه سواها.وبعد ماعرفت انها كانت تبي من مطر يهرب ابوها من السجن عشان اهو الي عقه فيه بسبب المخدرات الكلبه هددته انه اذا ماهرب ابوها بتفضحه فضيحه يندم عليها ولما مطر طاوعها بالي تباه بس الحمدلله قبض عليها وعقها بالسجن وهي السبب في الي صار لمطر هي الي اطلقت النار عليه وتسببت فيه

وبدا يصيح ولما شفت مطر ذاك اليوم وقالو انه مات عفت روحي وتمنيت اموت بداله ولما قالو لي انه رجع من فضل ربي وعدت مطر اني بتعالج في مستشفى عن السموم الي بجسمي
وبرجع احسن من قبل وهو ساعدني وبيدخلني مستشفى خاصه بدون علم امي وابوي وقلت لهم اني بسافر ادرس برا بس انا رايح اتعالج وعرفت بالي صار لج مع مطر وعرفت انه ماخبرج عني بس انا ماروم اشوف بيت اخوي يخترب وانا السبب

صدقيني يافاطمه اخوي مطر بريئ والله بريئ وانا السبب في الي صار له

سامحيني وحلليني اني خربت بيتج بس الحين عرفتي الحقيقه وانا مرتاح
ادعولي ان ربي يهديني ويساعدني

ميثه مو مصدقه وكانت تصيح حرام عليك ياطارق اهلك بشو مقصرين عليك عشان تجازيهم جذي

طارق اعيال الحرام العبو بي بس ان شالله برجع على الطريق الصحيح ادعولي

وطلع من الغرفه

فطوم كانت اكثر مصدومه وتحاول تستوعب

ميثه شفتي يافطيم ربي ظهر الحق ومطر بريئ وهو يحبج

فطوم وليه ماقال لي انا زوجته بالعكس كنت بسامحه وبساعده بكل شي يسويه

ميثه هذا مطر دوم يسوي شغله بروحه ومايحب يشغل احد معاه من حقج تزعلين بس الحقيقه وسمعتيها خلاص سامحيه ولا تقولين انج عرفتيها خليه اهو يقول لج

فطوم لا ياميثه اذا مطر ماشاركني في مشاكله الي مثل كذا اجل متى بيشاركني
انا مصره على الي بسويه لازم يتأدب ويعرف ان لازم يشاركني كل مشاكله هذي حياتنا مو لعبه
ميثه وشو بتسوين

فطوم اطلع من هنا واختفي كم يوم واخليه يدور علي على الأقل اكون بردت قلبي انه ماقال لي عن طارق

ميثه لقيتها لج سمعي يدوه ضبيه رايحه العزبه حقتها وبتم هناك شهر شرايج تروحين عندها هناك ومنها تغيرين جوى في الطبيعه

فطوم وانتي جبتيها اجل خلينا نروح قبل لحد يحس علينا بس تعالي مطر حاط حراس في البيت واذا شافوني معاك بيقولون له

ميثه بعد تفكير سمعي بروح اجيب سيارتي وانتي ركبي ورا مع غيث وتخبو داخل ومحد بيشوفج يالله بسرعه قبل لا تجي امايه وتشوفنا


اقدرت فطوم تهرب مع ميثه وراحت عزبة الجده ضبابه وقالو لها انها زعلانه من مطر وتبي تجلس كم يوم ترتاح واطلبوها انها ماتعلم احد ان فطوم عندها خاصه مطر والجده صدقتهم ورحبت فيها لأنه جايه هي والخدم بس

بعد ماوصل مطر من العمل وبدا يدور عن فطيم ولا لقاه في البيت جن جنونه وسأل الحراس وقالو له انها ماطلعت من البيت وصارو يدورونها ويدورونها ولا لقوها
مر يوم مر يوم ثاني مر يوم ثالث ومطر تعب وهو يدور واخباره توصل لفطوم عن طريق ميثه
في هذا اليوم مطر فقد اعصابه وصار يسب ويلعن ومابقى شي وماكسره في البيت امه وابوه يحاولون يهدون فيه ولا فيه فايده ظل يكسر مثل المجنون كان فكره ان دينا الكلبه حتى وهي في السجن ارسلت لهم ناس واخطفوهم تعب وانهار

ميثه خلاص حال اخوها صعب عليها جات واجلست جنبه
مطر كان مغطي وجهه بيدينه

ميثه مطر اخوي بهدوء وهي تتكلم
انا اعرف فطوم وغيث وينهم
مطر يبعد ايدينه نعم شقلتي تعرفين وينهم

ام مطر ميثوه تتحجين صج

ابو مطر ميثوه وليه ساكته وشايف حالنا وحال اخوج

مطر مسكها من يدها ووقفها معاه والشرار طالع من عيونه وينها وينهاااااااااااااا

ميثه عند يدوه في العزبه انا وديتها

مطر شايفه حالي طوال هالأيام وساكته

ميثه كنت اخبر فطوم وكانت تقول لي احسن خليه بعد وانا اقول لها حرام خلاص تعب

مطر زين يالملاعين انتو الثنتين وسحب ميثه لغرفتها وخذ جوالها
وقفل عليها الباب وحلف على امه ماتفتحه لها لحد مايوصل العزبه يخاف اذا عرفت فطيم تشرد

وانطلق مثل المجنون للعزبه وكان ناوي بشر عدل لحد ماوصل مسك اعصابه نزل بهدوء ودخل البيت الكبير وماشاف احد بس شاف غيث نايم كان مسدوح على سرير صغير شاله وضمه لصدره كان مشتاق له

مطر ياعمر ابوك تولهت عليك ماتدري كيف قضيت الأيام الي راحت وانا خايف عليك خذه ودخل غرفه قريبه لما سمع صوت احد جاي

فطوم داخله الصاله وبيدها رضاعة غيث ولما ماشافته خافت وصارت تسأل الخدم والجده ضبيه ومحد شافه وبدت تصيح وخايفه

الجده ضبابه يابنتي تعوذي من ابليس يمكن وحده من الخدامات خذته تلعبه برع بالحديقه

فطوم سألتهم كلهم قالو ماشافوه ولدي وينه والله بموت بدونه

وسمعو صوته يضحك في الغرفه القريبه لهم وقبل لا يروحون مطر طلع وشايل غيث

الجده خسك الله من ولد زيغت قلوبنا جذي تسوي

مطر وعيونه على فطوم وكانت شرار
سلامتك يدوه بس لما وصلت ماشفت احد خذته ودخلت معاه داخل قلت برد عليه هنا

فطوم قلبها يدق بقوه وعيونها مبينه خايفه

مطر حب راس جدته وعطاها غيث
اقول يدوه خلي غيوث معاج في كلام بيني وبين امه

الجده وليه ماترمسه هنا الحين انت مزعل البنيه والمفروض تراضيها
مطر براضيها بس قبل نتكلم لا تخافين بس نخلص بنرجع ونفهمج السالفة

مشى لفطوم مسك يدها وسحبها تمشي معاه بس اهي كانت معنده ماتبي تمشي وخايفه اول مره تشوف مطر معصب كذا كان يخوف حتى تعابير وجهه تخوف ولما شافها معنده ماهي ماشيه شالها بالعكس راسها تحت وارجولها على اكتافه وصعد معاها اقرب غرفه وقفل الباب
ونزلها على الأرض

مطر ليه سويتي جذي

فطوم عشان أأدبك انا عرفت الحقيقه من طارق ليه ماقلت لي ماراح تخسر شي كنت بتهدم حياتنا بعنادك لو قلت لي كان عذرتك

مطر طيب عرفتيها من اخويه ليه هربتي

فطوم عشان ابرد حرتي فيك انت قهرتني

مطر يبتسم بأستهزاء وتروحين تهربين مع اولدي صرت مجنون وانا ادوركم حتى اني ضنيت ان احد خاطفكم.. لحد ماتعاطفت الي كانت متأمره معاج وخبرتني لما كسرت كل شي في البيت

فطوم الحين عرفت اني هنا خلاص ارجع انا بظل هنا كم يوم بعد
ولا شافت روحها الا على الأرض من قوة الكف الي جاها ورجع وقفها ثاني مره وعطاها كف ثاني

فطوم وهي تصيح مو رجوله الي تسويها وتمد يدك علي

مطر يفتح ازرار التي شرت الي كان لابسه ويفصخه ويرميه على الأرض ويقرب منها وهي تبعد لحد مامسكها بكل قوته ورماها على السرير وهو عليها وصار يفصخها غصب وهي تصرخ

فطوم وخر لا تلمسني وخر

مطر بعلمك الرجوله الي لازم تشوفينها قبل بوقت
وصار يبوس فيها بالقوه في وجها وارقبتها بطريقه تقرف كثير

لحد ماحس ان فطوم ماتقاومه وشاف وجها كان مغمى عليها وصار يضرب خدودها عشان تصحى

مطر فطيم فطيم وجع اصحي فطيم

بعد ساعه فطوم تفتح عيونها وكان النور قوي سكرتهم وارجعت تفتحهم كانت تسمع احد ينادي على اسمها
افتحتهم وشافت نفسها في مكان غير ومنسدحه على سرير والدكتوره عندها

الدكتوره فطوم سمعاني فطوم رودي

فطوم ايه اسمعك

الدكتور حسه بأيه دلوقتي

فطوم دوخه قويه وراسي يدور

الدكتوره طبيعي حبيبتي انتي خضيتي جوزك المسكين تعال يااستاز

دخل مطر وكان يبتسم بنعومه بشري يادكتوره

الدكتوره لا الحمدلله كويسه بس لازم تبأ هنى ربع ساعه وبعدين بالسلامه انتو الأثنين

اطلعت وسكرت باب الغرفه
مطر جلس جنب فطوم على السرير ومسك يدها وباسها

فطوم بتسحب يدها بس ماقدرت

مطر يبوس خدها احبج يالخبله احبج

فطوم كذاب الي يحب مايسوي الي سويته

مطر ماأمداني اسوي شي معاج اغمى عليج ياحظي كل ذا من الخوف انا اخوفج وانا مدري

فطوم من قال خفت منك

مطر باين انج ماخفتي حتى انج على طول بس ودرت ملابسج عنج ماشفتج الا مغشيه علي

فطوم .... ليه جايبني هنا ابي اروح البيت اكيد غيث يبيني الحين

مطر سحبها لحضنه وحضنها بقوه
حبيبتي وعمري في هنا نونو صغير ويحط يده على بطنها

فطوم ماستوعبت

مطر يهمس لها بتجيبين لغيث اخت غاويه مثلج وباسها

فطوم حامل انا الحين حامل

مطر لا مو الحين حامل من امس ايه حامل بولدنا الثاني الله ارحمج من الي بيصير فيج والله كنت ناوي عليج بشر بس اولدي الثاني يشفع لج عندي

فطوم اقول روح مع وجهك فوق شينه قوات عينه

مطر شينه وقوات عينه احنا بمستشفى ولا كان علمتج منهو الشين وقوي العين بس خلينا نرجع البيت واوريج سو بيستو فيج

فطوم وهي تحاوطه من ارقبته وتبوس شفايفه اذا تبي تذبحني انا راضيه بس اموت على حضنك احبك يامطير ياولد الأمارات

مطر واي مو قادر حرام عليج احنا بمكان عام خلينا نرد البيت بسرعه قبل لا اتهور هني
احبج احبج يابنت السعودييييييييييييه
^________________^
@#$%^












بعد مرور خمس سنوااااااااااااااااااااااااااات

في البحر عند الشاليهات الشباب ماخذين شاليه

والبنات شاليه والبزارين في كل مكاااااااااااان يلعبون

البنات في المطبخ يجهزون اللحم والدجاج

عشان الرجال يشونه

عند الرجاااااااااااااااااال

طلال يانواف خلاص جهزت الشوايه جيب من الحريم الشوي

نواف يالله رايح لهم

بندر يصرخ على اولده سعد ياولد لا تروح بعيد وانتبه لخواتك لا حول مدري وين امكم عنكم

مطر يابن الحلال خلهم يلعبون هذيلي صغاريه وماجاو الا عشان يستانسون استريح انت بس

نواف يالله شباب تفضلو واشوو

عماد انا اقول شرايك وليد انت تشوي بصراحه احنا مأجلين طلعتنا هذي عشانك لحد ماتجي بالسلامه

وليد ماعندي مانع عطوني

بسام شباب انا بلعب كوره من بيلعب

مطر انا وباخذ معاي بندر في الفريق قول تم

بندر تم ماردك يابو غيث

نواف وانا بعد

عماد حتى انا

طلال اجل من بيشوي ان شالله

وليد اقول شرايكم نعطيه الحريم يشغلون روحهم بدل السوالف فينا وفي اعيالنا
وماقصرو راحو وعطوه البنات يسونه عنهم وهم يلعبون كوره

.....................
عند البنااااااااااااات

فطوم شفتو ارجالنا ماشالله عليهم اتركوا الشوي علينا عشان يلعبون

شهد عليهم بالعافيه يوسعون صدرهم

امون ياسلام احنا جاين نطبخ وننفخ حتى في البحر

ليال انا ابي اتمشى ماعلي منكم

مها سمعو خلونا الحين نسوي الشوي ونتعشى مع اعيالنا وبس يخلصون بسلامتهم نعطيهم اعيالهم ونروح كلنا نتمشى بدون اعيالنا

حبيبه اعجبتني الفكره انا موافقه

شوشه عاد انتو مساكين كل وحده عندها جيش من العيال وكل واحد يقول الزود فيني

فطوم لا والله اعيال ليال حركين اكثر مدري من طالعين عليه

ليال بسم الله على اعيالي فطيم لا تغطين عن اعيالك مدلعتهم وعلى أي شي يصيحون

مها بس ولو الله يعينك عليهم لول اعيالك تؤم ولد وبنت

حبيبه وماشالله عليك بسرعه حملتي عليهم وجبتي ولد ثالث

ليال لحظه شفيكم علي مستلميني الحين بس انا الي عندي اعيال هذا انتي يافطيم عندك اثنين وحامل بعد..وانتي يامهيه عندك بنتين وحبيبه الطيبه عندك ثلاث اما الساهيه الي سببت الشر لنا فرحانه بنت وحده ولا ساهيه مثل امها

شوشه فديتها والله حبيبة امها علي طالعه وتبوس بنتها

فطوم لا حبيبتي طالعه على ابوها هاديه ومؤدبه

امون صج نواف مافي مثله لا تمدحين نفسك

شوشه يمه كلوني هذا حموات مالت عليكم

وقضو ثلاث ايااااااااااااااااام في البحر مافي احلى منها
...............................
@@@@@@@@@@@@@
&&&&&&&&&&&&&&&
$^&^%%^%%%%%





في الخمس سنوات الماضيه

ليال وبندر ....ليال جابت تؤم ولد وبنت والعنود غارت منها واحملت وجابت ولد وصار اعناد اذا احملت ليال احملت العنود
بندر صار عنده 6عيال 3اولاد وثلاث بنات
والحلو الي سواه انه حاول ينهي الحرب بين حريمه لما سمى بنت ليال الثالثه العنود وبنت العنود سمى بنتها ليال صارت الفه بينهم لحد ماصارو مثل الخوات


فطوم ومطر .. فطوم جابت بنت سموها دانه وهي الحين حامل. واطلعت في بيت مستغل مع مطر وتساعده في شغله على الحاسب تسجل كل المعلومات الي يطلبها منها وعايشين بسعااااااده
بس للحين مطر يسوي صاااااااادوه لفطوم واعياله ومجننهم ومحد قادر يسوي له مساكين الله يعينهم


مها وعماد.. عندهم بنتين وعايشه بسعاده مع زوجها وبناتها بس صارت مرتبه كثير ونظاميه يعني الأكل في وقته والنوم في وقته

حبيبه وطلال.. عندهم ثلاث اولاد ماخذين قلبهم ووقتهم وحبيبه للحين ادرس في المدرسه الخاصه لخالها وجابت امها تعيش معاها لأنه لما رجع وليد مع شهد سكن مع اهله وعندهم بنت ومبسوطين كثير


امون وبسام..عندهم بنت وهي حامل الحين ماحبت تحمل الا لما تكبر بنتها وحياتهم حلوه وعايشين بسعاده


عصافير الحب شوشه ونواف
شوشه تحقق حلم حياتها لما خذت حبيبها من الثانوي وهو مخليها ملكة زمانها وعندهم بنت صغيره عمرها سنه ونص ماخذه قلبهم وعقلهم ومدلعينها كثير......................

....................................
......................


أتمنى روايتي اعجبتكم ابحرتو معاي في بحر
الحب وحلقتو في سماء العشق وعشتو في
قطارات المتااااهات مع الأبطال ضحكنا بكينا
انقهرنا عصبنا فرحنا وكل هذا في

اسمحيلي من النظره الأولى وكوني ام اولاديhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%28270%29.gif

اشكر كل من تابع روايتي وعلق عليها او كان خلف الكواليس
وانتظروني في الثالثه اذا اراد الرحمن
لا تنسوني بدعواتكم الصالحهhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20%2815%29.gif
اختكم لفاااااااااااااااااانتا



http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااايه




http://anhso.net/data/36/cactusonsand26/588571/valentine10042193.gif

light
31-01-2012, 05:11 PM
http://www.mlazna.com/mwaextraedit5/extra/64.gif

#أرجوان#
01-02-2012, 12:24 PM
http://www.mlazna.com/mwaextraedit5/extra/94.gif

دندوشه الامووره
01-02-2012, 01:38 PM
http://www.mlazna.com/mwaextraedit5/extra/39.gif

ليلى700800
05-02-2012, 04:10 PM
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

ملكة تدمر
26-07-2012, 11:22 PM
http://www.mlazna.com/mwaextraedit5/extra/51.gif

قطيوة
20-10-2012, 07:15 PM
http://www.mlazna.com/mwaextraedit5/extra/63.gif