آخـــر الــمــواضــيــع

تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون بقلم karatekid :: تحميل برنامج الياهو بقلم karatekid :: رواية/ اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب .. بقلمي بقلم noonaaa :: تحميل برنامج نقل جميع الملفات من هواتف الايفون والايباد الي الكمبيوتر بقلم دينا حسين :: حلقات انمي Naruto الجزء الاول تحميل + مشاهدة مباشرة اون لاين بقلم Black Cat :: «ستار بكس» توقف استخدام «حشرة الخنفساء» في صنع بعض منتجاتها بقلم الود طبعي :: وصفه رائعه تخلصك من ترهل البطن فى اسبوع واحد فقط بقلم الود طبعي :: العملاق EASEUS Partition Master 10.1 فى التعامل مع الهارد ديسك من التقسيم والفورمات بقلم yassinoxe :: برنامج uTorrent 3.4.2 Build 33080 عملاق تحميل ملفات التورنت بأحدث إصدار بقلم yassinoxe :: لا أحد بقلم قلم مضطرب :: مشغل الصوتيات الاروع على الاطلاق AIMP 3.60 Build 1421 Beta 1 بقلم Hamada Bader :: عملاق تنظيف الجهاز والمتصفحات الرائع Clean Space 2014.5 في أحدث إصدار بقلم yassinoxe :: البرنامج العملاق لزيادة سرعة البروسيسور وتحسين كفاءة الجهاز Process Lasso 6.9.3.0 بقلم yassinoxe :: كلهم مروا بالصدفة بقلم قلم مضطرب :: افضل برنامج لتصوير الشاشه باخر اصدار snagit 12 بقلم azizhm :: تحميل ملفات الفيديو من الفيسبوك إلى أجهزة الاندرويد واحد من البرامج الأكثر شهرة على بقلم دينا حسين :: رواية ( وجه المرايا ) للكاتبة بطة هانم بقلم الود طبعي :: تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر بقلم karatekid :: برنامج التحميل من اليوتيوب الرهيب Tomabo YouTube Video Downloader Pro 3.7.25 بقلم yassinoxe :: للتحكم الكامل فى الهارد ديسك AOMEI Partition Assistant 5.5.8 Professional Edition بقلم yassinoxe ::



+ الرد على الموضوع
صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4 11 12 13 14
النتائج 66 إلى 69 من 69

  1. #66
    ملاذية مميزة وغير شِكل..♥
    حالتي : الود طبعي غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Apr 2012
    عضويتي رقم: 24466
    الدولة: بلا غنوان
    هوايتي: القراءة
    سيرتي الذاتية: مكر مفر مقبل مدبر معا
    عملي: قم للمعلم وفه التبجيلا
    مشاركاتي: 7,135
    معدل تقييم المستوى : 2147483736
    الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى. الود طبعي من افضل السمعات في المنتدى.

    رد: رواية بكاء بلا دموع / الكاتبة : سهر الليالي ؛كاملة

    مرت الأيام غريبة .. سريعه .. جلسات شمس عند الطبيبة النفسية صارت معتادة.زاحت كل المشاعر القديمة واقتنعت أكثرصارتتقبل التغييرات .. تذكرت مشاعرها القديمة ..وبدت تراجع نفسها في قراراتها وفي علاقتها مع محمد اللي صار اقرب لها من حبل الوريد ..
    . مر شهر ..تم خلاله حفل زفاف صافية ..اللي سافرت مع زوجها للعمرة بعديـن راحوا لمصر واحجزوا لهم شاليه هناك .. وتموا اسبوعين ورجعوا .. كانت صافية مرتاحه وايد ..وارتاحت جوزة ان وحده من بناتها توفقت ..

    .. معجبة اعتزلت الناس ..ماتطلع من غرفتها حتى للصالون ..صارت جوزة هي اللي تدير كل شيء ..
    نوير وماجد قصة بحد ذاتها .. نوير لقت نفسها تستمع بنظرات أحمد .. حست باحساس جديد .. الشعور اللي كانت تظن انها تكنه لعايض ..كان مبهم جنب هالشعور .. كان احمد مايخبي احساسه .. كل شيء يقوله ..كل مرة تعصب عليه وتذكره بخطيبته يتم يمدح خطيبته بأحلى الكلام فتنغث نوير وتهرب لغرفتها وتلقى نفسها تبجي .. وكانت تفكر هل بتكون له زوجة ثانية ؟؟
    لكنها تراقبه من دريشة غرفتها .. تتأمله وهي تحس انه يحس فيها.. كان مجيئة اليومي لماجد اللي تماثل للشفاء بشكل طيب سبب انها تتعلق فيه أكثر ..
    اما ماجد .. كان يعاني وهو يحاول انه يمثل دور الغير مبالي .. لكنه مبالي .. وكل مرة تزورهم رباب يتم يختلس النظرات ..
    لكن الصدمة الفعلية يوم اجتمعت فيهم جوزة في بداية اكتوبر
    (( نوير وماجد .. اتفقنا انا وعمكم بو نايف انكم بتملجون بيوم واحد الخميس اللي جاي ..))
    كانت شيخه توها جاية من الجامعه منصدمه
    ـ بس يمه هم اخوان حرااام !!
    ضحكت جوزة بهستيريا هي ومعجبة وصافية وشمس اللي كانوا يعرفون شالسالفه .. لكن اللي دخلوا لتوهم من الباب مصطلين ..
    جوزة ــ هه .. بطني يعورني .. شفيج انتي استخفيتي ؟؟ .. نوير لأحمد وماجد لرباب ..
    استحت نوير واركضت لغرفتها ..تم ماجد واقف
    ـ شنو ؟
    جوزة ـ ايه .. خلاص قررنا وانتهى الموضوع .. بتملجون وعرسكم بعد ماتتخرج انت واحمد ..
    معجبة ـ مب كأن أحمد بيطول ؟؟
    جوزة ــ اذا تخرجت نورة بنزوجهم .. مب مشكله .. لكن ماجد مابقى له شي .. والبنية انا ابيها .. عندك اعتراض ماجد ؟؟
    ماجد كان منصدم ..يبي يعترض بس في شي مخليه ساكت .. قالت شيخه بخبث ـ هو يقدر ؟ .. أصلا امنية وتحققت له !
    ضحكت وهي تشرد من يده اللي رفعها عليها
    وقفت شمس وحبته على خده ـ مبروك اخوي ..
    نفس الشي صافية .. لكنه رد بهمهمه .. ودخل غرفته .. مب سايعته الدنيا .. يبيها أي .. يبيها .. بغض النظر عن الماضي يبيها ..
    معجبة ـ مابتسألين نوير عن رأيها ؟
    جوزة ـ قلت لج لاء .. انا قررت وخلاص ..
    صافية ـ يمه يمكن ماتبيه ؟؟
    جوزة ــ الولد مافيه شي .. على شنو ماتبيه ؟؟
    لكن جوزة كانت تعرف ان نوير تبي احمد .. لانها شافت نظراتها له .. ماكانت نظرات كره او عدم مبالاة .. وماجد ..اكثر من مرة جكته يطالع لرباب وماكان يدري ان امه كانت تراقبه .. لكنها تبي تتعدى هالمماطلات .. وحركات اليهال .. فاجتمعت ببو نايف واتفقت معاه ..
    جوزة ـ بروح اشوف نوير بعدين كلنا نروح بيت الريم ..
    شيخه ـ ليش ؟
    جوزة ــ مفاجأة .. معجبة كل شيء جاهز ؟
    معجبة ـ تمام التمام ..
    راحت جوزة فوق لغرفة نوير وطقت الباب ..
    ــ ادخل ..

    دخلت جوزة وجلست على السرير وين مانوير جالسه وهي بعباتها ووجها احمر ..
    جوزة ـ شفيج ؟
    نوير ـ يمه هذا سؤال ؟؟ .. شلون تزوجيني لاحمد وهو خاطب بنت خاله ؟
    جوزة ـ من قال ؟
    طالعت لها نوير مستغربة ـ توج تحت قلتي انه الملجه يوم الخميس ؟؟
    جوزة ـ قصدت من قال انه خاطب ؟؟ .. احمد ترك بنت خاله لانها بتسافر تدرس طب .. وخطبج قبل لاتجي معجبة من السفر بايام .. تذكرين العزومة ؟؟ .. كانت لنفس السبب ..
    انحرجت نوير ..تذكرت كلام احمد عن خطيبته .. وصار وجههااحمر ومن داخل حست بسعاده .. حاولت تكتم ضحكتها ــ يمه هذيك العزيمه شامله كل المناسبات ؟
    جوزة ــ ماكان احد يدري الا احمد وماجد وعمج .. حتى رباب ماتدري .. اجتمعنا اجتماع سري ..وقلت له احمد لنوير ونوير لاحمد .. الولد متولع فيج يانوير .. ونادرا بهالأيام تلاقين احد يحب بهالطريقة العلانية ..

    استغربت نوير من كلام امها .. لكنها حبتها على راسها ..
    قالت جوزة وهي تتأكد ان بنتها راضية ــ الله يوفقكم ..قومي جهزي عمرج بنروح للريم ..
    نوير ـ ليش ؟
    جوزة ـ مفاجأة .. بس خالتج حطت لج فستانج في الكبت..
    نوير ـ فستان ؟؟ ..
    جوزة ـ لاتطولينها وهي قصيرة .. بتجي اللي تمكيج بعد شوي .. جهزي عمرج ..
    نوير ـ يمه شنو في ؟؟ ..
    جوزة ــ مفاجأة .. يلا قومي ..


    خذت شمس الأغراض وراحت لبيت الريم مع معجبة ..دخلوا لغرفتها كانت تدرس ..
    شمس ـ انتي شتسوين ؟؟
    الريم ــ شوي اراجع هالانجليزي ..
    شمس ــ قومي .. انا مب قلت لج انا بنروح عرس صديقتي اليوم ؟؟ . رحتي الصالون ؟؟ ..
    الريم ـ ايه رحت واستلموني كأني عروس .. الحمام المغربي والبديكير والمانكير والفيس سكرب ..
    شمس كاتمة ضحكتها وهي تشوف الغرفة الفاضية
    ــ مب كل يوم تجيهم بنت اخت المعزبة .. وين فستانج .؟
    الريم ـ بلبس عباة كشخة .. كافي صح ؟
    شمس ــ ليش ؟؟ انا ابي ارقص بعرس صديقتي .. بقول لمعجبة تجيب فستان معاها لج ,.
    طق الباب ودخلت اللي تحط المكياج واللي تسوي الشعر ..
    شمس ــ تعالوا .. عن اذنج قلت للخدامة تدخلهم .. شوفي انا بسوي المكياج أول ..وانتي الشعر ..
    الريم ـ شمس من هاي صديقتج ؟؟ .. صراحه ليش هالكشخه كلها ؟؟
    شمس ــ الريم ..نبي نكشخ ونطلع حلوات .. وبغير مزاجنا .. يلا ..

    دخلت معجبة بعدها بساعتين
    وكانت حاطه فل ميكب مع رموش ومسوية شعرها تسريحه ..
    ــ ها خلصتوا ؟؟
    كانت شمس مخلصة لان تسريحتها كانت بسيطة .. لكن الريم مذهولة من كمية المكياج وطريقة التسريحه والاكسسوار اللي في شعرها ..
    ــ لازم هاللولو ينحط في كل خصلة ؟؟
    شمس ـ يجنن عليج ..
    الريم ــ انزين انا رايحه عرس الناس بكل هالمكياج ؟
    شمس ـ انتي ماحضرتي عروس هاليومين .. اللي انتي حاطته بالنسبة لهم خفيف ..
    الريم ــ انزين ليش الشدو موف .. الفستان بيكون موف ؟ ..
    شمس ـ ايه فيه كل الألوان ..
    طالعت الريم الساعه كانت ثمان ونص ..
    ــ تاخرنا على العرس ..
    شمس ـ لاعادي .. تعالي وين طقمج الألماس اللي كنت بتلبسينه بعرسج ؟
    حست الريم بغصة ومسكت عمرها ـ ليش ؟
    شمس ــ بتلبسينه اليوم .. لين متى بتخشينه ؟
    ابتسمت الريم ـ معاج حق ..في الشنطة اللي تحت ..
    راحت شمس للشنطة وطلعتها .. وابتسمت لان اغراض الريم كان مرتبة وجاهزة .. طلعت الطقم ..
    ــ الريم بروح البس فستاني واشوف الفستان حقج وصل ؟
    كانت بتقوم بس جلستها اللي كانت تحط لها مكياج ..
    ـ بقى شوي انطري ..
    بدت الريم تشك .. شكلها ومكياجها وايد اوفر .. الرموش الكثيفة والتسريحه الروعه .. المانكير البنفسجي ..
    دخلت شمس وشالت العباية عن كتفها ..
    ـ شرايج بفستاني ؟؟
    الريم ــ روووعه .. من وين ؟
    شمس ـ فصلته من فترة حق مناسبة .. لكن ماانكتب البسه حزتها .. حلو ؟
    الريم ـ يجننن .. عيل وين فستاني ..
    دخلت معجبة هي وجوزة في البداية ..
    قالت جوزة ـ تجنين يا الريم .. اتمنى لو امج تشوفج اليوم ..
    معجبة ــ ماشاء الله ..
    شكت الريم .. نظراتهم مب طبيعية .. بعدين ابتعدوا عن الباب دخلت شيخه ونوير وهم شايلين فستان عوود ..
    شهقت الريم وحطت يدها على شفايفها ..
    جوزة ــ اليوم عرسج .. ابوج حب يسوي لها مفاجأة ..
    طالعتهم الريم بنظرات مصدومة .. قالت شمس
    ــ شفيج ؟؟
    معجبة ــ الله يديم هالأفراح .. يلا الريم البسي فستانج .. عشان المصورة تلحق تصورج قبل لايجي المعرس ..
    ماقدرت الريم تكتم دمعتها ــ لكن ..لكن ..
    قالت جوزة وهي تحضنها ــ الريم لفايز وفايز للريم .وبس !! ..
    صارت دموعها تجري بقوة .. قالت شيخه ـ لايخرب المكياج ..
    قالت الكوافيرة وهي تضحك ـ لاتخافي ..ماحطيت لها كحل تحت العين .. بس لاتمسح دموعها بايدها.. خذي ..
    عطتها الفاين .. والريم ترجف .ترجف من الصدمة ..ترجف من الفرحة .. ترجفة من هاللحظة .. اللي اكتشفت فيها انها ليلة احلامها ..
    قالت شمس ـ يالخبله .. ماسألتي عمرج من هذي صديقتي اللي انا احتديت عشانها ؟؟ تستغبين .؟
    قالت الريم وهي ترجف ــ شدراني ..
    قات شمس وهي تحضنها بقوة ــ مافي غيرج صديقتي في هالدنيا .. يلا بنات .. عمي عبدالهادي يبي يشوفها .. خل ننزل تحت وننطرها .. بدلي ملابسج .. خليها تضبط لج المكياج والطرحة .. حطي العطر والعود اللي في هالشنطة ..مبروك يالغالية مبروووك ..
    دخلت صافية متأخرة ــ سوري .. خليفة ضيع المحل اللي قلتي لي عنه ..
    كانت صافية حاطة مكياج ومتكشخة .حطت المسكه من يدها على الطاولة وسلمت على الريم وباركت لها ..
    كانت المسكة ورد جوري بنفسجي فيها سلال من اللولو تتدلى منها ..

    طلعوا البنات .. وتمت الريم جالسه على الكرسي منصدمة .. طالعت الأكياس اللي جابتها معجبة .. مجهزة كل التفاصيل .. حست بسعاده وصدمه .. ابتسمت وهي تبجي .. قامت والبست فستانها ..ونادت الكوافيرة تساعدها .. خلال نص ساعه جهزت تماما .. طالعت نفسها منصدمة .. هل تخيلت من كم ساعه انها بتكون عروس اليوم ؟؟ كل البنات يجهزون لهاليوم لمده اساابيع .وهي ماعرفت الا من كم ساعة ؟ ..
    ******

    دخل عايض وابوه غرفتها .. انصدمت لوجود عايض ..
    ــ عايض ؟؟
    حب راسها وهو فرحان لها ..لكنهااحضنت ابوها ..
    عبدالهادي ـ شوي شوي .. بتوصخيني بهالكحل توني مبدل ثوبي ..
    ضحك عايض عليهم ..
    عبدالهادي ـ الله يوفقج يالريم .. الله يوفقج يايبه .. خل الخدامه تجهز اغراضج ..لانج اليوم بتسافرين مع ريلج ..
    الريم ـ اليوم ؟
    عبدالهادي ـ طيارتكم الساعة ثنتين فالليل .. ادري اني ماقلت لج ولاخليتج تجهزين حالج .. بس ..
    الريم ـ لايبه .. لاتحاتيني انا جاهزة ..
    طالعت الريم لشنطها اللي مافتحتها ..
    عايض ـ يلا .. تنزلين تحت ؟
    الريم ـ شنو في تحت ؟
    ابتسم عايض ـ سبرايز ؟؟ . يلا تعالي ..
    نزلت الريم ابوها على اليمين وعايض على اليسار .. وانصدمت لما تشغلت الموسيقى .. كان الدرج مفروش بساتان موف .. والورد منتثر في كل مكان .. والشموع .والدخان والأضاءة .. حست عمرها يغمى عليها .. كان كل شيء روعه ويجنن .. المصورات الفيديو والفوتوغرافي يصورونها .. نزل عبدالهادي
    وهمس لها عايض ــ هذي لحظتج .. حب راسها وونزل ..
    نزلت بكل بطيء عشان ماتطيح على ويهها .. وهي تشوف البنات اللي تحت ..استغربت من ساعات كانت الصالة التحتية مثل ماهي .. لكنها الحين طاولات وكراسي ووردد وساتان وكوشة صغيرة .. اثاث البيت مب موجود ..تمت تطالعهم تطالع وجوه البنات بكـل ثبات .الكل فرحان لها .. ومبتسمين وناطرينها ..
    جلست على الكوشة والكل يهنيها .. وهي تهني عمرها ..بعد نص ساعه دخل فايز .. فايز اللي كان في صدمه مثلها .. ماصدق نفسه يوم بابه انطق وكان عمه عبدالهادي عند الباب .. ماصدق نفسه وهو يحضنه لما قال له انه لازم يرجع يتزوج الريم .. ماصدق نفسه وهو في الطيارة وعمه جنبه والتقوا عايض في المطار ..ماصدق ..يحس انه في حلم .. عشقه وروحه توقف جدامه ؟؟ الريم ؟ احلى شيء عرفه في حياته ؟ الحلم اللي الشقاه طول الشهور الي طافت ..لياليه اللي ماقدر ينامها بس يفكر في عيونها ؟؟ .. حلم كان يحسبه مستحيـل .. لابسه فستان العرس .. حب راسها بقوة .. ماكان وده يبعد عنها .. جلسوا مع بعض .. تصوروا .. وقصوا الكيك اللي جابته معجبة ..يطالعون بعض بكل حب ..
    كان عايض واقف .. لما قربت منه شمس تحت غشوتها ..عرفها .. عرف انها شمس التفت لها .. وابتسم ..
    قربت شمس باسترخاء تام وهي تتذكـر كلام الطبيبة النفسية .. حست بمشاعرها .. حست انه اقرب لها من أي لحظة في حياتها .. ارجعت ورى كتفه ونزلت الغشوة وقالت له وهي تراقب الفرحه بعيونه بس لانها قربت له ـــ عقبالنا ..

    *******
    في بداية شهر مارس .. كانت معجـبة في قسمها ..والكآبة محتلتها .. من شهور وهي تطالع التلفزيون وتقعد عالنت .. لاتروح شغلها ولاتطلع في الصالة .. حاسه بنقص كبير ..دخلت جوزة لقسمها ..
    ــ معجبة .. مرت عبدالهادي عطتج عمرها .. تروحين العزا ؟؟
    معجبة ـ من ؟؟ البندري ؟؟ ..
    جوزة ـ ايه .ماتت وهي تولد البنت امس في الليل .. تروحين العزا ؟
    معجبة ـ لا .. مابروح ..
    جوزة ـ عيل خلي بالج على البيت ..يمكن بتأخر ..

    طلعت جوزة ومرت شمس في بيت مها القديم .. اللي سكنه عايض وشمس ومحمد ..
    جوزةــ درت الريم ؟؟
    شمس ـ ايه كلمتها .. ضاق خاطرها على ابوها وقالت ان البندري كانت مسكينه .. الله يرحمها ..
    جوزةـ مابتجي ؟؟
    شمس ــ لا .. هي حامل في شهورها الأولى .. والدكتور حذرها من السفر في البداية .. ومن مصر للدوحه مابتتحمل...
    جوزة ـ ما ادري شفيهم على الغربة .. ليش مايجون يستقرون هنا مثل عايض ..
    شمس ـ يمه هم مستانسين بحياتهم ..الله يهنيهم ..
    جوزة ـ آميـن .. وانتي ماحملتي ؟
    شمس ـ لايمه .. للحين .. عايض يقول انه مب مستعجل فديته .. عنده محمد يسوى الدنيا ومافيها .شخبار صافية وحملها ؟؟ صج مابتشتغل ؟
    جوزة ـ ايه زينه ..ريلها يقول لها انها ماتحتاج للوظيفة ..معاشه قوي وما يحتاج ..
    شمس ـ حتى عايض فديته كان يزن علي اترك الشغل ..بس انا احب شغلي .والحمدالله انه تفهم هالشي ..بس شرط علي اني اترك الشغل اذا حملت ..
    جوزة ـ الله يخليكم لبعض .. احس نفسية محمد تغيرت وايد .. حتى انتي . . للحين تمرين صبا .؟
    شمس ـ لايمه .. صبا قبل لا اتزوج عايض قالت لي اني ما احتاج أي جلسات زياده ..بس مكتبها مفتوح اذا فيني ضيقة ..ماتبيني اكرر الماضي ..
    جوزة ـ صبا ساعدتني مع ابوج الله يرحمه .. خلتني اتعامل معاه بطريقة صح ..كنت اروح لها مرة بالشهر ..بس كأأنه العيد ... لان كنت افرغ الهم اللي بصدري الله يوفقها ..

    وصلوا لبيت عبدالهادي ..ولمدة ثلاثة ايام كانوا مرابطين مع عبدالهادي وقايمين معاه بالواجب .. في اليوم الثالث كانت في بيت عبدالهادي في المطبخ تشرف على الأكل لان الجده قاعده مع المعزين ..
    ــ ام ماجد ..
    التفت لعبدالهادي اللي كان شايل البنت بيده واغراضها على جتفه ..كان الحزن في عيونه ..
    ــ جبت الصغيرة ؟؟
    عبدالهادي ـ رخصوها .. صحتها ممتازة ووزنها ممتاز.. لكن لا امي تقدر تجابلها ..والريم مابتقدر تسافر لين شهور .. تخلينها عندج يا ام ماجد ؟؟
    ابتسمت جوزة ــ اعرف وحده ..بتربيها كأنها بنتها ..


    في المسا .. دخلت لقسم معجبة .. اللي قامت اول ماشافتها
    ـ شنو هذي اللي في حضنج ؟؟ ..
    ــ بنت عبدالهادي .. مالقى من يجابلها .. امه عوده ومافيها عاليهال .. والريم مسافرة وحامل وفي مصر .. وشمس عندها شغلها وولدها وعايض مابتفضى لها ..

    قربت منها معجبة ومسحت على راسها ــ تجنن .. بتربينها انتي ؟؟
    جوزة ـ لا ..
    معجبة ـ عيل منو ؟
    ــ انتي .. اناعندي صالون وعيال .. انتي اللي فاضية عمل ..
    طالعت لها معجبة نظرة تعور القلب ــ انا ؟؟
    جوزة ـ ايه انتي ..
    عطتها البنت الصغيرة وهي تطالع اختها .. انكتبت لها حياة جديدة .. طالعت الصغيرة اليتيمه ..وطالعت اختها .. حست انه ممكن ان معجبة بعد فترة بتحل مكان اختها .. اكيد رحمة الله كبيرة ..والله رحمها .. مسكينة البندري .. آخر شهور كانت حبيسة المستشفى وماتهنت بشوفة بنتها ..لكن معجبة اكيد مابتقصر .. والله بيعوضها ..وبحاول ترتب مع ام عبدالهادي انها تجمعهم ..بدل لايقضون العمر بروحهم ... ابتسمت وهي تحس انه كل شيء من حولها بدا يستقر .. بدت الحياة تفتح ابوابها لهم .. ماجد وشيخه ونوير حياتهم في الجامعه .. ولقوا شركاء حياتهم اللي بيسعدون معاهم .. شمس والريم ..اخيرا بسمة على ثغور نست البسمة .. معجبة ..بعد كل اللي مرت فيه .. فتحت لها الحياة باب يعوضها عن خسارتها .. دمعت عيونها بدمعة رضا .. بدمعة سعاده .. راقبت معجبة تلاعب البنت وحضنتها لقلبها .. خذت معزتها من اول نظرة ..
    ــ جوزة شسمها ؟؟
    ــ مها ...

    انتهت ..
    9:35pm
    21\4\2008
    ودممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممتم سالمين
    أتمنى تعجبكم الرواية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  • #67
    زهرة في فريق الزهور
    حالتي : يارا ولارا غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Mar 2012
    عضويتي رقم: 21826
    الدولة: سوريا دمشق
    هوايتي: المطالعة
    سيرتي الذاتية: حاليا بخير
    عملي: معلمة لغة انكليزية
    العمر: 32
    مشاركاتي: 2,470
    معدل تقييم المستوى : 2147483690
    يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى. يارا ولارا من افضل السمعات في المنتدى.

    رد: رواية بكاء بلا دموع / الكاتبة : سهر الليالي ؛كاملة

    ما بعرف شو بدي قول
    اروع رواية بقرأها ولحد هلأ ما نشفت دموعي
    أل وشو اسمها بكاء بلا دموع
    اي والله ما ضل عندي دموع
    صرلي يومين عم أقرأ فيها لحد ما خلصت
    مع انها اول رواية خليجية بقرأها
    بس شدتني من اول سطر
    بتجننننننن



  • #68
    عضو موقوف
    حالتي : ليالي ماطره غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Oct 2011
    عضويتي رقم: 16052
    الدولة: سوريه عايشه بجده
    هوايتي: القراءه
    سيرتي الذاتية: متزوجه وأم لخمسة اولاد
    عملي: في منزلي العمل كتير
    العمر: 45
    مشاركاتي: 2,828
    معدل تقييم المستوى : 0
    ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى. ليالي ماطره من افضل السمعات في المنتدى.

    رد: رواية بكاء بلا دموع / الكاتبة : سهر الليالي ؛كاملة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    فعلا من أروع القصص الي قرأتها وتأثرت بلمعاناه الي فيها
    تسلم ايدك يا الود لانك نزلتيلنا ياها
    وسهر الليالي بهليالي ابدعتي بقصتك
    يعطيكن العافيه


  • #69
    ملاذي جديد
    حالتي : ورد فلسطين غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Mar 2012
    عضويتي رقم: 21264
    الدولة: فلسطين
    هوايتي: قراءة الروايات
    سيرتي الذاتية: سمية
    عملي: مدربة تصنيع
    العمر: 33
    مشاركاتي: 21
    معدل تقييم المستوى : 29
    ورد فلسطين في بداية الطريق

    رد: رواية بكاء بلا دموع / الكاتبة : سهر الليالي ؛كاملة

    بالفعل هي روايه رائعه جداً وتسلم ايديكي على الإبداع

  • + الرد على الموضوع
    صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4 11 12 13 14

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

       

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك