آخـــر الــمــواضــيــع

ما الفرق بين وحدة الوجود والشرك والإلحاد والتوحيد بقلم لحظة عشق :: برنامج JRiver Media Center 19.0.155 العملاق لتشغيل وتنظيم الملتيميديا بقلم Hamada Bader :: برنامج cFosSpeed 9.64 Build 2144 Final لمضاعفة سرعه اتصالك بالانترنت بقلم Hamada Bader :: برنامج Camtasia Studio 8 اخر اصدار لتصوير سطح المكتب بقلم azizhm :: Patisserie - cuisine facile de A à Z / حلويات - الطبخ السهل من ا الى ي بقلم benghida :: تحميل برنامج فايبر apk 2015 بقلم downloadsky :: تحميل برنامج WiFi Hacker v3 - لإقتحام اى شبكة وايرلس وكسر باسورد اى شبكه لاسلكيه بقلم اشرف الشبح :: تحميل برنامج WiFi Hacker v3 - لإقتحام اى شبكة وايرلس وكسر باسورد اى شبكه لاسلكيه بقلم اشرف الشبح :: Samira - Spécial Dioul / خاص بالديول - سميرة ( باللغة العربية ) بقلم benghida :: تحميل برنامج Ashampoo Internet Accelerator 3.20 لتسريع الانترنت والتصفح والتحميل بقلم اشرف الشبح :: تحميل برنامج Ashampoo Internet Accelerator 3.20 لتسريع الانترنت والتصفح والتحميل بقلم اشرف الشبح :: لكل من يهتم بالمساااااعدة !!!! بقلم ❤ غصون ❤ :: برنامج صيانة الويندوز وتحسين أداء الكمبيوتر Glary Utilities Pro 5.3.0.8 بقلم Hamada Bader :: البرنامج الافضل Wise Care 365 Pro 3.18 Build 278 لتنظيف الجهاز وتسريعه بقلم Hamada Bader :: برنامج iSkysoft Video Converter Ultimate 5.2 لتنزيل وتحويل صيغ الفيديوهات بقلم Hamada Bader :: برنامج الشات و المحادثات الشهير ICQ 8.2 Build 7100 اخر اصدار بقلم Hamada Bader :: عملاق تسجيل المحادثات من برنامج سكاى بى Evaer Video Recorder for Skype 1.5.6.76 بقلم Hamada Bader :: غراتان 1 - الطبخ السهل من ا الى ي . بقلم benghida :: Recettes Légères - Sarah Damak بقلم benghida :: راح من بالي العنوان بقلم هيبارا ::



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

  1. #1
    المشرف العام على إبداعات تمتزج بها الكلمة والاحساس وعلى ملاذنا للقصص المسلسلة وروايات الجيب وكاتب مميز..♡
    حالتي : الزين محمد غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Aug 2012
    عضويتي رقم: 28001
    الدولة: أنا سوري آه يا نيالي
    هوايتي: قراءة الروايات والقصص والكتب الأدبية والتاريخية
    سيرتي الذاتية: كاتب روايات بوليمانسية وروايات رعب ومغامرات
    عملي: بس أكبر راح أعمل وبخبركم
    العمر: 20
    مشاركاتي: 6,444
    معدل تقييم المستوى : 2147483726
    الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى. الزين محمد من افضل السمعات في المنتدى.

    باقه من اجمل الروايات العالميه تقدمها لكم salmanlina



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أعضاء ملاذنا الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يسرنا ان نقدم لكم باقه من اجمل الروايات العالميه تقدمها لكم الأخت salmanlina ونرجو ان تستمتعوا بها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في سان سيباستيان سمعت لوكريثيا سانتياغو بيرالبو يعزف على البيانو، ولم يعد شيء موجوداً إلاّ موسيقاه، حملت بليشبونة وذهبت مرغمة إلى برلين، ثلاث سنوات انتظرها بيرالبو، وهو يعيش لتلقّي الرسائل وإرسالها، قبل أن تعود من جنيف فيضيّعها مجدّداً في الطريق إلى ليشبونة.

    قصّة حبّ لا تنتهي عند آخر فرصة ضائعة في مدريد، قصّة امرأة تبحث عن ذاتها في لوحة مسروقة لسيزان، قصّة واقع فكّكه الشغف على إيقاع موسيقى الجاز، في شبه عتمة الأيّام الماطرة والأندية الليلية، إنّها قصة هروب مستمرّ، ولكن "ما جدوى الهروب من المدن إن كانت ستلاحقك إلى آخر العالم"؟.

    ليست المدن بل القصّة هي الّتي ستلاحق القارئ، إلى حدّ تكذيب إعتقاد الراوي بأنّه غير موجود لأن لا أحد يفكر فيه: فبيرالبو يغيب عنه بعد بوح متقطّع، ولوكريثيا لا توجّه نظرها إليه بتاتاً، ولكنّه سيظلّ في حيّز الوجود لأنّ روايته هذه سوف تلازم تفكير قارئها حتّى بعد أن يضع الكتاب جانباً.

    نال "أنطونيو مونيوز مولينا" الجائزة الوطنية للأدب وجائزة النقّاد في إسبانيا عن روايته "الشتاء في ليشبونة" عند صدورها عام 1987.
    هنا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إنها رواية ستجد فيها من المفاجأة والغرابة ما يدفعك إلى الظن بأننا أمام عمل من نسيج الخيال... إنها عمل أدبي محكم البنيان على طراز رفيع لروائي أتقن صنعته وأجاد؛ لغته جميلة وأنيقة، أبطاله يتمتعون بقدر كبير من العلم والذكاء، عالمه الروائي مليء بالأحداث ومفهم بالرحلات والخوف والمغامرة بين مختلف العواصم والمدن.
    إن الأهداف السامية والرغبة في إكتشاف حقيقة تاريخ الإنسان والوجود، تدفعان بالعلماء للتحول إلى أبطال شجعان يخاطرون بحياتهم، في قصة حب كبيرة وفي سردية فريدة من نوعها، لنكتشف في النهاية حقائق يتصور البعض من خلالها أنها رواية خيالية، يخبرنا عن أداة غريبة تتم العثور عليها في فوهة بركان هامد.
    هذه الأداة التي حملتها كيرا قلادة في عنقها، تمتلك من المعلومات ما سوف يقلب كل ما نعرفه عن ولادة العالم رأساً على عقب.
    هي عالمة آثار، وهو عالم فيزياء فلكية، معاً سيعيشان مغامرة سوف تغير مجرى حياتهما وحياتنا إن أردنا!...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    في رواية دانيال ستيل الجديدة والمثيرة ينهار العالم المثالي والكامل لامرأة ناجحة عندما تصدمها عملية اختلاس لثروتها نفّذها آخر إنسان قد تشك به يوماً.
    في عمر 39 عاماً تُعتبر تالي جونز نموذجاً للأسطورة الهوليوودية، فعملها كمخرجة سينمائية بارزة هو شغفها ومركز حياتها، وأفلامها التي نالت أرفع الجوائز واحداً إثر آخر حققت ثنائية النجاحين التجاري والمهني النادرة. ومقابل تجاهلها أضواء المهنة وسحر لوس أنجلوس وفتنتها، تنسج علاقة وثيقة وحميمة مع ابنتها الجامعية ووالدها الهرم، وتحافظ على تعاون وثيق مع منتجها المحترم والأمين و... المحب. هذا التجانس والانسجام تحافظ على حسن إيقاعه واستمراره بريجيت باركر مساعدة تالي الخاصة والمخلصة وصديقتها منذ أيام دراستهما في المعهد السينمائي. ورغم التناقض الكبير بين شخصيتيهما، حيث تسعى بريجيت وراء الأضواء والشهرة، تقنع تالي بجمالها الطبيعي دون بهرجة، بينما يؤمّن تصميم بريجيت وأسلوبها المنظّم درعاً واقياً لتالي صاحبة الأسلوب التلقائي والبسيط في الحياة.
    وبينما تالي منغمسة في خضم عملية إخراج فيلم جديد تعتبره الأكثر تحدياً لمسيرتها الفنية، تبرز مشاكل صغيرة وعديدة ضمن عالمها المتماسك. حيث تكتشف مؤسسة التدقيق المحاسبي تناقضات في قيودها المالية التي يمسكها فيكتور كارسون محاسب تالي الموثوق به منذ مدة طويلة. فتظهر إيصالات مشبوهة تعود إلى حركة مالية لا علم لها بها. ولا تلبث الصورة أن تتوضح ليتبين وجود شخص مقرّب من تالي يواظب على شفط مبالغ كبيرة من أموالها. وفي ضوء اكتشاف سلسلة متمادية من المخالفات، تجد تالي نفسها وسط لعبة شديدة الخطورة في محاولة لاصطياد لص يحاول اصطيادها.
    في هذه الرواية المبدعة تسلّط دانيال ستيل الأنوار على الجانب المظلم للشهرة والثروة، مبرزة تصميماً لا يهون وإرادة لا تضعف لامرأة مقدامة تجتاز حقل ألغام مليء بالمخاطر والخسارة لتصل إلى بداية جديدة.


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    في هذه الرواية الفاتنة تقص علينا دانيال ستيل حكايات ثلاثة أشخاص، يصل كل منهم إلى نقطة تحوًّل في حياته في اليوم عينه، ذكرى ميلاده، إنه طقس حلو - مرٌ ملؤه الأمل، احتفالٌ لإطفاء الشمعات ولوداع الماضي والتطلع إلى المستقبل.
    فاليري وايت هي ملكة العيش الرغد، ومنذ طلاقها القديم العهد عملت بجدٍ لتصل إلى القمة في مهنتها ولتؤسس لحياة مخملية في شقتها الفخمة على الشارع الخامس. ولكن لماذا تتملكها الكآبة؟ رغم كل الساعات الطويلة التي تقضيها مع مدربها الخاص، وكل الدعم الذي يقدمه لها أفضل مزيني نيويورك وجراحي التجميل فيها، إضافة إلى هبة الجمال الإلهية التي تتمتع بها، فإنها غير قادرة على حجب الحقيقة المرّة والصادمة عن عينيها: فاليري ستصبح في الستين من عمرها.
    حياة أبريل ابنة فاليري خالية من الحب ومن الراحة، ولا دليل على حدوث أي تغيرات فيها في المدى المنظور. فالمطعم المميز والفريد من نوعه الذي تملكه وتديره في وسط نيويورك يستهلك كل ذرّة من طاقتها ووقتها. ولكن...أكانت مستعدة أم لا، فإن حياة أبريل هي على وشك التغيُر، تحوُّل مضطرب سيبدأ صباح يوم اكتشفت انها اصبحت: في الثلاثين. وماذا جنت من هذه الحياة؟ مطعم ... ولا زوج أو أولاد.
    كان جاك أدامز قادراً يوماً على رمي الكرة كقذيفة صاروخية. واليوم، وبعد اثني عشر عاما من تقاعده من إتحاد الكرة الوطني، تحوّل إلى أحد أكثر المحللين الرياضيين جاذبية على شاشات التلفزيون، رجل بإمكانه اختيار من يريد من النساء الناضجات. ولكن، وبعد حفلة عيد ميلاده الخمسين المميزة والتي امتدت حتى الصباح ... يصحو والآلام الشديدة تمزق ظهره وليتلمّس حقيقة عمره في كل عظمة منه.
    مواقف عنيفة وسعادة مفاجئة وقصتا حب صعبتا التحقيق تقلبان الحياة رأساً على عقب. في هذه الرواية الدافئة والذكية التي تنطلق مع ذكرى ميلاد وتنتهي مع أخرى، يكتشف كلٌ من فاليري وأبريل وجاك أنه يمكن للحياة ان تتحول إلى احتفال - وأن أجمل هداياها هي مفاجِئة دائماً.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    ( موعدنا غداً بإذن الله مع أول رواية على أن تنزل الروايات الأخرى خلال الأيام القادمة )
    التعديل الأخير تم بواسطة سهى ; 01-01-2014 الساعة 04:22 PM


    ألف شكر لك أخت ساكوراا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  • #2
    مشرفة المنتدى العام للروايات الرومانسية المكتوبة
    حالتي : نجمه ساطعه غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Nov 2011
    عضويتي رقم: 17655
    الدولة: فلسطين
    هوايتي: قراءه الروايات
    سيرتي الذاتية: فى القلب
    عملي: عاطله والحمدلله
    مشاركاتي: 6,854
    معدل تقييم المستوى : 2147483735
    نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى. نجمه ساطعه من افضل السمعات في المنتدى.

    رد: باقه من اجمل الروايات العالميه تقدمها لكم salmanlina

    تسلم اياديكى لينا على الرواية الجميلة
    وبانتظاااااااااار اول رواية
    وشكرااااااااااااااا لينا على مواضيعك المميزة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  • #3
    مراقبة عامة
    حالتي : zazaza غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Feb 2012
    عضويتي رقم: 20881
    الدولة: العراق بغداد
    هوايتي: المطالعه والسفر
    سيرتي الذاتية: لاشئ
    عملي: التدريس
    مشاركاتي: 14,268
    معدل تقييم المستوى : 2147483807
    zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى. zazaza من افضل السمعات في المنتدى.

    رد: باقه من اجمل الروايات العالميه تقدمها لكم salmanlina

    الف شكر الك يا زين على التنزيل

    وشكرا الك لينا على اختياراتك المميزه لكي كل الود


  • #4
    ملاذي متألق
    حالتي : همسات الورد غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Jul 2012
    عضويتي رقم: 27438
    الدولة: فلسطين
    هوايتي: المطالعة
    عملي: دكتورة في الحياة
    مشاركاتي: 1,417
    معدل تقييم المستوى : 2147483676
    همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى. همسات الورد من افضل السمعات في المنتدى.

    رد: باقه من اجمل الروايات العالميه تقدمها لكم salmanlina

    الف الف الف شكر عالمجموعة الجميلة جدا
    بالإنتظار اكيد
    وكل عام والجميع بألف خير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
  • رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #5
    ملاذي مشارك
    حالتي : harry evil غير متواجد حالياً
    تاريخ تسجيلي: Jan 2013
    عضويتي رقم: 31538
    الدولة: قغقفغ
    هوايتي: قفغق
    سيرتي الذاتية: قفغ
    عملي: قغ
    العمر: 24
    مشاركاتي: 76
    معدل تقييم المستوى : 22
    harry evil في بداية الطريق

    رد: باقه من اجمل الروايات العالميه تقدمها لكم salmanlina

    شكرا لك وبالتوفيق ان شاء الله

  • + الرد على الموضوع
    صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

       

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك